أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > ملطوشات

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 30/07/2009   #55
شب و شيخ الشباب khaliiiil
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ khaliiiil
khaliiiil is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
الإمارات

إرسال خطاب MSN إلى khaliiiil إرسال خطاب Yahoo إلى khaliiiil

بتعرفو انا ما بخاف من الموت

بس بخاف لما بدي انزل بهالحفرة و يحطو فوقي التراب و يتركوني لحالي تحت

و يجو الملائكة و يسألوني

الله يسترنا و يغفر و يحسن الينا في الدنيا و الاخرة

سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري

سأصبر حتى ينظر الرحمن في أمري

سأصبر حتى يعلم الصبر اني صبرت على شيء امر من صبري
قديم 30/07/2009   #56
شب و شيخ الشباب DARKNESS
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ DARKNESS
DARKNESS is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
In ThE DaRk

انا ما عرفت شو الفائدة من رب هالموضوع

الواحد بعد ما يموت خلص كتاب و تسكر لا في لا جنة و لا نار و لا بطيخ

ريح ضميرك و افعل ما شئت و مو ضروري يكون في الله لحتى الواحد يكون معاملتو حسنة مع العالم

لسا ما منعرف نعيش يومين بحياتنا بدون ما ننكدها من شان الله

اي بيكفي ياه

نحن ننتظر الضياء و لكننا نرى الظلام

---------------------------------------------------------------

ذو العينين البراقتين ......... الذي يقرر المصائر .............

DaRkNeSs LoRd

Lord Of DarkneSs

Lord Of The Sweet Sadness
قديم 30/07/2009   #57
صبيّة و ست الصبايا وردة حماة
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ وردة حماة
وردة حماة is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
كل يوم بمطرح

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : khaliiiil عرض المشاركة
بتعرفو انا ما بخاف من الموت

بس بخاف لما بدي انزل بهالحفرة و يحطو فوقي التراب و يتركوني لحالي تحت

و يجو الملائكة و يسألوني

الله يسترنا و يغفر و يحسن الينا في الدنيا و الاخرة

آمين يا رب..

الله يثبتنا بالقول الثابت في الحياة الدنيا والاخرة

يا رب

" لا يمنعك صغر شأن الإنسان من اجتناب ما رأيت من رأيه صوابا,
والإصغاء لما رأيت من أخلاقه كريما,
فإن اللؤلؤة لا تهان لهوان غائصها الذي استخرجها".
قديم 30/07/2009   #58
صبيّة و ست الصبايا وردة حماة
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ وردة حماة
وردة حماة is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
كل يوم بمطرح

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : DARKNESS عرض المشاركة

ريح ضميرك و افعل ما شئت و مو ضروري يكون في الله لحتى الواحد يكون معاملتو حسنة مع العالم

اي بيكفي ياه

خلي معتقداتك لحالك هدا كفر والعياذ بالله...

والله خلق للإنسان عقل مشان يفكر منيح وكل شي بالدنيا بدل على عظمة رب هدا الكون فنحن ما انوجدنا عبث اذا كنا انوجدنا عبث واستغفر الله العظيم من هالكلام.. كنا عالأقل ما متنا ...

بقى فتح عقلك منيح وتأمل بكل شي حواليك .. أكيد راح توصل انو في رب لهالكون خلقو...
قديم 30/07/2009   #59
عضو
-- قبضاي --

khaliiiil is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
الإمارات

اقتباس:

اي بيكفي ياه

ما عرفت الفائدة من الموضوع

اذا أنت جاهل في دينك و دنياااك

عم تكفر بالله الي خلقك و كونك
قديم 30/07/2009   #60
شب و شيخ الشباب DARKNESS
عضو
-- زعيـــــــم --

