أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر > الفســـــــــــــــاد

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 25/04/2008   #73
شب و شيخ الشباب الموسيقار
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ الموسيقار
الموسيقار is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
بين الشمنتو والبحص والرمل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : فاوست عرض المشاركة

صحيح أنا خارج البلد وبيجي على لبنان بسبب شوف أصدقائي لأنو مافيني إيجي على سوريا أبداً ومشان كمل جامعتي يلي حرمني منها صحابك بس كتير شي عظيم انك ذكرت الموضوع هاد يا صديقي لأنو إلو دلائل كبيرة
أنا بيجي على لبنان والمخابرات بتعرف وانا عايش بالمانيا بشكل دائم بس حبيت خبرك شغلة أنو معرفتك أني كنت بلبنان لا يدل إلى على شغلة وحدة هي انك مخابرات وبتمنى ما ينحزف تعليقي لأنو هو عم يحكي حكي بظن مارح يعرفوا غير المخابرات ولازم الجميع يتنبه من الموضوع

أول شي انا معلوماتي .. أنو أنت بلبنان .. وأنكـ فتت وطلعت من السجن بواسطة وبعدين تم ترحيلكـ خارج القطر بـ واسطة .. (هي قالولي ياها أعضاء هون بالموقع ) من كزا شهر وأنا عم اسمعا من كزا شخص ..

وما بعرف كيف واحدكم لما بينزنق بيصير يرمي التهم يمين وشمال .. يا اخي ناقشني بالوقائع ... بالمنطق أهل اوسهلا ..

بس كتير عيب عليكـ تتهم يمين وشمال .. أنا ما هاجمتكـ شخصيا ً ..

كل العالم هون بتعرف قصتكـ .. وحكولي ياها أكتر من عشر مصادر..

وأنا اللي بعرفو كمان أنو مقالاتكـ هي اللي كانت السبب المباشر بحجب أخوية .. (كمان حكي أعضاء) يعني لا تفكر أني كتير مهتم بأخباركـ .. بس بما أنو انت تسميت بالاسم أنكـ سبب حجب أخوية .. فـ لهيكـ متذكركـ.

وازا بدكـ رأيي الشخصي .. انت انسان تفتقر للباقة بالطرح (اضطريتني احكي هيكـ )

ما بدي أطلع عن الموضوع أكتر ..

بس بتصور ازا راجعت كل النقاش بموضوعية رح تكتشف أنكـ كتير غلطان ... ومارح طالب بحذف تعليقكـ هاد . لأنو ما كتير بيهمني شو ممكن (أنت بالذات)تقول عني ..

لأنو أنا شخص..بدي العنب ما بدي خانق الناطور ..

وما عندي سوسة أني صلح البشرية . لأني ما خرج صلحها..

بس مدري كيف صايرة موضة .. أنو الناس تشتغل مصلحاتية .

أراكـــــــــــ عصي الدمع ..شيمتكـ الصبر ..
أما للهوى نهي .. لديكـ ولا أمر ..
نعم أنا مشتاق ٌ وعندي لوعة ٌ ... ولكن مثلي لا يذاع له سر ..
قديم 25/04/2008   #74
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

لك يا هووووووه يا جماعة شو صار!! عيب كل الحكي اللي صار ما بيصير

يعني أنا شايف صار في تشخيص من الطرفين بشكل مبالغ و بدون أي سبب.. و رجاءا هدّو اللعب و لا تجبروني أغلق الموضوع لأنو هاد مو نقاش

سيتم تنظيف الموضوع و الرجاء الالتزام بالهدوء و الاحترام المتبادل و مشكورين عالتعاون

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 25/04/2008   #75
مشرف متقاعد

الموسيقار is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
يا أخ موسيقار اعتقد انو المشكلة تكمن انك -مع احترامي الك و بتمنى تقبل مني هالنقطة- مانك قادر تشوف الطابع البشري (مشان ما أقول الانساني) للقضايا, انو القضية منيح القضية أفكار أو لا أفكار.. بس ورا هالأفكار بشر... يعني شي حلو نشوف, أو نحاول نشوف, النص المليان من الكاسة... بس المشكلة انو في ناس الكاسة من أساسها مانها شايفتها... يعني اسمحلي اعطيك مثال حقيقي وواقعي آخر هالرد

هيومان رايتس ووتش أنا بقلك... كل شي مالو علاقة بالاخوان الو الى حد ما مصداقية... و مو بس علينا.. لا تنسى انو هيومان رايتس ووتش كانت أحد الأطراف اللي كشف فضيحة أبو غريب, و كانت الجهة اللي (مع العفو الدولية) كشفت رحلات الطيران السرية تبعيت قواعد أوربا الشرقية اللي كانت تهرّب ناس لغوانتانامو. على كل مو هاد موضوعنا... ما بدي أدخل بنقاش ما فيني ادعمو بوثائق أكيدة (و لا انت فيك.. خلينا نكون صريحين) بس بعرف كم واحد من اللي حواليي مسجون.. و كم واحد مضايق أمنيا.. و كم واحد ممنوع من السفر.. و كم واحد محروم من الحقوق المدنية... الخ الخ الخ... و ماني مشكلجي و لا من وسط مشكلجي

نجي عالمثال... كان في واحد بصفي اسمو دلدار.. ابن حارتي و رفيقي.. الله يفك أسرو اذا لساتو أسير و يوفقو اذا طلع... زلمة كردي.. أبوه متعهد بسيط و أخواتو متعلمين كلهم بسوريا و لا الهم علاقة بشي اسمو سياسة.. بالعكس هاد دلدار كان يرسم و شغلتو عملتو قاعد برابطة الشبيبة و اجتماعات و روحات و جييات وعضو عامل و عضو قيادة وحدة و من هالحكي... و كردي الأخ.. بالبيت يحكي كردي و مع قرايبو يحكي كردي و كل شي..

دلدار بالفصل الأول من الحادي عشر.. يعني نهاية الألفين.. تجوز أخوه و عملو العرس بالحارة ببيتهون (بيتهون كبير حوش صاير) و اجو قرايبهون و أهل الحارة و رفقات العيلة.. من كلو شوي... منيح؟ أخواتو البنات لدلدار و بنات عمو الله يستر عليهون حلوين كتير و بتعرف عرس و رقص و هيك... المهم في شلة (للتحديد بدو) طلعو على سطوح الجيران ممحونين عم يتفرجو عالبنات و يعني يوسخو شوي (زعران!!) راحو قالولهون انو يا عمي خلص روحو بئا هاد عرس ما بدنا مشاكل و ما بدنا قصص.. خيو كلمة على كلمة كلمة ورا كلمة اشتغل الضرب و انتزع العرس... اجت الجنائية و وقفت الكل.. دلدار أكل شنتيانة بساعدو (الشنتيانة متل السيف بس مرن جدا و ينلف عالخصر) و توقف بقسم المستشفى تبع الشرطة انو مشاجرة عادية.. و ع أساس مافي مشكلة خلص تنحل ..

واحد من الزعران بالتحقيق قال انو المشكلة صارت لأنو الكراد صارو يسبو عالرئيس و صارو يحرقو أعلام... و كل أهل الحارة شهدو العكس و مع عيلتو لدلدار انو عشرة عمر و ما صار هالشي بنوب! و أجت دورية المخابرات الجوية من الطبقة و شالت دلدار و أخوه و ابن خالو...

قدمنا حادي عشر, و قدمنا بكلوريا.. و طلعت البكلوريا و طلعت من البلد و دلدار ما بيعرفو غير انو "بالشام"... يعني تخيل الظلم.. لأنو كردي صدقو الازعر السافل و ما ردو ع كل أهل الحارة اللي شهدو معهم... و من هالحالات كتير تلاقي.. و لاحظ عم احكيلك عن كردي مجنس... يعني كردي عندو "نوعا ما" حقوق تعليم و توظيف و هيك قصص.. فتخيل اللي منزوعي الجنسية (اللي سبق و حكيت.. للأمانة انو نزع الجنسية عنهم تم أيام الوحدة و ليس على أيام البعث...)

هاي حالة صارت قدام عيوني.. بحارتي و جيراني... هلأ بدي اسألك لو العرس لأرمن بيستجرو الزعران هدول يعملو اللي عملوه؟ يا سيدي أكيد لأ...

سلامات
هلأ أول شي.. أنا رح وضحلكـ فكرة بسيطة ..

نحن اتفقنا بنقاش بيني وبينكـ أنو مصطلح انسانية ما عم يتراعى بأي دولة .. بالعالم

يعني متل ما الانسان عم ينتهكـ سياسيا ً بالدول العربية .. عم ينتهكـ من قبل الدولار واليورو .. و أسواق المال .. والقراصنة ورؤوس الأموال الضخمة والبنوكـ .. والقروض ..

واتفقنا ع مبدأ .. أنو أي انتخابات بتصير برا . بترتكز عالمصالح والمصالح المتبادلة .. يعني مافي شي انساني أساسا ً .. نحن بزمن المادة صديقي .. هي معلومة مهمة كتير ..

