أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > مواكبة > كاس العالم 2006

قديم 22/06/2006   #37
شب و شيخ الشباب oliver68
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ oliver68
oliver68 is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
كللللوا واحد، ما فارئة، بدكن ياني هون... هون، بدك ياني ه

إرسال خطاب MSN إلى oliver68 إرسال خطاب Yahoo إلى oliver68

اقتباس:
كلها منتخبات قدرته الماديه اضعف من قدرت منتخب سوريا بأضعاف

ومع كذا شوفها بكأس العالم

المال ماله دخل ابد المال مايلعب بالمستطيل الأخضر

الي بالمستطيل الأخضر هم الاعبين مو المال
أكيد قدرتها المادية أضعف، و مع هيك عملت أحسن بكتيييييييييير من السعودية، شوف، توغو فارق الأهداف عندها 3 ضدها، و أنغولا فارق الأهداف هدف ضدها، غانا متعادلة بفارق الأهداف، هدفين ضدها و هدفين إلها، بس السعودية، فرق الأهداف 4 ضدها، يعني متخوزقة 6 أهداف و مدخلة 2، و الهدفين اللي دخلتن عتونس، يعني مستواكن من مستوى ترنداد و توباغو، لسا هنن عملوا أداء مشرف، تعادلت مع السويد، و خسرت قدام انجلترا و بصعوبة 2-0، و قدام الباراغوي، كمان 2-0 و بصعوبة، بس إنتو، يا حبيبي، راجع النتائج بتعرف شو إنتو.
أما بالنسبة إلنا اللاعبين بالواسطة، بس عندن اللاعبين بالجدارة، شفت شو الفرق حبيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اقتباس:
وبالنسبه لو ان تونس ولا المغرب ولا مصر بـ أسيا

كان ما تأهلنا

مجمعوتنا بالتصفيات كان فيها الكويت واوز باكستان
وكوريا الجنوبيه

كوريا الجنوبيه في 2002 ماخذه المركز الرابع بكأس العالم

وهزمنها بالذهاب والأياب

وتصدرنا المجموعه بالتصفيات

هذا كوريا الجنوبيه تجي تقولي مصر وتونس والمغرب

تونس اتوقع شفت مباراتنا معهم بـ بالمونديال وكيف كان مستوانا مشرف جداًًً

وتفوقنا على تونس وكنا المحافضين على رتم العب

المغرب بكأس العالم 1994 فزنا عليها 2/1 وتأهلنا لدور الـ 16

مصر اذكر هزمناها 5/0 نتجيه تاريخيه

دائماً السعوديه متفوقه عربياً وآسيوياً
يا حبيب مجموعتكن ما كان في غير كوريا الجنوبية متل ما تفضلت، و الكل بيعرف إنو كوريا الجنوبية وصلت للمركز الرابع -بالمونديال اللي صار على أرضها و بين جمهورها- بسبب أخطاء الحكام، و الكل بيعرف هالشي. بس إنتو ما شاطرين تتقاوا غير عالعرب و بس، بعدين لا تنسى إنو تونس بهالموندايل حظها فايت بالحيط، لأنو معظم اللاعبين إصابات، و ما في لياقة عالية، و لك رغم هالشي تعادلتو معاها، و دخلت هدفين فيكن، و ضلت محافظة عالهدف اللي دخلتو باسبانيا، بس الحكم الله لا يوجهلوا الخير تحيز لاسبانيا، و لياقتن خفت، فخسروا المبارة، و مع هالشي لسا قدامن فرصة للتأهل للدور التاني، مو متلكن، فعمبتقلي تونس و العرب، الله يعينكن، و الله لولا مصاريكن ما بتوصلوا للدور التاني تبع تصفيات كأس العالم، مو النهائيات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!

اقتباس:
ويكون لعلمك بعد سامي الجابر الي جاب الهدف الثاني بتونس

صار ثالث واحد على العالم بعد بيليه ومولر الي يسجل في مونديال يفرق

بينها 12 عام ثالث واحد على العالم سعودي

وعميد لاعبي العالم سعودي
أخي بجوز عندكن هاللاعب الوحيد اللي بيفهم و الباقي كب بالزبالة، ما رح إنكر بعض المنجزات، يعني كمان مافي دولة بالعالم إنجازاتا صفر، يعني إلا ما يكون في حدا ناجح، مو معقول الكل فاشل!!!!!!!!!!!! سيدي بس إنشالله يحافظ عمستواه و ما ينعدى من باقي الفريق، متل ما صار بباتستوتا لما انتقل عقطر، يا حرام نزل مستواه للتحت الصفر.

قديم 22/06/2006   #38
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : \\\
مصر اذكر هزمناها 5/0 نتجيه تاريخيه

دائماً السعوديه متفوقه عربياً
لما تكسب مباره واحده بنتيجة 5-0 (خليك فاكر ان مصر كانت بتلعب ب 9 لاعبين )
وتقول متفوقه عربياً اعرف حجمك أد ايه .

مصر شاركت في كأس العالم 1934 ثاني كاس عالم (قبل ما تعرفوا انتو شكل الطابه )
كنا متفوقين بس للاسف اثناء المباراه هبت عاصفه ثلجيه ولاعبي مصر لم يتحملو ظروف الجو لدرجة ان احد اللاعبين سقط على ارض الملعب متجمدا (قلي انت بامانه في عندكم لاعب واحد ممكن يوافق يلعب في هذا الجو ؟؟؟؟
وبعد ما تقدمنا بجولين انتهت المباره 2-4 خساره لمصر .

لو تعتقد انكم اقوى عربيا .كنت تعال نافس في مجموعه مصر للتصفيات ضد (الكاميرون وساحل العاج )

قديم 22/06/2006   #39
شب و شيخ الشباب ابن الرياض
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ ابن الرياض
ابن الرياض is offline

نورنا ب:
Dec 2005

ابوطريق
لك من اسمك نصيب
ويلي
انا ذكرت ان الحديث للي يفهمو بكرة القدم

تبقى الكرة السعودية شرف وفخر للعرب

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

كلب صديق خير من صديق كلب

قديم 22/06/2006   #40
شب و شيخ الشباب ابن الرياض
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ ابن الرياض
ابن الرياض is offline

نورنا ب:
Dec 2005

Lightbulb

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم
لما تكسب مباره واحده بنتيجة 5-0 (خليك فاكر ان مصر كانت بتلعب ب 9 لاعبين )
وتقول متفوقه عربياً اعرف حجمك أد ايه .

مصر شاركت في كأس العالم 1934 ثاني كاس عالم (قبل ما تعرفوا انتو شكل الطابه )
كنا متفوقين بس للاسف اثناء المباراه هبت عاصفه ثلجيه ولاعبي مصر لم يتحملو ظروف الجو لدرجة ان احد اللاعبين سقط على ارض الملعب متجمدا (قلي انت بامانه في عندكم لاعب واحد ممكن يوافق يلعب في هذا الجو ؟؟؟؟
وبعد ما تقدمنا بجولين انتهت المباره 2-4 خساره لمصر .

لو تعتقد انكم اقوى عربيا .كنت تعال نافس في مجموعه مصر للتصفيات ضد (الكاميرون وساحل العاج )
ماهي المقومات التي تجعل الدوري قويا في نظرك ؟
9 لاعبين قابلت مصر السعودية !!!!!!!!!
اما ان مصر لديها قلة في المواهب ؟
او هناك خشونة مارسها اللاعبين المصريين استحقا البطاقة الحمرراء ؟
اعتقد ان الثانية اقرب .
(عاصفة)ثلجية ... قوية شوي !!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مصر تلعب في الاسكيمو
السعودية تأهلت لكاس العالم اربع مرات وكذلك تونس
مصر كم عدد مرات تأهلها لكاس العالم
ولو شاركت السعودية امام الكاميرون وساحل العاج وغيرها من المنتخبات التي هزمت مصر بجدارة لاخذت السعودية الثار لمصر من هذه المنتخبات التي تفرد عضلاتها امام الفرق الصغيرة
ولكن من المستحيل ان تلتقي السعودية مع هذه المنتخبات لاتجمعهم لا بطولات عربية ولا قارية
اذا اخذ الثار لمصر مستحيل

بدون زعل
الكرة السعودية شرف العرب
واللي مو عاجبو يشيل حواجبو

قديم 22/06/2006   #41
شب و شيخ الشباب oliver68
عضو
-- قبضاي --

oliver68 is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:

اقتباس:
ابوطريق
لك من اسمك نصيب
شو قصدك، و الله ما فهمت، هاي مسبة يعني، و لا شي تاني؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!! بعدين اسمي طارق، بس الشباب بنادولي أبو طريق، يعني بالعامية بتنقرأ أبو طريء، مش يعني طريق شارع!!!!!!!!!! بس عموضحلك مشان تفهم اللهجة السورية منيح، مو تخبص بالسعودي، و ما حاد فاهم عليك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بعدين يا أخي افهموا إنو السعودية لا شرف للعرب و لا شي، بالعكس تمام، دائما منكسة روسنا بين الأجانب، انا قصدي المنتخب، و بعيد و للمرة المليون، إنتو مو شاطرين تتقاوا إلا عالعرب و بس، لكن الأفرقة متل مصر و المغرب و تونس، صحي مرات بيخسروا قدامكن، بس عالاغلب رافعين راسنا، مافي مرة بشاركوا بالمونديال إلا و بحققوا شي منيح، بس مرات بخونن الحظ، أو بيفتقروا للياقة، أو بكون في تآمر من الحكام، و هادا اللي صار مع تونس و المغرب، و بالنهاية نتيجة المنطق بتسود عالمونديال، بس يا أخي عنجد رفعة راس، أما إنتو شايفين حالكن بآسيا، و لك أصلا آسيا شو فيها فرق لعيبة؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اللهم شرق آسيا متل كوريا و اليابان، و إيران مرات بتلعب منيح، يعني مافي منافسة قوية، و الكل بيعرف لولا الأخطاء التحكيمية ما وصلت كوريا للمركز الرابع، و الحق عالفيفا، لازم تخصص لآسيا مقعد او مقعدين بس بالمونديال مشان يحلى أكتر و صير في منافسة من الدور الاول و بكل المجموعات، بس ما بيقدروا، مشان تطلع الفرق التانية بفارق أهداف محرز، و الله لو بإيدن أوروبا و أفريقيا و أميركا يخلوا السعودية تشارك بكل مونديال ما قصروا، مشان يدربوا لعيبة الاحتياط شي شوي، و يورجون فرحة تدخيل جوال بالجملة.
و إذا السعودية لعبت مع المجموعات الأفريقية أو الأوروبية لكان و لا مرة بحياتا حلمت توصل للمونديال، فحاجي عاد تتطولوا و تقصروا، شفناكن فوق و شفناكن تحت، و ما نابنا منكن غير الفضايح و تنكيس الروس، ما شاطرين تتقاوا إلا عالعرب، آل الكرة السعودية شرف العرب آل، إي فيقوا من النوم حبيبي، و حاجة مسخرة، على كل حال هاي هدية للمنتخب السعودي:
أوه... أوه ..أو يا سعودي

قديم 22/06/2006   #42
صبيّة و ست الصبايا anjali
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ anjali
anjali is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
المانيا

راح احكيلكون هل النهفة يا شباب ,,,,
وانا عم اتفرج على مباراة السعودية وتونس ,, اطلع عل الجمهور , ولا اشي شقر, واشي لحم ابيض, واشي بنات سمبتيك ,, ما بعرف اذا انتو كمان انتبهتو ..
والله اجتني الجمدة .. مالكون بطول السيرة .. اي سألت ودئدست ,, ام طلع انو
السفارة السعودية موزعة تذاكر دخول ببلاش ,, بس شو ببوس ايدك تعى شجع ,,
يعني نص الي عل المدرجات دخلو ببلاش ,,, ولي علي انا ما دريت الا بعد المباراة انا
يالله كسبو فرجة ببلاش

بس مشان الله يا شباب لا تعملوها شغلة سياية
ما حلوة الرياضية انو يدخل فيها هيك حساسيات
سلام يا شعب

قديم 22/06/2006   #43
شب و شيخ الشباب oliver68
عضو
-- قبضاي --

oliver68 is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:

بتعرفي أنجالي، ما تفاجأت أبدا، لأن هاي هيي طبيعتن، بيشتروا العالم بمصاريون، بس مشان آخر شي حكيتي، و الله أنا ماني ضد السعودية، بس الشي اللي بيقهر، إنو رغم كل هالخوازيق اللي بياكلوها، مصرين على إنن صح و العالم غلط، مو راضين يعترفوا إنن وصلوا بالخطأ على كأس العالم، و الله لو السعودية بتلعب منيح لكنت أول و أكتر واحد بشجعها، بس يا أختي ما بيستاهلوا، يعني ليش بشجع تونس و المغرب و مصر و ما بشجع السعودية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أكيد لأن في فرق بالمستوى، بس هنن مسكرين عيونن عن هالحقيقة، مفكرين حالن ملوك آسيا، و خرطن الخراط و قلب مات، مو عارفين إنن بقمة الفشل، يعني كيف بدي شبهلك ياها، يعني متل الورتان مصاري و قاعد يتفلسف إنو تعب لجابن، و مافي حدا تعب متلو، و إنو الكل إجتو المصاري بالساهل، فهمتي عليي شلون؟؟؟؟
بس والله مو كره و مو حقد، بس إنو لازم حدا يوقفن عند حدهن، و يورجيهن منو هنن، و شو مستواهن.

قديم 23/06/2006   #44
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

اقتباس:
ولو شاركت السعودية امام الكاميرون وساحل العاج وغيرها من المنتخبات التي هزمت مصر بجدارة لاخذت السعودية الثار لمصر من هذه المنتخبات التي تفرد عضلاتها امام الفرق الصغيرة
ولكن من المستحيل ان تلتقي السعودية مع هذه المنتخبات لاتجمعهم لا بطولات عربية ولا قارية
سبق وقلت كأس افريقيا اقوى واصعب بكتير من كأس اسيا
ولو السعودية بافريقيا كان بحياتها ما بتحلم تتأهل
ساحل العاج اللي عم تحكي انو السعودية بدها تخسرها
المونديال الماضي خسرت فرنسا 1-0
بالوقت اللي السعودية خسرت قدام المانيا 8-0
الكاميرون تاريخها حافل مافي داعي نذكر فيه

للمعلومة بترتيب الفيفا للمنتخبات
مصر مركزها ال17
وتونس 21
بينما السعودية ال 34

اقتباس:
المال ماله دخل ابد المال مايلعب بالمستطيل الأخضر
الي بالمستطيل الأخضر هم الاعبين مو المال
مبارات سوريا مع الصين اللي صارت من كام انهار
ضلو يتناقشو فيها سنة مشان بالاخير قبل منتخب الصين يتحمل كل التكاليف لان مو قدرتو للمنتخب السوري

المدربين السوريين بروحو بيدربو منتخبات تانية لان الاتحاد الكروي السوري ما بيقدر يدفعلهون قد ما بيدفعو المنتخبات التانية

فريق سوريا مركزو بالفيفا ال 90 بتعرف ليش؟؟
مو لانو عم يخسر مباريات
لاء لانو ما عم يلعب مباريات
ليش ما عم يلعب مباريات؟؟ لانو مو قدرتو يدفع
كانو عم يحكو عن معسكر تدريبي للمنتخب السوري راحو عملوه بمصر
لان ما عندهون قدرة يعملوه بغير مكان

عم تقلي المال ما بيعمل شي
مدرب برازيلي بطولو وبعرضو درب منتخب السعودية لفترة
وهو مدرب برازيلي خلا البرازيل تربح الكاس
هلق هو عم يدرب اليابان
ذكرني حبيب المبارات اللي رح تصير بين الاتحاد والكرامة فريق الاتحاد (السعودي) مين كان بدو يجيب؟؟ انو لاعب؟؟

ما تقلي المصاري ما بتعمل شي
بتعمل وبتكتر

مافي امل

يلعن ابو التخلف

ضاع الهدف

ابرة ليساعد هلق لصلاح وعدتو
بقى رئيدة زدير, اسيرا فهيم رايح

قديم 23/06/2006   #45
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابن الرياض
ماهي المقومات التي تجعل الدوري قويا في نظرك ؟
ان يخلو من وجود اي لاعب سعودي

اقتباس:
9 لاعبين قابلت مصر السعودية !!!!!!!!!
اما ان مصر لديها قلة في المواهب ؟
او هناك خشونة مارسها اللاعبين المصريين استحقا البطاقة الحمرراء ؟
اعتقد ان الثانية اقرب .
ههههههههههههههههههه
ما يحق لك انك تقول ان فريق قوي لانه كسب مباراه وكان بيلعب ضد 9 لاعبين
لاي سبب من الاسباب .
انت بتلاعب 9 لاعبين
اقتباس:
(عاصفة)ثلجية ... قوية شوي !!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مصر تلعب في الاسكيمو
ظريف ياض
كنا بنلعب في ايطاليا وللحظ السيء كانت موجه بارده جدا هبت على ايطاليا في هذا الوقت من السنه والذي هو من غير المعتاد ان يكون هكذا .
وانا ما بجيب كلام من عندي بس للاسف الجهله كتير .
واللي ما بيعرفوا شكل الطابه (كرة القدم) سنة 1934 من وين رح يعرفوا التاريخ

قديم 23/06/2006   #46
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
تاهلت مرتان
(حصلنا على كاس الامم الافريقيه 5 مرات يعني اكتر من تونس او اي فريق افريقي سمعت به من قبل او لم تسمع عنه ).
هل تريد ان تعرف مشكلة مصر بالتأهل .
اولا اقول لك ان منتخبنا ليس في قوة الفرق الاوروبيه القويه التي تمتاز باللعب الجماعي مثل هولندا او ايطاليا او انكلترا او المانيا او كالفرق صاحبة اللعب الفردي الجمالي مثل البرازيل والارجنتين .ولكننا لدينا منتخب باستمرار يجمع بين اللعب الجماعي والمهاره الفرديه (وللانصاف يستحق ان يصنف ضمن فرق المستوى الثاني على مستوى العالم.
نرجع الى مشكلة مصر .
بعد تأهلنا لبطولة 1934 توقف كأس اثناء الحرب العالميه الثانيه وبعد ما عاد كأس العالم مره اخرى انشغلت مصر في اربع حروب مع اسرائيل .
1. 1948 ارسل ملك مصر جيشا لمحاربة عصابات اليهود
2. 1956 العدوان الثلاثي (انكلترا وفرنسا واسرائيل )
3. 1967 عدوان اسرائيل على سيناء
4. 1973حرب التحرير (اكتوبر) تشرين .

خلال ربع قرن اربع حروب (اين تعتقد ان يكون قد وصل مستوى منتخب مصر بعد ذلك )
الحروب استنفذت جزءا كبيرا من موارد مصر البشريه والماليه .
وبعدما عاد الاستقرار ومع بدايه الثمانينات حصل منتخب مصر عام 1986 على كاس الامم الافريقيه
وفي
* 1990 يعود للظهور للمونديال مره اخرى بعد غياب 56 عام يتعادل 1-1 مع هولندا بطل اوروبا سنة 88 بكامل نجومه ( فان باستن ,رود خوليت ,كومان ) احسن لاعبي اوربا والعالم في ذلك الوقت .
وللاسف لم نتأهل في
* 1994 بسب طوبه تم القائها داخل الملعب اثناء مباراة مصر وزيمبابوي الاخيره على ملعب مصر خلال التصفيات وتمت اعادة المباره بعد ان كانت مصر فائزه .(والفوز كان يضمن لمصر التاهل ) لكن تمت اعادة المباراه خارج مصر وكانت النتيجه التعادل .ولم تتأهل مصر.
في
* 2002 صعدت السنغال عن مجموعة مصر التي كانت تضم ايضا المغرب .ولمعلوماتك .احب ان اوضح .
ان منتخب مصر قد فاز على السنغال في القاهره .وتعادل في داكار بالسنغال (اي ان منتخب مصر على مستوى النتائج البينيه افضل من السنغال )
ومع ذلك قد قدم السنغال عروضا طيبه وفاز على ابطال العالم فرنسا 1-0 في اولى مباراياته وتاهل لدور 16 ولم يهزم 8-0 من المانيا واستطاع ايضا الوصول لدور ال 8 ( هذا يوضح لك قوة الفريق المنافس لمنتخب مصر اثناء التصفيات بالاضافه الى منتخب المغرب القوي الذي كان بنفس المجموعه ولم يتأهل)
* 2006 مجموعة مصر تضم الكاميرون (العظيم ) وساحل العاج الفريق المنظم القوي .
ولكن مصر تهدي بطاقة التأهل الى ساحل العاج
راجع نتائج المجموعه لتعرف واذا اردت ان تعرف قوة المنتخب المصري راجع مبارياته مع الكاميرون
وساحل العاج وليبيا والسودان .
الكاميرون يهزم ساحل العاج ذهابا ايابا (في الكاميرون وفي ساحل العاج )
ولكن منتخب مصر يبرهن انه الاقوى على الرغم من هزيمته من ساحل العاج (على عكس سير المباره) هجوم متواصل من مصر والنتيجه في صالح ساحل العاج .
بل ويقدم بطاقة التأهل الى ساحل العاج حينما فاز على الكاميرون العظيم (الذي مزق فريق ساحل العاج)وفاز منتخب مصر على الكاميرون 3-2 في مصر , وتعادل مع الكاميرون في الكاميرون في اخر مباره ليهدي بطاقة التأهل لساحل العاج .
وعلى الرغم من ذلك يحقق ساحل العاج نتائج طيبه ومشرفه في مجموعة الموت ويسجل في كل الفرق (الارجنتين وهولندا وصربيا ) ويخرج معبرا عن قوة المجموعه الذي نافس فيها على بطاقة التأهل .
لو منتخبكم العظيم كان داخل هذه المجموعه اعتقد ان شباككم سوف تهتز اكثر من 20 مره وهجومكم لن يرى وجه حراس المرمى الثلاثه

قديم 23/06/2006   #47
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
وضحت لك ايها الجاهل
اننا اضعنا 5 نقاط من الكاميرون الذي هزم ساحل العاج ذهابا وايابا في التصفيات (وذلك عندما فزنا على الكاميرون على ارضنا وتعادلنا 1-1 على ارضهم .
بدون زعل
اقتباس:
الكرة السعودية شرف العرب
لو هذا صحيح فلا شرف لنا
كنت انا اشجع تونس وعمي كان يشجع السعوديه
فقلت له هذا فريق لا يستحق التشجيع لقد هزم من المانيا 8-0 ولا يقدم كرة قدم فقال لي لا السعوديه فريق محترم ,تم التعادل للاسف تونس دائما تلعب شوط ثاني سيء (والدليل نتيجة اسبانيا )
المهم بعد مبارتكم مع اوكرانيا المهزومه من اسبانيا 4-0 والتي هزمتكم 4-0
عدت الى عمي لاقول له اني اعرف مستوى هذا المنتخب فعلا
فقال لي اقل شيء يوصف به انه فريق لايستحق ان يضيع الواحد وقته لمشاهدته .
اقتباس:
واللي مو عاجبو يشيل حواجبو
اخيرا اضحكتني

قديم 23/06/2006   #48
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

اقتباس:
ساحل العاج اللي عم تحكي انو السعودية بدها تخسرها
المونديال الماضي خسرت فرنسا 1-0
اقتباس:
ومع ذلك قد قدم السنغال عروضا طيبه وفاز على ابطال العالم فرنسا 1-0 في اولى مباراياته
لعمى اي والله هداك السنغال
لعمى على هالغلطة

قديم 23/06/2006   #49
شب و شيخ الشباب handsome
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ handsome
handsome is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
بحومص الحبيبي

إرسال خطاب MSN إلى handsome

اخواتي انا بصراحة كمان من اول الشي ما كتير متأمل خير بالسعودية .. وبس شفت مبارة مع تونس قلت لاء انو معقول يكون في امل ..
بس المشكلة انو وقتا كانو الشباب مانون على وضعون الطبيعي .... ورجعو على وضعون الطبيعي مع اوكرانيا ..
بس عكل حال اخواتي الله يوفق الكل .. ويعني بالنهاي بس واحد رح ياخد الكاس ... يعني لو من اول الشي عطو كأس كأس لكل فريق كانت كل وجعت الراص ما الا طعمي ....
عكل حال اخواتي انا بس حبيت قلكن انو بكرا المبارة رح تصير بمدينتي يعني رح كون بعيد كام متر عن الملعب .. وجاري قدر يدبر بطاقة للمبارة ... عكل حال هوي كلشي هامو بالمبارة انو يكون حضر مبارة لكأس العالم ...
بس المهم الله يوفق الجميع .. وعنجد اخواتي بغض النظر عن السبب والطريقة الي قدرت توصل فيا السعودية عالنهائيات بس عنجد السعودين بيحقلون يرفعو راصون لانون قدرو يعلو علمون بكل محل بالمانيا ....
وانشالله المونديال الجاي بيكون علم سوربا عما يرفرف بين باقي الاعلام بجنوب افريقيا...
والله يوفق لنسفق ...

انا لست على هذا العالم كي اكون كما يردني الغير ان اكون

العلم يخبرني انه لابد من وجود الله
عقلي يخبرني اني لن استطيع فهم هذا الالله
وقلبي يخبرني انه لا داعي لكي افهمه

We ask the Syrian government to stop banning Akhawia

قديم 23/06/2006   #50
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

احب اقلك شيء اخير رح يوضح لماذا تأهلتوا لكأس العالم ولماذا تخسرون بنتائج مذله

في المجموعه الرابعه D
انجولا (افريقيا) تسبق ايران صاحبة المركز الاخير (اسيا )
انجولا بها لاعب اسمه فلافيو يلعب للنادي الاهلي المصري (غالبا هو لاعب بديل في النادي الاهلي ينزل الشوط الثاني او لاينزل مطلقا ) الجمهور المصري لايرضى عن مستواه ولكنه احرز هدف برأسه في مرمى ايران ,هدف رائع فعلا .
(هذا لاعب لايرضى عن مستواه الجمهور المصري)
في المجموعه السادسه F

اليابان المركز الاخير (اسيا)

في المجموعه الثانيه B
منتخب ترينداد الذي صعد على حساب الفريق الاسيوي الخامس في المباراه الفاصله .
يحصل على المركز الاخير في مجوعته .

واخيرا منتخب السعوديه
في المجموعه الثامنه H
اتحداك اذا حصل على المركز قبل الاخير (ان كنت شجاع تعالى غدا واثبت لي العكس ومازال امامكم مباراة غدا ب 3 نقاط وعندكم نقطه من قبل )

لكني اعرف ان مكانه محجوز بالطبع
الاخير

قديم 23/06/2006   #51
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Willi
لعمى اي والله هداك السنغال
لعمى على هالغلطة
السنغال او ساحل العاج كلها فرق هزمناها في كأس الامم الافريقيه من 4 شهور بس .

قديم 23/06/2006   #52
صبيّة و ست الصبايا ليالي
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ ليالي
ليالي is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
القمررررررررررررر

Exclamation ياحليلكم

بس والله مو كره و مو حقد، بس إنو لازم حدا يوقفن عند حدهن، و يورجيهن منو هنن، و شو مستواهن.

الحمدلله انك انت عرفتنا مستوانا.............تصدق كنا ضايعين..........بس شكرا الك

وواضح انك مابتكره السعودية............وواضح جدا كمان........

ومابعرف ليه بتركزو بالذات على قصة المصاري...........ماادري من متى صار اللي عندو مصاري مش انسان بنضركم.........شئ غريب

والأخ محمد ابراهيم..........لاتزعل ان شاءالله مصر بتشيل كأس العالم الدورة اللي تجي......ويكون بعلمك ان أغلب الشعب السعودي شجع مصر في بطولة افريقيا...........ومانكره ابدا انه منتخب عربي يوصل............

handsome
وانشالله المونديال الجاي بيكون علم سوربا عما يرفرف بين باقي الاعلام بجنوب افريقيا...

الله كريم.......................نتمنى......... .........وأكيد راح انشجعهم مثل منتخب تونس اللي يهمنا امره أكيد متل مايهمنا امر منتخبنا

وأكيد انتو ناطرين السعودية قدام اسبانيا موعشان شي...................الا عشان تضحكو شوي

محمد ابراهيم..................

لو هذا صحيح فلا شرف لنا
كنت انا اشجع تونس وعمي كان يشجع السعوديه
فقلت له هذا فريق لا يستحق التشجيع لقد هزم من المانيا 8-0 ولا يقدم كرة قدم فقال لي لا السعوديه فريق محترم ,تم التعادل للاسف تونس دائما تلعب شوط ثاني سيء (والدليل نتيجة اسبانيا )
المهم بعد مبارتكم مع اوكرانيا المهزومه من اسبانيا 4-0 والتي هزمتكم 4-0
عدت الى عمي لاقول له اني اعرف مستوى هذا المنتخب فعلا
فقال لي اقل شيء يوصف به انه فريق لايستحق ان يضيع الواحد وقته لمشاهدته

ياحرام على الوقت الضايع..................................... س عن جد ..............وعن جد الجد......السعودية مش مستنية تشجيعك ومش مترجيتك انت أو عمك أو قبيلتك كلها انها توقف مع السعودية..................وبلاش تاني مرة...........ورجاء خاص...........بلاش وقتك الثمين تضيعه مع منتخبنا الفاشل

احنا امرنا لله منتخبنا ولازم نشجعه .........انت وعمك ليه تورطون حالكم............فعلا فضاوة..........شجع البرازيل هي مضمون انها تخذ كأس العالم...........والا اقولك الرياضة بدها روح رياضية وأخلاق رياضية وانت شكلك مالك فيها

وعلى فكرة كمان.........لاتتعب حالك بالحسابات وذكر التواريخ والأرقام وحجب بعض الحقائق.........لأنو بالنهاية السعودية منتخبنا والله لو يخسر بالآلاف مستحيل بنصف ضده

وبلاش تعصب روحك................خليك كول

أعرف من هم البؤساء.........بالتأكيد لسنا نحن

قديم 23/06/2006   #53
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

اقتباس:
ومابعرف ليه بتركزو بالذات على قصة المصاري...........ماادري من متى صار اللي عندو مصاري مش انسان بنضركم.........شئ غريب
مين قال انو اللي معو مصاري مانو انسان؟؟
ما حدا جاب هالسيرة
نحن عم نقول انو عامل الحالة الاقتصادية بيلعب دور كبير بتقدم او تراجع المنتخب
يعني عم نقول انو اللي معو مصاري عندو القدرة يطور امكانياتو اكتر من اللي مامعو مصاري
وكمان عم نقول لولا المصاري كنا ما شفنا فريق السعودية بالمونديال
بس ما قلنا انو مانهون بشر لانو ما معهون مصاري

قديم 23/06/2006   #54
صبيّة و ست الصبايا whiterose
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ whiterose
whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

اقتباس:
نحن عم نقول انو عامل الحالة الاقتصادية بيلعب دور كبير بتقدم او تراجع المنتخب