أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر > الفســـــــــــــــاد

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 08/12/2007   #37
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

حبي ابو اليوس

لكن بربكم كل مادق الكوز بالجره واحد بيحطلي موضوع ، ثروة الرئيس و ثروة بيت الاسد و ثروة ما بعرف مين ؟؟؟

اي ليش الباقين من أين لهم هذا ؟؟؟

بعدين انا ما حكية كل المعارضه انا اكتر شي بيهمني المعارضه لي بالخارج ،، بعدين يا اخي تعال لقلك في ناس بالحكم كمان نظيفه و ما معها شي ، يعني ما بعرف ليش بس بيدورو على النقطا يلي بدهم ياها و الناس يلي بدهم ياها و بيحكو عليها ؟؟

وماني عم طالب بدفتر ماليه يارجوني اثباتات طيب و انا عم احكي عن بيت الاسد ..

وليش الباقين ابو الياس يلي زكرتهم من بين كل الرئسى ليش ماحدا بيحكي عليهم ولا هنه اغنيا من الأزل

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون

قديم 08/12/2007   #38
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ASH عرض المشاركة
حبي ابو اليوس

لكن بربكم كل مادق الكوز بالجره واحد بيحطلي موضوع ، ثروة الرئيس و ثروة بيت الاسد و ثروة ما بعرف مين ؟؟؟

اي ليش الباقين من أين لهم هذا ؟؟؟

بعدين انا ما حكية كل المعارضه انا اكتر شي بيهمني المعارضه لي بالخارج ،، بعدين يا اخي تعال لقلك في ناس بالحكم كمان نظيفه و ما معها شي ، يعني ما بعرف ليش بس بيدورو على النقطا يلي بدهم ياها و الناس يلي بدهم ياها و بيحكو عليها ؟؟

وماني عم طالب بدفتر ماليه يارجوني اثباتات طيب و انا عم احكي عن بيت الاسد ..

وليش الباقين ابو الياس يلي زكرتهم من بين كل الرئسى ليش ماحدا بيحكي عليهم ولا هنه اغنيا من الأزل
ليش مين قللك أنو مو كل رؤساء العرب حرامية؟؟؟

بعدين تعا لقللك!! قضية جميل الاسد و نزاع مرتو الصغيرة وولادو هداك هوي بالمحاكم و مع ارقام...من وينلو خمسة مليار سوري؟؟؟ زارع تفاح يعني؟

ما في طريقة لاعطاءك اثباتات و ما بدي أدخل بنقاش لا معك و لا مع غيرك... الواقع موجود و البلد صغير و منعرف بعض .... اللي بدو يشوف واقع تاني هو حر

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 08/12/2007   #39
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بالبار عم اشرب واسكر وارقص وحشش وشوف حياتي

كل عمرها دول العالم التالت او الدول النامية ( على اساس ) بصير فيها متل هي الشغلات ....
هلأ ليش بصير هاد الشي ...
اولا بتكون الدولة لسا الخيرات موجودة فيها وما استثمرت .....
ويللي قادر على استثمارها هي الطبقة الغنية وبمساعدة الطبقة الحاكمة ....
ومشان هيك بتستغل الطبقة الحاكمة بالاتفاق مع الطبقة الغنية على هالاستثمارات

مارح ندخل بتفاصيل اكتر من هيك بس هي الصورة موجودة بشكل عام بهي الدول .... مع بعض الاختلافات بغير شغلات ......

سيدي الرئيس ......... تحية وبعد
اتسمع الاحرار حين يسألون.......
امرتين الشهداء يقتلون ...........
اطفالنا في المهد بعد يحلمون....
من ينقذ الاحلام حين ينعسون...
[thread=51430][COLOR=red]تعالي نرتوي الحب لسنا سوى ظلال وغبار[/COLOR][/thread]
[B][COLOR=seagreen]شيطان انا واقف على الباب .................................. هوايتي ان ارقص مع الذئاب[/COLOR][/B]
[B][COLOR=#2e8b57][COLOR=blue]اذا اردت ان تقول الحقيقة بغير وقتها .................... فاعلم انك في نظر الكل خائن[/COLOR] [/COLOR][/B]

قديم 08/12/2007   #40
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ayhamm26 عرض المشاركة
اولا يا زاهي انا مستغرب شلون المشرف الكريم ما حذفلك الموضوع بحجة انك خرجت عن اسلوب الكتابة لعمى انا مرة علقت بس قلت عن بيت الاسد انن حرامية فورا سلخني تنبيه وحذف المشاركة
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : syriennnnnn عرض المشاركة
yabdo al wastah moasleh hata ala AKHAWIA? ey ana kaman entakadet choy BACHAR rah al saed al mouchref natfny tanbeh, aal ch ma lazem nenteked al chaksseat al ameh
انتبهو لنوع المخالفة يللي اكلتوها وراجعوها عندكون بتعرفوا ليش المخالفة كانت .... وسبب المخالفة كمان والرد يللي صار عليه المخالفة
وقانو الاحكام والمخالفات موجود بكل قسم من اقسام اخوية باول الصفحة فيكون تتطلعو عليه وبتعرفو ليش صارت المخالفة
وزاهي كمان اكل مخالفات على مواضيع وعلى مشاركات

قديم 08/12/2007   #41
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ayhamm26
ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

يعني اش شغلتو بس يدافع عن النظام يعني شي بقلك حلال علين والله يزيد ويبارك وشي بقلك عطوني الدليل وشوفو الدول التانية

هلق دول الخليج اللي عم تقول عليها صحي امرائها والعائلات الحاكمة فيها حرامية و معن المليارات بس عم يخلو شوي لشعوبن على الاقل الواحد هنيك بيقدر الواحد من وظيفتو يجيب بيت وسيارة مو راتبو بالشهر ما بيكفي حق خبز وبطاطا وعلى الاقل انا لهلق ما سمعت انو الخليجيين عم يطفشو بالالاف وعم يبوسوا الايادي ليخلصوا من الجنة اللي هني فيها متل الجنة الاسدية تبعك

ياريت تقلي اسم واحد من هالنضاف للي ما معن شي لك اذا راس النظام هيك شو بدن يكونو اللي تحت؟؟؟

والى ياس ثروة جميل الاسد كانت خمس مليارات دولااااار مو ليرة يعني خمس مليار ليرة فراطة عند بيت الاسد متل مابتعرف يعني هدا جميل كان يا حرام افقر واحد فين

قديم 08/12/2007   #42
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:

إرسال خطاب MSN إلى ASH

ايهم هي سنة الحياة ناس متلك بيعارضو وناس متلي بيدافعو ...

ليش لازكرلك انا نزيل انت وشوف ،..

و دخلكم ليش كل ما نزل موضوع مع الحكم بتحكولنا بدنا نشوف دليل !!! شو على راسكم ريشه مثلا

قديم 08/12/2007   #43
شب و شيخ الشباب maroun
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ maroun
maroun is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
maghrous bi sdour li mabi7ebouk

لك يبدو علقانة القصة هون...طولو بالكون شباب يعني اد ما دافاعتو او هاجمتو بيت الاسد او اي حرامي عربي..عفواً قصدي رئيس عصابة حرامية ولـــوه قصدي رئيس دولة فاسدة و كلون حرامية و حاميها حراميها....لــك لــك قصدي الرؤساء العرب قد ما هاجمتو ا او دافعتو عنهم فرح يضلون حرامية و يمصو.....دماء الشعب و اولادهم عم يتشبرئو و يجخو عـ حسابي و حساب التاني و التالت خلصونا بقى.

to be or not to be is not the question, the real question is what/how to be in a world full of fools?

قديم 08/12/2007   #44
شب و شيخ الشباب maroun
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ maroun
maroun is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:

اقتباس:

كلامك مظبوط ابو عبيد و انا معــك في ,بس قلة قليلة جداً جداً و غالباً هدول بيكونو مو طالع معون ياكلو و الا كانو ما وفرو. الرشوة يا صاحبي سببها في بعض الاحيان هو العوز اللي بيت الاسد حاطين العالم فيه كرمال هنن يتبحبحو على ضهور الناس.

و بصراحة انا ما بلوم الموظف الصغير اللي بيرتشي لان هاد مغلوب على امرو و مو ملاقي اصلاً و الحل انه يرتشي بس العتب متل ما بيقولو بالامتال على الجحش الكبير يعني احسن من ما بيت الاسد يجخو على حالهم خليهم يبحبحو المواطنين شوي و يعملولون كرامة حاجة داعسين روس هالمعترين.

قديم 09/12/2007   #45
شب و شيخ الشباب syriennnnnn
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ syriennnnnn
syriennnnnn is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : maroun عرض المشاركة
كلامك مظبوط ابو عبيد و انا معــك في ,بس قلة قليلة جداً جداً و غالباً هدول بيكونو مو طالع معون ياكلو و الا كانو ما وفرو. الرشوة يا صاحبي سببها في بعض الاحيان هو العوز اللي بيت الاسد حاطين العالم فيه كرمال هنن يتبحبحو على ضهور الناس.

و بصراحة انا ما بلوم الموظف الصغير اللي بيرتشي لان هاد مغلوب على امرو و مو ملاقي اصلاً و الحل انه يرتشي بس العتب متل ما بيقولو بالامتال على الجحش الكبير يعني احسن من ما بيت الاسد يجخو على حالهم خليهم يبحبحو المواطنين شوي و يعملولون كرامة حاجة داعسين روس هالمعترين.
chy gareb!!!!!!!!!! ma betloum al mouazaf ely am yrtechy!!!!!!!!ma hay essma sarekah!!!!!yaany eza kan mouazaf zgyr wala mouazaf kbeer hada essmo HARAMY? metlo mtl bet al assad, la ano bel nehaye men ely am ydfaa keer hal mowaten al mssken

قديم 09/12/2007   #46
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:

إرسال خطاب MSN إلى ASH

واقع موجود بالبلد يا ابو اليوس ما بنحكي لا بس هاد مو بس وضعنا متل ما قال كوستا الكل موجود عندو هل شي

ولو تغيرو النظام يلي لح يجي بعدو لح يكون بدو ينهب على اكبر ، وهل شي لح يكون شي مستمر

مارون يا صاحبي ولله الشغله هلا على الجديد عم نحكي مو على القديم ، يا اخي معظم القدماء تجردو من كل شي و في منهم عم يتحاسبو ،بس كمان صعبه الرئيس يشيل كل شي مره وحده ، في منهم مشرش بالارض متل شجرة الزيتون يا رجل

قديم 09/12/2007   #47
صبيّة و ست الصبايا nermine
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ nermine
nermine is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
france

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : nermine عرض المشاركة
ليش كل هالئد حاسدينو على هالنعمة

بحئلو مو رئيس

روؤوووااا يعني كلن هيك مو بشاروو حبيب ئلبي بس عنا ساركوزي دخيل امو بس صار بالحكم

رفع راتبو الشهري من 8000 يورو الى 19000 يورو مابعرف ليش ماتركها 20000 كنا خلصنا من الف رايحة

شو يعني بشار يصير معو هيك مبلغ ولا شي حلال عليه متل ماحكو اللي ئبلي .... عئبال عندكم ئولو امين وبلا حسد (الحكي مو من ئلبي)

كلن كلن هيك

مو بس العرب بس كلن كلن هيك

عم احلم صير رئيسة شي يوم مشان انسى الشعب

مابجي من وراهم غير الهم ... بدنا وبدنا هففف شوهاد خلونا نعيش شوي

والشاطر اللي بربح

قديم 09/12/2007   #48
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:

اقتباس:

كلن كلن هيك

مو بس العرب بس كلن كلن هيك

عم احلم صير رئيسة شي يوم مشان انسى الشعب

مابجي من وراهم غير الهم ... بدنا وبدنا هففف شوهاد خلونا نعيش شوي

والشاطر اللي بربح

قديم 09/12/2007   #49
شب و شيخ الشباب maroun
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ maroun
maroun is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : syriennnnnn عرض المشاركة
chy gareb!!!!!!!!!! ma betloum al mouazaf ely am yrtechy!!!!!!!!ma hay essma sarekah!!!!!yaany eza kan mouazaf zgyr wala mouazaf kbeer hada essmo HARAMY? metlo mtl bet al assad, la ano bel nehaye men ely am ydfaa keer hal mowaten al mssken

لـك يا حبيبي ماختلفنا كلامك صح تعتبر سرقة بس انا عم قلك ان الموظف بيكون محتاج و لو راتبو مكفي ما كان رتشى. ماعم دافع عليون انا بس العوز و الجوع كافرين بيخلوك تمد ايدك. و لهذا السبب بقلك الموظف الصغير مسكين بس الكبير هوي اللي بدو قص راس و اذا بدك تكافح المرض مو بانك تقطع العضو المصاب المكافحة بتصير بانك تعطي الجسم مضادات حيوية لكي يصير الجسم في عندو قوة يقضي على المرض. يعني بمعنى تاني سد عوز الموظفين ما بيرتشو و بس يرتشو من بعد ما تنسد حاجتهم ساعتها من حقنا نلاحقهم قضائياً

قديم 09/12/2007   #50
شب و شيخ الشباب maroun
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ maroun
maroun is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:

اقتباس:
مارون يا صاحبي ولله الشغله هلا على الجديد عم نحكي مو على القديم ، يا اخي معظم القدماء تجردو من كل شي و في منهم عم يتحاسبو ،بس كمان صعبه الرئيس يشيل كل شي مره وحده ، في منهم مشرش بالارض متل شجرة الزيتون يا رجل
لـك يا صاحبي كلو حكي جرايد الله وكيلك يعني حملت بشار لمكافحة الفساد هي بمعنى اخر اعتراف منو بالفساد اللي كان عـ زمان ابوه!!! و اللي صار من محاكمات كلو شكلي و صوري لان المرتشين الكبار و الحرامية الكبار هم بيت الاسد بامتياز اللي اقل واحد فيهم ثروته تقدر بالمليار دولار. من بيت جدون جايبنهم هالمصاري او من عرقي و عرقك و عرق التاني؟؟ لك يا شيخ هم نظفو البلد من كم حرامي صغار بس الكبار متل بيت مخلوف و الاسد و هلئ فاتو بيت الاخرس على الساحة يعني هم ضيقو نطاق دائرة السرقة لتكون مقتصرة عليهم فقط

قديم 09/12/2007   #51
صبيّة و ست الصبايا mirangel
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ mirangel
mirangel is offline

نورنا ب:
Dec 2007
المطرح:
الله وكيلك مو قلتلك اني ما في عندي معلومات

مو بس الاسد اللي عندو هالثروة
في كثير بعدين شوفو محمد السادس ملك المغرب
بعدين احكو

قديم 09/12/2007   #52
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:

إرسال خطاب MSN إلى ASH

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : mirangel عرض المشاركة
مو بس الاسد اللي عندو هالثروة
في كثير بعدين شوفو محمد السادس ملك المغرب
بعدين احكو
له له له لا تحكي هيك هاد ورتنهم من ابو و جدو شو هل حكي الله يسامحك هاد الموضوع بس عن بيت الاسد دنيه بس

قديم 09/12/2007   #53
شب و شيخ الشباب syriennnnnn
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ syriennnnnn
syriennnnnn is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
ليش كل هالئد حاسدينو على هالنعمة

بحئلو مو رئيس

روؤوووااا يعني كلن هيك مو بشاروو حبيب ئلبي بس عنا ساركوزي دخيل امو بس صار بالحكم

رفع راتبو الشهري من 8000 يورو الى 19000 يورو مابعرف ليش ماتركها 20000 كنا خلصنا من الف رايحة

شو يعني بشار يصير معو هيك مبلغ ولا شي حلال عليه متل ماحكو اللي ئبلي .... عئبال عندكم ئولو امين وبلا حسد (الحكي مو من ئلبي)

Sarkouzy, Bachar, j'arrive pas comparer entre les deux, tu peux m'aider???.........joyeux noel

قديم 10/12/2007   #54
صبيّة و ست الصبايا mirangel
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ mirangel
mirangel is offline

نورنا ب:
Dec 2007
المطرح:
الله وكيلك مو قلتلك اني ما في عندي معلومات

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ASH عرض المشاركة
له له له لا تحكي هيك هاد ورتنهم من ابو و جدو شو هل حكي الله يسامحك هاد الموضوع بس عن بيت الاسد دنيه بس

من ابو و جدو و كل أسلافو
حتى انو قال انو من البيت النبوي
قال احفاد علي ابن ابي طالب قال
لك هلا بتلاقي علي بياكل بعضو و بيتمنى لو ينزل يخرب هالبيت
اي شو هاد

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى