أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر > حصاد المواقع

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 31/03/2005   #19
عاشق من فلسطين
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ عاشق من فلسطين
عاشق من فلسطين is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
حيث هناك ظلم ... هناك وطني..

إرسال خطاب MSN إلى عاشق من فلسطين إرسال خطاب Yahoo إلى عاشق من فلسطين

أبو مارل .. أنا ماني عم أحكي عن الفلسطينيين اللي خارج البلد .. أو عن الفلسطينيين اللي بالمناطق الفلسطينية المستقرة .. هدول طبعا" بدهون السلام .. يعني على مبدأ قبل ما يوصل البل لدقنا ... أنا حكيي على الفلسطينيين الحقيقيين اللي لهلا رافعين الحجر وعم يحاربو
واللي من عمر الخمس سنين عم يروحو ليفدو الأرض بطفولتهن .. هدول هنن أحق العالم في تقرير اذا لازم يصير سلام ولا لأ .. لأنو هدول ما باعو وما خانو وما استكانو .. وأنا بالنسبة لألي ضد السلام .. ما دام في فلسطيني ولو واحد بس رافض السلام ..
أبو مارل أنا ممكن رومنسي كتير بس هون عم نحكي على أرض عم تروح هيي وينابيع الدماء اللي مختزنة فيها ..
أبو مارل .. هي فلسطين.. لك هي آخر ما تبقى من عروبتنا وكرامتنا .. لك هي الشيء الوحيد اللي مخليني ما حس بالغربة في وطن مقيد بالحكومات الخائنة .. من سوريا وجر.. ممكن انا حالم كتير وممكن رومنسي كتير .. بس هادا حق وهي أرضنا ..

أبو مارل يلعن ربك .. بكيتني .. لك... آخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

..غنــــي قلــــــيلا يـــا عصـــافير فأنــي... كلمـــا فكــــرت في أمــــــر بكـــيت ..
قديم 31/03/2005   #20
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

اقتباس:
وصدقني أنو الشعب السرائيلي مزعوج من هاي السياسة ووقت أنت بدك تقبل بالسلام ما رح تتخلى عن أي من حقوقك بس كمان ما فينك تقلع كل الشعب الأسرائيلي من فلسطين
ما فيني قلعها
يعني لازم اقل بالاحتلال للاسف كلام مو منطقي
ومبدا انك تعمل دولة يهودية مباء دولة دينية
واميركا عم تسعى انو تخلي السعودية دولة ديمقراطية بعيدة عن الدين
واسرائيل معلش تعمل دولة دينية
سياسة مزدوجة واضحة
انا ضد دولة بتعامل على اساس ديني
لو الاسرائيلين كل واحد بيرجع على بلدو بتخلص المشكلة
كل يهودي عندو بلدين البلد الي اجى منو على فلسكسين وفلسطين
والفلسطيني بدون يجردوا من حقوقوا بارضوا

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 31/03/2005   #21
عاشق من فلسطين
مشرف متقاعد

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:

مشكور زين ..
قديم 31/03/2005   #22
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : عاشق من فلسطين
مشكور زين ..
على شو انا ما حكيت الا الحقيقة
على راسي يا معلم
قديم 31/03/2005   #23
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
أبو مارل .. أنا ماني عم أحكي عن الفلسطينيين اللي خارج البلد .. أو عن الفلسطينيين اللي بالمناطق الفلسطينية المستقرة .. هدول طبعا" بدهون السلام .. يعني على مبدأ قبل ما يوصل البل لدقنا ... أنا حكيي على الفلسطينيين الحقيقيين اللي لهلا رافعين الحجر وعم يحاربو
أنا عم بحكي عن شباب عم بيدرسو معي هون, أهلون بفلسطين يعني, وكل صيفية بينزلو يشوفو أهلون...يعني عم بيحكو من منطلق الواقع اللي عايشينو ... ما عم بينظرو عالفاضي

اقتباس:
واللي من عمر الخمس سنين عم يروحو ليفدو الأرض بطفولتهن .. هدول هنن أحق العالم في تقرير اذا لازم يصير سلام ولا لأ .. لأنو هدول ما باعو وما خانو وما استكانو .. وأنا بالنسبة لألي ضد السلام .. ما دام في فلسطيني ولو واحد بس رافض السلام ..
طيب... هاد حكينا, ليش الناس انتخبو محمود عباس رغم أنو هوي شخص شعبيتو تحت الصفر؟؟؟ و لا تقللي حماس و غير حماس....لأنو برأيي الشخصي اذا في حدا خلى الخيار العسكري وباء على الفلسطينيين هيي حماس, بس مو هلأ وقت الحكي بهالموضوع

اقتباس:
أبو مارل أنا ممكن رومنسي كتير بس هون عم نحكي على أرض عم تروح هيي وينابيع الدماء اللي مختزنة فيها ..
أبو مارل .. هي فلسطين.. لك هي آخر ما تبقى من عروبتنا وكرامتنا .. لك هي الشيء الوحيد اللي مخليني ما حس بالغربة في وطن مقيد بالحكومات الخائنة .. من سوريا وجر.. ممكن انا حالم كتير وممكن رومنسي كتير .. بس هادا حق وهي أرضنا ..
طيب........... و يعني مشان نحس بعروبتنا لازم نسمح أنو الفلسطينيين يتذبحو كل يوم مشان نقدر نكتب قصائد عن الانتفاضة؟؟ لا يا شيخ....بهيك حالة تضرب هيك عروبة, بلاها
الحل السلمي ممكن جدا ...وما بفهم ليش هلأ عم تعتبر الحل السلمي هوي أهانة لفلسطين, شيل هالفكرة من راسك شريك,

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

قديم 31/03/2005   #24
عاشق من فلسطين
مشرف متقاعد

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:

اقتباس:
أنا عم بحكي عن شباب عم بيدرسو معي هون
وضامنين مستقبلهن محل مو عم يدرسو .. يعني ماني عم لومهون بس يعني هدول أمنوا حياتهون ..

اقتباس:
طيب........... و يعني مشان نحس بعروبتنا لازم نسمح أنو الفلسطينيين يتذبحو كل يوم مشان نقدر نكتب قصائد عن الانتفاضة؟؟ لا يا شيخ....بهيك حالة تضرب هيك عروبة, بلاها
لك أبو مارل نحنا عم ندفع هون بسوريا دم كرمال نتحرر من حكومة ديكتاتورية .. بقى معتبر دفع الدم كرمال أرض مغتصبة بس مشان نكتب قصائد .. عنجد هيك جرحتني كتير .. يا أخي السلام يعني تسليم الأرض .. وما بظنك انت أو أي واحد سوري بيرضى يعملها لو صار بسوريا متل مو عم يصير بفلسطين .. لك يا اخي والله انا مو مابدي السلام مشان أكتب قصائد للشهداء والأرض .. ولا مشان لاقي قضية عيش مشانها .. لك السلام يعني التسليم .. وأنا واثق أنو اسرائيل رح تستغل أي لحظة ضعف كرمال تكفي شعارها اللي على أساساو قام الكيان الصهيوني وعلى أساسو التفوا اليهود ونسجوا حلمون (حدودك يا اسرائيل من الفرات الى النيل) ممكن تقول أنو هالحكي خزعبلات .. بس الأيام كفيلة أنو تأثبت هالشي ويا أسفي ويا خوفي ويا عجزي من انو حكيي مالو اثبات الا لما يصير حقيقة وتتحقق الرؤية الصهيونية ...
قديم 31/03/2005   #25
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:

اقتباس:
الحل السلمي ممكن جدا ...وما بفهم ليش هلأ عم تعتبر الحل السلمي هوي أهانة لفلسطين, شيل هالفكرة من راسك شريك,
الفلسطينين والعرب ما عم يندبحوا يا سيد عم يستشهدوا وفي فرق بين البح والاستشهاد
وراح يضلوا يستشهدوا ولو صارت دولة فلسطين ودولة اسرائيل
ما راح يقبلوا انو تنخلق دولة عنصرية من العدم ويا خدوا من ارضون السلام ما بيصير لتنلاغى اسرائيل وبس ولو هالشي باين انو شبه مستحيل بس دو يصير
فلسطين للعرب
وما في شي اسمو اسرائيل
وراح نضل هيك عم ندبح على حسب حكيك ما عنا مشكلة بس المهم ما نبيع كرامتنا ونتنازل عن شبر من فلسطين او شبر من سوريا او اي بلد محتل بكل العالم
قديم 31/03/2005   #26
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
الفلسطينين والعرب ما عم يندبحوا يا سيد عم يستشهدوا وفي فرق بين البح والاستشهاد
تماما....وبفلسطين اللي عم بيصير اسمو دبح

اقتباس:
وراح يضلوا يستشهدوا ولو صارت دولة فلسطين ودولة اسرائيل
ما راح يقبلوا انو تنخلق دولة عنصرية من العدم ويا خدوا من ارضون السلام ما بيصير لتنلاغى اسرائيل وبس ولو هالشي باين انو شبه مستحيل بس دو يصير
أكتر الناس عنصرية هنن العرب ... و المشكلة أنو ما نعترف بهالشي, ما عم بدافع عن اسرائيل اللي أكن لها شديد الكراهية....بس بهالعقلية اللامنطقية ما راح نوصل على أي مكان, لازم نكون واقعيين

اقتباس:
فلسطين للعرب
فلسطين للفلسطينيين, هنن اللي عم بيناضلو و يموتو عشانها, يلعن أبو العروبة ع أبو اللي اخترعها , ما منهون الا الحكي عرب الكاديلاك و المارلبورو

اقتباس:
وما في شي اسمو اسرائيل
و الله يا ريت, بس الواقع بيحكي غير شي

اقتباس:
وراح نضل هيك عم ندبح على حسب حكيك ما عنا مشكلة بس المهم ما نبيع كرامتنا ونتنازل عن شبر من فلسطين او شبر من سوريا او اي بلد محتل بكل العالم
اساسا هيك عم تتنازل....دخلك بهالـ " نضال " تبعك رجع الجولان بعد أربعين سنة.....

بعدين ممكن تهدو شوي, عم بتحكوني كأنو اسمي شارون عبد ربو
قديم 01/04/2005   #27
شب و شيخ الشباب mhmary
عضو

الصورة الرمزية لـ mhmary
mhmary is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
U.S.A

إرسال خطاب AIM إلى mhmary إرسال خطاب MSN إلى mhmary إرسال خطاب Yahoo إلى mhmary

يا أخي رح جاوبك على سؤالك أكيد ما رح أقبل وما حدا في شرف بيقبل بس وقت بدو يصير متل ما صار بفلسطين بدك غصب عنك تنحط تحت الأمر الواقع عند فوق 3 ملايين أسرائيلي بون يعيشو بفلسطين لامجال خلص الشغلة ما بلاعواطف على عيني بجوز هادا الشيء مؤلم بس أنت تحت الأمر الواقع بس الأستسلام وقت بتخلى عن حقوقك خلص يا أخي يعيش الشعب الفلسطيني والأسرائيلي بدون أي تميز ويكون عندون نفس الحقوق وخلص فينك تتعبر هادا الشيء كمرحلة أولية حتى تقوا الدولة وتتمكن من مثلا أستعادة أراضيا أو شو بيعرفني شو بدون يعملو

أبو عضل
قديم 01/04/2005   #28
شب و شيخ الشباب mhmary
عضو

الصورة الرمزية لـ mhmary
mhmary is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
U.S.A

إرسال خطاب AIM إلى mhmary إرسال خطاب MSN إلى mhmary إرسال خطاب Yahoo إلى mhmary

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass
شاطرين بالشعارات و الأغاني الوطنية و مسيرات التأييد....طيب شو نفع مسيرة مليون شخص دعما للانتفاضة لما غزة عم تنفنى بالقصف...فرحانين علينا يعني عم بنصفقلهم؟!!!
يا مان شلون شو نفعا أهم شيء المظاهرات ما هو أسرائيل غلبتنا لأنو الرأي العام العالمي معا صدقني ما رح نغلب أسرائيل بالجهاد المسلح وليس من المنطق مقاومة أقوى دولتين عسكريا وبرجع ذكر أنو ديغول رئيس فرنسا قال للفلسطينين أنتم محامون فاشلون أمام قضية عادلة
قديم 01/04/2005   #29
عاشق من فلسطين
مشرف متقاعد

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:

اقتباس:
أنو ديغول رئيس فرنسا قال للفلسطينين أنتم محامون فاشلون أمام قضية عادلة
الله يخليلنا الغرب يا عمي .. فهمانين .. والله يخليلنا أمريكا .. واسرائيل .. وأحلى تحية لدولة اسراطين ..
إضافة موضوع جديد  إضافة رد