أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > رقميات > كمبيوتر > أمن المعلومات

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 08/12/2004   #37
شب و شيخ الشباب goodheart
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ goodheart
goodheart is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
قلب يسوع

إرسال خطاب MSN إلى goodheart إرسال خطاب Yahoo إلى goodheart

ايه اختي مشكوره هاي البرامج كلها عندي والداونلودر عندي شي اربعه منو والدمج عندي 3 برامج والضغط والتشفير موجود كمان
بس المطلوب هو الكيلر اختي ويكون يندمج بباتش الداونلودر لاني لما اعمل سيرفير البورتات راح اعمل الداونلودر عشان ينزلو وعشان ينجح بدون مشاكل من البوليس لا زم شي واحد يوقف البوليس وما النا غير قاتل الانتي فيروس وانا بإنتظار هل برنامج
تسلمي اختي وما نكون غلبناكي ترانا كتار غلبة شوي بدك تتحملينا شوي

[url]www.members.lycos.co.uk/heartgood[/url]
أنا هو الألف والياء , البداية والنهاية , أنا أعطي العطشان من ينبوع ماء الحياة مجانا

لقائي بالسيد المسيح
[url]http://www.islameyat.com/arabic/islameyat/nahed_metwali/leka2i/leka2i.htm[/url]
قديم 08/12/2004   #38
شب و شيخ الشباب Joe
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Joe
Joe is offline

نورنا ب:
Apr 2004
المطرح:
في قلوب العذارى

nana i really dont think that u should give him the programs that he's looking for
didnt u read what he's trying to do???

يا اخي كيف بكل بساطة بدك برامج لقتل الانتي فايروس ... والله ما عم اقدر اتخيل

ذكرى مرور عام على وفاة الأديب العالمي سيبيري ماسكوليه 1932 - 2008
قديم 08/12/2004   #39
صبيّة و ست الصبايا nana
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ nana
nana is offline

نورنا ب:
Jan 2004
المطرح:
lattakia

إرسال خطاب AIM إلى nana

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : joe
nana i really dont think that u should give him the programs that he's looking for

~ How wondeRful life is now u R In woRld ~
قديم 08/12/2004   #40
عضو
-- قبضاي --

goodheart is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
قلب يسوع

افتراضي انتقادات بلا فائدة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : joe

والله يا اخي ما بعرف انت شو عم تعمل هون
ومش قادر تتخيل شو
قبل ما تدخل القسم بس انتبه انو مكتوب هكرجيه يعني هون بيتم شرح ورفع البرامج يلي منعمل فيها هكر
ولو عندك شكوى قدمها للمشرف مو تكتب شي انت مش فاهمه
وبعدين شو يعني بدي اساوي انا هااااااا شو بدنا نضلنا نعيد بالحكي ذاته
كل واحد حر كيف يخترق وشو يخترق واذا انا كتبت بإني بدي اخترق مواقع وهذه لسه امنيه وما تحققت
فبتمنى انك تكمل اي مواقع انا حابب اخترق وتقارن هل اختارق حاسوب شخصي هو الصح ام اختراق موقع بقمة الحقاره هو الصح ؟!!
وعلى كل حال اخت نانا خلص اختي ممنونين ما في حاجه انك تفكري كتير وبلا من هل برنامج انا بعرف كيف اجيب برامج مو برنامج
وانا عندي اشتراكات بكتير منتديات ونها القراصنه العرب والاعصار وما في شي بينقص عندهم
بس انا حبيت اكثر المشاركات بالمنتدى لانه منتدى سوري واخوي وعجبني فحبيت اني حرك وضع الغرفه بس للاسف انا شايف اني انسحب من هون لانو هذا القسم لازم يتسكر وينفتح محلو قسم العب وحدك تيجي راضي
تحياتي للجميع وبتمنى اني ما كون جرحت حدا
قديم 08/12/2004   #41
صبيّة و ست الصبايا nana
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ nana
nana is offline

نورنا ب:
Jan 2004
المطرح:
lattakia

إرسال خطاب AIM إلى nana

عمهل ما كان في داعي لكل هالديباجة يعني كل واحد حر كيف بيفكر و كل واحد في بحكيو افكار صح
والله انا كتير انبسطت وقت شفت مشاركاتك بهالقسم و ما تفكر انو حدن بيريد توقف عن الكتابة بهالقسم يعني خاصة انو نحنا منفتقر هون للعندو متل معلوماتك و اهتمامك بس انا بالنسبة الي يعني والله اذا ايدك واصلة لشي واحد فينو يعطيك البرنامج لانو حقيقة ما كتيرمقتنعة بفكرة تدمير موقع بعد ما اعطيك و كون شبه طريق (ركزوا عليى شبه طريق ما بعرف من وين طلعت معي )لهيك انا عنجد اسفة يعني مابعرف بركي حدن بيعرفو هون غيري بحب يعطيك يا
قديم 08/12/2004   #42
شب و شيخ الشباب Atramez_Zeton
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Atramez_Zeton
Atramez_Zeton is offline

نورنا ب:
Sep 2004
المطرح:
Homs

إرسال خطاب MSN إلى Atramez_Zeton إرسال خطاب Yahoo إلى Atramez_Zeton

اقتباس:
1-يعود محتوى قسم الهكر على موقع MrHack.com حيث سيتم نقل المحتو الى الموقع المذكور حين تمامه ( مع الحفاظ على حقوق نشر المقالات و عضوية ناشريها)
2- لا يحق لغير الاعضاء الاطلاع او نشر اي مقال في هذ االقسم
3- المادة العلمية في هذ القسم لوجه التعليم وفتح الافق وليست للاستخدام غير المشروع
4- كسائر اقسام منتدى الاخوية الأمانة العلمية قبل العلم
5- يمنع تحميل مرفقات تحوي على فيروسات او برامج دون توضيح ماهيتها الحقيقة كما يمنع تحميل (باتشات مدمجة) بهدف الاختراق العشوائي او الموجه .
6- من غير المستحب وضع ارتباطات خارجية لمواقع اخرى و بمنع نشر عناوبن بريدية من خلال صفخات المنتدى.
7- يحق لادارة الموقع تغيير و تعديل الشروط السابقة دون اخطار مسبق.
هاي هي شروط الموقع و القوانين يللي لازم تاخدا بعين الاعتبار GoodHeart و الا فرح ينجبرو لامشرفين يعملو شي ما حدا بيريدو

اقتباس:
اي انا بعرف انك بتعرف اتجاوب .. لانك ببساطة طالب معلوماتية وانا من مشجعي الدراسة الاكاديمية ومعادي الحمشترية والفهلوية (ك اسلوب بالتعلم )
انا حطيت هل الجواب لانو انصدمت لما سالتي عن البايت و انت عم تحطي برامج تشفير والخ.....

اقتباس:
هلا هادا مو بالضرورة يكون شي سيء انا اصدي انا باخد الفكرة الاساسية وبطبئ عليها اشياء مفيدة ففكرة التسلسل بتشغيل البرامج فكرة مفيدة

الاطرميز واحد ...بس الزيتون كتير و متنوع
قديم 08/12/2004   #43
عضو
-- قبضاي --

goodheart is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
قلب يسوع

اي نعم اختي نانا
بس انا كل يلي عم بحكي واكثر رد للاخ الفاضل يلي ما عم شوف منو سوى انتقادات وما شايف منو مشاركه وحده مفيده
بس للتخريب وكلام تافه
وانا قرأت بعض مشاركات الاخ وكانت كلها مجرد انتقادات للمسيحيه وهذا برهان على انه ضد تدمير مواقع تخل بالمسيحيه
وانا ذكرت بعض المواقع بموضوعي ( مواقع تحت الهجوم ) وذكرت خطورتها على البشر ومدى بشاعتها
وكل انسان غيور على دينه ولو كان يملك ذرة ايمان ما كان ليسكت على هذا الشيء
وانا وضعت فكره انا لسه مدمرتش ومعملتش انا لسه بتعلم
وعلى فكره اختي البرنامج قاتل الانتي فايروس اساسا موجود بأغلب برامج الهكر
وهاي البرامج ما تنفع لاختراق المواقع
المواقع لها برامج اخرى وشرح اخر وكل شي بيختلف تماما
اما هون فنحن منتكلم على باتشات صغيره لاختراق اجهزه لا بتقدم ولا بتأخر انما مجرد استفاده ومعلومات للجميع
واذا امعنتي النظر راح تشوفي انو قسم الهكرجيه فاضي ما فيه شي وانا زي ما سبق وحكيت انو المواقع الي انا مشترك فيها تملك من المعلومات الكثير وانا مني بحاجه لبرنامج او اثنين انا بس للافاده للجميع
خدي مثال هذا الموقع ادخلي قسم الهكر وشوفي المواضيع برغم انها قديمه شوي وصرت حافظها بس كل يوم في جديد ومساعدات ودعم
لا انتقااااااااااااااااادات دون فائده

