أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

عرض نتيجة التصويت: ما موقفك من الشذوذ الجنسي و تغيير الجنس
قرف و اشمئزاز مع ادراكي التام ان مشكلتهم بيولوجية 12 21.82%
قرف و غضب و يجب اجبارهم على تغيير ممارساتهم 8 14.55%
حيادي -- و الله يشفيهم 21 38.18%
حيادي - بس ما الله يشفيهم - بل أتمنى ان يتقبلهم المجتمع كما هم 8 14.55%
داعم لجميع قضاياهم من مبدأ انساني 6 10.91%
المشاركون بالتصويت: 55. لا .. مافيك اتصوت بهال الإستفتاء

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 08/01/2008   #55
شب و شيخ الشباب W.E.G.A
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ W.E.G.A
W.E.G.A is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
في حضيض المثلية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Syrian Gay عرض المشاركة
بظن نحن كمان بنعرف موقع الوكيبيديا عن ظهر قلب ..

ما حدا طلب منك انو تحط الدين بالنص .. بس ما ينكتب عنوان الموضوع انو رأي الدين في المثلية الجنسية هداك الوقت الصق هالحكي .. يللي انا بشوفو كللو فاضي ..

برجع بذكر .. بس ما يكون تفسير الكتب السماوية صحيح هداك الوقت تعو احكو .. تفسير المثلية بالكتب السماوية هو اختلاط بين الشذوذ الجنسي والمثلية .. يللي سبق بغير موضوع فرقت بيناتون

ههههههههه
فعلا حلوة

بما إنو
العيشة سودا
ومش بيضا
اجتمعنا وقررنا
نسلق بيضة
شي مغذي
شي خفيف
شي مطمئن
شي مخيف

قديم 08/01/2008   #56
شب و شيخ الشباب W.E.G.A
عضو
-- زعيـــــــم --

W.E.G.A is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
في حضيض المثلية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nabilove عرض المشاركة
أولا و قبل كل شيء يجب الفصل بين الخلل الهرموني و المثلية فالخلل الهرموني علاماته بينة فهم عبارة عن مرضى يعانون خللا هرمونيا فتجد جسد رجل لكن الافرازات افرازات انثى و هناك من لديه رحم رغم توفره على عضو تناسلي ذكري الذي يكون غالبا غير قابل لاداء وظيفته الجنسية او تجد جسد امرأة لكن الافرازات الهرمونية ذكورية .و عملية تغيير الجنس هي علاج لهذا الخلل و كل المجتمعات تتقبل عمليات تغيير الجنس في حالة الخلل الهرموني .

اما اللواط او السحاق او ما يسميه البعض بالمثلية فاصحابها لا يعانون من اي خلل هرموني و انما خلل في توجيه الرغبة الجنسية و مشاعر الحب, مثلا نأخذ ثنائي مثلي احدهما ايجابي (actif) و الاخر سلبي (passif)
فالسلبي يمكن ان يفسر شدوده بالخلل الهرموني او مرض نفسي يجعله يرغب في تقمص دور المرأة لكن كيف نفسر تصرف المثلي الايجابي الذي يقوم بدور الرجل الجنسي كاملا الا انه مع رجل؟؟؟ فهذا ينفي عنه الخلل الهرموني ويبين ان الشدود هو نفسي قبل ان يكون بيولوجيا.
ويعني انت جبت الديب من ديله
وهي كلشيه جديدة لزقتها وحققت المطلوب

قديم 08/01/2008   #57
شب و شيخ الشباب W.E.G.A
عضو
-- زعيـــــــم --

W.E.G.A is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
في حضيض المثلية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : saman عرض المشاركة
لك يا تقبوني المثلية ممكن تكون الها علاقة بالهرمونات ....بس السبب الأول والأخير هو لتربية يعني القصة من الأهل لا غير كلو من الأهل وبس ....
لو رحتوا واجيتو ولعيتو نسختو ولصقتو وبررتوا ....كلو جاية من التربية ===>الأهل ....نقطة انتهى ...
ما بدها شرح القصة أكتر من هيك ..صح !؟ ولا عم احكي شي غلط !؟

والقصة ما بدها مسخرة أستاذ نابيلوف يعني ممكن الواحد يكون مقلي ومالو عامل شي غلط بحياتو بس اكيد بيكون من جوا عم يعاني من الم كبير والسبب انو أهلو ظلموه ....ما عرفوا يربوه ...

وبس ....
الي رجعة ....
ههههههههههههههههههههههه
والله فكرة لذيذة
هات لاشوف شلون يا معلم
يعني لحتى اروح اقنع اهلي انهن السبب
وبعدين اذا هيك خلص بكرا وقت الحساب لما ربنا بيسالني بقول بدك تسال اهلي عن هالموضوع لان انا مالي علاقة هنن السبب

قديم 08/01/2008   #58
شب و شيخ الشباب W.E.G.A
عضو
-- زعيـــــــم --

W.E.G.A is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
في حضيض المثلية

اقتباس:
برجو من المشرف كهربجي او كوستا او نيرفانا ..

انو يحذفوا جميع الحكي الخارج عن الموضوع و من بينها المشاركات الدينية يللي ما بظن هادا هو صلب الموضوع من خلال كاتب الموضوع والمشاركات القديمة يللي بعدو ..

وكمان فرض مرة يسكروا هالموضوع لأن انحكي فيه زيادة عن اللزوم بـ خمسة او ست مواضيع واغلبها مغلق

لك له ليش حبيب قلبي Syrian Gay
والله عم نتسلى
يعني عم نسمع اراء تحفة

قديم 08/01/2008   #59
شب و شيخ الشباب ظل جيفارا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ظل جيفارا
ظل جيفارا is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
من قلبي سلام لطرطوس...رغم المسافات

إرسال خطاب MSN إلى ظل جيفارا إرسال خطاب Yahoo إلى ظل جيفارا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
هلأ لكل شي بالدنيا بدنا نطالعلو لوبي؟؟؟ معقول؟؟, هلأ بالولايات المتحدة المثليين مالهون حقوق بشكل عام ( في ولايات قليلة عم تحاول بس مو طالع شي) يعني لو في لوبي كان أثّر هنيك...
قاموس الأمراض مو شغل سياسيين و لا هو دفتر سمّان لحتى تنشال و تنحط أمراض ع كيف العالم, في كتير من علماء النفس و الغدد بحثوا على مدى سنين للوصول الى قناعة بـأنو ليس مرض, و فيني أأكّد انو أغلبهون عمل دون قناعة دينية أو فكرية بهالشي لكن عرفوا أنهون أولا و اخيرا علماء و العلم تكلّم
لحد ما نتعلّم نعطي ما لله لله, و ما لقيصر لقيصر راح نظل نتخبّط
تحية
تحياتي ايضا .... يا صديقي انا ما عم جيب اللوبي من عندي معروف انو في بفرنسا لوبي مثلي شارك بأخر مظاهراته اكثر من مليون متظاهر والقصة التي تناقلتها وسائل الإعلام عن شاب نسيت إسمه دفع له مبلغ معين من المال لكي يقف بالصف الأول لإن له وسامة فوق طبيعية ولم يكن يعرف لما المظاهرة إلا عندما إتصلت به والدته لتسأله عن سبب مشاركته .والقصة اشهر من ان يحكى عنها
ايضا في الولايات المتحدة الأميركية يقال ان المنتمين إلى منظمات الدفاع عن المثليين قدر عددهم بمليوني شخص
هي المنظمات كلها عم تعمل لتحاول تحصل على ما تسميه حقوق المثليين . وهي موجودة ومعترف عليها حتى انو بشرقنا العربي في بلبنان منظمة كمان تسعى لنفس الهدف إسما حلم
يعني هيدول بأكبر دولتين فعليا بالعالم موجود تنظيمات مثلية وفيك تقلي انو مانها عم تسعى بكل الوسائل بس لحتى تحصل على " حقوق المثليين " وانا قلت ليش انا معارض الفكرة لإنه متى ما سمح بتداولها قانونيا رح تنتشر بشكل اكبر بكتير من ان يسيطر عليه مما يؤثر على استمرارية المجتمع والجنس البشري .
وانا اعطيت مثال من المراهقة . وقلت كيف ممكن تصير القصة .
اقتباس:
هل من المعقول أنو بسبب ضغوط تم إزالة المثلية من قاموس الأمراض ؟
شو هالضغوط هاي ؟ صير منطقي شوي ..
هل من المعقول أنو مافي ولا دكتور غربي بيتحدى فكرة إزالة المثلية من قاموس الأمراض ؟
يا صاحبي بإعتبار القصة تثير اهتمامك اكثر من ان تثير اهتمام اي شخص اخر .. ومع تعاطفي الكامل .
اقول انت تعلم اي لوبي اقصد وتعلم انه موجود وتعلم كيف استطاع ان يحصل على الأعتراف الطبي بسلامة المثليين .
سيدي الكريم انا لم اقصد ابدا التعامل مع المثليين بالقسوة التي طرحت في الإستفتاء بالنهاية انا اتمنى ان يؤخذ الموضوع حجمه العادي في ظل دراسة الوضع الإنساني والنفسي وخصوصا في فترة المراهقة كما سبق وذكرت وذلك لكي نتمكن من ايجاد الحلول
وتحياتي الحارة
ظل جيفارا

