أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > المنتديات الروحية > حوار الاديان

قديم 27/05/2005   #1
شب و شيخ الشباب الأسمر
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ الأسمر
الأسمر is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
حمص العدية

إرسال خطاب MSN إلى الأسمر
افتراضي إلى متى يا مشرفين !!! إلى متى يا ma7aba

السلام على من اتبع الهدى ......

حقاً يؤسفني وضع منتدى حوار الأديان و يؤسفني أكثر و أكثر هجمة محبة الشرسة و الإساءة الواضحة للرسول صلى الله عليه و سلم ,,

لا أدري ما الهدف !
هل يولد ذلك إلا الحقد و الضغينة ؟! هل سنصل إلى نتيجة أم من هذا الحوار غير الانشقاق و البعد و الافتراق بين الطرفين ؟!

أقترح أن يغلق هذا المنتدى أم تريدون إشعال الطائفية في سورية كما اشتعلت في لبنان !!

ما مهم

قديم 27/05/2005   #2
عبدالله
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ عبدالله
عبدالله is offline

نورنا ب:
Apr 2005

اخي ابو حمزه لا عجب من محبة فهذه تربيتها

لك تحياتي

قديم 27/05/2005   #3
شب و شيخ الشباب ma7aba
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ ma7aba
ma7aba is offline

نورنا ب:
Jun 2004
المطرح:
سوريا دمشق

إرسال خطاب MSN إلى ma7aba إرسال خطاب Yahoo إلى ma7aba بعات رسالي عبر Skype™ ل  ma7aba

اقتباس:
اخي ابو حمزه لا عجب من محبة فهذه تربيتها
نعم هذه تربيتي هي قول الحقيقة وعدم التزوير وعدم الكذب اعطني ماكذبت انا به كل ماجلبته من مواقع اسلامية معتمدة فمالخطأ وانما انتم وخاصة وان يقطع مايريد من الىية ويقول اقرأ ويتناسى الباقي انا قدج اكون اخطأت بشأن الفتوى لأنه لا مصدر موثق معي ولكني جلبت الكثير مما يدل على ان الفتوة قد تكون صحيحة

ياريت قبل ماتكتب عني بالغلط تحدد وين غلطت كل احاديثي مسندة وصحيحة التي اوردتها
اقتباس:
هل يولد ذلك إلا الحقد و الضغينة ؟! هل سنصل إلى نتيجة أم من هذا الحوار غير الانشقاق و البعد و الافتراق بين الطرفين ؟!
معليش حبيب من بعد اذنك وقت اصدقائك بيغلطوا من حقي الرد بأقصى شي حدا قال لوان ليش عم تزور الحقيقة وتورد آيات ناقصة وكذلك لنور الإسلام بالطبع لا

واما انا فاقول لكم احبوا اعداءكم.باركوا لاعنيكم.احسنوا الى مبغضيكم.وصلّوا لاجل الذين يسيئون اليكم ويطردونكم.

فماذا نقول لهذا.ان كان الله معنا فمن علينا.

ياأبتي أغفر لهم فإنهم لا يعلمون ماذا يفعلون

قديم 27/05/2005   #4
عبدالله
عضو
-- أخ لهلوب --

عبدالله is offline

نورنا ب:
Apr 2005

لالا محبه المشكله ليست في اسانيدك او الأحاديث المشكله انك قليل أدب وتتلفظ بالفاظ مثل وجهك فقط مثل هذه :

اقتباس:
شفتلي اخلاق الرسول اليس هذا مايدعى لوطي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟

كل اناء بما فيه ينضح وانت تنضح بكل نتن وقذاره

عذرا فهذا اقل ما يمكن ان يقال في حقك

قديم 27/05/2005   #5
شب و شيخ الشباب بشارة
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ بشارة
بشارة is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
الجليل

العزيز محبة

الرب يباركك ويكافيك عنا

الى الامام في خدمتك وردودك

اما الى كل المسلمين اللي بتهجموا على محبة فبقلهم اقرأوا ما تكتبون اولا.
غير هيك هو وصف شي اليوم الناس عم تتحاكم علية لانه مخل بالاداب. (مثل ما حصل مع مايكل جكسون).

الرب معك اخي محبة

بشارة

من له يسوع له الحياة

قديم 27/05/2005   #6
one
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ one
one is offline

نورنا ب:
May 2005

عزيزي من يأتي ويبدأ بالسب ويكذب ويستعمل كلمات مثل " لوطي"
عليه ان يتحمل.

قديم 27/05/2005   #7
شب و شيخ الشباب ma7aba
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ ma7aba
ma7aba is offline

نورنا ب:
Jun 2004
المطرح:
سوريا دمشق

إرسال خطاب MSN إلى ma7aba إرسال خطاب Yahoo إلى ma7aba بعات رسالي عبر Skype™ ل  ma7aba

طب عبد الله شو بتقول عن هذا

‏حدثنا ‏ ‏هناد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبو معاوية ‏ ‏عن ‏ ‏الأعمش ‏ ‏عن ‏ ‏شقيق بن سلمة ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الله ‏ ‏قال ‏‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏لا تباشر المرأة المرأة حتى تصفها لزوجها كأنما ينظر إليها ‏
‏قال ‏ ‏أبو عيسى ‏ ‏هذا ‏ ‏حديث حسن صحيح

سنن الترمذي .. كتاب الأدب عن رسول الله .. باب ‏في كراهية مباشرة الرجال الرجال والمرأة المرأة‏

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

‏حدثنا ‏ ‏عبد الله بن أبي زياد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏زيد بن حباب ‏ ‏أخبرني ‏ ‏الضحاك بن عثمان ‏ ‏أخبرني ‏ ‏زيد بن أسلم ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الرحمن بن أبي سعيد الخدري ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏قال ‏‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏لا ينظر الرجل إلى عورة الرجل ولا تنظر المرأة إلى عورة المرأة ولا يفضي الرجل إلى الرجل في الثوب الواحد ولا ‏ ‏تفضي المرأة إلى المرأة في الثوب الواحد ‏
‏قال ‏ ‏أبو عيسى ‏ ‏هذا ‏ ‏حديث حسن غريب صحيح

سنن الترمذي .. كتاب الأدب عن رسول الله .. باب ‏في كراهية مباشرة الرجال الرجال والمرأة المرأة‏

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

‏حدثنا ‏ ‏أبو بكر بن أبي شيبة ‏ ‏حدثنا ‏ ‏زيد بن الحباب ‏ ‏عن ‏ ‏الضحاك بن عثمان ‏ ‏قال أخبرني ‏ ‏زيد بن أسلم ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الرحمن بن أبي سعيد الخدري ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏لا ينظر الرجل إلى عورة الرجل ولا المرأة إلى عورة المرأة ولا ‏ ‏يفضي ‏ ‏الرجل إلى الرجل في ثوب واحد ولا ‏ ‏تفضي ‏ ‏المرأة إلى المرأة في الثوب الواحد ‏
‏و حدثنيه ‏ ‏هارون بن عبد الله ‏ ‏ومحمد بن رافع ‏ ‏قالا حدثنا ‏ ‏ابن أبي فديك ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏الضحاك بن عثمان ‏ ‏بهذا الإسناد ‏ ‏وقالا ‏ ‏مكان عورة عرية الرجل وعرية المرأة

صحيح مسلم .. كتاب الحيض .. باب تحريم النظر إلى العورات

يعني والله عيب نحكي بس هذا موثق عنكن واقرأ شروحه إن اردت
اقتباس:
شكراً لك ولكن هذه هي حقيقتكم وانا لن انكرها من اجل ارضائك او ارضاء غيرك

قديم 27/05/2005   #8
شب و شيخ الشباب Atramez_Zeton
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Atramez_Zeton
Atramez_Zeton is offline

نورنا ب:
Sep 2004
المطرح:
Homs

إرسال خطاب MSN إلى Atramez_Zeton إرسال خطاب Yahoo إلى Atramez_Zeton

شباب من وجهة نظر حيادية انا بقول ما عم يتم اعطاء اجوبة كاملة يعني الواحد لما بيحط تساؤل على موضوع المفروض الباقي يجاوب بشكل كافي و على كل الاسئلة
لو على سبيل المثال شخص اجا و ذكر ان الرسول (لوطي) لانو سمع هادا الكي من احد الاشخاص و هو بدو الدليل على عكس هادا الحديث مو المفروض انو تتعاملو معو كشخص بدو معلومة
انتو عم تهاجمو كل واحد بيحكي كلمة و هادا اسلوب خطا
المفروض انك تحكي مع يللي ادامك على انو شخص عم يتلقى معلومة حاولو تتصرفو بحيادية
انا اذا حدا سبلي عقيدتي ما بجي و بسبو انا بسالو ليش و كيف و ايمت
و بوضحلو وجهة نظري انو انا هيك و هيك و هيك و انا عقيدتي هيك و هيك و هيك
انا وات بيسبني واحد هو ما هان كرامتي و معتقداتي هو هان حالو و شخصو و قلل من قيمتو لانو هو كان غير مؤدب
و انا من ناحيتي باخدو على قد عقلو و بفهمو
و ما حدا الو عقل و ما بيفهم و مهما ما كان الواحد عنيد بيفهم
المختصر المفيد الاسلوب المستخدم من قبل الاعضاء هو اسلوب خطا

الاطرميز واحد ...بس الزيتون كتير و متنوع

قديم 27/05/2005   #9
one
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ one
one is offline

نورنا ب:
May 2005

‏محبة هل سبق لك ان ذهبت للمدرسة وانا لا اسخر صدقني. حتى اعرف كيف اتعامل معك.
اذا كان اخي دون العاشرة يطالبني بالرد عليك.

الموضوع: لا تباشر المرأة المرأة

نكمل تعليم محبة اللغة العربية.
باشر تعني قابل وواجه و حين تقول مثلاً (باشر المدير العمل) أي راقبه وتفحصه.
لا تباشر المرأ المرأ أي لا يرى كل منهما بشرة الآخر وتتفحصها.

لا تباشر المرأة المرأة ولا الرجل الرجل " وهذه الزيادة ثبتت في حديث ابن عباس عنده وعند مسلم وأصحاب السنن من حديث أبي سعيد بأبسط من هذا ولفظه " لا ينظر الرجل إلى عورة الرجل ولا تنظر المرأة إلى عورة المرأة ولا يفض الرجل إلى الرجل في الثوب الواحد ولا تفضي المرأة إلى المرأة في الثوب الواحد " قال النووي : فيه تحريم نظر الرجل إلى عورة الرجل والمرأة إلى عورة المرأة , وهذا مما لا خلاف فيه , وكذا الرجل إلى عورة المرأة والمرأة إلى عورة الرجل حرام بالإجماع , ونبه صلى الله عليه وسلم بنظر الرجل إلى عورة الرجل والمرأة إلى عورة المرأة على ذلك بطريق الأولى

-----
والغريب انت نقلت الحكلام بنفسك دون ان تفهمه؟ تحريم (‏لا ينظر الرجل إلى عورة الرجل ولا المرأة إلى عورة المرأة )

----

انت غضبان من تحريم النظر إلى العورات؟ ؟؟ هههه

قديم 27/05/2005   #10
صبيّة و ست الصبايا Espaniol
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Espaniol
Espaniol is offline

نورنا ب:
Sep 2004
المطرح:
FROM HEART OF FLAMINGO

أولا يقول المسيح
أنظر للخشبة في عينك قبل ان تنظر الى القشة التي في عين أخيك
ارجو من كل الاخوة المسلمين الذين يعتقدون بأنهم يحققون انتصار للحق باءساتهم للمسيح والمسيحية ,أن يتأكدو من مضمون المسيحية والكتب واقوالهم
لقد أسأتم للمسيح بالكثير .....فكيف تعتبرون احترامكم له
وتطالبون الاخرين ممن يغارون على دينهم بالسكوت
ارجوكم اقروا الحقيقة اولا
حتى ولو قلتم ان القرآن قال كذا ....يعني معليش رجاءا ابحثوا اكثر
بالنسبة لي لما بدي احكي عن الاسلام او انقدوا فالمفروض مني اني كون بعرف شو الاسلام
على الاقل لاثبت كلامي....لقد قرأت القرآن مرتين وكتب عن العقائد لاتحصى
مو بجي بردد كالببغاء كما يقال عن هذا وذاك
وحتى لما بدي اعمل كوبي باست لموضوع الافضل انو تتاكدوا من كل كلمة ومن كل اتهام لمسيحية

الشغلة التانية :انو محبة ليس فتاة ....بل هو رجل
وانا بالفعل اتأسف لما وصل اليه حوار الاديان
انظروا حتى بردودكون هون كيف كلها اساءة حتى بالالفاظ
انا لا ادافع عن احد ولكن كلمة الحق يجب ان تقال
سلاااااااااااام المسيح مع الجميع

jesus i trust in u

فإذا يأس الإنسان من الله ...سقط في بحر الإلحاد
و إذا يأس الإنسان من الناس ..سقط في بحر العداوة و البغضة..
و إذا يأس الإنسان من نفسه ..انتهت المعركة بالاستسلام

قديم 27/05/2005   #11
one
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ one
one is offline

نورنا ب:
May 2005

الزميلة حنان.
اعلم اب محب ليس فتاة. ثانياً هو من بدأ بالسوء. اذا اطلق احد على جدك كلمة "لوطي" لانه مص لسان حفيده المولود.. فلن تقبلي.
وهذا ما فعله محبة. سب نبيي عدت مرات ثم جاء بفتوى مزورة تقول ان الرسول فاخذ خطيبته.
ومعروف ان لمس الخطيبة حرام اصلاً. طالبته بالدليل بدأ يحضر فتاوي اخرى لا علاقة واحاديث.
يأتي بحديث للرسول يغمض عين ابنه بالتبني. ثم يقول بكل "أدب" ما رأيك في هذه الحرك السكسية.
بعد كل هذا اعتقد انه من العدل ان ارد عليه. وتاريخ المشاركات شاهدة بالساعة والدقيقة.

كتبت للمشرفين اكثر من اربعة مرات عن الاهانات والسب والفتواى الكاذبة بدون دليل.

اخيرا عن الاتهامات للمسيحية. كل ما فعلته هو الرد على الشبه التي كان يأتي بها وحين لا يقبل الرد اضع له نصوص من كتابه.

لذلك الامر في ايديكم. اذا اردتم ان تفتحوا صفحة جديد فذلك احسن للجميع واما اذا استمر محبة بهذه الطريقة فليس لدي سوى الرد بنفس الطريق او تطردوني ويأخد راحته.
اقتباس:
أنظر للخشبة في عينك قبل ان تنظر الى القشة التي في عين أخيك
لو عمل بها لما وصلنا الى هذا الحال

والسلام

قديم 27/05/2005   #12
المسلم
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ المسلم
المسلم is offline

نورنا ب:
Apr 2005

أخي one
اقتباس:
انت غضبان من تحريم النظر إلى العورات؟ ؟؟ هههه
نعم هو سيغضب من ذلك لأنه يريد أن يعيش على هواه ويغضب مممن يحرم الزنى والخمر والفواحش لأنها ضده وضد أمثاله

أما كل من بشارة ومحبة
إقرأ معنى الحديث وأنت ستخرس مباشرة

والمباشرة بمعنى المخالطة والملامسة , وأصله من لمس البشرة البشرة , والبشرة ظاهرة جلد الإنسان , أي لا تمس بشرة امرأة بشرة أخرى

فإن الحكمة في هذا النهي خشية أن يعجب الزوج الوصف المذكور فيفضي ذلك إلى تطليق الواصفة , أو الافتتان بالموصوفة
يعنى النهي هنا

ولكن الجهل والتعصب الأعمى دائما يقود للتخلف

لا إله إلا الله ......... محمد رسول الله

قديم 27/05/2005   #13
مشرف متقاعد

Atramez_Zeton is offline

نورنا ب:
Sep 2004
المطرح:
Homs

طيب
شو رايك ازا هلا نحنا فتحنا صفحة جديدة و نسينا المكتوب
ورح نشوف مين يللي رح بيبلش اهانات من اول و جديد
و هيك منعرف الحئ على مين و منحاسبو
لانو ما بدنا هلا نحكي و نؤل على مين الحئ
لانو الطرفين كانو خطا
الطرفين كانو عم بيسبو ببعض و التنين عم بيهينو ببعض

قديم 27/05/2005   #14
عبدالله
عضو
-- أخ لهلوب --

عبدالله is offline

نورنا ب:
Apr 2005

الزميل المشرف اترامز المحترم ولي الأمر هنا يقول :

اقتباس:

اذا سب العقيدة هنا مسموح ؟؟ هذا من المباحات في المنتدى؟؟

ماهذا التناقض اقرأ ماكتبة المشرف ياس

اقتباس:
أي عضو يتعدى على عضو آخر أو على معتقد أو ديانة أخرى سيحذر علانية, ثم سينبه مرة أخرى بلهجة أشد و كحل جذري سيتم توقيف اشتراكه
وهنا رابط موضوعه

فهل تفعلون ماتقولون يا مشرفين لا والله عليكم من الله ماتستحقون
.

يعني محبة يسب نبينا وعقيدتنا واحنا المفترض مانرد الأساءة بمثلها ونسب نبيه هذا صحيح لكن المفترض اكون طيب وهاديء وحبوب وموادع وابتسم له قبحكم الله ما اجحفكم

والله لأن لم ينته محبة عن سب نبينا لأسبن بولس وكل المقدسين لديه عدا المسيح عليه السلام وبوقائع من كتبكم واطالبه بتفنيدها كما تقول يا اترامز واسأله ليش وكيف وأمتى ولو كلفني ذلك طردي من المنتدى

قديم 27/05/2005   #15
عبدالله
عضو
-- أخ لهلوب --

عبدالله is offline

نورنا ب:
Apr 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Atramez_Zeton
طيب
شو رايك ازا هلا نحنا فتحنا صفحة جديدة و نسينا المكتوب
ورح نشوف مين يللي رح بيبلش اهانات من اول و جديد
و هيك منعرف الحئ على مين و منحاسبو
لانو ما بدنا هلا نحكي و نؤل على مين الحئ
لانو الطرفين كانو خطا
الطرفين كانو عم بيسبو ببعض و التنين عم بيهينو ببعض
يجب عليك قبل ذلك يا مشرف يامحترم حذف الكلام الذي فيه سب نبينا من كافة منتدى حوار الأديان

وتحذير محبة من العودة الى ذلك بناء على شرط الزميل ياس وشروط منتداكم بعدم سب العقائد والمقدسين

قديم 27/05/2005   #16
مشرف متقاعد

Atramez_Zeton is offline

نورنا ب:
Sep 2004
المطرح:
Homs

اقتباس:
اقتباس:
اذا سب العقيدة هنا مسموح ؟؟ هذا من المباحات في المنتدى؟؟
انا هادا الحكي على الصعيد الشخصي و ليس على صعيد المنتدى

اقتباس:
والله لأن لم ينته محبة عن سب نبينا لأسبن بولس وكل المقدسين لديه عدا المسيح عليه السلام وبوقائع من كتبكم واطالبه بتفنيدها كما تقول يا اترامز واسأله ليش وكيف وأمتى ولو كلفني ذلك طردي من المنتدى
ليش عم تنسى او عم تحاول تتناسى انو تم اهانة الدين المسيحي و عدة مرات من تحريف و ما تحريف و الخ.....
و مع هيك ما اجو الشباب و استعملو الاسلوب يللي عم تستعملوه
بس ازا اجا واحد و نعت محمد بصفة و جاب الدلائل صار عم بيسب و ما عم تتقبلو هل المصدر او الدليل

ما حدا هون عم يشتغل الشغل الصحيح من الجهتين و هادا شي مؤسف الصراحة

قديم 27/05/2005   #17
عبدالله
عضو
-- أخ لهلوب --

عبدالله is offline

نورنا ب:
Apr 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ma7aba
طب عبد الله شو بتقول عن هذا

‏حدثنا ‏ ‏هناد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبو معاوية ‏ ‏عن ‏ ‏الأعمش ‏ ‏عن ‏ ‏شقيق بن سلمة ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الله ‏ ‏قال ‏‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏لا تباشر المرأة المرأة حتى تصفها لزوجها كأنما ينظر إليها ‏
‏قال ‏ ‏أبو عيسى ‏ ‏هذا ‏ ‏حديث حسن صحيح

‏حدثنا ‏ ‏عبد الله بن أبي زياد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏زيد بن حباب ‏ ‏أخبرني ‏ ‏الضحاك بن عثمان ‏ ‏أخبرني ‏ ‏زيد بن أسلم ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الرحمن بن أبي سعيد الخدري ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏قال ‏‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏لا ينظر الرجل إلى عورة الرجل ولا تنظر المرأة إلى عورة المرأة ولا يفضي الرجل إلى الرجل في الثوب الواحد ولا ‏ ‏تفضي المرأة إلى المرأة في الثوب الواحد ‏
‏قال ‏ ‏أبو عيسى ‏ ‏هذا ‏ ‏حديث حسن غريب صحيح

‏حدثنا ‏ ‏أبو بكر بن أبي شيبة ‏ ‏حدثنا ‏ ‏زيد بن الحباب ‏ ‏عن ‏ ‏الضحاك بن عثمان ‏ ‏قال أخبرني ‏ ‏زيد بن أسلم ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الرحمن بن أبي سعيد الخدري ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏لا ينظر الرجل إلى عورة الرجل ولا المرأة إلى عورة المرأة ولا ‏ ‏يفضي ‏ ‏الرجل إلى الرجل في ثوب واحد ولا ‏ ‏تفضي ‏ ‏المرأة إلى المرأة في الثوب الواحد ‏
‏و حدثنيه ‏ ‏هارون بن عبد الله ‏ ‏ومحمد بن رافع ‏ ‏قالا حدثنا ‏ ‏ابن أبي فديك ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏الضحاك بن عثمان ‏ ‏بهذا الإسناد ‏ ‏وقالا ‏ ‏مكان عورة عرية الرجل وعرية المرأة

يعني والله عيب نحكي بس هذا موثق عنكن واقرأ شروحه إن اردت
اقتباس:
شكراً لك ولكن هذه هي حقيقتكم وانا لن انكرها من اجل ارضائك او ارضاء غيرك

كفانا الأخ الكريم ون عناء الرد عليك وقد وضح تلبيسك وتدليسك وتزويرك للحقائق الأحاديث عن وجو عدم النظر الى العورات لكن لغتك العربية الركيكه لمتسفعك في الفهم فتنبه

قديم 27/05/2005   #18
شب و شيخ الشباب أبو هياء
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ أبو هياء
أبو هياء is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
الرياض

إرسال خطاب MSN إلى أبو هياء إرسال خطاب Yahoo إلى أبو هياء

استغرب حاجتين

الاولى هي انتم اي المسيحيين في المنتدى عرب لذا يجدر بمن ينقل نص اسلامي ان يفهم معناه قبل ان يقوم بعملية النسخ و اللصق

الثانية ان المشرفين و الذين نصبوا انفسهم حكاما هنا يرون الشعرة عند فريق المسلمين كلجبال و العكس مع اخوانهم المسيحيين

و هنا هل نحن فريقي صراع ان اكون او لا اكون ام البحث عن الحقيقة و زيادة المعرفة للجميع كما ذكر احد الاعضاء محاولا اعادة الهدف لحوارنا