وبالنسبة للمعلومة اللي سمعتا عن صديقكـ.. أنا ما أنكرت أنو في خلل بهالقصص . وما أنكرت .. أنو في كتير ممارسات خاطئة .. وتعاطي خاطئ ..

هلأ أخوه لرفيقي رحنحكي بأسماء هو من الجزيرة واسمو ياسر العمر .. فات بتهمة الانضمام لجماعة اسلامية محظورة ... وبعد 5 شهور حاكموه .. 5 سنين طلع بعد نص المدة بالعفو اللي طالعو السيد الرئيس من سنتين ..

حكا حكي .. حولني .. عن سجن صيدنايا .. وأنو ما حدا ضربو كف .. وأنو كان يطلع ويفوت عالتنفس .. وأكل عادي .. وشرب عادي ..

في منفردات اي .. بس ما ضل شي اسمو تعذيب . .. مالو الترجمان المحلف .. بالسجون السورية ..بس هو جرب .. وحكالي .
مالي عم جمل الصورة .. لأنو أكيد أنا ما برضا لحدا يفوت السجن .. بس .. الاصلاحات الي صارت رغم أنها بطيئة .. بس أنو بتعطيكـ أمل انو بصعود الخط البياني رح نوصل لمرحلة ما يضل فيه ولا سجين ..

تحياتي ..

آخر تعديل الموسيقار يوم 25/04/2008 في 21:25.
قديم 25/04/2008   #76
مشرف متقاعد

الموسيقار is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:

اقتباس:
لك يا هووووووه يا جماعة شو صار!! عيب كل الحكي اللي صار ما بيصير

يعني أنا شايف صار في تشخيص من الطرفين بشكل مبالغ و بدون أي سبب.. و رجاءا هدّو اللعب و لا تجبروني أغلق الموضوع لأنو هاد مو نقاش

سيتم تنظيف الموضوع و الرجاء الالتزام بالهدوء و الاحترام المتبادل و مشكورين عالتعاون
حقكـ عراسنا حبيب ..بس تزكر أنو الطرف الأول مو أنا والطرف التاني .. أنا لحالي .. . والله صار بدو تعزيل الحكي
قديم 25/04/2008   #77
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
هلأ أول شي.. أنا رح وضحلكـ فكرة بسيطة ..

نحن اتفقنا بنقاش بيني وبينكـ أنو مصطلح انسانية ما عم يتراعى بأي دولة .. بالعالم

يعني متل ما الانسان عم ينتهكـ سياسيا ً بالدول العربية .. عم ينتهكـ من قبل الدولار واليورو .. و أسواق المال .. والقراصنة ورؤوس الأموال الضخمة والبنوكـ .. والقروض ..

واتفقنا ع مبدأ .. أنو أي انتخابات بتصير برا . بترتكز عالمصالح والمصالحالمتبادلة .. يعني مافي شي انساني أساسا ً .. نحن بزمن المادة صديقي .. هي معلومة مهمة كتير ..
يعني بصراحة ما بتزكر هيك نقاش.. أو ما بتزكر انو أنا وصلت معك لهالنتيجة, و لا انو طلع من لساني هيك نتيجة.. أمر آخر انو تكون حكيتو انت معي و كونك حكيتو لا يعني اني موافق عليه طبعا.. ع كل مو مشكلة

ما عم شوف.. عن جد.. بالنتيجة.. بالمحصلة... لوين بدك توصل.. يعني عن جد عم حاول أركب قطع التيتريس و ما عم تزبط معي, و صدقني عم حاول كتير

انو بالمحصلة, نهايتها, اللي عم يحكي يسكت و اللي عم يتحرك يكن و هاد الموجود و اللي مو عاجبو يدق راسو بالحيط؟ بصراحة هاد اللي عم استشفو من كلامك.. و اذا هاي بالنهاية نتيجة النقاش بترجاك اذا بدك تحكيها لحدا لا تقول انو وصلت معي بنقاش لهالنتيجة .. لأنو هيك نتيجة ما راح اوصللها مهما بلغت من التشاؤم, بموت مقهور و لا بعيش بهيك قناعة... سميني تنح اذا حبيت

على كل الزمن كفيل بوضع كل شيء في مكانه و اعطاء كل ذي حق حقة... و الخلود لأخويتنا
قديم 25/04/2008   #78
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ayhamm26
ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الموسيقار عرض المشاركة
مالي عم جمل الصورة .. لأنو أكيد أنا ما برضا لحدا يفوت السجن .. بس .. الاصلاحات الي صارت رغم أنها بطيئة .. بس أنو بتعطيكـ أمل انو بصعود الخط البياني رح نوصل لمرحلة ما يضل فيه ولا سجين ..

تحياتي ..
اي لكن حضر حالك لتبصم بالدم على انتخاب حافظ بشار الاسد ما النا غيرو هو املنا وهو اللي رح يوصلنا لهالمرحلة
قديم 25/04/2008   #79
شب و شيخ الشباب فاوست
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ فاوست
فاوست is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
في وطني السليب

ياس أنا ما ماحكيت باالموضع بشكل شخصي أبداً،هو يلي أبتدأ بالموضوع وقال إني موجود بلبنان واني لو بدي عارض بعارض من جوا

بالنسبة لموضوع الواسطة ما فهمت اول شي كيف فتت بواسطة يعني طلعت بواسطة هذا شي يفهم بس كيف فتت بواسطة

برجع لموضوع الطلعة بواسطة،اولاً انا ما طلعت بواسطة انا بصراحة شافو حالن كتير تافهين انن أعتقلوني يعني ماني عامل اي شي أبداً حتى الشي التافه يلي هنن بيعتبروا كبير ما عملتو سابقاً
بعدين كيف طلعت بواسطة او تم ترحيلي بواسطة يعني جد شي غريب معلوماتك مو صحيحة ومصدرها مخابراتي ممكن مو انت المخابرات ممكن يلي خبرك الخبرية على كل صحيح انا فتت على السجن وانا ماخرجت من البلد غير يوم حسيت أنو البلد عبارة عن سجن كبير ويوم صار في مضايقات كبيرة وبالتالي انا كشخص لحالي مافيني قاوم كل فروع المخابرات كان في عندي خياريين إما السجن او السفر أكيد ومتل أي شخص رح أختار الحرية حتى لو كانت بعيدة عن وطني
وطلعت من سوريا بشكل طبيعي دون أي واسطة أساساً
بالنسبة لحجب أخوية روح أسأل يلي حجبو الموقع

الحرية لسوريا من الإحتلال الأسدي
قديم 27/04/2008   #80
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sezar عرض المشاركة
هلق بالنسبة للدلال هل كلام مو للسياسيين بصيدنايا طبعا في من المهربين للأخوان للجواسيس و أيضا سجناء الرأي يعني من جميعو فالتظبيط بتم للبعض و ليسو السياسيين
وجب الايضاح
لفساد حتى بالسجن
ههه
شي بيضحك
او بيبكي
بيضحك من شدة البكي

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

قديم 03/05/2008   #81
صبيّة و ست الصبايا whiterose
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ whiterose
whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

هي رابط لموضوع بورجيكم حال السجن
بأكبر دولة للحرية وحرية الرأي والديمقراطية
وهاد بس يلي معلن عنه وماخفي اعظم واعظم

مابكفيكم افلام الفيديو يلي طلعت مصورة بتعذيب العراقيين بالعراق
من قبل اكثر الشعوب ترفيه وحرية وحياة

قال نحن دولة ارهابية قال !!!

لا تـــحــــزن لأن الحزن يزعجك من الماضي
ويخوفك من المستقبل ويذهب عليك يومك
لا تحزن لان الحزن يقبض له القلب
ويعبس له الوجه وتنطفي منه الروح
ويتلاشى معه الأمل لان الحزن يسرُّ العدو
ويغيظ الصديق ويُشمت بك الحاسد
ويغيِّر عليك الحقائق
سعود الشريم
قديم 03/05/2008   #82
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

وايت روز ممكن تشرحيلنا شو دخل هاد بهاد؟ على حد علمي ما حدا حكى هون انو عم نقول بدنا نصير أميركا.. و ما اعتقد انو كون الأميركان همج هالشي يبرر وجود هالنوع من السجون ببلادنا.. عم نحكي عن بلادنا اذا ماني غلطان...

الا اذا.. متل العادة... كل شي حريات و حقوق نعتبرو منتج غربي و نهاجمو بمهاجمة الغرب
قديم 03/05/2008   #83
شب و شيخ الشباب phoenixbird
عضو

الصورة الرمزية لـ phoenixbird
phoenixbird is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بالاستديو

وقت بنقارن حالنا لا نقارن بالاسوأ ونقول شوفوا نحنا شو ؟
نقارن بالافضل
بس ما في امل
الله يذكرك بالخير يا جاد

وحياة سواد عينيك يا حبيبي غيرك ما يحلالي
we ask syrian goverment to stop panding akhawia
نقسم سنبقى لاننا وارضنا والحق اكثرية
قديم 03/05/2008   #84
عضو
-- مستشــــــــــار --

whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

اقتباس:
وايت روز ممكن تشرحيلنا شو دخل هاد بهاد؟ على حد علمي ما حدا حكى هون انو عم نقول بدنا نصير أميركا.. و ما اعتقد انو كون الأميركان همج هالشي يبرر وجود هالنوع من السجون ببلادنا.. عم نحكي عن بلادنا اذا ماني غلطان...

الا اذا.. متل العادة... كل شي حريات و حقوق نعتبرو منتج غربي و نهاجمو بمهاجمة الغرب
لو قرأت بتمعن كنت فهمت قصدي

الشي يلي عم يصير بصيدنايا شيء عادي واقل من عادي
بالنسبة لحال السجون طبعا

شوف الناس الهمج على اصولهم والفقراء للأنسانية وهاد انهم على اساس ربيانين بجو
عالاي من الثقافة والحرية واحترام الأنسانية انا هيك قصدي
قديم 03/05/2008   #85
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : whiterose عرض المشاركة
لو قرأت بتمعن كنت فهمت قصدي

الشي يلي عم يصير بصيدنايا شيء عادي واقل من عادي
بالنسبة لحال السجون طبعا

شوف الناس الهمج على اصولهم والفقراء للأنسانية وهاد انهم على اساس ربيانين بجو
عالاي من الثقافة والحرية واحترام الأنسانية انا هيك قصدي
طبعا كون الواحد أميركي لا يعني انو ربيان بجو عالي من الثقافة و الحرية و احترام انسانية (و غالبا مع الأسف, و خصوصا بمناطق الوسط و الجنوب كون الواحد اميركي يعني ما بيعرف من هالدنيي غير سلاحو و ما بيعرف غير منطق القوة) و هالهمج اللي عملو أبو غريب غالبا من هالناس.. بس لا ننسى كذلك انو اللي طالعو الصور و نشروهون و فضحوهون كمان أميركان
قديم 03/05/2008   #86
عضو
-- مستشــــــــــار --

whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : phoenixbird عرض المشاركة
وقت بنقارن حالنا لا نقارن بالاسوأ ونقول شوفوا نحنا شو ؟
نقارن بالافضل
بس ما في امل
الله يذكرك بالخير يا جاد
شو اسوء شي صار بسجن صيدنايا
ممكن حدا يقلي؟
قديم 03/05/2008   #87
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : whiterose عرض المشاركة
شو اسوء شي صار بسجن صيدنايا
ممكن حدا يقلي؟
و الله في كتير ناس ماتت فيه بظروف مجهولة, بعرف اسمين أو 3 هدول من عنا من المنطقة (بعث عراقي) و عاهات مستديمة و شلل نصفي و رباعي.. بالاضافة انو ماركة هالسجن المميزة (بالاضافة لسجن عدرا) كانت فقدان الشعور بالأطراف السفلية نتيجة الضرب المبرح اللي يسبب بلوك للاعصاب الحسية.. هاد توقيع السجن صاير.. عدا قلع الأظافر و لوحات بيكاسو على الظهر من شخابيط و رسومات سريالية بضربات فرشاة كرباجية (طبعا كل هالحكي من معرفة شخصية و شوفة عين...)

و عدت فترة لسبب ما كتير ناس تموت بعد طلعتها من السجن (مو بس بصيدنايا) بأمراض كبد... تسمم؟ ما بقول لا أي و لا لأ... بس هاد اللي صار
قديم 03/05/2008   #88
عضو

phoenixbird is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بالاستديو

ولسا الكتير الكهربا والكلاب المسعورة

معليه عيني قارني وضعنا بوضع عالم بتحترم حقوق البشر
مو رافعين راية اميركا وماشيين
قديم 03/05/2008   #89
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : phoenixbird عرض المشاركة
ولسا الكتير الكهربا والكلاب المسعورة

معليه عيني قارني وضعنا بوضع عالم بتحترم حقوق البشر
مو رافعين راية اميركا وماشيين
ها صحيح الكهربا و في شغلة بس بطلوها بنص التسعينات... بتعرفي فرد اللحام تبع الكهربجية؟ أي كانو بيلحمو مصانع الأولاد تبعيت الرجال فيهون (من الكتابة عم اتوجع لذلك لا حدا يطلب شرح مشان ألله)

باقي الشغلات لساتها موجودة

طارق الكلاب أنا ما سمعت عنها غير بتدمر.. بغير سجون ما سمعت عنها
قديم 03/05/2008   #90
عضو

phoenixbird is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بالاستديو

انا سمعت عنها وفي واحد انا وانت والشباب بنعرفه خبرني احدهم انو انربط لسانه من اول 3 ايام من الكلاب بس
طبعا الكلاب الحيوانية مو البشرية
إضافة موضوع جديد  إضافة رد