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

وفي موقع لكن عم يعمل صيانه بس ينتهي راح اوضع وصله وتشوفي بعينك المواضيع اختي وراح تعرفي اني ما محتاج ولا لاي برنامج لانو كلو متوفر بكثر وبتحتاري شو تحملي مهم ومع شرح كمان
بس حبيت افيد واحي القسم
وبتمنى انو الموضوع يتحول لشي مفيد يفيد الكل بهل قسم
سلام اختي وارجو انك تكوني فهمتي شو النقطة يلي عم احكي عنها بالظبط
قديم 08/12/2004   #44
عضو
-- قبضاي --

goodheart is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
قلب يسوع

اخي Atramez_Zeton انا ما شايف بأني اتعديت القانون وما شايف اني عامل خطأ
فأنت كمان مشارك معي بالموضوع وطالب البرامج زي تمام فأين الخطأ
وحابب قول شغله مهمه انو انا ازا عرفت هل منتدى فأنا عرفته عن طريق منتدى هكر بدون ذكر اسماء
كان شي وليييد بالساحه حاطت طلب بإختراق هذا الموقع
وانا دخلت على الرابط حتى شوف شو هو الموقع وطلع عربي وبيدعم المسيحيه وهذا هو سبب طلب اختراقه
وكان في مجموعه من المشرفين والاعضاء وافقوا الراي
طبعا معذورين لانو نحن بنظرهم كفار وحلال يلي عم يعملوا
وانا بدوري ارسلت راساه خاصه للاداره وحذرته
لانه المخترقين ماكنين وانا شايف اعمالهم
وهذا كان سبب بتسجيلي بالمنتدى وبدأ دراسه الهكر على الاصول حتى نكون قادرين على حفظ نفسنا وهذا سبب كافي
وخلص يا عمي كل واحد حر ولي بدو يكتب يتفضل والي ما حابب هل مواضيع فبلا من مشاركتوا
احنا هون لتعلم الهكر واستخدام كل اساليب الهكر والي معي يتفضل والي مو معي يطلع من القسم
او اذا كان المشرف معارض فبكل احترام نغلق القسم او نحذف هل موضوع وخلصنا يا عم
قديم 09/12/2004   #45
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

العين الي قاومت المخرز امبارح .. وبعدها عم بتقاومو لليوم .. بكرا بدها تقلعو !
قديم 09/12/2004   #46
عضو
-- قبضاي --

goodheart is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
قلب يسوع

لك يا عمي والله شوقتنا للضحكه
طب خبرنا شو صاير عشان نضحك مع بعض
لاني فتشت كتير بس مني شايف نكته ولا شي
قديم 09/12/2004   #47
مشرف متقاعد

Atramez_Zeton is offline

نورنا ب:
Sep 2004
المطرح:
Homs

اقتباس:
اخي Atramez_Zeton انا ما شايف بأني اتعديت القانون وما شايف اني عامل خطأ
فأنت كمان مشارك معي بالموضوع وطالب البرامج زي تمام فأين الخطأ
انا ما طلبتو من شان روح مواقع انا طلبتو من شان افهم الية عملو و حولو لشي مفيد مو لاداة تدمير في فرء
قديم 09/12/2004   #48
عضو
-- قبضاي --

goodheart is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
قلب يسوع

اقتباس:
وعلى فكره اختي البرنامج قاتل الانتي فايروس اساسا موجود بأغلب برامج الهكر
وهاي البرامج ما تنفع لاختراق المواقع
المواقع لها برامج اخرى وشرح اخر وكل شي بيختلف تماما
اما هون فنحن منتكلم على باتشات صغيره لاختراق اجهزه لا بتقدم ولا بتأخر انما مجرد استفاده ومعلومات للجميع
لو قرأت شو انا كاتب راح تعرف انو ما ذكر اي برنامج لاختراق المواقع انما باتشات لا تقدم ولا تأخر وانا عملت اقتباس لاني تعبت من الكتابه
سلاااام
قديم 09/12/2004   #49
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
لو قرأت شو انا كاتب راح تعرف انو ما ذكر اي برنامج لاختراق المواقع انما باتشات لا تقدم ولا تأخر وانا عملت اقتباس لاني تعبت من الكتابه
سلاااام
الأخ goodheart

أنا بقدر تماماً غيرتك على مبادئك و دينك , و فهمان عليك تماماً انت شو بدك و حتى من اسمك مبين .بس

بس شوي شوي علينا يا زلمي . يعني خليك فريندلي بردودك, و وقت بتكون معصب من شي حاول انك ما تكتب الرد مباشرة , عميل ديسكونكت و فكر بالرد و بعدين قول كل اللي بقلبك .

في كلام جارح طلع منك بحق بعض الاعضاء , انت نفسك لو راجعت ردودك رح تشوف هالشي و انا بعرف انو هاد ما بيرضيك .

كل اللي بدي قولو tak it easy man !!

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.
قديم 09/12/2004   #50
عضو
-- قبضاي --

goodheart is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
قلب يسوع

والله يا اخي ما عارف شو بدي احكي بس احيانا بشوف انو ردود بعض الاعضاء ما هي الا استفزاز ما الو طعم
وبطلع معي كلام ما هو الا مجرد رد للشخص الي عم ينطلي بكل موضوع ويوجه انتقاد ما الو فايده بس بيخرب
طب ليش هل شي يعني وكل واحد حر برأيو مو في داعي لكل هاي التعليقات
بعدين انا اخي والله ما عصبي ولا شي انا من اسمي لازم تعرفني
يعني لما بترمي حجر على وجه البحر بتشوف دواوير على وجه المي وبعد شي دقيقه او اقل بترجع المي لحالتها الرايقه
وهيك انا غضبي سريع الذوبان وما بحمل اي شي من العصبيه ضد انسان على الاطلاق
وكلامك صحيح اخي وانا راح اعمل بنصيحتك وما عاد اتهور
قديم 09/12/2004   #51
شب و شيخ الشباب Joe
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Joe
Joe is offline

نورنا ب:
Apr 2004
المطرح:
في قلوب العذارى

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : goodheart
طب ليش هل شي يعني وكل واحد حر برأيو مو في داعي لكل هاي التعليقات
حلو كتير هل كلام يا اخ goodheart .. مازال اعترفت انو كل واحد حر برأيو.. يعني ما في داعي تخترق المواقع يلي ما بيعجبك رأيها او المواد المحطوطة فيها.. لأنو صاحب الموقع رأيو انو هادا الشي معليش... و هوي حر برأيو متل ما انت تفضلت مشكورا

هلأ اذا بتذكر انا ليش عارضتك من الاول... انت اول ما دخلت, دخلت عم تقول بدك تخترق مواقع و هل سيرة.. ما جبت سيرة انو حابب تتعلم.. مشان "تحمي" مواقع... في فرق يا غالي... اذا حابب تتعلم مشان المعرفة و تقدر تحمي حالك و "موقع الاخوية".. هادا طبيعي... بس انت جيت بغير قصد.. مشان تكسر راس المواقع يلي ما بتعجب خاطرك و هون انا عارضتك.. بقى ما تغير كلامك و تطالعني عم اتقاوى عليك و انت يا حرام

ما بعرف انتوا جميعا شو شايفين... بس انا ماني شايف انو تعلم كيف تصنع فيروسات و كيف تقتل برامج الانتي فايروس إلو علاقة بحماية موقع الاخوية او موقعك من الاختراق... بس تساؤل
قديم 09/12/2004   #52
عضو
-- قبضاي --

goodheart is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
قلب يسوع

وكأني على كرسي اعتراف لازم اعترف بشي مني حاكي ولا عاملو
انا يا اخي مو اعترفت بشي اصلا انا دايما مع حريه الرأي وما بمانع احد بس في فرق بالحريه عن التعبير وفي فرق بالتلطيخ على الغير
يعني لما انا بقول بدي اخترق موقع مش لاني مش حابب هل موقع ولا لونه ولا حواراتو ولا محتوياتو
انما انا قلب الموقع ومبتغاه
يعني لما يكون موقع مهاجم مو محاور شوف الفرق مهاجم المسيحيه بشكل تجريح واهانات فما عاد هون شي اسمه رأي فهذا لا يسمى رأي هذا يسمى استفزاز واحتقار وانا كإنسان اعطيت رأي وامنيتي بإختراق هيك مواقع وسحقها للابد وزي ما حكيت انها امنيه لانو ما في بإستطاعتي اني اسكر هل مواقع لانها متل الرز
واما الحمايه للمواقع فهي السبب التاني بموضعي يعني انا ما نفيت سبب واتحججت بسبب اخر بل انا ادعم السببين منو حمايه ومنو تنظيف
اكرر للمره المليون اني لسه بتمنى اني اخترق وادمر كل موقع يمس بديني
وانت يا اخي العزيز مش انسان مؤمن يعني ما راح يأثر عليك لو تشوف هيك مناظر يعني عادي وشي مضحك الك لانو ما في عندك ايمان وهذا هو السبب يلي ما لازم تعارضني لانك ما عارف شو احساس انسان مؤمن لما يشوف هيك حقاره على دينه وحتى بسط الامور عليك واشرحلك
اتخيل انت دخلت موقع وكان مذكور فيه انسان غالي عليك او انت مذكور فيه واحد اعدائك عامل موقع شاتمك فيه وعامل دعايه وسخه مثلا اوووو بس هيك تخيل
فلا تقلي انك ما راح تتمنى لو تخترق الموقع وتمسحه من على الوجود وما تقلي انو ما بتتحرك فيك شروش الغضب لانو شي طبيعي هاد
وممكن انك تسيبو وتسخر منو بس بضل عندك امنيه لو انك تمسحو
وهذا مجرد تخيل بسيط
فأنا الي بدي اوصلك الو يا عمي انك تفرق بين الراي وبين المهاجمه
يعني ما بصير اني احط شتايم وووووو كل ما وضع من وسخ في هل عالم واجي اقول هاذا راي
لكان وينها المبادئ والاخلاق يا عمي
بتمنى انك تراجع المواضيع كلها وتشوف انا مين ناوي اخترق وليش
بالنسبه لتعلم صناعه الفايروسات وقتل الانتي فايروس فهاد القسم اصلا متخصص لهيك شغلات لانو ما في هكر بلا قتل انتي فيروس والصناعه والتعلم هم تماما بمثابة حمايه لانو تعلم التدمير بزيد من تعلم الحماية
تقبل تحياتي
قديم 10/12/2004   #53
مشرف متقاعد

Atramez_Zeton is offline

نورنا ب:
Sep 2004
المطرح:
Homs

انا معك انو في كتير مواقع بتحط هل الباتشات و ...الخ بس موضوع الاذى من ورا الهكر انا ما بحبو و ما بعتئد حدا بحبو و من جهة تانية ازا الواحد بيحب يكون هكر او يتعلم هكر البادية بتكون بانك تتعلم على الانترنت بشكل اعمق ايل ما انك تروحح و تبحبش على برامج .
هل شركة مايكرو سوفت بتعطي شهادة MCSE :Microsoft Certified Systems Engineer لحتا تاخد الشهادة بيلزمك تمر على سبع مراحل من التعليم المرحلة السادسة بيعلمون الحماية من الهكر المرحلة السابعة بيعلمون كيف يصيرو هكر يعني شوف انت شو لازم يكون الواحد لحتى يصير هكر مزبوط
قديم 10/12/2004   #54
عضو
-- قبضاي --

goodheart is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
قلب يسوع

اقتباس:
بيلزمك تمر على سبع مراحل من التعليم المرحلة السادسة بيعلمون الحماية من الهكر المرحلة السابعة بيعلمون كيف يصيرو هكر
تعليم شو ومين المعلم وبتاع ايه يا عمي انت رحت فين
البرامج انت لو بدك اي برنامج انا ممكن اوفرلك اياه بظرق 10 ساعات ازا كترت
والاختراق في كتب عندي عن الاختراق بجميع انواعو وشرح برامج بالصور وعمل الفايروسات والباتشات وكلو مشروح وما في داعي لاي تعب بالبحث يعني لانو متوفر عندي
والهكر المظبوط لازو حتى يكون هكر 30 ساعه باليوم دروس وتجارب لانو ما في شي بالسهل اخي
وانا وقتي مش ملكي
بس البرامج الصغيره والي بستعملها مثل البورتات واكم البرنامج السهلات ما بدهن شي
بس اختراق مواقع بدو تعليم كتير
وانشاله بكون عندي الوقت الكافي لتعلم هذا النوع من الهكر
وعلى فكره اخي
الهكر المظبوط ما راح يكون هكر الا اذا عمل برنامج هكر واخترع افكار منو مو شروحات وطرق معروفه
لانو مثل هاي الطرق هي مجرد بدايه السلم والي بتابع الطريق اكيد بوصل وبعمل برامج اختراق
مثل المدعي العقرب الاسود وهو عربي صانع برامج اختراق وبرامجه ناجحه عمليا
إضافة موضوع جديد  إضافة رد