أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات ادارية > بريد المنتدى

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 19/08/2009   #1
شب و شيخ الشباب توم و جيري
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ توم و جيري
توم و جيري is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
syria

إرسال خطاب MSN إلى توم و جيري
افتراضي ريمي اسمحيلي كلمتين ...

مو مشكلة اذا بعد حكيي رح تجي شي مخالفة او تنويه انا ناطر مع الزعلات ..
لان عالبركة مفي موضوع بقسمك الا اخدت عليه مخالفة تنويه زعلات الخ الخ .. مو مشكلة يا جبل ميهزك تنويه ..
بس المهم انا قصد محطيت الروابط لانو في مليون واحد مفظع بالحكي والغلط وساكتيلو انتي ومرح قلك مين انتي بتعرفي ..

المهم منشان محدا يبكي ويلطم هي الروابط ..
بس اللي عندو الجراة يترك الموضوع كم يوم وما يحذفو ليشوف وين الغلط ووين الصح ...

الروابط ..

هدول الروابط اللي بتأكد الخبر على ..
معجزة ستشاهدها يوم 27-8-2009 الاربعاء من اغسطس

هاد الموقع الانجليزي

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

هاد موقع العربية نت:

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

وهاد موقع البحرين ..

ملاحظة شوفي الفرق بين ردك ورد مريومة وطريقة التعامل ..

أحتاج إلى عاصفة...
تنسيني آثار السكون...
وأنتِ يا سمراءُ عاصفتي
...معذبتي .. قاتلتي..
يا جميلة العيون

قديم 20/08/2009   #2
صبيّة و ست الصبايا بنفسجة
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين

حلو عن ريمي بقا
هلكتو ربا
ريمي مش مضطرة يكون اسلوبا بالحكي متل اسلوب اي حدا
ومش مضطرة ترضي الكل
حرقتولا دما للبنت وانتو نازلين فيا
بشار اتحملا انت شوي شو رايك

ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الابتسامة النبيلة هي التي تخرج من قلب يبكي هكذا انا قررت
((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

قديم 20/08/2009   #3
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

مافهمت شو المطلوب مني مثلاً؟؟ انت حاطط خبر علمي قلتلك ممكن المصدر وما اتصرفت اي شي بالموضوع لجاوبتني انت ما وقفت على هالشغلة وخبر شفتو وحبيت تحطو ومابدك تذكر مصدر

وهون عم تقول انك قصدت ماتحط مصدر وكنت عم تجربني شكلك ورسبت بالامتحان.. فشو لازم اعمل اذا بقسم العلوم لازم يكون في مصدر اذا ماكان الموضوع بحث شخصي..

بخصوص ردي ورد مرام فلو كنت حابة خالفك كنت خالفتك على ادراج الموضوع بالصالون وهو مانو موضوع حواري... وبحكم انو مرام بتنحصر مسؤوليتها بنقل الموضوع ومادخلها بقسم العلوم فاكيد مارح تطالبك بمصدر..

برجع بقلك شو المطلوب مني بعد ماطالبتك بمصدر وما رضيت؟؟ اسكت وخلي موضوع مخالف مشان ما تزتلك كم كلمة على شغلنا الشرير ونوايانا الخبيثة وطريقتنا الحقيرة بالتعامل؟؟

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

قديم 20/08/2009   #4
عضو
-- زعيـــــــم --

توم و جيري is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
syria

لمى انتي بتعرفيني منيح انو ما بحب زعل حدا بس لما صور ملفي رح تشوفي انو مخالفاتي عشغلات سخيفة والعالم عم تسب وعادي عندها ..
بعدين انا ما جرحتها ولا سبيت ..

قديم 20/08/2009   #5
شب و شيخ الشباب I_Love_Syria
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ I_Love_Syria
I_Love_Syria is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
بالشام قريباً

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : توم و جيري عرض المشاركة

هاد الموقع الانجليزي

اقتباس:
Mars Close to Earth Email

Is it true?
Not only is this not true for this year, at least part of it is not true ever.
"Mars will look as large as the full moon to the naked eye."
If Mars ever looked as large as the moon, everyone on Earth would probably die very soon.
Now, for the rest of the email, as

, the Urban Legends Guide, puts it, "I labeled this rumor 'true' when it first began circulating in the summer of 2003, 'outdated' when it went around again in 2005, and just plain 'false' when it appeared for the third time earlier this month."
David is right, the record approach happened in 2003 when

. Also, Mars was pretty close last year during the

.
Earth is currently chasing Mars around the sun. The next time we "lap" it and get pretty close to Mars (when Mars is in

) is around December 17, 2007

الحكي الي فوق من اللينك إلي انته حطيتو
ولاحظ إنو هي الكزبة موجودة من سنة ال 2003, ولاحظ كمان إنو في حال شفنا المريخ بحجم القمر فكل العالم حتموت

اقتباس:
The year is not specifically mentioned in the message and a great many recipients therefore assume that the message refers to August, 2009. Virtually identical (and equally misleading) messages were circulating back in July and August 2005, 2006, 2007 and 2008. The events outlined in the message were more or less true back in 2003 although they were a little hyped even then

مساءك سعيد

الله وكيلك ما لقيت مصادر متل العالم والناس خرج الواحد ينقل منها الخبر يعني حتى المواقع الثقة مو حاكية شي عن الموضوع
وال about هو عبارة عن موقع بتحط فيه سؤال والناس بتجاوبك وعمو غووغل ما عطاني غير مصادر هشك بشك

أنا الدمَشقي لو جرحت جسدي .... لسال منه عناقيد وتفاح

قديم 20/08/2009   #6
عضو
-- زعيـــــــم --

توم و جيري is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
syria

ريمي ...

انا ما احكيت هيك بس انتي لاحظي شو قلتي ...
انتي قلتي حط الرد او بحذف الموضوع ...
يعني بطريقة استفزازية ...
لو كلمة من بعد اذنك كان مشي الحال ..
لاتواخذينا اذا جرحناكي بشي كلمة واذا صار شي وجرحك مني انا اسف ..

قديم 20/08/2009   #7
عضو
-- زعيـــــــم --

I_Love_Syria is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
بالشام قريباً

هي الخبر المتعلق بالموضوع عن سنة ال 2003 من موقع ناسا

قديم 20/08/2009   #8
عضو
-- زعيـــــــم --

توم و جيري is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
syria

مشكور اي لوف سيريا بس شو منشان العربية والبحرين ...

قديم 20/08/2009   #9
عضو
-- زعيـــــــم --

I_Love_Syria is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
بالشام قريباً

اقتباس:
خيو صراحة ما بوثق بالمواقع العربية لأنو أغلبهن كوبي وبيست
وإذا لابد بدك تاخد من مواقع عربية ففي مواقع بتحط أخبار ثقة مو نسخ ولصق يعني الجزيرة في الوكالة العربية للتكنولوجيا كل يوم بفتحهون ألف مرة ما قريت هيك شي
جرايد بريطانية جرايد ألمانية كمان مافي هيك شي بالمرة فبدون يعزرونا المواقع العربية

قديم 20/08/2009   #10
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

انو يعني اكيلة هوى مو اكتر
انو صايرين فظيعين

SYRIA

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

قديم 20/08/2009   #11
شب و شيخ الشباب اممي
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ اممي
اممي is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
اختزلت العالم فيكي...سوريا

حبيب قلبي ابو الجوج ...
ان تعا معي
ان انا صار واصلني هالايميل اكثر من 30 مره وخلال ال5 سنين الماضيات وبنفس الصيغه ...
بس بكل الاحوال ريمي كتبتلك هالاختراع
مصدر هالمعلومات لوسمحت؟؟
باعتبار كتير تناقلو هالخبر وحذفناه كذا مرة وكلو عم يذكر انو المصدر CNN... مع العلم انو مالقيت الخبر غير بالايميل وبالمنتديات وكزا مرة صار منفي الخبر بمحطات التلفزيون .. فاذا في مصدر علمي موثوق منخليه اما اذا مافي مجبورين نحذفو

طيب ليش ماوردت هال3 مراجع بالموضوع قبل ما بينحذف؟؟
انت بتعرفني اني مابمسح جوخ لحدا بس رفيقي ان هيك رد كمان موضريف

مو مشكلة فيكي تحذفيه مو اخرة الدنيا خبر شفتو وحبيت انقلو .. اللي بيسمع بيقول كلشي هون صح مية بالمية ..

اسكر اسكر اسكر...فهذا العالم مملوء بالليل

قديم 20/08/2009   #12
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

بعدين هلق حليلك الروابط لما طلبت منك المخلوقة بكل احترام الروابط جاوبتها بطريقة مو محترمة وبعد ما تسكر الموضوع جاية تحكي
كنت تفالح وبدل ما تحكي الحكي الفاضي جيب الروابط حطون
مو تجي تعملي تظلم
لسا مو ناقصتنا همومنا وشغلنا وحياتنا ولنجي لهون نشيل هم الدنيا والاخرة

قديم 20/08/2009   #13
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

بعد الاطلاع على الروابط تبين التالي:

اقتباس:
هدول الروابط اللي بتأكد الخبر على ..
معجزة ستشاهدها يوم 27-8-2009 الاربعاء من اغسطس

هاد الموقع الانجليزي

هي الكلام المكتوب بمصدرك الإنكليزي العظيم:

اقتباس:
Note: This article was published in June of 2003. The event it discusses occured in August of 2003. For more information on any email you may receive on the subject, see the article called:

Email.
August of 2003 is a special time for scientists and amateur astronomers. Our red neighbor, will move closer than it’s been in 50,000 years. On August 27, 2003, the "red planet" will be less than 55.76 million kilometers (34.65 million miles) away from the Earth. That sounds like a huge distance, but in stellar terms, that’s a stone’s throw. Just six months before, Mars was about five times that distance.

مابعرف بس حسيت حالي بالضيعة وقت كان جدي يقلي لك هي علبة السردين ظريفة لأنو مكتوب عليها بالأجنبي.. لك حتى تاريخ النشر 2003

بشرفك قريت شو مكتوب؟؟ مادة من سنة 2003 بتحكي عن اقاويل انو بسنة الالفين وتلاتة يعني من ست سنين كان المريخ حيقترب من كوكب الأرض..

فاول مصدر ما فيني اعتمدو باعتبارنا صرنا بالـ2009 وللاسف انكليزيتي منيحة شوي وبعرف اقرا الارقام على القليلة..

اقتباس:
هاد موقع العربية نت:

هي الصفحة ماعم تفتح بتعرف ليش؟؟ لانها ممحية من الالفين وتمانة فياريت مكلف خاطرك تشوف شوفيها قبل ماتحطها وتناقش فيها وتاخدها اثبات... لك حتى لو ماكلفت خاطرك وفتختها اتطلع على الرقم يلي بقلب اللينك بتلاقي تاريخو 20/8/2008 ... مابعرف شو قلك

اقتباس:
وهاد موقع البحرين ..

هاد بقا احلى مصدر جبتو فيون كلون والاحلى انك سميتو موقع البحرين لمنتدى اسمو منتدى البحرين.. والعضو يلي منزل المشاركة بالمنتدى المصدر اسمو يم يم وللاسف يم يم لايعتبر مصدر علمي وتحديداً انو عم يحكي عن حادثة بدها تصير بالـ2008 وماصارت وهو كاتب انو اتكذب الخبر وعنوان الخبر العلمي الرائع (هل هي أحد علامات الظهور).. اقرا بالله:

اقتباس:

هل هي إحدى علامات الظهور: تقارير عن ظهور قمر ثان في سماء الأرض قبل هلال رمضان
السلام عليكم

بعد حدوث الكسوف في بداية شهر شعبان و الخسوف في منتصفه هل يكون ظهور قمر ينير لأهل الأرض هي من علامات الظهور:

أكد المشروع الاسلامي لرصد الأهلة عدم دقة تقارير بثتها صحف ومواقع على الانترنت بظهور قمر ثان مكتمل على هيئة "بدر" في السماء قبل استطلاع هلال رمضان القادم بليلتين.

وقال في بيان حصلت "العربية.نت" على نسخة منه إن هذه الأنباء تستند على معلومات فلكية عن اقتراب المريخ من الأرض في 27 أغسطس/آب، مما يعني مشاهدته أكثر لمعانا ووضوحا، لكنه نفى بشدة تحوله إلى قمر ثان وبدر متكامل في هذا اليوم.
لك حتى يم يم المصدر منزل المشاركة بالـ2008.. فشو برأيك لازم قلك؟؟

عيش كتير بتشوف كتير وبتسمع كتير...

اقتباس:
ملاحظة شوفي الفرق بين ردك ورد مريومة وطريقة التعامل ..

ماعد اقدر شوف شي بعد هالشوفات الغريبة تركتلك الشوف الك... صدقني الحدث الأهم من اقتراب المريخ عالارض هو هالموضوع المعجزة بحد ذاته..

قديم 20/08/2009   #14
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
لك اي اي احلى شي العربية والبحرين.. لك ياناس ياعالم حدا يكلف خاطرو ويكبس عالروابط او يقرا على القليلة شو مكتوب باسماء الروابط...

حدا يجبلي مي مشان الله

قديم 20/08/2009   #15
عضو
-- زعيـــــــم --

I_Love_Syria is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
بالشام قريباً

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة
لك اي اي احلى شي العربية والبحرين.. لك ياناس ياعالم حدا يكلف خاطرو ويكبس عالروابط او يقرا على القليلة شو مكتوب باسماء الروابط...

حدا يجبلي مي مشان الله
من غير ما يكبس عليهن معروف شو مكتوب فيهن
هدول من جماعة نسخ ولصق بس ايمتا بدنا نخلص من هالعادة

قديم 20/08/2009   #16
عضو
-- زعيـــــــم --

توم و جيري is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
syria

زين مانك ملاحظ انو حكيك شوي فج متلك ..

محدا كلب رايك ..

اممي مو مشكلة لا تواخذنا ..

اما ريمي ..

يمكن الصراحة بتجرح او في شي بينخز ..
لهيك طيران لتشوفي المواقع المهم المصدر موجود وما طلع شي جديد ..

قديم 20/08/2009   #17
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : I_Love_Syria عرض المشاركة
من غير ما يكبس عليهن معروف شو مكتوب فيهن
هدول من جماعة نسخ ولصق بس ايمتا بدنا نخلص من هالعادة
مابدكون تفهمو عليي.. ياعمي حتى رابط قص ولصق مافي بالعربية.. يعني رابط خلبي اضغط عليه بتفهم شو عم قول.. بيقلك انو مافي هيك شي والخبر يلي بوقتها كان نازل هو تكذيب لخبر المريخ متل ماورد بمشاركة يم يم..

قديم 20/08/2009   #18
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

طيران لشوف المواقع لانو اتوقعت انو في شخص عم يحاورني بيعرف حالو شو عم يقول او كلامه لازم الاهتمام فيه بس يبدو انو بالفعل غلط اني جاوبك من الاساس..

بعد هالكلام الفاضي يلي حكيتو فيني افهم وين مصادرك يلي كنت حاططها؟؟ ولامالقيت جواب منطقي فالحل انو تحكي شو ماكان؟؟

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى