أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > عناوين الأخبار

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 19/10/2006   #1
شب و شيخ الشباب crespo999
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ crespo999
crespo999 is offline

نورنا ب:
Oct 2006

Unhappy فنانون مصريون يهاجمون جمال سليمان

فنانون مصريون يهاجمون جمال سليمان عن دوره في مسلسل ( حدائق الشيطان ) و لمتابعة الخبر ادخل عالرابطة التالية :

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

www.syriasteps.com

~~~~visit us now~~~~
قديم 20/10/2006   #2
شب و شيخ الشباب قهوة دايمي
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ قهوة دايمي
قهوة دايمي is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
بلد عربي ولا تقرف

لا شك أن هناك منافسة ( حامية الوطيس ) بين الدراما السورية والمصرية
( ما شالله علينا العرب بشو شاطرين ) !!
لكن هالمرة أخوانا المصريين معهم حق .. لو انه خطوة جيدة من جمال سليمان الرائع .. لكن نعطي الحق للمصريين .. كتمثيل جمال سليمان رائع .. لكنه لم يدرك اللهجة تماما .. وهو ما أثار حفيظة المصريين .. أعتقد !!!

وشكر جدا جزيلا

إنني أرفض اختيار طريق ،، لأنه يقيدني
أفضل البقاء في مفترق الطرق ..
أنني أعاني الحرية ولا أمارسها !!

CHE*
قديم 24/10/2006   #3
صبيّة و ست الصبايا ننومة
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ ننومة
ننومة is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
الجيزة، مصر

إرسال خطاب MSN إلى ننومة إرسال خطاب Yahoo إلى ننومة

و الله من ناحية اللهجة، أنا شخصيا شايفه أنه أجاد و أبدع، أنا عارفة بقول إيه لأنى مصرية و ليا قرايب صعايدة. دا فيه ممثلين مصريين ميعرفوش يتكلموا صعيدى كده. دا كان و لا إللى إتربى و عاش فى الصعيد الجوانى. و بعدين الممثلين و النقاد هما اللى عملوا من الحبة قبة و كان فيه شوية غيرة فنية، أما بالنسبة للجمهور و أنا واحدة منهم فكلهم حبوا الأستاذ جمال فى دور مندور و تابعوا المسلسل أكتر من أى مسلسل تانى و التعليق اللى إتكرر سماعه هو: "إحنا أول مرة نحب الشر كده". أستاذ جمال موضع نقدير و حب و احترام من الجمهور المصرى و بصراحة هما دول المهمين لأن العمل بيتقدم ليهم هما.
مش مهم الجنسية المهم الإحكام فى تقديم الشخصية و الإقناع بيها و بس. و الفن الجيد لا وطن له و فى النهاية كلنا، العرب، واحد.
الأستاذ جمال سليمان مبدع و ممثل قوى جدا بارع فى تقمص الشخصية و تشربها، فعلا موهبة لا تقل عن آل باتشينو.

ميه ميه يا مندور بيه! و الله إنت باشا يا أستاذ جمال!
قديم 24/10/2006   #4
شب و شيخ الشباب الإمبراطور
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ الإمبراطور
الإمبراطور is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
فوق العرش

و الله أنا مع ننومة في رأيها ، لأني عن نفسي ما كنتش أعرف أن جمال ممثل سوري و ليس مصري من كتر ما لهجته الصعيدي مضبوطة إلا لما صديق سوري لفت نظري ، يعني فعلاً أبدع

هَذهِ هيَ وَصِيَّتِي لَكُمْ : أَنْ يُحِبَّ بَعْضُكُمْ بَعْضاً كَمَا أَنَا أَحْبَبْتُكُمْ.
قديم 19/11/2006   #5
شب و شيخ الشباب ايهاب المسلم
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ ايهاب المسلم
ايهاب المسلم is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
القاهره

جمال سليمان ده اسطوره انما الحقد وحش بعيد عنكو
قديم 19/11/2006   #6
صبيّة و ست الصبايا ماما منوشه
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ماما منوشه
ماما منوشه is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
مصر.... أم الدنيا.. ارض الشرق

انا برأيي ان الممثلين المصريين الي هاجمو جمال سليمان كان مناهم انهم يقومو بالدور ليس إلا وانا اتحدي لو واحد فيهم عرف يجيد الدور مثلة
شكرا على الموضوع

******* "منوشة" سابقاً *******

(*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*)
يلا كشو برا:lol:
قديم 19/11/2006   #7
صبيّة و ست الصبايا نحولة
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ نحولة
نحولة is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
بين النجوم

أنا بشوف إنو جمال سليمان كانت أدواره أجمل بالمسلسلات السورية ما حبيته كتير لهلدور بس حلو الواحد يجرب أدوار مختلفه بلهجات مختلفة
يسلمو

لا تسألني عن ديني...مديون وعايف ديني

BRB
فتره امتـــحـــانــات:S:S
قديم 19/11/2006   #8
صبيّة و ست الصبايا nanoo33
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ nanoo33
nanoo33 is offline

نورنا ب:
Nov 2006

Exclamation

و الله مع انو انا ما كتير بحبو ل جمال سليمان و اول حلقتين كنت مو مقتنعة او مو متعودة لفكرة سوري عم يحكي صعيدي و انو مبينة تمثيل كتير بس بعدين كتير حبيتو و انا كنت متعاطفة مع مندور بالمسلسل لان كان كتير لزوز صحي شرير بس بجد مهضوم و بينحب و كل اللي بعرفون حضرو المسلسل عجبون كتير جمال بالدور ف كل هاد الحكي اللي عم يحكوه عنو غيري لان كمان كانت اللهجة ظابطة كتير معو يعني كان ناجح واللي عم بيقولوا غير هيك غيرانين
هاد بغض النظر عن انو الفنانين المصريين ما بيخبو انو ما بيحبو سوري يمثل بعمل مصري لان بحسب قولن انو عندن كتير ممثلين قادرين يقوموا بأي دور و مو مضطرين لحدا من برا
هلا هيي وجهة نظر مو غلط..........بس هاد ما لازم يخليون يحكو شي مو قناعتن بدور جمال سليمان
إضافة موضوع جديد  إضافة رد