أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > علوم > فلسفة و علم نفس

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 14/01/2008   #1
شب و شيخ الشباب منشد2006
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ منشد2006
منشد2006 is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
UN

Thumbs up حكم آينشتاين

1-الشيئان الذان ليس لهما حدود، الكون و غباء الإنسان، مع أني لست متأكدا بخصوص الكون.
2-أهم شيء أن لا تتوقف عن التساؤل.
3-أجمل إحساس هو الغموض، إنه مصدر الفن والعلوم.
4-كل ما هو عظيم وملهم صنعه إنسان عَمِل بحرية.
5-إذا لم يوافق الواقعُ النظريةَ، غيِّر الواقع.
6-الجنون هو أن تفعل الشيء مرةً بعد مرةٍ وتتوقع نتيجةً مختلفةً.
7-الحقيقة هي ما يثبُت أمام إمتحان التجربة.
8-يستطيع أي أحمقٍ جعل الأشياء تبدو أكبر وأعقد, لكنك تحتاج إلى عبقري شجاع لجعلها تبدو عكس ذلك.
9-الخيال أهم من المعرفة.
10-الحقيقة ليست سوى وهم، لكنه وهم ثابت.
11-يبدأ الإنسان بالحياة، عندما يستطيع الحياة خارج نفسه.
12-أنا لا أفكر بالمستقبل، إنه يأتي بسرعة.
13-من لم يخطئ، لم يجرب شيئاً جديداً.
14-العلم شيءٌ رائعٌ، إذا لم تكن تعتاش منه.
15-سر الإبداع هو أن تعرف كيف تخفي مصادرك.
16-العلم ليس سوى إعادة ترتيبٍ لتفكيرك اليومي.
17-لا يمكننا حل مشكلةٍ باستخدام العقلية نفسها التي أنشأتها.
18-الثقافة هي ما يبقى بعد أن تنسى كل ما تعلمته في المدرسة.
19-المعادلات أهم بالنسبة لي، السياسة للحاضر والمعادلة للأبدية.
20-إذا كان أ= النجاح . فإن أ = ب +ج + ص. حيث ب=العمل. ج=اللعب. ص=إبقاء فمك مغلقاً.
21-كلما اقتربت القوانين من الواقع أصبحت غير ثابتة، وكلما اقتربت من الثبات أصبحت غير واقعية.
22-(أنا لا أعرف السلاح الذي سيستخدمه الإنسان في الحرب العالمية الثالثة، لكني أعرف أنه سيستخدم العصا والحجر في الحرب العالمية الرابعة. )
23-اثمن ما في العالم هو الحدس او الفكرة اللامعة.
24-الامر الوحيد الذي اسمح له بالتدخل في علمي وابحاثي هو معلوماتي وثقافتي الخاصة.
25-الدين بدون علم اعرج, والدين بدون علم اعمى.

منـ MDLab ـشد

آخر تعديل sandra يوم 30/07/2008 في 23:20.
قديم 14/01/2008   #2
صبيّة و ست الصبايا sandra
مشرف

الصورة الرمزية لـ sandra
sandra is offline

نورنا ب:
Dec 2007

حلوين كتير والله هالاينشتاين حكيو كلو حكم ودرر
اقتباس:
يستطيع أي أحمقٍ جعل الأشياء تبدو أكبر وأعقد, لكنك تحتاج إلى عبقري شجاع لجعلها تبدو عكس ذلك

هي احلى شي بالاضافة لاول وحدة تبعت حدود الغباء

آخر تعديل sandra يوم 27/07/2008 في 14:25.
قديم 14/01/2008   #3
شب و شيخ الشباب yamos2
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ yamos2
yamos2 is offline

نورنا ب:
Aug 2007

اقتباس:
19-المعادلات أهم بالنسبة لي، السياسة للحاضر والمعادلة للأبدية.
السياسة ???

where ever you go

----
و الله يا معلم ماعندك صلاحية لتوصل لهي الصفحة. مدري ليش :

يمكن ماعندك تصريح أنو تفوت على هي الصفحة ، رأو الظاهر أنك عم تحاول تعدل لشي حدا أو عم تجرب توصل لخصائص أدارية. على كل حال تأكد أنو أنت مصرحلك أنو تدخل عهالق...
قديم 15/01/2008   #4
شب و شيخ الشباب 3ajeeb
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ 3ajeeb
3ajeeb is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
wherever i want 2 be

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : منشد2006 عرض المشاركة
17-لا يمكننا حل مشكلةٍ باستخدام العقلية نفسها التي أنشأتها.
problems can't be solved by the same level of thinking that created them

i think it lost the meaning after translation

and it is true for sure

شكرا عالموضوع يبا

peace, love, and gratitude
قديم 16/01/2008   #5
صبيّة و ست الصبايا sweetyjojo
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ sweetyjojo
sweetyjojo is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
في قلب حبيبي

كلون حلوين

يخليلنا حكم عمو اينشتاين

احبك جدا وجدا وجدا وارفض من نار حبك ان استقيلا

وهل يستطيع المتيم بالعشق ان يستقيلا

وما همني ان خرحت من الحب حيا

وما همني ان خرجت قتيلا
قديم 16/01/2008   #6
صبيّة و ست الصبايا *Marwa*
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ *Marwa*
*Marwa* is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
البــلاد المـقـدســـة

آينشتاااااين وبس آينشتااااااين..بحبو لهالعالم اناااااا..شنو انا وهو قرابة (ميلادية-تاريخية)

شكرا ع الموضوع

لا تَقُل : يا رب عندي هَـمّ كبير
ولكن قُل : يا هـمّ عندي ربّ كبير :]

؛

يا ريـحة البـلاد يا عطر الفّواح ..غـالي علينا يا تراب بلادنا
قديم 16/01/2008   #7
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

يا جماعة بدعو كل العالم تجيب صور آنشتاين وتحرقها

ليش الكل استغرب اي تحرقها

آنشتاين يا جماعة كفر

لك اي اي لا تستغرب

هلق هون هون بالموضوع آنشتاين ظهر على حقيقته بانه " حمار " على قولة بعض العالم اللذين يفوقون آنشتاين بالذكاء بس المشكلة انهم خامة وما حدا اكتشفها لسع

كفر آنشتاين عندما قال :

اقتباس:
2-أهم شيء أن لا تتوقف عن التساؤل.
اللهم سامح الجاهلين مما يقوالون

رايحة تزور
كوخ مسحور
قديم 16/01/2008   #8
صبيّة و ست الصبايا *Marwa*
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ *Marwa*
*Marwa* is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
البــلاد المـقـدســـة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : gabriel عرض المشاركة
يا جماعة بدعو كل العالم تجيب صور آنشتاين وتحرقها

ليش الكل استغرب اي تحرقها

آنشتاين يا جماعة كفر

لك اي اي لا تستغرب

هلق هون هون بالموضوع آنشتاين ظهر على حقيقته بانه " حمار " على قولة بعض العالم اللذين يفوقون آنشتاين بالذكاء بس المشكلة انهم خامة وما حدا اكتشفها لسع

كفر آنشتاين عندما قال :

اللهم سامح الجاهلين مما يقوالون

وضعك صعب
قديم 17/01/2008   #9
شب و شيخ الشباب مهندس معماري
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ مهندس معماري
مهندس معماري is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
Rohan

إرسال خطاب MSN إلى مهندس معماري إرسال خطاب Yahoo إلى مهندس معماري

يخرب بيته اينشتاين ..ما ترك شي في الحياة الا وتكلم عنه

الحمد لله على نعمة الإسلام وكفى بها نعمة.......
قديم 27/05/2008   #10
شب و شيخ الشباب music04
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ music04
music04 is offline

نورنا ب:
Aug 2007

صدق ابن عمنا اينشتاين...
الدين بدون علم اعرجججججج
قديم 27/05/2008   #11
شب و شيخ الشباب حلبي
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ حلبي
حلبي is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
هوووون

اقتباس:
8-يستطيع أي أحمقٍ جعل الأشياء تبدو أكبر وأعقد, لكنك تحتاج إلى عبقري شجاع لجعلها تبدو عكس ذلك.
حكم و مقالات رائع

