أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 19/03/2006   #19
شب و شيخ الشباب fady juventus
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ fady juventus
fady juventus is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : me2
خدام: ضحاك ولا حمار .. خليني كونداليسا تشوفنا وتدفعلنا أكتر .

بزاز الدين البيانوني: يا ابن الحرام .. مو على أساس انت تدفعلنا ؟؟؟
ههههههههه
قوية

أعـشق عـمري لأنـي إذا مـتُّ أخجل من دمـع حـبـيـبـتـي ... و أمـي
______
في حضرة الإمبراطور اليوفي و الأسطروة دل بييرو .. يركع الملكي المدريدي
______
احذروا قناة العربية
لأنها قناة حريرية عبرية أميريكية سعودية قذرة
همها الأوحد تشويه صورة سوريا العظيمة
قديم 19/03/2006   #20
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : fady juventus
ههههههههه
قوية
يا ملعون روح قلبك السأسأة ....

وهدا التحالف أبين جحش ....

مدري عووووووووو,,,, مدري نيوووووووووووو.

يا طالب الدبس من طيز النمس ... كفاك الله شر العسل

مافي الله لتروح اسرائيل.
قديم 19/03/2006   #21
عضو
-- مستشــــــــــار --

fady juventus is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : me2
يا ملعون روح قلبك السأسأة ....

وهدا التحالف أبين جحش ....
و الله ما فهمت عليك؟؟؟

بس بكل حال الجوز أخ*ى من بعض
بس لازم "نحترم" خيارن بالتلاقي مع بعض
لأنو هيك زبالة لازم تلتم على بعضها (ياللي متلنا تعو لعنَّا) لتحقيق أهدافن الوسخة متلن
قديم 19/03/2006   #22
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2

اقتباس:
و الله ما فهمت عليك؟؟؟

بس بكل حال الجوز أخ*ى من بعض
بس لازم "نحترم" خيارن بالتلاقي مع بعض
لأنو هيك زبالة لازم تلتم على بعضها (ياللي متلنا تعو لعنَّا) لتحقيق أهدافن الوسخة متلن
بزاز الديك
قديم 20/03/2006   #23
شب و شيخ الشباب اعصار مدمر
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ اعصار مدمر
اعصار مدمر is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
مكان بعيد كتير

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : mimo_13
يعني الصراحة وبلا زعل اللي عملها على هاد مسحها بهاد
يعني التنين اكذب من بعض عاملين معارضة وما بدن الخارج يتدخل يبقى مو يكونو بنص اوربا وكل واحد مع اميركا متل اللعبة وبعدين يجو يعلكو والله خدام اسم على مسمى .
بعدين اللي بدو يحكي ويفيد بلدو بيكون جوا متل رياض سيف مو متل هالعلاكين
............ ولك آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآخ بس ..............
كتير حلو الكلام الي بتحكي فية اولا اريد ان اوضح حقيقة مهمة حتى لا تفهموني غلط انا لااحب الجوز و خاصة خدام ولاكن احب ان الفت نظرك لاشياء مهمة جدا يقول المثل ان تصل متأخرا خير من ان لاتصل و الكل يعلم ان خدام لو عارض من الداخل لتمت تصفيتة اما موضوع اوربا فهذة حجة واهية لماذا؟؟؟ لانة لاتوجد دول اخرى تتمتع بالحرية و الديمقراطية و حرية الحركة السياسية مثل اوربا و الدليل امامك رياض و سيف و عارف دليلة الذي مازال في السجن حتى الان ...........ياصديقي كلامك ينطبق المثل علية .....يابتمسكو*******يابشخ عليكن ...........

دائما مع ربي حافظي و معيني
قديم 20/03/2006   #24
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

اعصار مدمر is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
مكان بعيد كتير

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : YaSeR
يعني انا برايي لو انو خدام ينزل بتحالف مع سيدنا محمد مشان يغيرو النظام ما حدا لح يشيلو من ارضو
لانو الكل بيعرف كيف كان لما كان نائب الرئيس فشلون لح يصير اذا صار رئيس جمهوريه

الله يلعنو ويلعن منظرو
يامعلم سيدنا محمد عفى عن قاتل حمزة و قال لمشركي مكة عند الفتح اذهبوا فانتم الطلقاء ........... ارجوك انتبة لكلامك
قديم 21/03/2006   #25
شب و شيخ الشباب rawad
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ rawad
rawad is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
بالسجن

Question بس سؤال؟؟؟

انا بس بدي أسأل سؤال شباب:
مين اللي عطا خدام أو البيانوني أو الغادري أو..أو... تفويض رسمي ليحكي باسم الشعب السوري.. يعني كل كلب منهم بيطلع وبتفزلك وبقولك لأنو الشعب السوري.. وهيك بدو الشعب السوري.. وما بعرف شو الشعب السوري.............
لك حلو عن رب الشعب السوري الشعب السوري ما بدو شي منكم غير تاكلو خر* وتسكتو..
الشعب السوري مابدو ديمقراطية البيانوني ولا إصلاح خدام ولا الازدهار الاقتصادي تبع الغادري.......

منبر الإنسانية قلبها الصامت....
لا عقلها الثرثار
rawad
قديم 21/03/2006   #26
شب و شيخ الشباب mimo_13
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ mimo_13
mimo_13 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
في قلب ام الريش

حبيبي قد ما كان بس بيضلو مو مشان مدري قديش من الدولارات شدو لبرا وصارو معارضة خارجية
عأساس يعني . ماعبد الحليم خدام كل العالم بتعرفو .. والمجنون الاخونجي التاني اضربين يعني نفس الخر* بس غير ريحة ولا كمان الضرب من التنين هاد العلاك الغادري يعني صار يعمل بجريدة المحرر تبعو صفحة كاملة اسمها سورية الجديدة بأقلام المعارضة الخارجية يعني انا مع رواد بهالشغلة انو مين فوضون عن الشعب السوري واذا ما بدنا نقول كل الشعب تلتينو ........
بعدين اللي بيحب وطنو ما بيفرق معو هي ابو جواد(رياض سيف) عارض لصالح وطنو وانحبس بس ما ضعف وضل عمواقفو وليك وينو بعد حبس 4 سنين طلع وحكي بس بدون ما يبهدل حالو متل اللقلوق عفوا الخدام ............... بعدين بشرفك بالمقابلة الي كانت عالتلفزيون هادا منظر انسان بيفهم..؟؟؟ يخرب بيتو بس يظبط بنطرونو والله عيب وهداك المعتوه البيانوني ما بتنازل وبعلق عليه...............

تحيا سوريا
لن تستطيعوا عندنا ان تحبسواالينبوع
فسوف تطلع المياه من فم الصخور
و تخلع الحرية النير عن النسور
قاوم فيداك الاعصار وتمسك بالحق
فإن الحق سلاحك مهما جاروا
ان حياتك وقفة عز تتغير فيها الأقدار
سوربا لك السلام
قديم 21/03/2006   #27
شب و شيخ الشباب mimo_13
عضو
-- أخ لهلوب --

mimo_13 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
في قلب ام الريش

Wink

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : اعصار مدمر
يامعلم سيدنا محمد عفى عن قاتل حمزة و قال لمشركي مكة عند الفتح اذهبوا فانتم الطلقاء ........... ارجوك انتبة لكلامك
بس هدول مشركي مكة مو واحد اسى لليوم ما سمع بشي اسمو الله مع الاعتذار منك طبعا
قديم 21/03/2006   #28
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

اعصار مدمر is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
مكان بعيد كتير

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : rawad
انا بس بدي أسأل سؤال شباب:
مين اللي عطا خدام أو البيانوني أو الغادري أو..أو... تفويض رسمي ليحكي باسم الشعب السوري.. يعني كل كلب منهم بيطلع وبتفزلك وبقولك لأنو الشعب السوري.. وهيك بدو الشعب السوري.. وما بعرف شو الشعب السوري.............
لك حلو عن رب الشعب السوري الشعب السوري ما بدو شي منكم غير تاكلو خر* وتسكتو..
الشعب السوري مابدو ديمقراطية البيانوني ولا إصلاح خدام ولا الازدهار الاقتصادي تبع الغادري.......
ج جواب :
سيدي باحصائيات وزارة المغتربين تقول انة يوجد خارج سوريا 16 مليون مغترب و احصائة منظمة حقوق الانسان تقدر عدد المهجرين لاسباب سياسية 2 مليون معارض وعلية ارد سؤالك اليك لتستوعب معناه قبل ان تطلقة (من فوضهم) وبعدين كلامهما ينسحب على المعنى السياسي و لايعني بالضرورة انهم يمثلون الشعب السوري فمن شاء قبل ومن شاء رفض ...............بالمشرمحي انت من فوضك عن الشعب السوري و انت لاتمثل غير نفسك لانك اصلا غير معروف و لست سياسيا حتى تبدي رايك و تتكلم نيابة عن الشعب السوري اتركوا الشعب يختار كما يشاء وانت يحق لك ان تختار من تشاء ................. سؤال لحضرتك لو انك في مجلس تناقش موضوع ما ستجد من اصدقائك من يوافقك الرأي ومن يرفض الرأي و هذا معنى الديمقراطية و الحكم بالنهاية لصندوق الانتخابات و ليس كما تحب او تشتهي اما اذا حكمت على الاشياء كما تشتهي دون قبول رأي الاخرين ...هذا هو المرض الذي نعاني منة جميعا و نسعى ان نتخلص منة حتى تعم الديمقراطية و العدل .............اما السباب و الشتم فهاذا يعود لك و لك ماتشاء فهي حريتك الشخصية .............
قديم 21/03/2006   #29
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

اعصار مدمر is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
مكان بعيد كتير

اقتباس:
بس هدول مشركي مكة مو واحد اسى لليوم ما سمع بشي اسمو الله مع الاعتذار منك طبعا
ياسيدي ان رسول لله صلى لله علية و سلم علمنا الكثير ............ لم يقبل ان يسب احد حتى من المشركين الذين يمثلون قمة الالحاد بلله و قد حدثت احداث في عصر رسول لله (ص) لنتعلم منها الحكمة و الاعتدال و العدل مثال لقد حالف اليهود في المدينة و قد كتب دستور المدينة و هو دستور مدني يراعي و يرعى كل اتجاهات سكان المدينة بكل اطيافهم و كان المسلمون في زمن الرسول محمد (ص)لايحاربون الا من يحاربهم و كانو يحملون راية الرسالة لتنتشر بالحرية و العدل فلو قرأت رسائل الرسول(ص) للملوك لفهمت ان الرسول(ًص) كان يدعوهم للاسلام و يطلب السماح للاسلام ان ينتشر في بلادهم اما ان لم يستجيبوا لطلبة و اختاروا ان يحاربوه كان يجهز الجيوش للحرب و كانت في حينها تسمى فتوح لانها تفتح المجال للفكرة ان تقدم بحرية فمن شاء قبل و من شاء رفض و دليل المعاني التي اردت شرحها ان بلاد الشام بعد الفتح بزمن ليس بقليل لم يكن عدد المسلمين فية يتجاوز ال(5بالمائة) ولم يجبر احد على الدخول بالاسلام ..................و هناك معانن كثيرة يطول شرحها اما الهدف الذي اردت ان اوصلة هو الوضع الحالي السائد في سوريا الحبيبة .........و دعوات الاحزاب المعارضة و افكارها و برامجها ......يجب ان يتمتع الناس بالحرية في اختيار مايشاؤن من برامج و افكار.. هم احرار في خياراتهم و لايجبر المواطن على فكرة واحدة (الحزب الاوحد)..............و يجب اتاحة الفرصة للجميع و بالحرية المطلقة
حتى انت ان تنشىء الحزب او التجمع الذي تريد دون تهديد من احد او ارهاب من اخر.........واخيرا اريد ان اقول لكل فرد حرية مطلقى بالايمان باي فكرة يقتنع بها فمن اراد الاسلام منهج و احزابة او العلمانية و احزابها او القومية و احزابها او الاشتراكية و احزابها ......يجب في النهاية ان يصل المجتمع لخيار يراة نافعا لة و ينجح بالشورى او الديمقراطية ليقود الدولة حسب رغبات الناس و يجب لهم الحق في اسقاطهم ان لم ينجحوا في القيادة
قديم 21/03/2006   #30
شب و شيخ الشباب rawad
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ rawad
rawad is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
بالسجن

اقتباس:
اعصار مدمر]ج جواب :
سيدي باحصائيات وزارة المغتربين تقول انة يوجد خارج سوريا 16 مليون مغترب و احصائة منظمة حقوق الانسان تقدر عدد المهجرين لاسباب سياسية 2 مليون معارض وعلية ارد سؤالك اليك لتستوعب معناه قبل ان تطلقة (من فوضهم) وبعدين كلامهما ينسحب على المعنى السياسي و لايعني بالضرورة انهم يمثلون الشعب السوري فمن شاء قبل ومن شاء رفض ...............
مع انو احصائياتك مو مضبوطة بس مو هون الخلاف
الخلاف على نوعية الناس اللي عم تحكي مو على الحكي ذاتو.. يعني الحكي انا ممكن اقبلو من معارض نظيف بس مو من هي النُمر..
واذا حضرتك من المعجبين بخدام أو البيانوني أو فريد الغادري ففيك تحكي باسمهن بس ما فيكون تحطو باسم الشعب السوري

لأنو اسموا شعب أول شي يعني اللي بدو يحكي بدو يكون من الشعب يعني عايش مع هل الشعب وحاسس باللي بحس فيه هل الشعب
ثاني شي سوري مو عايش عشر سنين بسورية والأربعين الباقين بأميركا أو بريطانيا وبيجي يتفقس على ربنا من قصروا كل ما حدا رشلو شوية مصاري أو دفشو

اقتباس:
بالمشرمحي انت من فوضك عن الشعب السوري و انت لاتمثل غير نفسك لانك اصلا غير معروف و لست سياسيا حتى تبدي رايك و تتكلم نيابة عن الشعب السوري اتركوا الشعب يختار كما يشاء وانت يحق لك ان تختار من تشاء .................
والله عال
لأ سيدي أنا بحقلي احكي باسم الشعب السوري أكثر من الأبطال تبعك لأنو أنا مواطن منتوف من هل الشعب مو بس تعارضت المصالح أو دفشتني حدا صرت بعبع.

اقتباس:
سؤال لحضرتك لو انك في مجلس تناقش موضوع ما ستجد من اصدقائك من يوافقك الرأي ومن يرفض الرأي و هذا معنى الديمقراطية و الحكم بالنهاية لصندوق الانتخابات و ليس كما تحب او تشتهي اما اذا حكمت على الاشياء كما تشتهي دون قبول رأي الاخرين ...هذا هو المرض الذي نعاني منة جميعا و نسعى ان نتخلص منة حتى تعم الديمقراطية و العدل .............اما السباب و الشتم فهاذا يعود لك و لك ماتشاء فهي حريتك الشخصية .............
]
شكراً الك انك وضحتلي مفهوم الديمقراطية...
وبما انك زلمي ديمقراطي فسماع وجهة نظري انا الهمجي الديكتاتوري
خدام والبيانوني وفريد الغادري وكل شي في صرامي من هي النُمر ما بتمثل غير حالها وأنا وأمثالي ما بنعتبرهن سوريين لحتى نعتبرهون بمثلوا الشعب السوري.
وأذا حضرتك على اتصال فيهم بتمنى توصل هي الرسالة باسمي أنا شخصياً مو باسم الشعب السوري
قديم 21/03/2006   #31
شب و شيخ الشباب krimbow
أميـــــــــ

الصورة الرمزية لـ krimbow
krimbow is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
damscus-syria

بس في نقطة بخصوص الاحصائيات تبع المهاجرين و الهاشلين و المهجرين السوريين
خلونا نفترض جدلا انو الاحصائيات مزبوطة

انو شو عرفك يا اعصار انو هالكذا مليون غربتلي بيأيدوا تريسة الأص ؟؟؟ خدام، بيانوني، و الغادري

عندما تتأجج نار التحششيش .. تنأى الحشائش بالحشيش الحشحشش ..
وحشيشة التحشيش .. عمر أحشش ..
حش الحشائش في حشيش محشش ..
حشاش يا أخا الحشيش ..
حشش على تحشيش محششنا القديم ..
سوريا الله حاميا
jesus i trust in you
قديم 21/03/2006   #32
عضو
-- مستشــــــــــار --

fady juventus is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : rawad
خدام والبيانوني وفريد الغادري وكل شي في صرامي من هي النُمر ما بتمثل غير حالها وأنا وأمثالي ما بنعتبرهن سوريين لحتى نعتبرهون بمثلوا الشعب السوري.
وأذا حضرتك على اتصال فيهم بتمنى توصل هي الرسالة باسمي أنا شخصياً مو باسم الشعب السوري
يا عيني عليك

بصراحة أنا مبسوط كتير من هالتحالف الأخير
لأنو بيعرّي الإخوان و بيفضحن حتى لياللي مغطي عيونو أو عاميهن
و بيفرجي قديشن واطيين وأندال
قديم 21/03/2006   #33
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2

اقتباس:
يا عيني عليك

بصراحة أنا مبسوط كتير من هالتحالف الأخير
لأنو بيعرّي الإخوان و بيفضحن حتى لياللي مغطي عيونو أو عاميهن
و بيفرجي قديشن واطيين وأندال

الخونجية بالظلط من أيام حسن البنا ...

ومعون كل الأحزاب ذات الطابع الديني .
قديم 22/03/2006   #34
شب و شيخ الشباب mimo_13
عضو
-- أخ لهلوب --

mimo_13 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
في قلب ام الريش

وأذا حضرتك على اتصال فيهم بتمنى توصل هي الرسالة باسمي أنا شخصياً مو باسم الشعب السوري[/quote]

لك حبيبنا رواد لا تعصبلي حالك . مانك شايفو طالع من تحت ايد بن لادن وجاي يعملي ديمقراطية والله ودنيا .
يعني بدي استنى هالديمقراطية من السفاح السادي خدام اللي حط النفايات النووية بتدمر وشرق سلمية وصارت حاليا نسبة 50 بالمية من السرطانات بسوريا بهالمنطقتين ............
ولا من الاخونجي البيانوني الي اذا بايدو بيحجب بيو واخو وبيعمل بقلب قميصي جامع.
ولا من الغادري اللي بيبيع امو مشان المصاري ........
لا خيو مو بدو اصلاح ومو عاجبو الوضع اخي معلش نضل هيك ولا بدنا اصلاح هيك زبالة ........
بعدين .............. الديمقراطية اللي بدو ياها يعني انو يفهمك قال بالحسنى انو هو مو معك
فهمو وخلص .......... لسا كل كلمة بيقلي الرسول على عيني الرسول بس انوشو جاب اليهود لخدام والانيمال التاني والله اليهود احسن عالقليلة ما بيخونو بلدن مشان قصر او سلطة..
بالمناسبة رواد والشباب قدراتكم الشعرية كيف؟؟؟
انا حاليا بدي اكتب قصيد عن الخدام والاخونجي التاني وانشالله بكتبلكم ياها......
ملاحظة لاعصار . انا مسلم مو مسيحي مشان ما تقول في تهجم على ديننا من الاخوان المسيحية وتنط من محاضرة لوحدة تانية يعني خلينا بهي.....
قديم 22/03/2006   #35
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

اعصار مدمر is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
مكان بعيد كتير

اقتباس:
لك حبيبنا رواد لا تعصبلي حالك . مانك شايفو طالع من تحت ايد بن لادن وجاي يعملي ديمقراطية والله ودنيا .
يعني بدي استنى هالديمقراطية من السفاح السادي خدام اللي حط النفايات النووية بتدمر وشرق سلمية وصارت حاليا نسبة 50 بالمية من السرطانات بسوريا بهالمنطقتين ............
ولا من الاخونجي البيانوني الي اذا بايدو بيحجب بيو واخو وبيعمل بقلب قميصي جامع.
ولا من الغادري اللي بيبيع امو مشان المصاري ........
لا خيو مو بدو اصلاح ومو عاجبو الوضع اخي معلش نضل هيك ولا بدنا اصلاح هيك زبالة ........
بعدين .............. الديمقراطية اللي بدو ياها يعني انو يفهمك قال بالحسنى انو هو مو معك
فهمو وخلص .......... لسا كل كلمة بيقلي الرسول على عيني الرسول بس انوشو جاب اليهود لخدام والانيمال التاني والله اليهود احسن عالقليلة ما بيخونو بلدن مشان قصر او سلطة..
بالمناسبة رواد والشباب قدراتكم الشعرية كيف؟؟؟
انا حاليا بدي اكتب قصيد عن الخدام والاخونجي التاني وانشالله بكتبلكم ياها......
ملاحظة لاعصار . انا مسلم مو مسيحي مشان ما تقول في تهجم على ديننا من الاخوان المسيحية وتنط من محاضرة لوحدة تانية يعني خلينا بهي.....[/quote] .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .........................صديقي ارجو منك العودة و التمعن في ما كتبت في مشاركاتي السابقة في هذا الموضوع....................... انا اكتب لك و للعقل و الضمير و لا اكتب لكي ترمي بالاتهامات علي شخصيا ......................... كل انسان يولد على الفطرة السليمة المكونة من الخير المطلق و يكتسب الشر على مدى ايام حياتة ......... و الغلبة بين صراع الفطرة و المكتسب تكون شخصية الانسان و انا اخاطب الفطرة في ضمير كل انسان مهما كانت خلفية التكوينية ............... اخيرا ارجو ان يكون حوارنا منتجا وغير مفسدا
قديم 22/03/2006   #36
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

اعصار مدمر is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
مكان بعيد كتير

.........................صديقي ارجو منك العودة و التمعن في ما كتبت في مشاركاتي السابقة في هذا الموضوع....................... انا اكتب لك و للعقل و الضمير و لا اكتب لكي ترمي بالاتهامات علي شخصيا ......................... كل انسان يولد على الفطرة السليمة المكونة من الخير المطلق و يكتسب الشر على مدى ايام حياتة ......... و الغلبة بين صراع الفطرة و المكتسب تكون شخصية الانسان و انا اخاطب الفطرة في ضمير كل انسان مهما كانت خلفية التكوينية ............... اخيرا ارجو ان يكون حوارنا منتجا وغير مفسدا
إضافة موضوع جديد  إضافة رد