أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 29/05/2006   #37
شب و شيخ الشباب \\\
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ \\\
\\\ is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
انا في سوريا وبرضوه بالسعوديه ولكن مدري ويني

صباح الخير

انتم طيبين؟

قريباً قريباً قريباً

:": الجزء الثاني من (سلسلة السعوديه أحلى بلد بالــكــون) :":
..............................................................................
السعوديه أحلى بلد بالكون والواحد بيقول ضميرو

.................................
جـــــــــــــاكم الــــــصـــقــــــــــر

---------------------------------------
....::"::....حــــزب المشكلجيه....::"::....
قديم 29/05/2006   #38
شب و شيخ الشباب MR.SAMO
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MR.SAMO
MR.SAMO is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
طريق النحل .......

إرسال خطاب AIM إلى MR.SAMO إرسال خطاب MSN إلى MR.SAMO إرسال خطاب Yahoo إلى MR.SAMO

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : tiger
لك له يا معلم .... انت كرهانو انا شو ألي علاقة!!!
انا بحبو وهو بحبني ...

بعدين مو اتفقنا انو نقبل الآخر متل ما هو !!!
اخي العزيز نمر الاخ me2 ماقصده شي برده كل اللي قصده انه ياريت يكون المنتدى من دون تلميحات طائفية أو دينية أحسن مايطلع شي كم عضو معاق ويقلب الشغلة طائفية وبتصير العالم تصنفك انت وغير على اساس دينك وطائفتك مو على اساس انسانيتك
هو ممكن بيحب المسيح أكتر مني ومنك ومن عالم كتير
تحياتي لك

انسان بلا حدود
CHEGUEVARA
انني احس على وجهي بألم كل صفعة توجه الى مظلوم في هذه الدنيا ، فأينما وجد الظلم فذاك هو وطني.
EYE IN EYE MAKE THE WORLD EVIL
"أما أنا فقد تعلمت أن أنسى كثيرًا، وأطلب العفو كثيرًا"
الأنسان والأنسانية
قديم 29/05/2006   #39
شب و شيخ الشباب eech5000
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ eech5000
eech5000 is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
بلاد الحرمين

للاخوه المشرفين :

نحترم رأيكم ومن أحترامكم لنا أنا تناقشونا في شأن الاخوه الأعضاء الذين تم إيقاف أشتراكاتهم ,

لذلك أرجوا معرفة المسؤول الذي أستطيع أن اتناقش معه , وكل تقدير لكل المشرفين بصفتهم

مسؤولين رسميين في هذا المنتدى..

* ملاحظه فقط للتنويه لا أكثر " تم حظر أكثر من العضويين السابقين ولهم رأي مستقل لا يغلب

على طابعه التهجم على رأي آخر وإنما منافح عن مبادئ ساميه "

نقل مراسل المفكرة عن إحدى الطبيبات في مستشفى الراهبات وسط بغداد، قولها: إن من بين النساء اللاتي أطلقن اسم 'أبو مصعب' على أولادهن امرأة نصرانية!!
ونقلت الطبيبة عن السيدة النصرانية، التي أسمت ابنها 'أبو مصعب الزرقاوي'، قولها: 'رجل [دوّخ] 16 جيشًا في العالم كفيل بالاحترام, وأتمنى أن يكون ابني بشجاعته فقط'

((نحن قوم أعزنا الله بالأسلام وان اردنا العزة بغير الاسلام أذلنا الله))
قديم 29/05/2006   #40
شب و شيخ الشباب eech5000
عضو
-- أخ لهلوب --

eech5000 is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
بلاد الحرمين

وين الناس ؟
قديم 29/05/2006   #41
شب و شيخ الشباب TheLight
مشرف

الصورة الرمزية لـ TheLight
TheLight is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
عند ساركوزي اللعين..

خلص حبيب
شو سيرة؟
خلص الموضوع والعالم ملتهية بالعشاء

I am quitting...
قديم 29/05/2006   #42
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

اقتباس:
نحترم رأيكم ومن أحترامكم لنا أنا تناقشونا في شأن الاخوه الأعضاء الذين تم إيقاف أشتراكاتهم ,
هلق مو انا اللي حظرت الاعضاء
بس بالنسبة لابن سوريا انا حكيت كتير مشان يتم حظرو, وقلت للادارة انها كتير متساهلة معو هو شخصية ولازم تبطل تتساهل
مع انو كريم وضح ليش تم حظرو بس اذا لسى ما عرفت ليش فيك تدخل عل البروفايل تبعو وتشوف المشاركات تبعو وساعتها بتعرف ليش.

بالنسبة للاتحاد الحلبي
كمان كريم حكى حكي واضح كتير عن سبب حظرو لعضويتو

ما بعرف على شو لسى بدك تناقش

في قوانين للمنتدى متى ما طلع العضو عنها ساعتها بحق للمشرف انو يعطيه تنبيه
واذا ما فهم على التنبيه بياخد حظر
وهدول هيك عملو
والادارة تساهلت كتير معهون, ولابعد الحدود كمان
وما عاد خرج تتساهل اكتر من هيك لان زودوها
وصار لازم يتقلعو من المنتدى
وهاد اللي صار

تحياتي

مافي امل

يلعن ابو التخلف

ضاع الهدف

ابرة ليساعد هلق لصلاح وعدتو
بقى رئيدة زدير, اسيرا فهيم رايح
قديم 29/05/2006   #43
شب و شيخ الشباب eech5000
عضو
-- أخ لهلوب --

eech5000 is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
بلاد الحرمين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Willi
هلق مو انا اللي حظرت الاعضاء
بس بالنسبة لابن سوريا انا حكيت كتير مشان يتم حظرو, وقلت للادارة انها كتير متساهلة معو هو شخصية ولازم تبطل تتساهل
مع انو كريم وضح ليش تم حظرو بس اذا لسى ما عرفت ليش فيك تدخل عل البروفايل تبعو وتشوف المشاركات تبعو وساعتها بتعرف ليش.

بالنسبة للاتحاد الحلبي
كمان كريم حكى حكي واضح كتير عن سبب حظرو لعضويتو

ما بعرف على شو لسى بدك تناقش

في قوانين للمنتدى متى ما طلع العضو عنها ساعتها بحق للمشرف انو يعطيه تنبيه
واذا ما فهم على التنبيه بياخد حظر
وهدول هيك عملو
والادارة تساهلت كتير معهون, ولابعد الحدود كمان
وما عاد خرج تتساهل اكتر من هيك لان زودوها
وصار لازم يتقلعو من المنتدى
وهاد اللي صار

تحياتي
أولاً شكراً لتجاوبك ...
ثانياً أفهم من كلامك هذا أنهم تجاوزو حدود الأدب مثلاً ؟ لا أريد أن أرى فايلاتهم ولكن أود مناقشة
والتحاور معك بدون أي خلفيه مهما كانت ,,
والوصول معك إلى نقاط نجتمع عليها ربما تكون نقاط تفاهم نتفق عليها جميعاً ويتقيد فيها الجميع ..
وهذه موضوع للأخ المشرف Dr_HUS أرجوا أن تقول لي رأيك فيه :

أحكام واعراف الكتابة في المنبر الحر(اقراء هنا قبل كتابة حرف)

المنبر الحر (منبر أخوية الحر) منصة نقاش وحوار بناء .. بطريقة حضارية موضوعية واعية بعيد كل البعد عن اي تحيزات او تعصبات عقائدية كانت او موضوعية.
ويلتزم رواد ومشاركي هذا المنبر التزام تام ببروتوكولات الكتابة به المدونة بالاسفل.. واي خرق او تجاوز بقصد كان او مندون قصد لجزء كان او اكثر من هذه الخطوط العريضة سيودي لمنع العضو من دخول هذا القسم كإنزار.. ومن ثم لشطب العضوية والحيلولة دون اعادة اشتراك هذا الشخص في منتديات " اخوية " والمواقع التابعة لها.

خطوط المنبر العريضة:
1- لا تتحمل اخوية نت اي مسؤولية عن اي من المواضيع المكتوبة في المنبر كما كافة الاقسام حيث زكر هذا في اتفاقية الخدمة اثناء الاشتراك للاعضاء .. وعضوية اي كان لا تتم الا بالموافقة على هذي الشروط ..

2- مواضيع المنبر كما كافة اقسام المنتدى تعبر عن كاتبها وبتحمل كاتبها كامل المسؤلية عنها. كما تعود له حقوق الملكية الفكرية ان وجدت.
كما لا تعبر مشاركات اعضاء الموقع ككل والمنبر الحر (خاصة) عن راي اخوية نت بطريقة مباشرة او غير مباشرة.

3- يمنع منعا باتا السب بالشتيمة او الاهانة او انتقاص من قيمة اي من اعضاء الموقع بطريقة مباشرة كان او بغير مباشرة.

4- يمنع منعا باتا الاستهذاء برأي اي كان من اعضاء الموقع الاخرين مباشرة كان او بغير مباشرة.

5- يمنع منعا باتا الاستهذاء بالعقيدة (عقيدة الاخر او عقيدة الشخص) جملة وتفصيلا .. وانما تتناول المواضيع بما يخص العقائد على سبيل النقاش الموضوعي المنطقي فقط.

6- اي ردود خارجة عن موضوع الحوار سيتم حزفها مباشرة .. او فصلها لموضوع مستقل ان كانت تتناول موضوع اخر ..

مواد من الاعلان العالمي لحقوق الانسان نود الاشارة اليها!

المادة (1 :
لكل شخص الحق في حرية التفكير والضمير والدين، ويشمل هذا الحق حرية تغيير ديانته أو عقيدته، وحرية الإعراب عنهما بالتعليم والممارسة وإقامة الشعائر ومراعاتها سواء أكان ذلك سراً أم مع الجماعة.

المادة (19) :
لكل شخص الحق في حرية الرأي والتعبير، ويشمل هذا الحق حرية اعتناق الآراء دون أي تدخل، واستقاء الأنباء والأفكار وتلقيها وإذاعتها بأية وسيلة كانت دون تقيد بالحدود الجغرافية.

المادة (27) :
( 1 ) لكل فرد الحق في أن يشترك اشتراكاً حراً في حياة المجتمع الثقافي وفي الاستمتاع بالفنون والمساهمة في التقدم العلمي والاستفادة من نتائجه.
( 2 ) لكل فرد الحق في حماية المصالح الأدبية والمادية المترتبة على إنتاجه العلمي أو الأدبي أو الفني.

المادة (29) :
( 1 ) على كل فرد واجبات نحو المجتمع الذي يتاح فيه وحده لشخصيته أن تنمو نمواً حراُ كاملاً.

روابط ذات صلة:
الاعلان العالمي لحقوق الانسان

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

هذا ويرجى مراجعة هذا المقال من حين للاطلاع على اي جديد بخصوص اعراف الكتابة في المنبر
قديم 30/05/2006   #44
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2

اقتباس:
لك له يا معلم .... انت كرهانو انا شو ألي علاقة!!!
انا بحبو وهو بحبني ...

بعدين مو اتفقنا انو نقبل الآخر متل ما هو !!!

خيبت أملي ... يا حبيب عم قلك لا تفكر أني بكره توقيعك لأنو فيو اسم المسيح ..

بيني وبينك , مع أني بحب اسمي ككلمة عربية ولها معنى , بكرهو لأنو بينطلك أو بينطلي شي معاق و بيتطلع فيني تطليعة "علوي " أو اذا كنت بالسيارة بينط واحد أكتر أعاقة و بيتطلع فيني تطليعة "علوي ومدعوم تفوو أكلو البلد " ..

يعني لما بتسمح باظهار شي يدل على دين أو طائفة, بتكون عم تطلب من الناس انو تصنفك .. أو هيك أنا بفهمها .. بتبقى حريتك الشخصية .

مدري عووووووووو,,,, مدري نيوووووووووووو.

يا طالب الدبس من طيز النمس ... كفاك الله شر العسل

مافي الله لتروح اسرائيل.
قديم 30/05/2006   #45
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

اقتباس:

رأي فيه؟؟
حلو كتير
الشباب يمكن خالفو 90% من المكتوب فيه
قديم 30/05/2006   #46
شب و شيخ الشباب eech5000
عضو
-- أخ لهلوب --

eech5000 is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
بلاد الحرمين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Willi
رأي فيه؟؟
حلو كتير
الشباب يمكن خالفو 90% من المكتوب فيه
شكراً لك ولكن لم توضح منهم الشباب ؟ الذين طردوا أو شباب المنتدى ؟! أو كلهم ؟
قديم 30/05/2006   #47
شب و شيخ الشباب tiger
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ tiger
tiger is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
الجنة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : me2
خيبت أملي ... يا حبيب عم قلك لا تفكر أني بكره توقيعك لأنو فيو اسم المسيح ..

بيني وبينك , مع أني بحب اسمي ككلمة عربية ولها معنى , بكرهو لأنو بينطلك أو بينطلي شي معاق و بيتطلع فيني تطليعة "علوي " أو اذا كنت بالسيارة بينط واحد أكتر أعاقة و بيتطلع فيني تطليعة "علوي ومدعوم تفوو أكلو البلد " ..

يعني لما بتسمح باظهار شي يدل على دين أو طائفة, بتكون عم تطلب من الناس انو تصنفك .. أو هيك أنا بفهمها .. بتبقى حريتك الشخصية .
صديقي والله فهمان عليك وبعرف انك ما بتكره توقيعي وما كنت عم تحاول تهين شي انا مؤمن فيه ولا غيرو ... بس انا كمان ردت اوصل فكرة للكل ...
انا ماني عم وقع بهال طريقة بشان غيظ او الفت انتباه حدى .. هذا التوقيع بيعبر عن شخصيتي وطريقة حياتي...واذا حدى بدو يصنفني على اساس توقيعي هاي مشكلتو وهو فعلا معاق متل ما قلت وبيني وبينك انا ما بيهموني هدول المعاقين ....
و بالنهاية شو ما عملت ما بترضي كل الناس...
صديقي ياللي عم اقصدو انو نحن اذا بدنا نرتقي بحالنا وببلدنا لازم نتعلم نقبل اختلافاتنا ( الدينية والثقافية و و و ...) ونتعلم نحترمها ونستفيد من هال تنوع الحلو الموجود ببلدنا ياللي اكيد هو دليل غنى مو العكس وياريت تشوف كيف الدول المتقدمة بتستفيد من هال التنوع الموجود بداخلها حضاريا و ثقافيا وسياحيا وغيرو..

وتحية من القلب الك ول Mr.Samo على الردود ياللي بتكون دايما حلوة

في البدء لم يكن اول افعال الله انتشارا نحو الخارج , , بل طي , انقباض .....

في البدء لا بد ان الله انسحب , انطوى , ميسرا بذلك ولادة العالم .....

في البدء كان الكلمة .....

مملكتي ليست من هذا العالم .....
قديم 30/05/2006   #48
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2

اقتباس:
صديقي والله فهمان عليك وبعرف انك ما بتكره توقيعي وما كنت عم تحاول تهين شي انا مؤمن فيه ولا غيرو ... بس انا كمان ردت اوصل فكرة للكل ...
انا ماني عم وقع بهال طريقة بشان غيظ او الفت انتباه حدى .. هذا التوقيع بيعبر عن شخصيتي وطريقة حياتي...واذا حدى بدو يصنفني على اساس توقيعي هاي مشكلتو وهو فعلا معاق متل ما قلت وبيني وبينك انا ما بيهموني هدول المعاقين ....
و بالنهاية شو ما عملت ما بترضي كل الناس...
صديقي ياللي عم اقصدو انو نحن اذا بدنا نرتقي بحالنا وببلدنا لازم نتعلم نقبل اختلافاتنا ( الدينية والثقافية و و و ...) ونتعلم نحترمها ونستفيد من هال تنوع الحلو الموجود ببلدنا ياللي اكيد هو دليل غنى مو العكس وياريت تشوف كيف الدول المتقدمة بتستفيد من هال التنوع الموجود بداخلها حضاريا و ثقافيا وسياحيا وغيرو..

وتحية من القلب الك ول Mr.Samo على الردود ياللي بتكون دايما حلوة

مية وردة .. مارح أحكي شي منشان حافظ على استحلاءك لردودي .. ههههههه
قديم 30/05/2006   #49
شب و شيخ الشباب TheLight
مشرف

TheLight is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
عند ساركوزي اللعين..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : eech5000

أولاً شكراً لتجاوبك ...
ثانياً أفهم من كلامك هذا أنهم تجاوزو حدود الأدب مثلاً ؟ لا أريد أن أرى فايلاتهم ولكن أود مناقشة
والتحاور معك بدون أي خلفيه مهما كانت ,,
والوصول معك إلى نقاط نجتمع عليها ربما تكون نقاط تفاهم نتفق عليها جميعاً ويتقيد فيها الجميع ..

المنبر الحر (منبر أخوية الحر) منصة نقاش وحوار بناء .. بطريقة حضارية موضوعية واعية بعيد كل البعد عن اي تحيزات او تعصبات عقائدية كانت او موضوعية.

ويلتزم رواد ومشاركي هذا المنبر التزام تام ببروتوكولات الكتابة به المدونة بالاسفل.. واي خرق او تجاوز بقصد كان او مندون قصد لجزء كان او اكثر من هذه الخطوط العريضة سيودي لمنع العضو من دخول هذا القسم كإنزار.. ومن ثم لشطب العضوية والحيلولة دون اعادة اشتراك هذا الشخص في منتديات " اخوية " والمواقع التابعة لها.

خطوط المنبر العريضة:
1- لا تتحمل اخوية نت اي مسؤولية عن اي من المواضيع المكتوبة في المنبر كما كافة الاقسام حيث زكر هذا في اتفاقية الخدمة اثناء الاشتراك للاعضاء .. وعضوية اي كان لا تتم الا بالموافقة على هذي الشروط ..

2- مواضيع المنبر كما كافة اقسام المنتدى تعبر عن كاتبها وبتحمل كاتبها كامل المسؤلية عنها. كما تعود له حقوق الملكية الفكرية ان وجدت.
كما لا تعبر مشاركات اعضاء الموقع ككل والمنبر الحر (خاصة) عن راي اخوية نت بطريقة مباشرة او غير مباشرة.

3- يمنع منعا باتا السب بالشتيمة او الاهانة او انتقاص من قيمة اي من اعضاء الموقع بطريقة مباشرة كان او بغير مباشرة.

4- يمنع منعا باتا الاستهذاء برأي اي كان من اعضاء الموقع الاخرين مباشرة كان او بغير مباشرة.

5- يمنع منعا باتا الاستهذاء بالعقيدة (عقيدة الاخر او عقيدة الشخص) جملة وتفصيلا .. وانما تتناول المواضيع بما يخص العقائد على سبيل النقاش الموضوعي المنطقي فقط.

6- اي ردود خارجة عن موضوع الحوار سيتم حزفها مباشرة .. او فصلها لموضوع مستقل ان كانت تتناول موضوع اخر ..

مواد من الاعلان العالمي لحقوق الانسان نود الاشارة اليها!

المادة (1 :
لكل شخص الحق في حرية التفكير والضمير والدين، ويشمل هذا الحق حرية تغيير ديانته أو عقيدته، وحرية الإعراب عنهما بالتعليم والممارسة وإقامة الشعائر ومراعاتها سواء أكان ذلك سراً أم مع الجماعة.

المادة (19) :
لكل شخص الحق في حرية الرأي والتعبير، ويشمل هذا الحق حرية اعتناق الآراء دون أي تدخل، واستقاء الأنباء والأفكار وتلقيها وإذاعتها بأية وسيلة كانت دون تقيد بالحدود الجغرافية.

المادة (27) :
( 1 ) لكل فرد الحق في أن يشترك اشتراكاً حراً في حياة المجتمع الثقافي وفي الاستمتاع بالفنون والمساهمة في التقدم العلمي والاستفادة من نتائجه.
( 2 ) لكل فرد الحق في حماية المصالح الأدبية والمادية المترتبة على إنتاجه العلمي أو الأدبي أو الفني.

المادة (29) :
( 1 ) على كل فرد واجبات نحو المجتمع الذي يتاح فيه وحده لشخصيته أن تنمو نمواً حراُ كاملاً.

روابط ذات صلة:

الاعلان العالمي لحقوق الانسان
http://www.akhawia.com/modules.syr?n...page&pid=6

هذا ويرجى مراجعة هذا المقال من حين للاطلاع على اي جديد بخصوص اعراف الكتابة في المنبر

كلام جميل ورائع وانا موافق عليه
شكرا
قديم 30/05/2006   #50
شب و شيخ الشباب krimbow
أميـــــــــ

الصورة الرمزية لـ krimbow
krimbow is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
damscus-syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : TheLight
[/center]
كلام جميل ورائع وانا موافق عليه
شكرا
ما هوي لو ما كنت موافق عليه ... كان صار فيك متل الاتحاد الحلبي و ابن سوريا

عندما تتأجج نار التحششيش .. تنأى الحشائش بالحشيش الحشحشش ..
وحشيشة التحشيش .. عمر أحشش ..
حش الحشائش في حشيش محشش ..
حشاش يا أخا الحشيش ..
حشش على تحشيش محششنا القديم ..
سوريا الله حاميا
jesus i trust in you
قديم 30/05/2006   #51
شب و شيخ الشباب TheLight
مشرف

TheLight is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
عند ساركوزي اللعين..

رحم الله امرؤ عرف قدر نفسه
بعدين طول بالك علينا
حاسك معصب مني بهالرد
قديم 30/05/2006   #52
شب و شيخ الشباب krimbow
أميـــــــــ

الصورة الرمزية لـ krimbow
krimbow is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
damscus-syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : TheLight
رحم الله امرؤ عرف قدر نفسه
بعدين طول بالك علينا
حاسك معصب مني بهالرد
ابدا ابدا

بس هي الاحكام و الاعراف المفروض انكم تقروها قبل ما تكتبوا اي حرف بالمنبر

مشان هيك شددت انو لو انت (او غيرك) خالف هالاعراف و الاحكام... كان رح يتم تنبيهو .. و من ثم توقيفو ...
قديم 30/05/2006   #53
شب و شيخ الشباب TheLight
مشرف

TheLight is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
عند ساركوزي اللعين..

وصل...... معلم
قديم 30/05/2006   #54
شب و شيخ الشباب eech5000
عضو
-- أخ لهلوب --

eech5000 is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
بلاد الحرمين

افتراضي السلام عليكم

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : krimbow
ما هوي لو ما كنت موافق عليه ... كان صار فيك متل الاتحاد الحلبي و ابن سوريا

أهلا بك أيه المعلم ..
أسمح لي بهذه المداخله مشكوراً

من الملاحظ أن التعليمات واضحه ومن خلال تتبعي للمواضيع رأيت ماهو عكسه تماماً .. ومعذرة على قول ذلك ..
تسألني كيف , وأين الإختلاف , ولماذا أنا منزعج " ربما تستنتج ذلك"

سألخص ملاحظاتي في عدة نقاط :

1-عدم إلتزم المشاركين ببعض المواضيع ببروتوكولات الكتابة المنصوص عليها سابقاً
2- عدم أخذ اللإجراءات ضد أعضاء خرقوا و تجاوز بقصد كان او مندون قصد لجزء كان او اكثر من هذه الخطوط العريضة .
3-عدم منع بعض الاعضاء من سب والشتيمة المقذعة و الاهانة و انتقاص من قيمة بعض الاعضاء بطريقة مباشرة .

4-قيام بعض الاعضاء "المحسوبين" بالاستهزاء برأي اعضاء من الموقع بشكل مباشر و غير مباشر.

5-لم يتم أتخاذ أي إجراء ولا بأي شكل من الاشكال ضد من قام بالاستهزاء بالعقيدة الاسلاميه والتعدي على الذات الإلاهيه ..

هذا فيما يخص الشروط المدونه الخاصة بمنتدى أخويه وقد خرقت في أكثر من مشاركه ومن أكثر من عضو ..

الخورقات الخاصة بحقوق الإنسان

1- عدم كفل حرية الشخص في حقه في حرية التفكير والضمير والدين، بل أتخذت ضد ثلاثة أعضاء أجراءات قمعيه بإيقاف أشتراكاتهم وهذا ما كفلتها الماده رقم 12من الاعلان العالمي لحقوق الانسان.

2-ممارسة الضغوط ضد بعض الاعضاء بشكل مباشر عن طريق التنبيهات وحذف الردود والمواضيع والتي لا غبار عليها وهي تنضوي تحت حرية الرأي والتعبير أو بيان بعض الأغلاط وعلى سبيل المثال لا الحصر تبيان معنى حديث "ناقصات عقل ودين " وممارسة الضغوط ضد ردود الأعضاء بخصوص الحجاب فأين حرية اعتناق الآراء دون أي تدخل التي كفلتها الماده رقم 1 والماده رقم 19 من مواد من الاعلان العالمي لحقوق الانسان والتي تم الاشارة اليها في هذا المنتدى..

من هذا المنطلق أتمنى منكم مراعاة أي أجراء مستقبلاً و الأخذ بهذه المعطيات وعدم أعتماد أي رأي مخالف دونما التثبت والتحقق ...
وأنا أذ أكتب هذا ليس لدي أي خلفية أنتقاميه لكي لا أتهم بشيئ أنا بريئ منه .. وكان الهدف من هذا الرقي في التعامل لما فيه رفعة لهذا المنتدى والذي نحن وأنتم جميعاً نسعى إليه بكل تأكيد ..

في النهاية نتمنى أن تتقبلوا ذلك بصدر رحب وأن تعيدوا النظر في بعض السياسات الغير مجديه وأيضاً أعادة أشتراكات الأخوه الذين كانوا ضحايا لها ..

والسلام عليكم
إضافة موضوع جديد  إضافة رد