أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > سياسة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 11/04/2008   #19
شب و شيخ الشباب المطارد رقم 1
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ المطارد رقم 1
المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : shymaa عرض المشاركة
انا عرفت شوية حاجات عن الموضوع
صح فى قوات على الحدود بتساند حرس الحدود اللى هناك عشان يواجهو اى حد يحاول يخترق حدود مصر

بس هما بيقولو مش عارفه يعنى هما بيضحكو علينا ولا هى دى الحقيقه الله اعلم
هما بقولو ان فى بعض من الكتائب دى دخلت مدينه ف مصر اسمها العريش وخربت وقتلت بعض من المواطنين

كمان بيفسرو الوضع اللى حاصل ده
بأن اسرائيل بدها هيك يعنى بدها افراد الكتائب دى من المقاومه الفليسطينيه يدخلو على مصر مشان يبقى ليهم حجه يدخلو او يضربو بيها مصر
او يخلو كل الفلسيطنين واحده واحده كده يدخلو ويستقرو بمصر ويسبو فلسطين بقى ليهم

عالهامش: انا بنقل اللى عرفته ده مش رايي انا مقدرش احكم او اكون مع اوضد حد من غير ماكون على علم

لكن رايي ان مش مهم لو كل الفلسطنين عاشو معانا ينورو مصر بس مينفعش بردو يسبو وطنهم
أول شي يبدو اختي الكريمة انه التضليل الاعلامي الذي قادته اسرائيل ومصر نجح في تشويه الصورة ونقلها لكم

أول شئ افراد الكتائب عندما فجروا المعبر بعد ان اغلقت كل الخيارات وفشلت والذي اقتحم المعبر هو الشعب ما يزيد عن مليون شخص للتزود بالطعام والماء والدواء

المخابرات المصرية التي قامت بإعتقال 30 شخص من المقاومة والكتائب لم يقتل أي مواطن لا مصري ولا فلسطيني ولم يجرح أحد وكل العالم يشهد بذلك

المخابرات المصرية التي سجنت افراد المقاومة المطلوبين للاحتلال وقامت بتعذيبهم وشبحهم
انا من سكان غزة ولي أصدقاء هناك لازالوا يقبعون في سجون مخابرات مصر
تم التحقيق مع أفراد الكتائب من قبل مخابرات مبارك على هذه الاسئلة
أين يوجد الجندي الأسير جلعاد شاليط الماسور لدى حماس وأين مختبئ
أين ينام اسماعيل هنية ويختبأ حين القصف يريدون معرفة مكانه ومخباه
أين يوجد ويختبئ القائد العام محمد ضيف قائد كتائب القسام

أحد أبطال المقاومة المطلوب لاسرائيل لازال يقبع في سجون مصر كان وزنه 120 بعد التعذيب الان اصبح 40

اختي العزيزة اسرائيل أول المتضررين من فتح الحدود وهي ماترتعب منه اسرائيل وتخشاه على عكس كلامك انها تكون سعيدة وتكون فرصلة لماذا
لأانه بإمكان المقاومة إدخال الالاف من البنادق والاسلحة والمتفجرات إلى غزة وهذا يهدد امنها غير ذلك من محاولة التسلل لاسرائيل من افراد المقاومة لتنفيذ عمليات فدائية

واخيرا ما في فلسطيني بدو يهرب من وطنه ليعيش بمصر مصر ارضنا وأمنا ولها كل التقدير وطنا وفلسطيننا غالية وأرض رباط وجهاد لا يمكن تركها والدليل عندما فتحت الحدود وتدفقت الالاف من المواطنين كلهم عادوا لارضهم فلسطين دون ارغام ولم يبقى أي أحد منهم

هذه الحقيقة لا ماتقوله وسائل الاعلام الكاذبة وأهل مكة أدرى بشعابها وانا شاهد على كل هذه الحقائق
قديم 15/04/2008   #20
صبيّة و ست الصبايا shymaa
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ shymaa
shymaa is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
انى راحله

لا تقلق اخى اذا حاولت الحكومه تضليلنا فلنا اعين اخرى وهى احساسنا
وايضا صوت الحق دائما هو الاعلى مهما حاولو ان يخرسوه
ايضا احب فقط ان اضيف تضامنى مع الشعب الفلسطينى ووالله لو كان الامر بيدى لزودتهم بكل مايحتاجونه من سلاح ولفتحت لهم الحدود ولبعثت بكل الجيش لمحاربة تلك الدوله الصهيونيه رافضة لكل معاهدات السلام معهم وذلك بانهم ليسو رعاة سلام ولا حافظين لعهود سلام حتى احفظها مهعم
ووالله لو ملكونى امرهم لاخذت منهم حق كل طفل قتل وكل شهيد راح وكل دمعة ام وكل حزن عاشته صبيه او شاب
ولكن لا املك معذرة سوى ان اتضامن معهم وضد ايا ان كان فانا مع الحق ضد ابى لو كان معه الباطل

ماتقولش يارب انا عندى هم كبير
قل يا هم انا عندى رب كبير

الحياه رحله مهما طالت قصيره فلاتغرنك ببهرجها الزائف الزائل

لا سياده لانسان على انسان السياده لله وحده

الحب سلاح ذو حدين
قديم 15/04/2008   #21
عضو
-- قبضاي --

المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : shymaa عرض المشاركة
لا تقلق اخى اذا حاولت الحكومه تضليلنا فلنا اعين اخرى وهى احساسنا
وايضا صوت الحق دائما هو الاعلى مهما حاولو ان يخرسوه
ايضا احب فقط ان اضيف تضامنى مع الشعب الفلسطينى ووالله لو كان الامر بيدى لزودتهم بكل مايحتاجونه من سلاح ولفتحت لهم الحدود ولبعثت بكل الجيش لمحاربة تلك الدوله الصهيونيه رافضة لكل معاهدات السلام معهم وذلك بانهم ليسو رعاة سلام ولا حافظين لعهود سلام حتى احفظها مهعم
ووالله لو ملكونى امرهم لاخذت منهم حق كل طفل قتل وكل شهيد راح وكل دمعة ام وكل حزن عاشته صبيه او شاب
ولكن لا املك معذرة سوى ان اتضامن معهم وضد ايا ان كان فانا مع الحق ضد ابى لو كان معه الباطل
يا ستي ربنا يحفطك ويبارك فيكي بس انا كنت حابب اوضحلك وابين الك الحقيقة من مكان الحدث في وقت انه الكل صار يحكي ويفتي من عنده وينقل الصورة مشوهه
وانا بحيكي وبشد على أيدك وبشكر حرقتك على فلسطين وحبك لها
وربنا يجعلنا كلنا سلاح في وجه الباطل مهما كان
وبكرر سامحينا اذا صدر منا شئ يزعجك

تحياتي الك
قديم 16/04/2008   #22
شب و شيخ الشباب رئيس فرع أمن الدواجن
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ رئيس فرع أمن الدواجن
رئيس فرع أمن الدواجن is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
sudia

إرسال خطاب MSN إلى رئيس فرع أمن الدواجن إرسال خطاب Yahoo إلى رئيس فرع أمن الدواجن بعات رسالي عبر Skype™ ل  رئيس فرع أمن الدواجن

وفقدت يا وطني البكارة
لم يكترث أحد
وسجلت القضية جد مجهول ولا للقتل فائدة

الله يرحمك يا نزار
كأنك عايش وشايف

الثورة قوية كالفولاذ، حمراء كالجمر، باقية كالسنديان، عميقة كحبنا الوحشي للوطن

انني احس على وجهي بالم كل صفعة توجه الى مظللوم في هذه الدنياء

أرنستو تشي غيفارا

قال يسوع :
أنتم ملح الأرض، ولكن إن فسد الملح فبماذا يملّح؟
قديم 16/04/2008   #23
شب و شيخ الشباب aourir
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ aourir
aourir is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
الجزائر

إرسال خطاب Yahoo إلى aourir بعات رسالي عبر Skype™ ل  aourir

بل قل أن الجيش المصري على حدود مع غزة لقتل كل من يخرج منها وليس لتحريرها

إني أحبك ياأخي في الله لا أخشى الملام
كنا سويا دائما واليوم قد فك الخصام
قديم 19/04/2008   #24
شب و شيخ الشباب osama_eng
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ osama_eng
osama_eng is offline

نورنا ب:
Jun 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : aourir عرض المشاركة
بل قل أن الجيش المصري على حدود مع غزة لقتل كل من يخرج منها وليس لتحريرها
يا اخي ازاي يعني مايصحش الكلام اللي بتقولو قبل ما يبقي اهل غزه فلسطينيون فهم عرب و اشقائنا و انا ماسمعتش عن جندي مصري اطلق رصاصه واحده باتجاه اشقائنا بالعكس كانوا يد مساعده و معاونه انما بالنسبه للحدود فانا واثق ان لو اي دوله من دول الجوار حصل معاها نفس اللي حصل كانت هاتعمل كدا واكتر دي مسأله سياديه ومع دخول اخوانا الفلسطينيين بيدخل ناس لا يمتوا للعروبه بصله بقصد التخريب والتدمير يا اخي لا تتحامل علي الجيش المصري فالجيش المصري طول عمره مؤسسه عريقه تساند مصر و العرب في الازمات
قديم 20/04/2008   #25
شب و شيخ الشباب حلبي
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ حلبي
حلبي is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
هوووون

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : osama_eng عرض المشاركة
يا اخي ازاي يعني مايصحش الكلام اللي بتقولو قبل ما يبقي اهل غزه فلسطينيون فهم عرب و اشقائنا و انا ماسمعتش عن جندي مصري اطلق رصاصه واحده باتجاه اشقائنا بالعكس كانوا يد مساعده و معاونه انما بالنسبه للحدود فانا واثق ان لو اي دوله من دول الجوار حصل معاها نفس اللي حصل كانت هاتعمل كدا واكتر دي مسأله سياديه ومع دخول اخوانا الفلسطينيين بيدخل ناس لا يمتوا للعروبه بصله بقصد التخريب والتدمير يا اخي لا تتحامل علي الجيش المصري فالجيش المصري طول عمره مؤسسه عريقه تساند مصر و العرب في الازمات
أي سيادة يأخي

سيادة على الفلسطينيين فقط

كل فترة نسمع أخبار عن قتل الصهاينة لمصريين على الحدود أين السيادة لهذه الحدود لماذا لم يتم الرد حتى الأن و لو على عملية أختراق واحدة

أصلا لولا هذا الجيش لما كانت دولة المسخ موجودة

لهجم الشعب المصري الشهم و أعاد هؤلاء الى حيث أتو الى مولدافيا و أوكرانيا و ما شابه ذلك

{ إن في خلق السموات والأرض واختلاف الليل والنهار لآيات لأولي الألباب }
قديم 20/04/2008   #26
عضو
-- قبضاي --

المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

اقتباس:
أولا بالنسبة للمخربين والتدميرين هل رأيت واحد فلسطيني دخل مصر فجر حاله او قتل مصري او اطلق نار او خرب شئ أي تخريب واي ناس الذين تقصدهم لا يمتوا للعروبة بصلة ياريت توضح مشان ما نحط عليك علامات الاستفهام

تاني شئ بتتحدث عن السيادة المصرية يا ابو السياة أنا بدي اجاوبك وبكل وضوح
اسرائيل قبل شهر قتلت طفلة مصرية برفح المصرية وهي تلعب امام بيتها ماذا فعلت مصر وحكومتها صاحبة السيادة هل فكرت بمعاتبة القاتل ام ماذا يا صاحبة السيادة ياللي بتتحدث عن انه فلسطينين دخلوا للتخريب ولتدمير وانا اتحداك بإثبات دليل

ثالث شئ البوارج الامريكية قتلت مواطن مصري على قناة السويس قبل شهر أين السيادة المصرية يا ابو السيادة
أم شطارتنا على بعض وعلى اخواننا المحاصرين من مصر السبب الرئيسي وشريك اسرائيل في حصار غزة عار

صدق فيهم الشاعر / أسد علي وفي الحروب نعامة
قديم 20/04/2008   #27
شب و شيخ الشباب maged-syrian
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ maged-syrian
maged-syrian is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
صرنا بــDamascus

إرسال خطاب Yahoo إلى maged-syrian

اقتباس:
لماذا لم تمنع سوريا تدفق اللاجئيين العراقيين اليها طلباً للأمن ,,, اكثر من 2.5 مليون عراقي لاجيء في سوريا هربوا من جحيم الحرب في العراق ,, هل يجب على الحكومة السورية منع هؤلاء اللاجئيين العراقين من الدخول الى سوريا وترك هؤلاء اللاجئين معرضين لخطر الموت والتصفية والاعتقال حفاظا على سيادة الحدود السورية ؟؟؟!!! ماهذا المنطق

يا ايها الرجلُ المعلمُ غيرهِ..............هلا لنفسكَ كانَ ذا التعليمُ
قديم 20/04/2008   #28
شب و شيخ الشباب aourir
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ aourir
aourir is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
الجزائر

إرسال خطاب Yahoo إلى aourir بعات رسالي عبر Skype™ ل  aourir

اقتباس:
نعم هذا الكلام يصير صحيح في مثل هذه الحالة معبر رفح من يتحكم فيه أليست مصر لماذا تغلقه في وجه فلسطينيين

صحيح لماذا أتعب نفسي السيادة المصرية مهددة إلا في دخول الفلسطينيين أما أمام البوارج الأمريكية و جيوش الصهيونية فهي في أمان تام
قديم 24/04/2008   #29
مسجّل
-- اخ طازة --

osama_eng is offline

نورنا ب:
Jun 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : حلبي عرض المشاركة
أي سيادة يأخي

سيادة على الفلسطينيين فقط

كل فترة نسمع أخبار عن قتل الصهاينة لمصريين على الحدود أين السيادة لهذه الحدود لماذا لم يتم الرد حتى الأن و لو على عملية أختراق واحدة

أصلا لولا هذا الجيش لما كانت دولة المسخ موجودة

لهجم الشعب المصري الشهم و أعاد هؤلاء الى حيث أتو الى مولدافيا و أوكرانيا و ما شابه ذلك
يا اخي الفاضل نحن لسنا في زمن العنتريات و ماينفعش تقول لولا هذا الجيش ما كانت دولة المسخ موجوده هذه الدوله قائمه رغم عن انف كل عربي و اقولها للاسف بملء فمي اذا كنت تقصد 73 فلا اريد التكلم عن هذه الحرب لان الجيش المصري بذل كل غالي و رخيص من شهداء لا يخلو اي بيت مصري من صورهم واقتصادنا متهدم بسبب 73 الي الان ... واستعجب يا اخي من مقارنتك بقتل المصريين علي الحدود و السياده عليها يا اخي السياده علي الحدود تعني سيطرة الدوله علي الحدود اما الذي يحدث من قتل المصريين فهذه جرائم ولكنها ليست مسألة سياده و ليست عمليات اختراق
قديم 24/04/2008   #30
مسجّل
-- اخ طازة --

osama_eng is offline

نورنا ب:
Jun 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المطارد رقم 1 عرض المشاركة
أولا بالنسبة للمخربين والتدميرين هل رأيت واحد فلسطيني دخل مصر فجر حاله او قتل مصري او اطلق نار او خرب شئ أي تخريب واي ناس الذين تقصدهم لا يمتوا للعروبة بصلة ياريت توضح مشان ما نحط عليك علامات الاستفهام

تاني شئ بتتحدث عن السيادة المصرية يا ابو السياة أنا بدي اجاوبك وبكل وضوح
اسرائيل قبل شهر قتلت طفلة مصرية برفح المصرية وهي تلعب امام بيتها ماذا فعلت مصر وحكومتها صاحبة السيادة هل فكرت بمعاتبة القاتل ام ماذا يا صاحبة السيادة ياللي بتتحدث عن انه فلسطينين دخلوا للتخريب ولتدمير وانا اتحداك بإثبات دليل

ثالث شئ البوارج الامريكية قتلت مواطن مصري على قناة السويس قبل شهر أين السيادة المصرية يا ابو السيادة
أم شطارتنا على بعض وعلى اخواننا المحاصرين من مصر السبب الرئيسي وشريك اسرائيل في حصار غزة عار

صدق فيهم الشاعر / أسد علي وفي الحروب نعامة
أولا : انا اقصد بالمخربين اللي تم القبض عليهم في سيناء و بحوزتهم متفجرات و هؤلاء لايمتوا للعروبه بصله ولا انت ليك رأي تاني ؟ ورجاء لا تحول القضيه انت تعرف اقصد مين ولن تستطيع النيل مني لاني عربي صميم
ثانيا : حضرتك بتقول اني قلت " انه فلسطينين دخلوا للتخريب ولتدمير وانا اتحداك بإثبات دليل" ودا مش صحيح اطلاقا انا ماقلتش فلسطينيين بل قلت تحديدا " ومع دخول اخوانا الفلسطينيين بيدخل ناس لا يمتوا للعروبه بصله بقصد التخريب والتدمير " انا ماقلتش انهم فلسطينيين اطلاقا انا جردتهم من العروبه كمان وانا شرحت الفرق بين السياده و اللي انت بتتكلم فيه في رد سابق لاخ عزيز
ثالثا : ارجو منك يا اخي الاحترام مايصحش تقول يا ابو سياده والكلام دا لاننا في النهايه عرب مهما اختلفنا في وجهات النظر ولما تقول "مصر السبب الرئيسي وشريك اسرائيل في حصار غزة " المفروض تقول الحكومه المصريه لان مصر تضم الحكومه و الشعب و الجيش
قديم 24/04/2008   #31
مسجّل
-- اخ طازة --

osama_eng is offline

نورنا ب:
Jun 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : maged-syrian عرض المشاركة
لماذا لم تمنع سوريا تدفق اللاجئيين العراقيين اليها طلباً للأمن ,,, اكثر من 2.5 مليون عراقي لاجيء في سوريا هربوا من جحيم الحرب في العراق ,, هل يجب على الحكومة السورية منع هؤلاء اللاجئيين العراقين من الدخول الى سوريا وترك هؤلاء اللاجئين معرضين لخطر الموت والتصفية والاعتقال حفاظا على سيادة الحدود السورية ؟؟؟!!! ماهذا المنطق
يا اخي احنا اتنقلنا من نقطه محوريه الي فرعيات الموضوع بيتكلم عن الجيش المصري و تعامله مع الحدود انا ماقلتش ماندخلش اخوانا الفلسطينيين لان مصر بلدهم اصلا لكن بشكل منظم يعني لو مثلا الاخوه اللاجئين العراقيين دخلوا سوريه بشكل زي اللي حصل في مصر تضمن منين ان مايكنش فيهم ناس مندسين مخربين مافيش في عقولهم غير ان كل اللي عايشين علي ارض مصر او سوريه متضامنين مع العدو الصهيوني و يجب قتلهم ؟؟؟
قديم 24/04/2008   #32
مسجّل
-- اخ طازة --

osama_eng is offline

نورنا ب:
Jun 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : aourir عرض المشاركة
نعم هذا الكلام يصير صحيح في مثل هذه الحالة معبر رفح من يتحكم فيه أليست مصر لماذا تغلقه في وجه فلسطينيين

صحيح لماذا أتعب نفسي السيادة المصرية مهددة إلا في دخول الفلسطينيين أما أمام البوارج الأمريكية و جيوش الصهيونية فهي في أمان تام
يا اخي انت لو كنت قلت الحكومه المصريه مكنتش هاعلق لكنك قلت الجيش المصري و الجيش لم يمس الاخوه الفلسطينيون بأي سوء كما ذكرت انفا رجاء كن محددا اخي ماذا تقصد بمصر فمقصدك هنا هوا الحكومه وليس الجيش و شرحت معني السياده في رد سابق
قديم 24/04/2008   #33
عضو
-- قبضاي --

المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

اقتباس:
يا اخي انت لو كنت قلت الحكومه المصريه مكنتش هاعلق لكنك قلت الجيش المصري و الجيش لم يمس الاخوه الفلسطينيون بأي سوء كما ذكرت انفا رجاء كن محددا اخي ماذا تقصد بمصر فمقصدك هنا هوا الحكومه وليس الجيش و شرحت معني السياده في رد سابق
الله يخليلك حكومتك وسياااااااااااااااااااااد تك على جمهوية مصر العربية الحرررة
قديم 24/04/2008   #34
صبيّة و ست الصبايا لست طفلة
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ لست طفلة
لست طفلة is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
مابين القلم والورقة

إرسال خطاب MSN إلى لست طفلة

شو فائدة الجتماعات والانتفاضات والاللقاءات العربية
والقمم
والمابعرف شو ونصف الشعب راااااااااااااااح

الله ينصرن

أعيش ما بين قلم وورقة
هنا منزلي
مدرستي
الفوضى
وهنا سأبقى
لان تلك الأشياء
لا زالت تذكرني بك
ولا زلت تسكن معي بها
مابين الخيال والواقع
..................
قديم 27/04/2008   #35
مسجّل
-- اخ طازة --

osama_eng is offline

نورنا ب:
Jun 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المطارد رقم 1 عرض المشاركة
الله يخليلك حكومتك وسياااااااااااااااااااااد تك على جمهوية مصر العربية الحرررة
لا تعليق
قديم 28/04/2008   #36
شب و شيخ الشباب nenoz
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ nenoz
nenoz is offline

نورنا ب:
Mar 2008

السلام عليكم

آخي الكريم أنا مصري وآحزنني جداً رد الحكومه المصريه ,,,,,,,,

وآدهشني موقف الرئيس الذي آجبرنا على الذل آقصد السلام مع بني إسرائيل لمدة آزيد من 27 سنه بلا حرب
يستفذونه وووووووووووو
فيقول الرئيس المصري لا للحرب

يقتل الجنود المصريون على الحدود برصاص إسرائيلي يقولوا لا داعي للتشويش نحن دوله مسالمه لا للحرب

إلى متى ستظل الحكومه والحاكم المصري هكذا ,,,,

إلى متى ستظل ****** المصريه آداه في يد آمريكا يتحكمون بها

آتمنى من الله أن يتم فتح البوابات الحدوديه المصريه لآخواننا وأهلنا وآبنائنا في فلسطين

نسيت آضيف شيء آخواني وآصدقائي من الفلسطنيين ذهبوا من كل آنحاء مصر لرؤية آهلهم وعشيرتهم ومساعدتهم ومد الطعام لهم

وساعدهم على ذلك بعض الشباب المصري المقيم برفح إضافه للجنود الذين مدوا يد العون وساعدوهم على العبور من الآسلاك والآسوار أو الجنود الذين تظاهروا بعدم رؤيتهم لآي شيء

آخي الكريم المصريين والفلسطينيين آخوه وبينهم رباط قوي يحاول الآعلام (الذي ترشده الحكومه) آن يهدمه
لكن لا آعتقد أن هذا سيتم

آخر تعديل nenoz يوم 28/04/2008 في 05:48.
إضافة موضوع جديد  إضافة رد