فإقتلوني ..وأحرقوني ..بعظامي الفانيات ..ثم مروا برفاتي ..في القبور الدارسات
....................................................إلى روح الحلاج شهيد الحرية
"تمركز رأس المال هو المشكلة ولا حل إلا الإشتراكية ."

قديم 08/01/2008   #60
شب و شيخ الشباب ظل جيفارا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ظل جيفارا
ظل جيفارا is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
من قلبي سلام لطرطوس...رغم المسافات

إرسال خطاب MSN إلى ظل جيفارا إرسال خطاب Yahoo إلى ظل جيفارا

فكرة .......
شباب بنعرف إنو المسؤول عن تحديد الجنس هو الهرمونات الجنسية التي بتخلق مع الإنسان صحيح
هلأ في بداخل كل انسان هرمونات ذكورية وهرمونات انثوية " وحدة وصراع المتناقضات" حلو الحكي لهون
هلأ لما الهرمونات الأنثوية بتكون نسبتها اكتر من خمسين بالمية من نسبة الهرمونات الجنسية بالجسم يحدد الجنس كأنثى والعكس صحيح عندما تفوق نسبة الهرمونات الذكرية اكثر من نسبة خمسين بالمئة من نسبة هرمونات الجسم يحدد الجنس كذكر
في حالة المثلي الجنسي فإن الجنس ولنأخذ مثالا على المثلية لدى الذكور فإن جنس الفرد هو الذكر ولكن ميوله ميول تثبت ان نسبة هرموناته غير معتدلة .
لو انها كانت كما هي في لحظة الأحساس بالشهوة نحو نفس الجنس منذ بدء تشكل الإنسان لكان عليه الظهور كأنثى منذ البدء ولكن بإعتباره ظهر كذكر فهذا دليل على صحة هرموناته في البداية ولكن ما حصل هو تعرضه لمثير معين اثر على هرموناته وانا مؤمن ان الهرمونات عرضة للتغيير بشكل رهيب جدا قبل مرحلة النضوج الجنسي او لنقل الإستقرار .
فلو ان شخصا ما تعرض لحالة اغتصاب في طفولته فعندما يصل لمرحلة الإستقرار الجنسي فإن أي لحظة جنسية ستذكره بحالة الأغتصاب وسيصبح مثليا ولهذا نرى ان اغتصاب غير الناضخ جنسيا قانونيا يستحق عقوبة اكبر من مغتصب الناضج .
وكذلك ملايين من الحالات المثيلة التي من الممكن لها ان تؤثر على طبيعة الهرمونات
ما بعرف يمكن تكون كل ارائي خاطئة يا ريت اللي عنده معرفة اكتر يزودنا .
تحياتي الحارة
ظل جيفارا

قديم 08/01/2008   #61
شب و شيخ الشباب LiOnHeArT.3LA2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ LiOnHeArT.3LA2
LiOnHeArT.3LA2 is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
مشغل سيكارة .. وقاعدلك

داعم لجميع قضاياهم من مبدأ انساني

ما رح كتّر حكي

هدا رأيي وبس

,, Abu Mustafa ,,

الخيار لك...والرغبة منك...والحل بيدك...لنكون كلنا معا في سبيل مستقبل أخوية...
..
عقلنا .. ليس وظيفته التفكير .. لكن لرفع مستوى الادرينالين عندما نفعل شيئا منافيا له ..
..
احتجاج دماغي .

قديم 08/01/2008   #62
شب و شيخ الشباب lobzi
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ lobzi
lobzi is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
بقلب وطني

إرسال خطاب MSN إلى lobzi إرسال خطاب Yahoo إلى lobzi

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ويجا عرض المشاركة
اول شي يا حبيب انا قلت اني عم ناقشك ما قلت اني عم افرض راي عليك وبعدين انا عم ناقش من بعد تجربة ومنطق مو جايب كلشيه وعم الزقها وين ما الله بيقدر
يعني بدك تقنعني انك عم تطبق القران والسنة بكل اعمالك
بدي منك شغلة اليوم قبل ما تنام حاسب نفسك قبل ما تحاسب الناس
بعدين يا حبيب قلبي ما في حدا بدو يغضب الله ولو انك قريت مشاركاتي كنت فهمت منها اني مش راضي عن الوضع وبدي اتغير بس كيف
فياريت احسن ما تقعد تعطي اراء لمجرد انك تثبت وجودك تعطي حل لهي المشكلة الي انت شايفها كفرية
مو انت بتنفذ كل كلام الله طيب
فلازم تكون من الناس الي بتعمل على اصلاح حال الامة
وياريت ما تقلي متل باقي الشيوخ الي سالتهن صوم وصلي وادعي لان ما نفع معي اي شي منهن وذكرت هاد الشي كمان
بعدين يا حبيبي بتصور ان الي بحب يغضب ربه ما بخاف منك انت صح فلهيك لا تقعد تصورنا على انا الكفرة الي عم يخالفو كلام الله نحن عنا مشكلة وحاولنا نحلها لحد الان ما لقينا حل وبعدنا عم ندور
فما تساوي حالك فهمان القصة من كل جوانبها لان الي بعرفه انا عن الموضوع انت ما بتعرفه
ومتل ما قلت قبل
الي ايدو بالمي مو متل الي ايدو بالنار
والكلام على المرتكي هين

ومرة تانية بقلك انا عم ناقشك فياريت تعمل بالنصيحة الي نصحتها ل Syrian Gay وترفع مستوى الحديث شوي لمستوى المنطق

اولا تحية لك اخ ويجا.
ثانيا عم ناقش الموضوع وحاسس فيه حتى ولو اني ماني عايشه.
ثالثا انا ماقصدتك انت بكلامي لما قلت ان الله لعن المتشبهين او المتشبهات بالجنس الاخر لان حسب حديثك فانت لم تتشبه بهم وتحاول ان تصلح من حالك قدر مافيك واحييك على هذا المجهود ولكن ليكن في علمك سيدي الكريم ان الصلاة والصوم لا يكفيان لان يستجيب الله لك فالايمان والصبر هما السبيل الى رضاء الله ولو كان كل شخص فيه الصفات هذه وبدو يتغير ويتقرب الى الله رح يكون مآله التوفيق باذن الله وبعدين انا حكيت عن كل المخنثين والمثليين في كل دول العالم بداية من عندنا الى اروبا وامريكا هل هؤلاء خلقوا هكذا مثليين ؟ هل سعوا الى تغيير حالهم الى الافضل؟ فانت تعرف و كلنا يعرف ان الاغلبية الساحقة من هؤلاء يريدون ان يكونوا هكذا مخنثين والعياذ بالله لغاية ما في نفس يعقوب ولاشباع رغباتهم القذرة فلتعلم ان الشيطان يملك قلوبهم فلا يستطيعون الايمان او حتى التفكير فيه .انا حسب رايي الحل الوحيد هو الايمان الصادق والارادة القوية والصبر الجميل .واخيرا اعانك الله على ما انت فيه وشفاك الله من هذه العلة التى يمكن ان تصيب أي شخص اخر.
فنحن ندعو لك اخي الكريم لعل الله يستجيب وشكرا على رحابة الصدر.

الي بيشرب مي و مابيكفي.......... مابيرتوي من هدرة الشلال

للتواصل :

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 08/01/2008   #63
شب و شيخ الشباب Nabilove
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Nabilove
Nabilove is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
بين شروق و غروب

اقتباس:
ويعني انت جبت الديب من ديله

وهي كلشيه جديدة لزقتها وحققت المطلوب

لا ديب و لا دب ومين جبت حكاية اللزق

مــاتــت أمـــي ... و قــبـلــت جــبـيــنهــا الــبــارد

قديم 08/01/2008   #64
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
أولا و قبل كل شيء يجب الفصل بين الخلل الهرموني و المثلية فالخلل الهرموني علاماته بينة فهم عبارة عن مرضى يعانون خللا هرمونيا فتجد جسد رجل لكن الافرازات افرازات انثى و هناك من لديه رحم رغم توفره على عضو تناسلي ذكري الذي يكون غالبا غير قابل لاداء وظيفته الجنسية او تجد جسد امرأة لكن الافرازات الهرمونية ذكورية .و عملية تغيير الجنس هي علاج لهذا الخلل و كل المجتمعات تتقبل عمليات تغيير الجنس في حالة الخلل الهرموني .

اما اللواط او السحاق او ما يسميه البعض بالمثلية فاصحابها لا يعانون من اي خلل هرموني و انما خلل في توجيه الرغبة الجنسية و مشاعر الحب, مثلا نأخذ ثنائي مثلي احدهما ايجابي (actif) و الاخر سلبي (passif)
فالسلبي يمكن ان يفسر شدوده بالخلل الهرموني او مرض نفسي يجعله يرغب في تقمص دور المرأة لكن كيف نفسر تصرف المثلي الايجابي الذي يقوم بدور الرجل الجنسي كاملا الا انه مع رجل؟؟؟ فهذا ينفي عنه الخلل الهرموني ويبين ان الشدود هو نفسي قبل ان يكون بيولوجي.
مــــــــــا في أمــــــــــــل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : saman عرض المشاركة
لك يا تقبوني المثلية ممكن تكون الها علاقة بالهرمونات ....بس السبب الأول والأخير هو لتربية يعني القصة من الأهل لا غير كلو من الأهل وبس ....
لو رحتوا واجيتو ولعيتو نسختو ولصقتو وبررتوا ....كلو جاية من التربية ===>الأهل ....نقطة انتهى ...
ما بدها شرح القصة أكتر من هيك ..صح !؟ ولا عم احكي شي غلط !؟
والقصة ما بدها مسخرة أستاذ نابيلوف يعني ممكن الواحد يكون مقلي ومالو عامل شي غلط بحياتو بس اكيد بيكون من جوا عم يعاني من الم كبير والسبب انو أهلو ظلموه ....ما عرفوا يربوه ...
وبس ....
الي رجعة ....

اختلفت الأراء ولا يوجد حل
بس نقطة أنتهى بظنها غلط كبير كتير ماهيك ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sandra 82 عرض المشاركة
أنا رح اسأل سؤال
إذا اعتبرنا العلاقة بين الرجل والرجل أو المرأة مع المرأة هي أمر طبيعي،
معناها منفهم من هالحكي انو نقيض هالشي واللي هو علاقة الرجل مع المراة هي أمر شاذ ؟
جميع الحالات طبيعية ..
الشخص غير المثلي ولد وكبر وهو اتجاهو الجنسي نحو الجنس الآخر
والشخص المثلي ولد وكبر وهو اتجاهو الجنسي نحو نفس الجنس
مافي شي غير طبيعي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : lobzi عرض المشاركة
اولا تحية لك اخ ويجا.
ثالثا انا ماقصدتك انت بكلامي لما قلت ان الله لعن المتشبهين او المتشبهات بالجنس الاخر لان حسب حديثك فانت لم تتشبه بهم وتحاول ان تصلح من حالك قدر مافيك واحييك على هذا المجهود ولكن ليكن في علمك سيدي الكريم ان الصلاة والصوم لا يكفيان لان يستجيب الله لك فالايمان والصبر هما السبيل الى رضاء الله ولو كان كل شخص فيه الصفات هذه وبدو يتغير ويتقرب الى الله رح يكون مآله التوفيق باذن الله وبعدين انا حكيت عن كل المخنثين والمثليين في كل دول العالم بداية من عندنا الى اروبا وامريكا هل هؤلاء خلقوا هكذا مثليين ؟ هل سعوا الى تغيير حالهم الى الافضل؟ فانت تعرف و كلنا يعرف ان الاغلبية الساحقة من هؤلاء يريدون ان يكونوا هكذا مخنثين والعياذ بالله لغاية ما في نفس يعقوب ولاشباع رغباتهم القذرة فلتعلم ان الشيطان يملك قلوبهم فلا يستطيعون الايمان او حتى التفكير فيه .انا حسب رايي الحل الوحيد هو الايمان الصادق والارادة القوية والصبر الجميل .واخيرا اعانك الله على ما انت فيه وشفاك الله من هذه العلة التى يمكن ان تصيب أي شخص اخر.
روتين .. ملينا من هالحكي .. بدنا شي جديد