DARKNESS is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
In ThE DaRk

طيب بما انو عم نتأمل بهالكون و بي الله و الحساب خلينا اقلك بعض التأملات و الخواطر و الأسئلة عزيزتي:
١- بما انو الله ارحم الراحمين و اعدل العادلين و من هالحكي الكتير ليش كل هالظلم بالدنية و لا عدالتو بس بيوم الحساب
٢-يعني بما انو الله نحن لا منفيدو و لا منضرو فلشو خلقنا من شان نعبدو (يعني اذا شخص مانو بحاجة شي لأشلو بالعبيد) ولا بدو يتسلى
٣-انت عم تسأليني اذا سألوني الملائكة و حاسبني الله طيب اذا شي طفل من أطفال افريقيا حاسب الله و قللو ليش خلقتني ببلاد المجاعة و التعتير شو بيقلو الله؟ خلص فوت عالجنة
٤-نفرض جدلا انت متتي و رحمك الله و فوتك عالجنة خالدة فيها ابدا طيب كل يوم شرب و اكل و بسط و حياة حلوة و بعدين
ما بدك تضوجي لما الجنة ما بينضاج منها ما بي اوربا في عالم عم تنتحر من كتر ما انو حياتها مثالية و فيها كل شي
٥-طيب اذا كنت انا زلمة ما في مني و حقوق العالم كلها محترمها و ما بكذب و ما بأذي حدا بس ما بأمن بي الله بفوت على النار لأني ما عبدتو
٦-اذا كان الله معنى فمين اللي علينا.

و في اسئلة كتيرة و تساؤلات و أخطاء علمية بس انا حبيت جيب دول بس جاوبيني عنن لشوف بدي اقتنع ولا لأ
و شكرا لأنك هكلاني هم أخرتي
قديم 30/07/2009   #61
شب و شيخ الشباب DARKNESS
عضو
-- زعيـــــــم --

DARKNESS is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
In ThE DaRk

اقتباس:
ما عرفت الفائدة من الموضوع

اذا أنت جاهل في دينك و دنياااك

عم تكفر بالله الي خلقك و كونك
ها هاش اذا انا جاهل منستنتج حاول جاوب على الأسئلة اللي طرحتها
قديم 30/07/2009   #62
عضو
-- قبضاي --

khaliiiil is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
الإمارات

اقتباس:
طيب بما انو عم نتأمل بهالكون و بي الله و الحساب خلينا اقلك بعض التأملات و الخواطر و الأسئلة عزيزتي:
١- بما انو الله ارحم الراحمين و اعدل العادلين و من هالحكي الكتير ليش كل هالظلم بالدنية و لا عدالتو بس بيوم الحساب
٢-يعني بما انو الله نحن لا منفيدو و لا منضرو فلشو خلقنا من شان نعبدو (يعني اذا شخص مانو بحاجة شي لأشلو بالعبيد) ولا بدو يتسلى
٣-انت عم تسأليني اذا سألوني الملائكة و حاسبني الله طيب اذا شي طفل من أطفال افريقيا حاسب الله و قللو ليش خلقتني ببلاد المجاعة و التعتير شو بيقلو الله؟ خلص فوت عالجنة
٤-نفرض جدلا انت متتي و رحمك الله و فوتك عالجنة خالدة فيها ابدا طيب كل يوم شرب و اكل و بسط و حياة حلوة و بعدين
ما بدك تضوجي لما الجنة ما بينضاج منها ما بي اوربا في عالم عم تنتحر من كتر ما انو حياتها مثالية و فيها كل شي
٥-طيب اذا كنت انا زلمة ما في مني و حقوق العالم كلها محترمها و ما بكذب و ما بأذي حدا بس ما بأمن بي الله بفوت على النار لأني ما عبدتو
٦-اذا كان الله معنى فمين اللي علينا.

و في اسئلة كتيرة و تساؤلات و أخطاء علمية بس انا حبيت جيب دول بس جاوبيني عنن لشوف بدي اقتنع ولا لأ
و شكرا لأنك هكلاني هم أخرتي
1- رب العالمين مافي ارحم منو نزل رحمة وحدة في الأرض و 99 رحمة تركها سبحانه ليوم الأخرة في يوم الحساب منشان اذا انت زنيت و لا سرقت و لا سبيت و لا شربت الخمر و لا شو ما عملت عن جهل او من غير قصد منشان رب العالمين يغفرلك و يرحمك لتعرف انو مافي ارحم منو دخيل اسمو.

2- شوف هالحديث الي رب العالمين عم خاطبنا فيه
عن أبي ذر الغفاري رضي الله عنه عن النبي - صلى الله عليه وسلم - فيما يرويه عن ربه عز وجل أنه قال :

( يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرما فلا تظالموا ، يا عبادي ، كلكم ضال إلا من هديته ، فاستهدوني أهدكم ، يا عبادي كلكم جائع إلا من أطعمته ، فاستطعموني أطعمكم ، يا عبادي كلكم عار إلا من كسوته ، فاستكسوني أكسكم ، يا عبادي ، إنكم تخطئون بالليل والنهار ، وأنا أغفر الذنوب جميعا ، فاستغفروني أغفر لكم ، يا عبادي ، إنكم لن تبلغوا ضري فتضروني ، ولن تبلغوا نفعي فتنفعوني ، يا عبادي ، لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم كانوا على أتقى قلب رجل واحد منكم ما زاد ذلك في ملكي شيئا ، يا عبادي لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم كانوا على أفجر قلب رجل واحد ما نقص ذلك من ملكي شيئا ، يا عبادي لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم قاموا في صعيد واحد فسألوني فأعطيت كل إنسان مسألته ما نقص ذلك مما عندي إلا كما ينقص المخيط إذا أدخل البحر ، يا عبادي إنما هي أعمالكم أحصيها لكم ثم أوفيكم إياها ، فمن وجد خيرا فليحمد الله ، ومن وجد غير ذلك فلا يلومن إلا نفسه

افهم معنى الحديث

3- الاطفال شو ما عملو رب العالمين يدخلهم الجنة من غير حساب و منشان المجاعة هاد رزق من رب العالمين

4- شوف هالحديث
الجنة مفتاحها لا آله إلا الله محمد رسول الله والأعمال الصالحة هي أسنان المفتاح التي بها يعمل , وأول من يدخلها سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم بعد أن يشفع للمؤمنين بدخولها

ذكر أسماء أبوابها :
قال تعالى:
{سيق الذين اتقوا ربهم إلى الجنة زمرا حتى إذا جاءوها وفتحت أبوابها وقال لهم خزنتها سلام عليكم طبتم فادخلوها خالدين}( الزمر- 73)

أبواب الجنة ثمانية قيل أن أسماؤها :

1- باب محمد صلى الله عليه وسلم وهو باب (التوبة)
2- باب الصلاة
3- باب الصوم وهو باب (الريان)
4- باب الزكاة
5- باب الصدقة
6- باب الحج والعمرة
7- باب الجهاد
8- باب الصلة

درجات الجنة وغرفها :

والجنة درجات أعلاها الفردوس الأعلى وهو تحت عرش الرحمن جل وعلا ومنه تخرج أنهارالجنة الأربعة الرئيسية( نهر اللبن - نهر العسل - نهرالخمر- نهر الماء ).

وأعلى مقام في الفردوس الأعلى هو مقام الوسيلة وهو مقام سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم ومن سأل الله له الوسيلة حلت له شفا عته صلى الله عليه وسلم يوم القيامة .

ثم غرف أهل عليين وهى قصور متعددة الأدوار من الدر والجوهر تجرى من تحتها الأنهار يتراءون لأهل الجنة كما يرى الناس الكواكب والنجوم في السماوات العلا, وهى منزلة الأنبياء والشهداء والصابرين من أهل البلاء والأسقام والمتحابين في الله .

وفى الجنة غرف ( قصور ) من الجواهر الشفافة يرى ظاهرها من باطنها وهى لمن أطاب الكلام وأطعم الطعام وبات قائما والناس نيام . ثم باقي أهل الدرجات وهى مئة درجة وأدناهم منزلة من كان له ملك مثل عشرة أمثال أغنى ملوك الدنيا ..