مشكور أخي الكريم

{ إن في خلق السموات والأرض واختلاف الليل والنهار لآيات لأولي الألباب }
قديم 28/05/2008   #12
شب و شيخ الشباب عاشق بنتو
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ عاشق بنتو
عاشق بنتو is offline

نورنا ب:
May 2008

عزيزي منشد2006
شكرا للحكم....بس الحكم اللي حكاها مو كلا صحيحة وبتنعد حكمة.....لان هو لو كان حكيم .....ماكان خلق النظرية التعجيزية شان بعجز العالم.... ورح نراجع بعض الحكم ونشوف حكمة اوnoحكمة...
الحكمة واحد....اينشتاين كان مجال علمو بالكون ونظرياتو فان كان مالو متاكد بحدود الكون فصدق بالتانية لان غبائو مالو حدود ......
الحكمة اتنين.....ممكن تكون حكمة بس بتدل على انو صاحبة لحوح ولجوج ومابيعرف الخمسة من الطمسة... لانو لا زم تتعلم وانت ساكت ....وان كان السؤال من فضة فالسكوت من ذهب.....راجع حكم الاخوة العرب في السكوت وليس حكم اليهود....
الحكمة تلاته...noحكمة...لان اجمل احساس هو الانتصار في حل الغموض...
الحكمة اربعةكمان متل صاحبتا لان الكون اروع شي وهو من صنع الخالق عز وجل والكون هو اللي خلا الناس تفكر في انها شلون بدا تغزي الفضاء...
الحكمة خمسة(هاي الخمسة اللي حكينا عنا في السطر السادس الجملة ال14).... ليش كل شي بهالكون الو نظرية...واذا النظرية ما اتفقة مع الواقع ....شلون بدك اتغير الواقع....لانو في حكمة بتقول لكل قاعدة شواذ....والا انت شو رايك......
الحكمة ستة...هون ياحبيبي عم يعلمك حكمة اليأس شان اذا درسة مرة ورسبت في الامتحان يعني لازم ما تعيد التجربة مرة تانية...بس لو فكرت منيح انو الانسان مرة بعد مرة ممكن يغير شي متل الطفل ...لما بيحاول يمشي وبيوقع بيرجع وبيحاول...هو رايو انو كان لازم يبطل يمشي ويبقى يزحف(ههههههههههههههههههه اتخيل العالم سمع حكمة انشتاين وبقي يزحف ههههههههههههههههههههههههه ههههه) خلص المزح... عباس ابن فرناس حاول الطيران مرة بعد مرة حتى نجح ....وبالاخير وقع لان ماتوازن بسبب نسيانو للدنب ....يعني الذيل...وتكسر واتطربش ....ورجع عادا مرة تانية مع دنب ونجح.....
الحكمة سبعة....الحقيقة انو مابيعرف الحقيقة...لانو حقيقتو بالنظرية التعجيزية...مانجحت امام تجربتو باختراق الكون بزمن ضوئي معين ...واعتبرا حقيقة ان جربوها العلماء بالمستقبل
الحكمة تمانة....عم يحكي عن حالو لانو عقد العالم بعدة نظريات ...وبعض العلماء شرحا وبسطا ....حتى تبقى اسهل
الحكمة تسعة...شو برايك ممكن يعمل الخيال غير انو العالم تمشي وانت واقف بمحلك... والعالم اكتسبت معرفة...وانت عم تتخيل حالك ناجح
الحكمة عشرة...مناقضة للحكمة السابعة....
الحكمة ايدعش....الانسان ميت الا اذا حاول يعرف حالو برا حالو مالمعرفة تبدا من الذات...واخ واخ عالحكي
الحكمة طنعش....المستقبل كان شغلو الشاغل بدليل حاول يبرهن نظريات تفيد المستقبل ....انا كان بدي منك تحاول تقرا عن انجازات انشتاين ....وحياتو وتناقضا....قبل حكمتو ....
الحكمة تلتطعش...مناقضة للحكمة ستة راجع وشوف
الحكمة اربطعش...ماحدا بيتعلم الا من شان يعيش ....المحامي بيتعلم شان يدافع عن المظلومين و(يعيش)...الطبيب بيتعلم شان يشفي المرضى ويعيشوا و(يعيش)..ميكانيكي السيارات بيتعلم الميكانيك شان يصلح سيارات العالم و(يعيش) والعالم كلا عم تتعلم من بعضا شان................؟.......شان شو.........................برافو....شان( تعيش)
الحكمة خمصطعش..هاد ماصفي ابداع ...لما اخفي المصادر اللي عم بتعلم منا.....
الحكمة صتطعش...انا بفيق الصبح بغسل وجي ويشرب قهوتي وسيكارة ....وبروح للشغل ....وبرجع المسا بتعشى وبنام......ومكل يوم اخو التاني وما تعلمت انو السيكارة بضرني ...... الحياة مواعادة ترتيب لا لا لا
الحكمة صبطعش...هي ممكن فيها وجهة نظر .... بدون تعليق
الحكمة تمنطعش...هي الحكمة مو لعمك انشتاين ....هي لكاتب مسرحي فرنسي بس نسيان اسمو ...والحكمة اصلا (الثقافة هي كل ما يبقى بعد ان ننسى) ولا كلمة زيادة
الحكمة تصطعش...اخطا انشتاين...لان التنتين مرتبطين ببعضهن ...بالتسبة لليهود...او عم يمسح جوخ
الحكمة عشرين...هي وحدة من معادلاتو...واذا ماظبطت غير واقعك.....شوف التناقض ....قال اغلق فمك ....بعد ما قال اسئل في الحكمة 2
الحكمة واحدوعشرين....شرحا بيطول هالحكمة.....متل القوانين اللي عم يفرضوا ....والواقع اللي عم يجبرونا نعيشوا .....فهمك كفاية......
الحكمة تنينوعشرين...عمك انشتاين تنبأ بالحرب التالتة....موبالرابعة....وهاد الواقع اللي شفناه بالانتفاضة.....(ابطال الحجارة) وعامل حالو عم يتنبأ..... انا كمان بتنبىء انو ملكة جمال العالم رح تكون امراة....وانو الصيف رح يكون شوب....والاخ عرفان مثيلينو شو رح يعملوا بفلسطين.....
المشكلة لو انك قريت كتاب ....فرانس اناتول ...شو عم يحكي عن اليهود وفلسطين (هو اصلو متل انشتاين)وشو رح يعملوا بفلسطين.....كانت الشغلة مابدا تنبأ....الكاتب فراتس توفى بأوائل القرن الماضي بس ما بذكر ايمت بالضبط.....
الحكمة تلاتوعشرين...لا لا لا اتمن ما في العالم هو ان يعترفوا هم(هم ضمير يعود لهم )بان فلسطين ليست لهم وانهم نبذوا( نبذوا كلمة عربية بحت)من هذه الارض...
الحكمة اربعوعشرين....ما حدا قلوا شو عم تعمل شو ما عم تعمل ....هي خصوصياتو.....حدا سالوا شي يا عالم يا هو.....
الحكمة خمسوعشرين.هي الحكمة الها معاني كتير وانت حللها....لانو هم بشوفوا انو الدين اليهودي اسمى الاديان ....ونظرتهم لغير اديان انهم اميين .....بدون تحديد......
بقى النتيجة من 25 هي 1
عزيزي لا تزعل ....انا ما عم اسخر منك ....ممكن انت تشوف الحكمة بكلامو ....بس لما تبحث فيا مظبوط رح تكتشف التناقض في حكيو....انا ما استهزءت فيك ولا شي ....بس لان انا ما بحبهم كمان ....ومو نحن يلي منتعلم الحكم من اليهود .....لا لا لا ابدا....الحكمة طلعت من العرب لان العرب وزعو ا حكمة للجميع....لو كتبت حكمة عربية واحدة او اي حكمة تانية مو يهودية ممكن تكون اقوى من 24 حكمة وال25 الباقبة مشكوك فيا ......
عزيزي الله يخليك لا تزعل ...انا ما كتبت شي ضدك ابدا ....يس نحن رح نعد حالنا نقاد ونكتشف العيب في كلام اليهود اللي بعمرهم ما حكوا جملة مفيدة ....وانا حزين انك كتبت وضيعت وقتك شان حكم يهودي ما بيتاخد بكلامو .....
برجع بكرر انت مالك دخل ...مجرد النظر بالحكم اليهودية فقط ....والا الاعضاء شو رايهم
مع فائق احترامي ودمت
عاشق بنتو

آخر تعديل عاشق بنتو يوم 28/05/2008 في 01:51.
قديم 28/05/2008   #13
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ayhamm26
ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : عاشق بنتو عرض المشاركة
ة....وانا حزين انك كتبت وضيعت وقتك شان حكم يهودي ما بيتاخد بكلامو .....
عن جد نحني العرب اذا منضل بهالعقلية رح نضل كل عمرنا ورا العالم

هلق هدا اللي طلع مع حضرتك , اينشتاين ما بيتاخد بكلامو , الرجل اللي غير مسار الحياة البشرية من خلال سلسلة النظريات اللي حطها واللي كل الاختراعات اللي عم نستخدمها مبنية على ابحاثو وعبقريتو ,براي حضرتك شقفة يهودي ما بيتاخد بكلامو

رغم انو بشك انو هالحكم الواردة اعلاه منسوبة فعلا لاينشتاين بس هالحكي اللي عم تقولو هو تعصب اعمى وما ني عرفان على شو ؟؟ اللي بيقرا اللي كاتبو بيفكر العرب مسيرين الدنيا باختراعاتن وانجازاتن العلمية
قديم 28/05/2008   #14
شب و شيخ الشباب عاشق بنتو
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ عاشق بنتو
عاشق بنتو is offline

نورنا ب:
May 2008

عزيزي ايهم السادس والعشرون....
شوقصدك بكلمة نحن العرب......(نحن ضمير يعود لنا )يعني عم تشمل كل العرب...ليش ياعيني ليش...انا واعوذو بالله من قولة انا....ما نكرت ابدا نظرياتو العلمية....وزيادة للمعلومات ...نظرياتو(وال تو ضمير عائد الو) تمت في الدراسة سنين قبل ما يظهروا للعالم ....بعد ما بسطوها وشرحوها بشكل افضل....
الزلمة عالم ....ما قلنا شي.... بس مو حكيم .....وانت بتعرف مو كل من صف الصويني ....شو قال....؟
برافو ....قال انا حلويني......
بعديد لا تشك ....يا عمو ....لانو مافي داعي للشك بشوية حكي صار حكم .....ممكن يكون قول مأثور او ما شابه .....بس مو حكمة....وانا واثق 100% انو الحكمة تمنطعش مو لانشتاين ....انا رح احاول اجبلك اسم القائل بالدليل....لانو اللي بدو يحكي بالثقافة بدو يكون عندو مطالعة ....لان الثقافة مكتسبة من الاطلاع ...والتجربة في الحياة .... اما العلم ....فهو من الابحاث والنظريات والانصهار في مجال البحث او العلم.... وبظن انو ماكان عند عمك انيشتاين ...اي وقت ليقرأكتاب عن قصة او شي رواية او انو يخطلط بالعالم.....هاي الفرق بين الثقافة وبين العلم..وعمك انيشتاين مالو دخل بالثقافة .....لا بس بالعلم....ok وعلى فكرة زيد لمعلوماتك انا مالي مجبور اغار على العرب ....ولا انا متعصب ابدا .....انا(هالكلمة حطا حلق) مالي عربي ....بس القضية قبل كل شي قضية انسانية ....وبعدا قومية....وانا لاني خلقت هون فبكون قليل ناموس اذا بفرق بين عربي او سرياني او ارمني او كردي ....نحن شعب واحد ....في وطن واحد...عم ننصهر ونتعايش في بودقة وحدة....وانا مالي بغيري اذا كان متعصب ....هئ انا بحب البلد اللي خلقت فيا .....هذا انا.....(بالاذن من الاستاذ آدم )شان لا يفكر سرقنا اسم الاغنية منو....
بعدين لا تنسى انو الاجانب لحد الان يستعينون بفضل تجارب العرب الاقدمين من طب لفلك لجبر ....حتى نظريات عمك انشتاين ....(لو قرات حياتو) بنى بعض نظرياتو على اسس بعض الفلكيين والفيزيائيين العرب......بعدين يامنظوم....بدل ماتفاخر بانك عربي ....هيك عم تحكي ......ياعيبو.....
بعدين سبب تقدم الغير علينا (علينا يعني نحن ...انا وانت وغيرنا)هو انهم تعاونوا ليثبتو وجودهم وشجعوا بعضهم....لحتى صاروا.... ونحن وين ......؟
وهاد بسبب وجودك ووجودي .....واختلافنا بالراي .....والاعجاب بالغير اللي سرقوا حضارتنا ومزقوا وحدتنا....نحن ما مننكر علم حدا ولا عم نقول انو الزلمة مو عالم .... نحن عم نحكي من مبدأ انو يهودي صار بياع حكم ....واذا بدنا نبقى نسمع لمتل .....كلامو....معناها ما من لوم احفادوا(فهمت علي)... ليش مالي ضد ....آرثر لوثر كينغ....لانو بيطلعلوا ناضل في سبيل قضية انسانية...وهي اضطهاد بني جنسو..... طيب غيفارا اشلو دخل يجي من بلدو ويتركو شان يقود ثورة في كوبا ..... موكمان قضية انسانية...... شان هيك القضية انسانية قبل ماتكون قومية....
عندك الحكم اللي قالا لقمان لابنو ....وعندك ايبوقراط...حتى برنارد شو قال حكم...
هيك بتقدر تقول انو ه}لاء حكماء....
ولما نابليون قال...(من قاد نفسه قاد البشرية) هاد قول ماثور....مو حكمة... الحكمة ....لما انت تعرف الصح من الغلط ......هاي اسما الحكمة.......
وبعدين انا بحكي والراي بيرجع الي ....انا لا عمبنتقدك....ولا حكيت شي عليك....
انا حكيت راي حالي ....وانت كان فيك تنتقدني ....او تفتح مجال للمناقشة باسلوب احلى واجمل ....بحيث انو انا اتقبل واناقشك وانا لما كتبت اعتذرت ان كان جوابي لاذع او جارح وما قللت من قيمة كاتب النص بالبداية انا قلت الراي الي وبيرجع الي ..... بس انت بدي اسالك سؤال ...(بتلعب بالطابة شي) لانك مهاجم ....جيد.....
انا لما انتسبت للمنتدى انتسبتلو لانو المنتدى فيو مساحة للراي الحر دون المساس لاي فئة او اي شي تاني ....وانا عم بعبر رايي ...فبتمنى انك لا تشيل ضغينة بقلبك لالي ....وان شالله منكون اصدقاء واللي عم يقرا من الاعضاء يبين وين الخطأ فيني وفيك ....وانا ما بزعل بالعكس بستفيد....وهون الحكمة..... احلا ايهم بلا زعل بالاخر نحن اولاد وطن واحد .......
رحم الله من قال..... اصابعك في العد خمسة
وفي مقبض السيف واحد.....
والراي للشباب والصبايا .....
مع فائق احترامي ودمت
عاشق بنتو
قديم 27/07/2008   #15
شب و شيخ الشباب Kleiner_Dodo
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ Kleiner_Dodo
Kleiner_Dodo is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
Hamburg-Germany

الشيئان الذان ليس لهما حدود، الكون و غباء الإنسان
سر الإبداع هو أن تعرف كيف تخفي مصادرك
قديم 29/07/2008   #16
شب و شيخ الشباب ans097
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ ans097
ans097 is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
المغرب

بعات رسالي عبر Skype™ ل  ans097

MERCI BIEN POUR CET PROVERBE

لن يكون لدينا ما نحيا من أجله .. إن لم نكن على استعداد أن نموت من أجله.
قديم 29/07/2008   #17
شب و شيخ الشباب W.E.G.A
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ W.E.G.A
W.E.G.A is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
في حضيض المثلية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : منشد2006 عرض المشاركة

11-يبدأ الإنسان بالحياة، عندما يستطيع الحياة خارج نفسه.

يسلموا جد الواحد مابيقدر الا ما يعجب بهالحكي

وهي الحكمة اكتر شي عجبتني

بما إنو
العيشة سودا
ومش بيضا
اجتمعنا وقررنا
نسلق بيضة
شي مغذي
شي خفيف
شي مطمئن
شي مخيف
إضافة موضوع جديد  إضافة رد