قديم 08/01/2008   #65
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : waleeeeeedo عرض المشاركة
ياأخي انا كتبت رأيي في الأول إن الذين يعانون من مشكلات صحية في هذا الموضوع وهناك الحل الطبي لمشكلاتهم ... أتمنى لهم الشفاء والعلاج الناجع والناجح. بحيث تحل مشكلتهم ويكونوا أســـــــويـــــاء كما غيرهم.
لكن أن تطلب من المجتمع ان يقبل بممارساتهم وأن يتركهم في حالهم .... هذا اللي مش ممكن مش ممكن مش ممكن ... ولا حتى تحلم فيها - ولا تعتقد اني عم استفزك!!!! بس لأن مجتمعنا هيك !!!!
بدك تدور على مجتمع يقبل بهيك شي .......
يا سيدي وانا بقولك .. غصبن عنك وعن المعارضين كللون .. رح تقبلونا .. شئتم أم أبيتم
طالما في نسبة متقبلين ويللي هني الطبقة الواعية والمثقفة .. فـ الطبقة الرافضة هي الطبقة الأقل تفكيراً ويللي افكارها كلها عبارة عن توابع ..

قديم 08/01/2008   #66
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ظل جيفارا عرض المشاركة
فكرة .......
شباب بنعرف إنو المسؤول عن تحديد الجنس هو الهرمونات الجنسية التي بتخلق مع الإنسان صحيح
هلأ في بداخل كل انسان هرمونات ذكورية وهرمونات انثوية " وحدة وصراع المتناقضات" حلو الحكي لهون
هلأ لما الهرمونات الأنثوية بتكون نسبتها اكتر من خمسين بالمية من نسبة الهرمونات الجنسية بالجسم يحدد الجنس كأنثى والعكس صحيح عندما تفوق نسبة الهرمونات الذكرية اكثر من نسبة خمسين بالمئة من نسبة هرمونات الجسم يحدد الجنس كذكر
في حالة المثلي الجنسي فإن الجنس ولنأخذ مثالا على المثلية لدى الذكور فإن جنس الفرد هو الذكر ولكن ميوله ميول تثبت ان نسبة هرموناته غير معتدلة .
لو انها كانت كما هي في لحظة الأحساس بالشهوة نحو نفس الجنس منذ بدء تشكل الإنسان لكان عليه الظهور كأنثى منذ البدء ولكن بإعتباره ظهر كذكر فهذا دليل على صحة هرموناته في البداية ولكن ما حصل هو تعرضه لمثير معين اثر على هرموناته وانا مؤمن ان الهرمونات عرضة للتغيير بشكل رهيب جدا قبل مرحلة النضوج الجنسي او لنقل الإستقرار .
فلو ان شخصا ما تعرض لحالة اغتصاب في طفولته فعندما يصل لمرحلة الإستقرار الجنسي فإن أي لحظة جنسية ستذكره بحالة الأغتصاب وسيصبح مثليا ولهذا نرى ان اغتصاب غير الناضخ جنسيا قانونيا يستحق عقوبة اكبر من مغتصب الناضج .
وكذلك ملايين من الحالات المثيلة التي من الممكن لها ان تؤثر على طبيعة الهرمونات
ما بعرف يمكن تكون كل ارائي خاطئة يا ريت اللي عنده معرفة اكتر يزودنا .
تحياتي الحارة
ظل جيفارا

اللي يحدد الجنس هو التزاوج الصبغي (XX-XY) و مالو علاقة الهرمونات لأنو أساسا الجنس يتحدد من بويضة واحدة ملقحة, يعني لسا لا في هرمونات و لا هم يحزنون

على هالأساس ردك مو دقيق أبدا زميل لأنك عم ترتكز على معلومة خاطئة

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

قديم 08/01/2008   #67
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
اللي يحدد الجنس هو التزاوج الصبغي (XX-XY) و مالو علاقة الهرمونات لأنو أساسا الجنس يتحدد من بويضة واحدة ملقحة, يعني لسا لا في هرمونات و لا هم يحزنون

الله يخليك ع راسنا ..

قديم 08/01/2008   #68
صبيّة و ست الصبايا Ms. J.A
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Ms. J.A
Ms. J.A is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
مطرحي

داعم لجميع قضاياهم من مبدأ انساني

ما النا نحاسبهم على شي من الطبيعة !
وما فينا نجبرهم يغيرو جنسهم لأنو احنا مش متقبلين الموضوع
لهيك داعمة لقضاياهم من منطلق انساني وبتخيلش انو موضوع ميولهم لنفس الجنس الو اي علاقة بكيف لازم نتعامل معهم !

إلى أين أذهب؟
ليست مفاتيح بيتي معي..
ليس بيتي أمامي وليس الوراء ورائي..
وليس الأمام أمامي،، إلى أين أذهب؟؟
----------------------------------------
غزة على بالي
LaMoUsH سابقا

قديم 08/01/2008   #69
شب و شيخ الشباب W.E.G.A
عضو
-- زعيـــــــم --

W.E.G.A is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
في حضيض المثلية

اقتباس:
لا ديب و لا دب ومين جبت حكاية اللزق
لزق الكلام على انه ما في سبب بيولوجي وهو سبب نفسي
عيوني هاد التفسر ما بتحسن تقلي انا راي انه سببه نفسي او سببه بيولوجي
عطيني مرجعك يا قلبي على ايش عم تستند بحكيك
يعني انا ما عم اسالك شو رايك بالراسمالية لتقلي والله هاد رايي
نحن عم نحاول نلاقي سبب مرض وهي الشغلة ما لها علاقة بالاراء
وعلى هيك فهي قص ولزق مو راي شخصي

قديم 08/01/2008   #70
شب و شيخ الشباب W.E.G.A
عضو
-- زعيـــــــم --

W.E.G.A is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
في حضيض المثلية

اقتباس:

يعني الله ستر ورديت قبلي يا معلم انت
لان الاخ مابعرف بصراحة معلوماته منين يمكن هو دخل على موضوع غلط وكان قصده يشارك بموضوع نمو الشعر عن الجنسين

قديم 08/01/2008   #71
شب و شيخ الشباب W.E.G.A
عضو
-- زعيـــــــم --

W.E.G.A is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
في حضيض المثلية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : lobzi عرض المشاركة
اولا تحية لك اخ ويجا.
عفوا يعني بس شو يعني الايمان الصادق بالله ليش الايمان صادق وكاذب الانسان يا اما بكون مؤمن بالله ياما لا
مافيها درحات بس لما منحكي على التزام الانسان بدين معين منعود منقول صادق وكاذب
وعليه فحلك مارح ينفع
بعدين يا حبيبي ارجوك فرق بين المثليين والمخنثين كل حالة شيء مختلف ارجوكككككككككككككككككككك
المخنثين خلقو باعضاء خاطئ فبيلجؤ للعملية لتصحيح الجنس وهاد الشي محلل اذا عندك علم
المثليين هما الي عريزتهن تثار نحو ابناء جنسهم وسبب هاد الشي للان ما انعرف اذا كان بيولوجي او نفسي او شي تاني والمثليين يا عزيزي مابيريدو يغيرو جنسن بس هما نوعين اما بيرضى بالواقع وبمارس حياة جنسية مع امثاله
او بيحاول يمنع نفسه عن ارتكاب الغلط الذنب وبيصبر لبين ما يتغير شي
وبالنوعين يا عزيزي الانسان بكون فاقد السيطرة على نفسه
فلا تقلي انك فهمان القصة حتى لو المشكلة مو عندك

قديم 08/01/2008   #72
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:

لان الاخ مابعرف بصراحة معلوماته منين يمكن هو دخل على موضوع غلط وكان قصده يشارك بموضوع نمو الشعر عن الجنسين

[/right]

ينعل شيطانك ..

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى