أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر > الفســـــــــــــــاد

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 10/12/2007   #55
شب و شيخ الشباب maged-syrian
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ maged-syrian
maged-syrian is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
صرنا بــDamascus

إرسال خطاب Yahoo إلى maged-syrian

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Zahi عرض المشاركة

والله يا أخ حيدرة لتصير سوريا من أغنى دول العالم بس نخلص من هل نظام الاجرامي ومن حزب العملاء حزب البعث ومن الخائن ورئيس السرسرية بشار

خليني اكون معك واقول ان هالنظام قذر وعميل و و و الخ ....
دخلك المعارضة اللي بالخارج على انضف يعني ؟؟
ماكلهم اخرى من بعضهم ومو رايحة الا عالشعب المعتر .. بس لو تجي للامر الواقع اغلبية الشعب بمن فيهم انا ... نفضل هذا النظام على غيره من الانظمة التي سوف تأتي عن طريق الانقلابات او الغدر او الخيانة او التعاون مع المحتل ... بأعتبار أن هذا النظام سرق وشبع وحاجتو 40 مليار وزيادة عالعيلة الكريمة ... بينما لو تجيب نظام بديل رح يبلش من الصفر ورح يلتعن ابو سنسفيل الشعب من جديد وخود بقا الدوامة من بدايتها ... لأ خلينا بهاد النظام الشبعان عالاقل احسن من ان يجي نظام جوعان ويبلش مص بدم هالشعب اكتر ماهو ممصوص دمو

يا ايها الرجلُ المعلمُ غيرهِ..............هلا لنفسكَ كانَ ذا التعليمُ

قديم 10/12/2007   #56
صبيّة و ست الصبايا nermine
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ nermine
nermine is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
france

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : syriennnnnn عرض المشاركة
Sarkouzy, Bachar, j'arrive pas comparer entre les deux, tu peux m'aider???.........joyeux noel

..oui avec plaesir

D'un autre service....

enchanté syriennnnnnnn

قديم 10/12/2007   #57
عضو
-- زعيـــــــم --

maged-syrian is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
صرنا بــDamascus

S'il vous plait parler l'anglais, je deteste francais.. Dieu benit Angleterre

قديم 11/12/2007   #58
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ayhamm26
ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : maged-syrian عرض المشاركة
خليني اكون معك واقول ان هالنظام قذر وعميل و و و الخ ....
دخلك المعارضة اللي بالخارج على انضف يعني ؟؟
ماكلهم اخرى من بعضهم ومو رايحة الا عالشعب المعتر .. بس لو تجي للامر الواقع اغلبية الشعب بمن فيهم انا ... نفضل هذا النظام على غيره من الانظمة التي سوف تأتي عن طريق الانقلابات او الغدر او الخيانة او التعاون مع المحتل ... بأعتبار أن هذا النظام سرق وشبع وحاجتو 40 مليار وزيادة عالعيلة الكريمة ... بينما لو تجيب نظام بديل رح يبلش من الصفر ورح يلتعن ابو سنسفيل الشعب من جديد وخود بقا الدوامة من بدايتها ... لأ خلينا بهاد النظام الشبعان عالاقل احسن من ان يجي نظام جوعان ويبلش مص بدم هالشعب اكتر ماهو ممصوص دمو
والله يا معلم مو مظبوط هالحكي بنوب اولا ما مر ولا رح يمر على تاريخ سوريا هيك لصوص
تانيا هدول ما بيشبعو يعني متل مانك شايف 40 مليار ولسا النهب شغال

قديم 11/12/2007   #59
عضو
-- زعيـــــــم --

maged-syrian is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
صرنا بــDamascus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ayhamm26 عرض المشاركة
اولا ما مر ولا رح يمر على تاريخ سوريا هيك لصوص
ومامر ولارح يمر على تاريخ سوريا ازفت واسوء واحقر وانجس ووو الخ .. من هيك معارضة ابتداء من الغادري الخائن والطفل المدلل لدى الامريكان والاسرائيليين مروراً بالترك وانتهاءً بجبهة الخلاص المكونة من الخائن والعميل خدام ابن الحرام بالتعاون مع البيانوني الارهابي مصاص الدماء وشلته العاطلة ... انا لست مؤيد للنظام ولست معارض له .. بس لو خيرتني بين النظام الحالي وهؤلاء الحثالة لأخترت النظام الحالي باعتبار ان هذا النظام اصبح معروف للجميع ماهو والجميع اعتاد عليه .. بينما هؤلاء الحثالة والقمامة سيبدؤون بتقتيل الشعب فرداً فرداً ومص دمائهم من جديد والتضحية بارواح الشعب من اجل مصالحهم الشخصية والتي اصبحت معروفة للجميع .. والعراق أكبر مثال حي ... صدام السيء ذهب لكن اجى اللي هو اسوء من صدام بمليون مرة

آخر تعديل maged-syrian يوم 11/12/2007 في 05:38.

قديم 11/12/2007   #60
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

اقتباس:
والله يا معلم مو مظبوط هالحكي بنوب اولا ما مر ولا رح يمر على تاريخ سوريا هيك لصوص
تانيا هدول ما بيشبعو يعني متل مانك شايف 40 مليار ولسا النهب شغال
سؤال انت غني ولا فقير مثلا ؟؟؟

بعدين ليش عم تحكي هيك يعني نم حرقة قلبك انك مانك حسنان تنهب و تسرق !!!3

ما تخاف بكرا اذا ستلمو جماعتك لح تشرقو البلد كلها فاكيد لح يطلعلك نصيب من هل ، ما تخاف ما بينسوى دنبهم لانو

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون

قديم 11/12/2007   #61
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
مروراً بالترك
بناءا على أي معطيات و حقائق و دلائل عم ينحط رياض الترك بنفس الخانة مع خدام و الاخوان و الغادري؟ يتعرفو شي؟ قريانلو شي؟؟ حضرت فيلمو شي؟؟ على أي أساس عم تمس كرامتو؟؟

لو رياض الترك عينو على منصب و جاه و عز كان دخل الجبهة الوطنية التقدمية مع بكداش, و لو يقبل بالتدخل الخارجي كان قبل الرحيل الى الاتحاد السوفيتي بال 81 و على فرنسا بالألفين... يعني رجاءا قبل ما تمسو كرامة شخص راحلو 25 سنة من عمرو بالسجون تفكروا شوي باللي عم تحكوه

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 11/12/2007   #62
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:

إرسال خطاب MSN إلى ASH

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
بناءا على أي معطيات و حقائق و دلائل عم ينحط رياض الترك بنفس الخانة مع خدام و الاخوان و الغادري؟ يتعرفو شي؟ قريانلو شي؟؟ حضرت فيلمو شي؟؟ على أي أساس عم تمس كرامتو؟؟

لو رياض الترك عينو على منصب و جاه و عز كان دخل الجبهة الوطنية التقدمية مع بكداش, و لو يقبل بالتدخل الخارجي كان قبل الرحيل الى الاتحاد السوفيتي بال 81 و على فرنسا بالألفين... يعني رجاءا قبل ما تمسو كرامة شخص راحلو 25 سنة من عمرو بالسجون تفكروا شوي باللي عم تحكوه

مالح احكي شي بس اخي ممكن تعطينا نبذه عن هل شخص معلش انا ما بعرف كل شي عنو ولله يا صاحبي فلو بتفيدنا بالمعلومات بكون شاكر الك ، او حتى بكتب بيكون كتير منيح

قديم 11/12/2007   #63
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ASH عرض المشاركة
مالح احكي شي بس اخي ممكن تعطينا نبذه عن هل شخص معلش انا ما بعرف كل شي عنو ولله يا صاحبي فلو بتفيدنا بالمعلومات بكون شاكر الك ، او حتى بكتب بيكون كتير منيح
بالويكيبيديا موجودة سيرتو الذاتية

قديم 11/12/2007   #64
شب و شيخ الشباب phoenixbird
عضو

الصورة الرمزية لـ phoenixbird
phoenixbird is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بالاستديو

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

هي اللينك

وحياة سواد عينيك يا حبيبي غيرك ما يحلالي
we ask syrian goverment to stop panding akhawia
نقسم سنبقى لاننا وارضنا والحق اكثرية

قديم 11/12/2007   #65
عضو
-- زعيـــــــم --

maged-syrian is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
صرنا بــDamascus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة

والله بدك ماتواخذني ماكنت بعرف انو شيوعي ...
بس برايك شو هيي النتائج اللي حققها هذا الشخص على أرض الواقع بعد كل هالجهود؟؟؟ أظن لايوجد

قديم 11/12/2007   #66
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : maged-syrian عرض المشاركة
والله بدك ماتواخذني ماكنت بعرف انو شيوعي ...
بس برايك شو هيي النتائج اللي حققها هذا الشخص على أرض الواقع بعد كل هالجهود؟؟؟ أظن لايوجد
طيب و من العدل انو تحكم عليه بدون ما تعرفو؟؟ ما هاي المشكلة........ المعارضة السورية محكوم عليها بسبب أفكار مسبقة ككل

شو حقق؟؟؟ شو بدك ياه يحقق بعد 25 سنة سجن.. 18 سنة منهون متواصلات؟؟ حقق انو أبقى على السطح هالكمية القليلة من المعارضة العلنية, الو نشاط فكري رائع... و يعني رغم كل الضربات اللي تلقاها و كل الظلم اللي تلقاه رفض الاستقواء بالخارج و تمسك بشدة بالحل السلمي التوافقي و بالخيار الداخلي... و هالموقف منو كشف زيف الكثير من الانتهازيين و مغتنمي الفرص....... أنا بيكفيني لأنو ما فيني أطالب شخص بأكثر من اللي قدمو ابن العم. رغم أخطاؤه الموجودة طبعا. هو أولا و أخيرا انسان

قديم 12/12/2007   #67
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
سؤال انت غني ولا فقير مثلا ؟؟؟

بعدين ليش عم تحكي هيك يعني نم حرقة قلبك انك مانك حسنان تنهب و تسرق !!!3

ما تخاف بكرا اذا ستلمو جماعتك لح تشرقو البلد كلها فاكيد لح يطلعلك نصيب من هل ، ما تخاف ما بينسوى دنبهم لانو
والله يا معلم اللي في مسلة بتنخزوا ماهيك بعدين شو ليش عم تشخصن الموضوع يعني بعرف مو ذنبك هيك علموك بمدرسة المخابرات لما كا بيضل عندك حجة تناقش فيها بتبلش بالتخوين والحكي الفاضي

قديم 12/12/2007   #68
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

بظن تم الخروج عمدا من قبل البعض عن الموضوع وتحويله الى نقاش عن طبيعة المعارضة

والسبب واضح ماهيك يارفاق

قديم 12/12/2007   #69
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:

إرسال خطاب MSN إلى ASH

اقتباس:
والله يا معلم اللي في مسلة بتنخزوا ماهيك بعدين شو ليش عم تشخصن الموضوع يعني بعرف مو ذنبك هيك علموك بمدرسة المخابرات لما كا بيضل عندك حجة تناقش فيها بتبلش بالتخوين والحكي الفاضي
لك لا لا لا لا لا مو هيك بس لما كانو يدرسوني بالمخابرات كانو يجبولنا عالم متلك هيك ، يحكولنا هدول فأران التجارب شي بيكون معنا و شي بيكون ضضنا ، ورقه بتنلعب مجرد ما نحرقت خلص نتهى دورو ، ولله هيك كانو يدرسوني بالمخابرات انا

بعدين انا لسى ما خونتك ليش مستعجل على رزقك

قديم 12/12/2007   #70
صبيّة و ست الصبايا manalak
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ manalak
manalak is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
وطني

رح تبئى ورح ضل يا اسدنا ويلي مو عاجبتوا سوريا بحكومتها الحدود مفتوحة الله معووووووووو ما حدا ماسكوا من ايدو
ويلي عامل حالو شريف انا واثقة مو بس لو صرلوا يسرء لك لو صرلوا يدبح بالعباد ما رح يحكي لا

كم علي ان اخسر في هذا العالم كي اكسبك
لكل كلمة اذن ولعل اذنك ليست لكلماتي فلا تتهمني بالغموض
ان تكون فردا في جماعة الاسود خير لك من ان تكون قائدا للنعام

قديم 12/12/2007   #71
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
لك لا لا لا لا لا مو هيك بس لما كانو يدرسوني بالمخابرات كانو يجبولنا عالم متلك هيك ، يحكولنا هدول فأران التجارب شي بيكون معنا و شي بيكون ضضنا ، ورقه بتنلعب مجرد ما نحرقت خلص نتهى دورو ، ولله هيك كانو يدرسوني بالمخابرات انا

بعدين انا لسى ما خونتك ليش مستعجل على رزقك
سبحان الله كل ما بقرا ردودك بقول لحالي فعلا بشار الاسد طور البلد هي المخابرات صارو يعرفوا يستخدمو الانترنت

اول شي قصدك فئران يعني كذا فار ولا فأران يعني فارين متل ما بتعرف يعني انا ضعيف بالعربي شوي مو متلك جهبذ بكل شي يخزي العين

تانيا مين انت وشو محلك من الاعراب لحتى تخوني يعني والله خوفتني بس كل شي الا تعصب هه وتسلخني شي تقرير من اياهم

يعني انت بكل كلمة عم تكتبها عم توصف حالك

طيب بالمدرسة نفسها ما علموك انو في ناس بيعارضوا النظام لحالن يعني مو كل واحد بيحكي عن نهب البلد على ايديكن بيكون عم يقبض من زلمتكن سابقا خدام ولا من الاخوان و لا بيكون عم يقبض من الحريري اذا انتو متعودين على القبض مو كل الناس متلكن عمو

وبرجع بقلك اجتكن الاوامر تغيروا الموضوع لانو الشباب من فوق انحروا كتير على ما يبدو ما هيك يا حبيـــــــــب

قديم 12/12/2007   #72
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : manalak عرض المشاركة
رح تبئى ورح ضل يا اسدنا ويلي مو عاجبتوا سوريا بحكومتها الحدود مفتوحة الله معووووووووو ما حدا ماسكوا من ايدو
ويلي عامل حالو شريف انا واثقة مو بس لو صرلوا يسرء لك لو صرلوا يدبح بالعباد ما رح يحكي لا
لو دامت للي قبل بشار ما كانت وصلتلو بس شو بد تعمل مع ناس قفلت مخها

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى