أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > ملطوشات

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 13/06/2009   #1
صبيّة و ست الصبايا mary_55
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ mary_55
mary_55 is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
عالغيوم

Wink نق..نق..نق

بالفرح بالزعل....منقوقت بنكره ولما منحب....منقلما منكونفاضيين أو حتى مشغولين.....منقصبح ومسا وكل شي عنا بينتسى إلا النقبالجدوبالمزح.....منق

::: جذور النق:::

الشاب السوري( شباب وصبايا) منين بيجيبوا هالنق؟!؟!؟باختصار بجيب النق من بيتأبوه حبيبي.....لا عن جد عم أحكي ما عمأمزحفنحن جيل اعتاد على التربية النقاقة.....قوم فيق صارت الساعةستةتعال اتغدىجايجاييلا قوم اتغدىجاي بسدقيقتينيلا تعال اتغدى....قوم اتغدى هلأ بيبرد الأكلقوم اتغدى يلا....وفي السهرة:تعال تعشا ما تغديت منيح لأنك...تعال تعشى...ما بدك تتعشى...يلا قوم ع العشا....

::: حكاية نق:::

في سنةالبكالوريا: إيمتى بدي خلص وفوت ع الجامعة بقا(( وبيضل بينق وينق وبينسى يدرس.....))

في السنة الأولىللجامعة:أووف شو عم حن لأيام المدرسة...إيمتى بدي أتخرج يالله هف لسه كم سنةهفف

بعد التخرج: ييي شومشتاق لرفقاتي بالجامعة وكيف كنا....هفف ياريتنا ما تخرجناضاق خلقي من النوم للضهر والطلعات والفرجة عالتلفزيون بدي اشتغل واستقر

بعد الشغل:تضرب هالحياة من البيتللشغل وبعدين بتحكيلك كم تلفون وبتحط راسك وبتنام لتفيق ع الشغل...شو هالعيشة هفف والله شي بملل...حياة بتقصر العمر

خطب بنتبحبها:هففإيمتى بدنا نتزوجونكون مع بعض لوحدنا...

أتجوزوا:هفف منهالروتين والله شي بملل شو رأيك نجيب ولد

صار الشب أبوالعيال: لك شو هالبلوة بدي ضل عم زق غراض متل الحمار...هفف ع هالعيشة يرحم أيام كنا راسين....وقت كنا مو فاضيين غيرللحب

::: أعزائي الأعضاء كنتم معمسلسل هفف من بطولة نقاق سوري:::

عندما نلد في عالمٍ
يملأه الخراب..
لا ينظر لطفلٍ رضيعٍ في المهد..
عندما نرى بأعيننا الفناء
ولا نهاب إلا اللقب..
عندما نجد انفسنا أمام أناسٍ
يضعون الأقنعة..
ماذا نفعل..
نخلع اقنعتهم..
نعم..لكن لتتأكد أن ما وراء القناع
لن يعجبك ...

MaRy
قديم 13/06/2009   #2
شب و شيخ الشباب ..AHMAD
مشرف

الصورة الرمزية لـ ..AHMAD
..AHMAD is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
نق..نق..نق
وينك يا غابي

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 13/06/2009   #3
عضو
-- أخ لهلوب --

mary_55 is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
عالغيوم

::: جاي على بالي نق:::

صار النق في حياتنا حالة طبيعية اعتياديةوعفوية....فمن دون أن نقصدننقفإذا التقت فتاة بشاب وأحببته( وصار في علاقة) وبدأ روميو زمانه يعمل رجال عليها ويبلش يسألها وين رايحة منين جاية وينقإذا لبست هيك أو إذا ضحكت هيك أو إذا قالت هيك....هنا تبدأ الفتاة بدورها الهام وتقوم بالنق علىرأسه( أنا هيك..أنت عم تشك فيني..شو مافي ثقة..أنت عم تحكم على علاقتنا بالنهاية إذا بدك تضلغيور..وعلى إيهي إيهي) ومن كتر نق جوليت على رأس روميو...يقرر روميو يطنش ويعطيها حريتهاوما هي إلا أيام حتى تعود جولييت إلى نقها ولكن بطريقةمختلفةليش ما عم تسأل علي...تأخرت اليوم ليش ما دقيتلي تطمن عليي...ما شفته كيف كان عم يطلع فيني....أجاني ميس كول من رقم غريب وما حاولت تعرف مينصاحب الرقم..شو شايفة ما عاد فرقت معك إذالبست هالتنورة...)) قلي فهمني شو بدك!!؟!!!

::: نقاق شرقي:::

شاب شرقي نقاق: أنا بدي امرأة مثقفة ارتبط فيها تفهم عليي شو بحكي وتناقشني فيه ويكون عندهاوجهة نظرها يلي تدافع عنها(( بعد الزواج من المثقفة والذي لم يستمرأكثر من3 أشهر))

الشاب شرقي النقاق: طلعتلي روحي بضل حاطة راسها بالكتاب...لا بهمها طبخ ولا نفخ...بعدين بضل عم تجادلني...وعلى وجهة نظري ووجهة نظرك هديك المرة لسختها كفطيرتلها وجهها كله مو بس وجهة نظرها...هفف أنبدي وحدة حنونة تسايرني(( بعد زواجه من الحنونة الذي لم ولن يستمر أكثر منشهرين))

الشاب شرقي النقاق: قرفتني حياتي دايماً بالمطبخ وشو ما قلتلها بتقول حاضر.كيف بدها تربي ولادي علىهالشخصية الانهزامية لا بتهش ولا بتنش وحتى لما طلقتها بكيت شوي وما حكيت معي ولاكلمة يا زلمة.....لكأنا بدي وحدة حلوة ست بتفهم بالاتيكيت.....(( بعد زواجه من ست الصالون الذي لم ولن يستمر أكثر من شهر))الشاب شرقي النقاق: هفف يا زلمة هلكتني بمصاريف اللبس والمكياجتبعها هالمفزلكة يخرب بيتها شو فاضية ما في ولا مرة قرأت شي كتاب وشو ما بتحاكيهابتقلك ما بعرف وشو يعني....(( لك أنا ما بقدرغير عيش مع وحدة مثقفة يا زلمة)) ويستمر الشاب شرقي النقاق بالنق إلى أن يأخذ اللهأمانتهأجمل ما في الأرواح أنها لاتملك لسان لتنق....أيوالله

قديم 13/06/2009   #4
عضو
-- أخ لهلوب --

mary_55 is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
عالغيوم

::: شعب بنق ليوم النق:::
والشعب السوري بشكل عام نقااااااااااااااااق.....ها ها سألتني ليش لأنوياأخي نحناعلى طول بنقول شوف أوربا ما أحلاشوارعهاشوف العالم شلون.....شوف شوف السير عندهم شوف النظافة....شوف........أي شفت(( شبك حبكت معك شوف شوف)) ما نحن هون بالبلد لم فرض وضع حزام الأمانللسائقينقمنا الدنيا وما قعدناها وصرنا نقونسقوالله بدفع الغرامة وما بحط الحزام...شو بدهون يتحكموا فيناوقال شو بدهون يقلدوا بلاد برا قال...!!؟!؟!؟!؟!!
آآآآآآآآآآآآآآآآيـــــــه سكتنا ما عاد نق...هلأ دوركونلتنقواااااااااااااااااااا اااا....
منقول
قديم 13/06/2009   #5
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ..AHMAD عرض المشاركة
وينك يا غابي
خراس وانضب ولاااااا
بقيتوا لطالعتوا علي الاشاعة المعرضة هي
آخر مين بنقنق بالبشرية هوي انا

لك صحي شو صار بالنقنوقة تبعي

ماري هلمقطع ما كتير ركب على مخي تمام :
اقتباس:
والشعب السوري بشكل عام نقااااااااااااااااق.....ها ها سألتني ليش لأنوياأخي نحناعلى طول بنقول شوف أوربا ما أحلاشوارعهاشوف العالم شلون.....شوف شوف السير عندهم شوف النظافة....شوف........أي شفت(( شبك حبكت معك شوف شوف))
انا ما بعتبر هلشي نق بالعكس هلشي ممكن يكون أول خطوة لطريق التصليح
تحديد المشكلة ما كان بحياته نق .. النق هوي المبالغة بالأشياء وهلقصص ما بعتقد فيها مبالغة بالمرة

بكل الأحاول يعطيكي الف عافية

رايحة تزور
كوخ مسحور
قديم 14/06/2009   #6
عضو
-- أخ لهلوب --

mary_55 is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
عالغيوم

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Abu ToNi عرض المشاركة
خراس وانضب ولاااااا
بقيتوا لطالعتوا علي الاشاعة المعرضة هي
آخر مين بنقنق بالبشرية هوي انا

لك صحي شو صار بالنقنوقة تبعي

ماري هلمقطع ما كتير ركب على مخي تمام :

انا ما بعتبر هلشي نق بالعكس هلشي ممكن يكون أول خطوة لطريق التصليح
تحديد المشكلة ما كان بحياته نق .. النق هوي المبالغة بالأشياء وهلقصص ما بعتقد فيها مبالغة بالمرة

بكل الأحاول يعطيكي الف عافية

ايوا طلعت نقاق يا أبو طوني
كشفناك

اي طبعا هو مو نق بس الموضوع فكاهي
مشان هيك انو نق نق نق

الله يعافيك ولو
واجبنا نغالظ عليكون بالمواضيع
نورت الموضوع
قديم 14/06/2009   #7
شب و شيخ الشباب mhsen77
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ mhsen77
mhsen77 is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
بين البيت و الشغل ما عم افضى لشي تاني

إرسال خطاب MSN إلى mhsen77 إرسال خطاب Yahoo إلى mhsen77

اي نقو مين ماسككن
قديم 14/06/2009   #8
صبيّة و ست الصبايا lilianne
عضو

الصورة الرمزية لـ lilianne
lilianne is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
Abu Dhabi

100% ...........

لا تظن أن الليث إذا كشر عن انيابه يبتسم ........... :)
إضافة موضوع جديد  إضافة رد