ذكر أسماء بعض أنهار الجنة وعيونها :

وللجنة أنهار وعيون تنبع كلها من الأنهار الأربعة الخارجة من الفردوس الأعلى وقد ورد ذكر أسماء بعضها في القرآن الكريم والأحاديث الشريفة منها :
1- نهر الكوثر :
وهو نهر أعطى لرسول الله صلى الله عليه وسلم في الجنة ويشرب منه المسلمون في الموقف يوم القيامة شربة لا يظمأ ون من بعدها أبدا بحمد الله وقد سميت إحدى سور القرآن باسمه ووصفه رسول الله صلى الله عليه وسلم بأن حافتاه من قباب اللؤلؤ المجوف وترابه المسك وحصباؤه اللؤلؤة وماؤه أشد بياضا من الثلج وأحلى من السكر وآنيته من الذهب والفضة ..
2- نهر البيدخ :
وهو نهر يغمس فيه الشهداء فيخرجون منه كالقمر ليلة البدر وقد ذهب عنهم ما وجدوه من أذى الدنيا.
3- نهر بارق :
وهو نهر على باب الجنة يجلس عنده الشهداء فيأتيهم رزقهم من الجنة بكرة وعشيا.
4- عين تسنيم :
وهى أشرف شراب أهل الجنة وهو من الرحيق المختوم ويشربه المقربون صرفا ويمزج بالمسك لأهل اليمين
5- عين سلسبيل :

وهى شراب أهل اليمين ويمزج لهم بالزنجبيل
6- عين مزاجها الكافور :

وهى شراب الأبرار

وجميعها أشربة لا تسكر ولا تصدع ولا تذهب العقل بل تملأ شاربيها سرورا ونشوة لا يعرفها أهل الدنيا يطوف عليهم بها ولدان مخلدون كأنهم لؤلؤا منثورا بكؤوس من ذهب وقوارير من فضه .

وطعام أهل الجنة من اللحم والطير والفواكه وكل ما اشتهت أنفسهم {لهم ما يشاءون فيها ولدينا مزيد} ق-35
أشجار الجنة : وجميعها سيقانها من الذهب وأوراقها من الزمرد الأخضر والجوهر وقد ذكر منها:

1- شجرة طوبى :

قال عنها رسول الله صلى الله عليه وسلم أنها تشبه شجرة الجوز وهى بالغة العظم في حجمها وتتفتق ثمارها عن ثياب أهل الجنة في كل ثمرة سبعين ثوبا ألوانا ألوان من السندس (الحرير الرقيق ) والإستبرق ( الحرير السميك ) لم ير مثلها أهل الدنيا ينال منها المؤمن ما يشاء وعندها يجتمع أهل الجنة فيتذكرون لهو الدنيا ( اللعب والطرب والفنون) فيبعث الله ريحا من الجنة تحرك تلك الشجرة بكل لهو كان في الدنيا .
2- سدرة المنتهى :
وهى شجرة عظيمة تحت عرش الرحمن ويخرج من أصلها أربعة أنهار ويغشاها نور الله والعديد من الملائكة وهى مقام سيدنا إبراهيم عليه السلام ومعه أطفال المؤمنين الذين ماتوا وهم صغار يرعاهم كأب لهم جميعا وأوراقها تحمل علم الخلائق وما لا يعلمه إلا الله سبحانه وتعالى وفى الجنة أشجار من جميع ألوان الفواكه المعروفة في الدنيا ليس منها إلا الأسماء أما الجوهر فهو ما لا يعلمه إلا الله {وبشر الذين آمنوا وعملوا الصالحات أن لهم جنات تجرى من تحتها الأنهار كلما رزقوا منها من ثمرة رزقا قالوا هذا الذي رزقنا من قبل وأتوا به متشابها} ( البقرة-25)

وقد ذكر من ثمار الجنة التين - العنب - الرمان - الطلح ( الموز ) والبلح ( النخيل ) و السدر( النبق) وجميع ما خلق الله تبارك وتعالى لأهل الدنيا من ثمار ..

صفة أهل الجنة :

1- الرجــــال :
يبعث الله الرجال من أهل الجنة على صورة أبيهم آدم جردا ( بغير شعر يغطى أبدانهم ) مردا (طوال القامة ستون ذراعا أي حوالي ثلاثة وثلاثون مترا ) مكحلين في الثالثة والثلاثين من العمر على مسحة وصورة يوسف وقلب أيوب ولسان محمد عليه الصلاة والسلام ( أي يتكلمون العربية ) وقد أنعم الله عليهم بتمام الكمال والجمال والشباب لا يموتون ولا ينامون .

2- النســــاء : ونساء الجنة صنفان
الحور العين : وهن خلق مخلوقات لأهل الجنة وصفهن الله تبارك وتعالى في كتابه العزيز بأنهن :
( كأنهن الياقوت والمرجان) الرحمن - 58

( وحور عين كأمثال اللؤلؤ المكنون) الواقعة - 22

( كأنهن بيض مكنون )الصافات -49

وهن نساء نضيرات جميلات ناعمات لو أن واحدة منهن اطلعت على أهل الأرض لأضاءت الدنيا وما عليها وللمؤمن منهن ما لا يعد ولا يحصى , قال عليه الصلاة والسلام إن السحابة لتمر بأهل الجنة فيسألونها أن تمطرهم كواعب أترابا فتمطرهم ما يشاءون من الحور العين ..

نساء الدنيا المؤمنات اللاتي يدخلهن الله الجنة برحمته : وهؤلاء هن ملكات الجنة وهن اشرف وأفضل وأكمل وأجمل من الحور العين ( لعبادتهن الله في الدنيا ) وفى حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم لأم سلمة رضي الله عنها أن فضل نساء الدنيا على الحور العين كفضل ظاهر الثوب على بطانته وقد أعد الله لهن قصورا ونعيما ممدودا أعطاهن الله شبابا دائما وجمالا لم تره عين من قبل , قال صلى الله عليه وسلم في وصفهن أن المؤمن لينظر إلي مخ ساقها ( أي زوجته ) كما ينظر أحدكم إلى السلك من الفضة في الياقوت ( كأنهن في شفافية الجواهر ) على رؤوسهن التيجان وثيابهن الحرير .

الغلمان : وهم خلق من خلق الجنة وهم خدم الجنة الصغار يطوفون على أهل الجنة بالطعام والشراب وقائمين على خدمتهم, وهم من تمام النعيم لأهل الجنة فرؤيتهم وحدها دون خدمتهم من المسرة . {ويطوف عليهم ولدان مخلدون إذا رأيتهم حسبتهم لؤلؤا منثورا} ( الإنسان -19

المولودون في الجنة : وإذا أشتهى أحد من أهل الجنة الولد ( الإنجاب ) أعطاه الله برحمته كما يشاء وهذه رحمة لمن حرم الإنجاب في الدنيا ولمن يحرمها أيضا إذا شاء .. {لهم ما يشاءون عند ربهم ذلك جزاء المحسنين} ( الزمر -34 ) قال صلى الله علية وسلم ( إذا اشتهى المؤمن الولد في الجنة كان حمله , ووضعه , وسنه " أي نموه إلى السن الذي يرغبه المؤمن " في ساعة كما يشتهى) .

بدك تمل من الجنة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

5- عبادتك و عملك بيد الله

قديم 30/07/2009   #63
شب و شيخ الشباب DARKNESS
عضو
-- زعيـــــــم --

DARKNESS is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
In ThE DaRk

و الله جوابك زادني قناعة بعكس البدك تقنعني الياه
قديم 30/07/2009   #64
شب و شيخ الشباب DARKNESS
عضو
-- زعيـــــــم --

DARKNESS is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
In ThE DaRk

م جاوبت و لا على سؤال و سألتك شي و جاوبت عا شي ما ألو علاقة بالموضوع أنا ما سألت على الجنة أنا سألت شي تاني
قديم 30/07/2009   #65
عضو
-- قبضاي --

khaliiiil is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
الإمارات

انا جاوبت بكل صراحة و جبتلك حديث رب العالمين عم يخاطبنا فيه عن عبادتنا الو

بس الحقيقة مرة و صعبة

و بعتقد انت ما قرأت شي من جوابي الك نظرا لردك السريع
قديم 30/07/2009   #66
شب و شيخ الشباب DARKNESS
عضو
-- زعيـــــــم --

DARKNESS is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
In ThE DaRk

اقتباس:
انا جاوبت بكل صراحة و جبتلك حديث رب العالمين عم يخاطبنا فيه عن عبادتنا الو

بس الحقيقة مرة و صعبة

و بعتقد انت ما قرأت شي من جوابي الك نظرا لردك السريع
الحكي الكتبتو سمعانو كتير و مالل منو انا بدي جواب عالأسئلة اللي طرحتها
قديم 30/07/2009   #67
شب و شيخ الشباب savage garden
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ savage garden
savage garden is offline

نورنا ب:
Jun 2009

يجزيك الخير خليل

هناك في فلسطين..حيث الموت ليس موسميا كالامطار: هو يطل عليك من الآبار الجافة, من النوافذ الباكية, من المنابر المحطمة,من الطرقات المختنقة بالدم, من لعب الأطفال المتناثرة..
الموت في فلسطين ليس فجائيا أبدا..بل الحياة هناك تأتي فجأة!
قديم 30/07/2009   #68
عضو
-- قبضاي --

khaliiiil is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
الإمارات

هلئ ليش عم نحكي و كل واحد فينا من هو و زغيير عندو قناعة او معتقد فصعب كتييير يتغير

الا اذا رب العالمين نور قلب الشخص
قديم 30/07/2009   #69
شب و شيخ الشباب DARKNESS
عضو
-- زعيـــــــم --

DARKNESS is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
In ThE DaRk

طبعا ما حدا رح يقدر يرد على هالأسئلة لأنو الجواب واضح و بيشوه صورة الله الحلوة الراسمينها بي تفكيرنا

بتمنى شي يوم حدا يجاوب على هالأسئلة من دون ما يجاوب على السؤال بسؤال
قديم 30/07/2009   #70
عضو
-- قبضاي --

khaliiiil is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
الإمارات

اقتباس:
طبعا ما حدا رح يقدر يرد على هالأسئلة لأنو الجواب واضح و بيشوه صورة الله الحلوة الراسمينها بي تفكيرنا

بتمنى شي يوم حدا يجاوب على هالأسئلة من دون ما يجاوب على السؤال بسؤال
انا رح جاوبك لا تخاف

او يمكن تلاقي الجواااب لحالك
قديم 30/07/2009   #71
شب و شيخ الشباب DARKNESS
عضو
-- زعيـــــــم --

DARKNESS is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
In ThE DaRk

هات لنشوف
قديم 30/07/2009   #72
صبيّة و ست الصبايا marochka
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ marochka
marochka is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
بلبنان، مجبرٌ أخاك لا بطل

إرسال خطاب MSN إلى marochka

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وردة حماة عرض المشاركة
خلي معتقداتك لحالك هدا كفر والعياذ بالله...

والله خلق للإنسان عقل مشان يفكر منيح وكل شي بالدنيا بدل على عظمة رب هدا الكون فنحن ما انوجدنا عبث اذا كنا انوجدنا عبث واستغفر الله العظيم من هالكلام.. كنا عالأقل ما متنا ...

بقى فتح عقلك منيح وتأمل بكل شي حواليك .. أكيد راح توصل انو في رب لهالكون خلقو...
يا ريت الكل يطبقو موضوع خلي معتقداتك لحالك بدل الوعظ الديني الشغال بهل الموضوع

إبحث أنت عن المعرفة فالمعرفة لا تبحث عن أحد

Whether humanity will consciously follow the law of love, I do not know. But
that need not disturb me. The law will work just as the law of gravitation
works, whether we accept it or not

Ghandi
إضافة موضوع جديد  إضافة رد