أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 17/09/2009   #163
صبيّة و ست الصبايا Nay
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Nay
Nay is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
هون مو بعيد كتير

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sheldi عرض المشاركة
بالله بالأول سؤال قديش ضليتي بايطاليا ثانيا اسمحيلي قلك انو هالحكي هاد مانو مظبوط وهاد مو أكتر من غرور لأنو بس عشتي فترة منيحة بأوربة راح تعرفي الحقيقة لانو هنين وخصوصا الايطاليين ترى كتير مبدعين باللغات وبالنسبة للطلبة اللي بيجو قد ما تعلموا لغة ببلادون المحادثة بدون على الأقل سنة ليتقنوها وعلى العكس من اللي سمعتي اتقان اللغات مانو جيد خصوصا الجيل الشاب
عفوا ما فهمت كتير ردك.. ممكن تشرحلي

طائر واحد يكفي لكي لا تسقط السماء
فرج بيرقدار
قديم 17/09/2009   #164
شب و شيخ الشباب sheldi
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ sheldi
sheldi is offline

نورنا ب:
Apr 2008

افتراضي m

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nay عرض المشاركة
عفوا ما فهمت كتير ردك.. ممكن تشرحلي
شو اللي مو واضح
قديم 17/09/2009   #165
صبيّة و ست الصبايا Nay
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Nay
Nay is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
هون مو بعيد كتير

اقتباس:
شو اللي مو واضح
ما فهمت عن مين قصدك.. "اتقان اللغات مو جيد خصوصا الشباب".. عن الطليان؟
ما فهمت كمان ليش عم تقول ضرب من الغرور..
وشكرا..
قديم 17/09/2009   #166
شب و شيخ الشباب sheldi
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ sheldi
sheldi is offline

نورنا ب:
Apr 2008

افتراضي m

انا أول شي عم علق عحكي البروفسور بانو هالحكي نوع من الغرور الموجود بأوربة واللي بيتعدى لكل شي الوعلاقة بالعالم الثالث وخصوصا العرب واللي أول مابيبدا باللغة يعني اول ما بتجي لأوربة عندك فكرة انو الناس كلا بتحكي لغات وخصوصا الانكليزي بعد فترة من المعيشة بتكتشفي انو هالحكي مو مظبوط وانو اتقان الانكليزية محصور بالبرفيسورية اللي عميشاركو بمؤتمرات أو اللي بيشتغلو بشركات متعددة الجنسيات وهي نسبة ضئيلة أما بالنسبة لباقي المجتمع فما في هالفرق الكبير وبالنسبة لأوربة فالجيل الشاب هني بيحكوا انو غير متقن للانكليزية ونادر لتلاقي حدا مهتم بالأمر وهاد موجود عند الفرنسيين والألمان وبتوقع أسوأ عند الطليان بالنسبة للأجانب اللي بدون يدرسوا خصوصا اذا كان بلد غير ناطق بالانكليزي فمهما عمل كورسات لغة بيحتاج ليتعلم لغة المحادثة لسنة على الأقل اوسنتين بتختلف من بلد لأخر وخصوصا اذا كان البلد بيحكي لهجات متعددة وهي الفترة أصعب فترة بالدراسة لانو بيكون فيك تكتب وتقرا بس الحكي وطلاقة اللسان فبتحتاج وقت وهون بتواجهي صنف من البشر عقلو منفتح بيتعاطف معك وبيشجعك وبيساعدك وصنف غبي ومغرور بيوقف ضدك وبيرجعا لعقدو النفسية العرقية والدينية
قديم 17/09/2009   #167
شب و شيخ الشباب ابو نجبوعضو مساهم
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ابو نجبو
ابو نجبو is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
瓷器..china

إرسال خطاب MSN إلى ابو نجبو

بصراحة ....وبكتير من الاحيان مابحب صرّح عن انو كوني عربي و لاحتى سوري ......

محل مالي مقيم السوريين والعرب عامّة عندن مشاكل ...شي من اجل الاقامة ..شي منشان موضوع مصاري و النصب الخ ....

ولتتبلور الصورة أكتر...محل اقامتي هو للشغل لادراسة و لا غيرو..ولمّن بيجي شخص من أي جنسية و بينصب على شي معمل أو مابيعطيه كامل حقّو وبتتكرر هالعملية أكتر من مرّة...من نفس الجنسية... بهالحالة الطرف التاني رح ياخد موقف من أصحاب هالجنسية ...حتى لو كنت نضيف وماعليك مشاكل ....الّا ما تجيك طرطوشة بهدلة .......

اللي استوقفني فقط كلام الزميل قرصان .....

ياراجل ....مابتحب تكون عربي و بتلاقيك عمبتزخرف كلامتها و تظهر كنوزها .....

اللي بيتو من قزاز .....يبيعو فوراً ...أريحلو

.........

غيبة السبع ...خلّت للندل هيبة

.....

يعني ان لم تكن زئباً....ضروري تكون خروف..!!!!
قديم 17/09/2009   #168
شب و شيخ الشباب sheldi
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ sheldi
sheldi is offline

نورنا ب:
Apr 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابو نجبو عرض المشاركة
بصراحة ....وبكتير من الاحيان مابحب صرّح عن انو كوني عربي و لاحتى سوري ......

محل مالي مقيم السوريين والعرب عامّة عندن مشاكل ...شي من اجل الاقامة ..شي منشان موضوع مصاري و النصب الخ ....

ولتتبلور الصورة أكتر...محل اقامتي هو للشغل لادراسة و لا غيرو..ولمّن بيجي شخص من أي جنسية و بينصب على شي معمل أو مابيعطيه كامل حقّو وبتتكرر هالعملية أكتر من مرّة...من نفس الجنسية... بهالحالة الطرف التاني رح ياخد موقف من أصحاب هالجنسية ...حتى لو كنت نضيف وماعليك مشاكل ....الّا ما تجيك طرطوشة بهدلة .......

البشر كل البشر فيون الجيد والسيئ والعرب وكل الناس هيك, بيجوز الاعلام خلق صورة سلبية عن العرب وساهم بتعمميما بس هاد ما بيعني انك تتخلى عن أصلك بالعكس لازم يدفعك لتغييرا خاصة بمحيطك المباشر اكيد راح تواجه صعوبات هالنظرة السلبية بالبداية بس من تجربتي الناس بالنهاية بتكون فكرتا عنك من شغلك فاذا كان جيد رح تكون الفكرة جيدة. بالنسبة الي على المستوى الشخصي فهالأمر لا بخفي ولا بجادل في وين ما كنت وانا بفتخر بانتمائي الوطني السوري والقومي العربي .
قديم 17/09/2009   #169
صبيّة و ست الصبايا marochka
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ marochka
marochka is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
بلبنان، مجبرٌ أخاك لا بطل

إرسال خطاب MSN إلى marochka

اقتباس:
بالله بالأول سؤال قديش ضليتي بايطاليا ثانيا اسمحيلي قلك انو هالحكي هاد مانو مظبوط وهاد مو أكتر من غرور لأنو بس عشتي فترة منيحة بأوربة راح تعرفي الحقيقة لانو هنين وخصوصا الايطاليين ترى كتير مبدعين باللغات وبالنسبة للطلبة اللي بيجو قد ما تعلموا لغة ببلادون المحادثة بدون على الأقل سنة ليتقنوها وعلى العكس من اللي سمعتي اتقان اللغات مانو جيد خصوصا الجيل الشاب
بعرف منيح أنو الطليان كتير عندون مشكلة باللغات الأجنبية وبيضلو يحكو الانكليزي بلهجة مكسرة، بس ما بيبعتو واحد يعمل دورة بالإنكليزي بدون ما يكون بيعرف انكليزي. هي النقطة اللي كان يركز عليها لأنو أغلب اللي كانو يروحو على هالمنحة كانو يروحو ويجو بلا ما يقدرو ياخدو شهادة لأنو ما بيقدرو بسبع شهور يتعلمو لغة ويدرسو مناهج تخصصية

إبحث أنت عن المعرفة فالمعرفة لا تبحث عن أحد

Whether humanity will consciously follow the law of love, I do not know. But
that need not disturb me. The law will work just as the law of gravitation
works, whether we accept it or not

Ghandi
قديم 18/09/2009   #170
شب و شيخ الشباب قرصان الأدرياتيك
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ قرصان الأدرياتيك
قرصان الأدرياتيك is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
المسألة انو سؤال انت عربي؟.. ما في داعي انا اشرح لكل الناس الفرق بين العربي والسوري.. انا بحكي عربي.. وحتى لو كنت شركسية فانا بجزء مني على الاقل.. بجزء من لساني عربية.. ولما أشخاص متلي متلك ومتل مروش باوروبا بيقولو عن حالهون سورييين رح يساهمو بتغيير وجهة النظر المبالغ فيها عند الغربيين.. ورح يخلوهون يعرفو أنو في بشر طبيعيين عايشين بسوريا...
وخليني آخر شي ذكرك انو اذا انا عم استند لانتمائي الاثني بناء على رغبتي الشخصية بهادا الموضوع فهي وجهة نظر.. بس انو تكون مجرد حجة للهروب من الحقيقة المرة وهيي اني شخص سوري فهادا خطأ ..
هلا فيك ناي...
طيّب وإذا كنت سوري وماني عربي فليش لأكذب على حالي وعَ الآخر ووافقو على أنّي عربي؟!
كل إيطالي تعرّف عليّ صار يعرف الفرق بين الانتماء العرقي وبين كون مواطن سوري يحمل جنسيّة هالدّولة. ليش الأرمني السوري هو عربي؟ ولا الكردي السوري؟ ولا الآشوري السوري؟ كلنا سوريّون بس قوميّاتنا تختلف وحلو الإنسان يعترف بهالانتماء!

المشكلة أنّو فكرة "العروبة" يللي سوّقتلها التيارات السياسية والدينية خلت "الصومالي" يصير عربي!!! وهالشي غير صحيح ونحن لازم نغير المفاهيم عند الغرب... سورية هي بلد السوريين بكافّة فئاتن العرقيّة والدينيّة.

فأمّا أنو كون جزء عبر "اللسان" فللأسف هالشي غير صحيح، لأن الأميركي بلغتو الإنجليزيّة ليس "إنجليزيّاً" والسويسري بلغتو "الإيطالية" أو "الألمانية" أو "الفرنسية" ليس إيطالياً ولا ألمانياً ولا فرنسياً...
وهاد حالي أنا: سوري بجنسيتي سرياني بقوميتي عربي بلغتي... وهيك عاجبني حالي!
ماني مستعد أتخلى عن لغتي الأم "العربية" ولا عن قوميتي "السريانية" قومية آبائي ولا عن جنسيتي "السورية" برغم البهادل اللي تعرضتلها بسببها! وبظن بيكون هيك وضحت أنو ماني مالنوع اللي بيهرب أو يتحجج...
مع التحيّة والحب .

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابو نجبو عرض المشاركة
هلا بأبو نجبو...
القصة يا صديقي مو قصة حب كون أو ما بحب كون... لو كنت عربي ألك عليّ ستلاف يمين أنّي خبر البشرية كلها عن انتمائي هاد! بس أنا سوري يا أخي بالجنسيّة يعني بالمواطنة ورضيان وحابب بلدي على علاتو... ولغتي عربيّة وكمان رضيان وعشقان لغتي للعضم... بس قوميتي سريانيّة (آراميّة) فليش لغيرا ما دام رضيت بما سبق؟!
ما رح عيد الله يخليك لأنّي شرحت القصّة للرفيقة المناضلة القانونيّة ناي .
وميت وردة .

اقتباس:
وين ما كنت وانا بفتخر بانتمائي الوطني السوري والقومي العربي .
هلا ومرحبا...
إذا سمحتلي، كونك سوري بالجنسية وعربي بالقوميّة فيك تقلي لأيّ قبيلة بتنتمي؟!
.

Mors ultima ratio
.
www.tuesillevir.blogspot.com
قديم 18/09/2009   #171
شب و شيخ الشباب حلبي
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ حلبي
حلبي is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
هوووون

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : قرصان الأدرياتيك عرض المشاركة
هلا فيك ناي...
طيّب وإذا كنت سوري وماني عربي فليش لأكذب على حالي وعَ الآخر ووافقو على أنّي عربي؟!
كل إيطالي تعرّف عليّ صار يعرف الفرق بين الانتماء العرقي وبين كون مواطن سوري يحمل جنسيّة هالدّولة. ليش الأرمني السوري هو عربي؟ ولا الكردي السوري؟ ولا الآشوري السوري؟ كلنا سوريّون بس قوميّاتنا تختلف وحلو الإنسان يعترف بهالانتماء!

المشكلة أنّو فكرة "العروبة" يللي سوّقتلها التيارات السياسية والدينية خلت "الصومالي" يصير عربي!!! وهالشي غير صحيح ونحن لازم نغير المفاهيم عند الغرب... سورية هي بلد السوريين بكافّة فئاتن العرقيّة والدينيّة.

فأمّا أنو كون جزء عبر "اللسان" فللأسف هالشي غير صحيح، لأن الأميركي بلغتو الإنجليزيّة ليس "إنجليزيّاً" والسويسري بلغتو "الإيطالية" أو "الألمانية" أو "الفرنسية" ليس إيطالياً ولا ألمانياً ولا فرنسياً...
ماني مستعد أتخلى عن لغتي الأم "العربية" ولا عن قوميتي "السريانية" قومية آبائي ولا عن جنسيتي "السورية" برغم البهادل اللي تعرضتلها بسببها! وبظن بيكون هيك وضحت أنو ماني مالنوع اللي بيهرب أو يتحجج...
مع التحيّة والحب
سمحولي شوي أستغرب من بعض المتفاجئين

يعني أنا خدمت في الجيش السوري و من البديهي أن يكون في الجيش من جميع سكان سوريا حتى النوار كنا مع بعض و من الطبيعي كنا نسأل بعضنا البعض عن الأنتماء العرقي أو الطائفي و لم يكن مفروض علينا يوماً ما أن يتنكر كل منا الى الأنتماء العرقي أو الطائفي و لا أذكر أننا عانينا من شيئ مبهم أنو لا يحق لك سؤال أي شخص عن ملته بالعكس لو لم أخدم في الجيش لما تعرفت عن كسب الى الأخوى من الأعراق و الملل الأخرى

بجي على مدينة حلب طبعاً عندنا في مدينة حلب من أكبر التنوع السكاني في سوريا فعندنا الأكراد في الدرجة الأولى و يأتي بعدهم الأرمن و هذه الشريحة من الكم الضخم من البديهي أنها متشعبة في المجتمع من التعامل اليومي في الصناعة و التجارة و خاصة الأرمن فهم كانو ملوك صيانة السيارات و الخراطة و التسوية و الصياغة الخ ...

أما الأكراد فكانو مشهورين في زيت الزيتون أضافة الى العدس و أشياء أخرى من الزراعة الجويدة

أما السريان كما أذكر فقد كان هناك طلاب جامعة و كنت أزورهم بين الحين و الأخر أضافة الى حي السريان القديم و الجديد

أريد أن أقول هذه أشياء بدهية و لا داعي للأستغراب من حق كل أنسان أن يفخر بأنتمائه أي كان

نحن سوريين نعم و لكن لسنا كلنا عرب و هذا بديهي جداً و لا يوجد دولة في العالم لا يوجد بها تنوع عرقي و ديني

أنا بذكر كان واحد أرمني كنا نعمل مع بعض حصل على جواز سفر و أراني أياه فوجدت مكتوب عليه أنه عربي سوري فعلا أستغربت كثير و شعرت أن هناك أجحاف بحق هؤلاء الناس

يعني أنا حالياً أحمل جنسية البلد الذي أعيش به نعم أنا أحمل جنسيتهم و لكن الناس يقولون عني ذهب السوري و جاء السوري حتى أولادي يقولون لهم العرب مع أنهم ولدو هنا و لا يعرفون عن سوريا شيئ ألا من خلال الزيارات القليلة الى سوريا

يا جماعة عادي جداً

الحب لا يفرض بالقوة بل يفرض بالحب المتبادل

{ إن في خلق السموات والأرض واختلاف الليل والنهار لآيات لأولي الألباب }
قديم 18/09/2009   #172
صبيّة و ست الصبايا boozy
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ boozy
boozy is offline

نورنا ب:
Mar 2008
المطرح:
العراق الحبيب

لوين وصلتوا؟؟؟
شنو الموضوع؟؟

لستُ بجسدٍ تسكنه روح.
بل
ثلاثة أرواحٍ
و عقولٍ
و قلوب
جزئها المرئيُّ الصغيرُ
جسدْ.
http://evandarraji.blogspot.com/
قديم 18/09/2009   #173
شب و شيخ الشباب ..Jimy
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ ..Jimy
..Jimy is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
بمدينة الياسمين..بس حياتي بالوادي

مو عدل تفوتو بهيك نقاش وما تسمحوا غير لفئة معينة تناقش!!

انا اعترض..

At the end everything will be OK..
If it's not OK..
So...it's not the end.

"Sa'do I Trust In U"
It's Kind Of Revolution
A m a r t a
قديم 18/09/2009   #174
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ..Jimy عرض المشاركة

انا اعترض..
في حل عادل ، ايمانا مني بالمبدأ ، الحق يؤخذ ولايطلب .

افتح موضوع للشباب تحت سن 25 (صدقني لو كانو توجهو للشريحة فوق 26 كنت ضربتهون بمقتل وفتحت موضوع للشباب تحت 26 ) بس للاسف انا بندرج مع مجموعة الشيوخ مافيني اروح افتح موضوع جديد .

بيضل بالنهاية هاد موضوع واحد بس للشيوخ من محصلة عدد حالي الاف الموضوعات بالاخوية .
الصالون فيه 3129 موضوع
والسقيفة 2819 موضوع
هذا غير امكانية فتح أضعاف اضعاف هذا العدد ،
ما كتير موضوع واحد على الشيوخ "الطاعنين بالسن " .
وبنفس الوقت انا مقدر شعورك القوي بالمشاركة واذا بدك تطلع بمظاهرة انا رح اطلع معك .
قديم 18/09/2009   #175
صبيّة و ست الصبايا Nay
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Nay
Nay is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
هون مو بعيد كتير

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : قرصان الأدرياتيك عرض المشاركة
هلا فيك ناي...

مع التحيّة والحب
رح احكيلك هيك مثال عني انا من الجولان وجدي طلع من الضيعة من سنة ال 1930 درس برا البلد ورجع على الشام وسكن فيها وأبي ما كان يروح على الضيعة غير زيارات .. رغم هيك بس حدا يسألني اذا كنت نازحة بقول أي أنا نازحة .. مو لشي الا لحتى ما انفهم اني خجلانة من هيدي الكلمة..
بالمقابل رغم اني شركسية وماني عربية بس لما بنسأل برا البلد عن انتمائي ما بنفي اني عربية أو اني سورية كمان مشان ما انفهم اني خجلانة من انتمائي الي أنا بحس فيه ولو جزئيا..

من حيث وجهة نظرك بفرض العروبة علينا أنا معك تماما.. بس أنا بحس انو السؤال العابر ما بيستحق هالتوضيح

ما رح عيد الله يخليك لأنّي شرحت القصّة للرفيقة المناضلة القانونيّة ناي .
وميت وردة .
.
رح مرقلك ياها هالمرة
قديم 18/09/2009   #176
صبيّة و ست الصبايا Nay
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Nay
Nay is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
هون مو بعيد كتير

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ..Jimy عرض المشاركة

انا اعترض..
ابعات برايفت لابو العبد او ابو نجبو وسألهون اذا بيسمحولك جيميييي..
قديم 18/09/2009   #177
صبيّة و ست الصبايا Sun Shine Art
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Sun Shine Art
Sun Shine Art is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
مابين الالهه والشمس

اقتباس:
ابعات برايفت لابو العبد او ابو نجبو وسألهون اذا بيسمحولك جيميييي..
ماعنا مشكله بالموضوع بس اذا صار لازم نسمح للكل ونغير ااسم الموضوع نحنا لما قررنا انه يكون فوق 25 كان لاسباب متعدده ..يعني ما قصدنا انه ما نكون عادلين بس حابين يكون النا زاويه خاصه ...وما القصد انه ما نسمح ..ع كل الاحوال متل ما قال محمد ابراهيم في اقسام كتير ممكن كلنا نتشارك فيها وبكافه الاعمار ..واكيد ما لح تبخلو علينا زاويه خاصه ..

أس اخت فوتت الحيطان شو كتراني ...أس اخت كل شي

نسيان ( سنندم كثيرًا لأنّنا أخذنا الحبّ مأخذ الجدّ. فلا أحد قال لنا أنّه في الواقع أجمل أوهامنا و أكثرها وجعًا.)
قديم 18/09/2009   #178
صبيّة و ست الصبايا Sun Shine Art
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Sun Shine Art
Sun Shine Art is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
مابين الالهه والشمس

للتذكير مو اكتر .....ابو نجبو وابو العبد وانا لما حبينا نفتح الموضوع ...حبينا يكون فيه زاويه خاصه النا الي فوق 25 عشرين ..مع كل الاحترام للكل ..ما كان القصد انه نمنع حدا او ما تقليل من قيمه حدا ...مجرد ..لمه شيوخ مو اكتر ..وحابين يكون فيه نقاش مع شويه بسمه ..لا طق حنك ول ا تحويل الموضوع لطق حنك ....

فا بتمنى محدا لا يزعل ولا ياخد موقف ..او يحس انه تقليل من حدا ..وبتمنى انه ما يتحول الموضوع لطق حنك ...بالاخير ممكن نتاقش كلنا باي موضوع ...بس هل الزاويه تبعت شيوخ ..واكيد لح تحترموها ..وممكن بعد فتره نفتح موضوع لكافه الاعمار او زاويه ملهى ليلي ...لفوق ال 18 ...

ع كل الاحوال منتمنى انه تكون وصلت الفكره..وورده لكل واحد فيكون
قديم 18/09/2009   #179
شب و شيخ الشباب i m sam
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ i m sam
i m sam is offline

نورنا ب:
Jul 2008

اييييييييييييييه هاد انتو الختايرة هون؟؟
صرلي عمر عم افتل ودور وبالأخير بلاقيكم هون
وهي قعدة وتسجيل انضمام ... زادو المشيوخ نفرا جديدا

اذا لم نعش جميعا متآخين كشعب واحد ....
فان كل واحد منا سيموت وحيدا

بجيب الريح تتلعب معك

www.3tbatt.blogspot.com
قديم 18/09/2009   #180
شب و شيخ الشباب ابو نجبوعضو مساهم
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ابو نجبو
ابو نجبو is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
瓷器..china

إرسال خطاب MSN إلى ابو نجبو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : i m sam عرض المشاركة
اييييييييييييييه هاد انتو الختايرة هون؟؟
صرلي عمر عم افتل ودور وبالأخير بلاقيكم هون
وهي قعدة وتسجيل انضمام ... زادو المشيوخ نفرا جديدا
أهلا و سهلا بالزميل العزيز ابو السوم

نورت الكعدة.....
إضافة موضوع جديد  إضافة رد