أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > استجمام > على الطــــــاير

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 21/10/2004   #1
شب و شيخ الشباب شكو زولو
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ شكو زولو
شكو زولو is offline

نورنا ب:
Sep 2004
المطرح:
لبنان

إرسال خطاب MSN إلى شكو زولو إرسال خطاب Yahoo إلى شكو زولو
افتراضي حماصني

في واحد حمصي عندو سيارة ماركة فيات وسكن في المزة ومثل مابتعرفوا أنو ا أهل المزة يمتلكون الشبحات فكان جار الحمصي كلما نزل ليذهب الى عمله شافوا عم ببوس سيارته الفيات فتعجب منه وقال له يا جار لماذا كل يوم باشوفك عم بتبوس سيارتك فرد وقال له سيارتي مدللة فقال له اني أملك الشبح وما ببوسه فقلوا طلاع لجنبي لفرجيك فلما طلع لجنبوا فرك يده بالمقودفطلع له مارد وقال له شبّيك لبيك عبدك بين ايديك فقال له الحمصي جبلنا كاسين شاي فجبلون فقال له صاحب الشبح بدي ابادلك بالسيارات فبادله فأخذ الحمصي الشبح وراح وطلع الثاني بالفيات فضرب مرش فلم تشتغل ففرك المقود فطلع المارد وقال له شبيك لبيك عبدك بين يديك فطلب منه تشغيل السيارة فجاوبه المارد وقال له والله انا تبع الشاي بس.
.................................................. ....
في واحد حمصي عم بيلعب بقنبله مر من جنبو جارو الو لعمئ مابتخاف لتنفجر ام الو وشو يعني عندي غيرا بالبيت
.................................................. ..
في واحد حمصي سافر على أمريكا قام لقى box (صندوق الذي يباع منه كولا ورأى شخص يضع قطعة نقدية ويأخذ علبة كولا فوضع هو (الحمصي) قطعة نقود وأخذ علبة كولا ثم وضع قطعة أخرى وأخذ علبة أخرى وهكذا حتى أصبح لديه العديد من علب الكولا ثم نظر خلفه وإذا بطابور من الناس ينتظرون دورهم فضحك منهم وقال ماتحلموا يجيكون دور كل شي وأنا عم بربح
.................................................. ..
حمصي ماشي بالشارع، قام شاف سيارة عليها لوحة مكتوب عليها: " احذر الدهان "... قام وقف و صفن شوي و فكر، وقال : آآآه...أزرق "
.................................................. ......
مرة واحد راح على حمص وشاف العالم عم تركض ألن خير صاير شي ألولو لأ ماصاير شي ألن لكن ليش عم تركضوا ألولو وبركي صار شي
قديم 22/10/2004   #2
شب و شيخ الشباب philip
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ philip
philip is offline

نورنا ب:
May 2004
المطرح:
أحلى حارة

إرسال خطاب MSN إلى philip إرسال خطاب Yahoo إلى philip

اقتباس:
مرة واحد راح على حمص وشاف العالم عم تركض ألن خير صاير شي ألولو لأ ماصاير شي ألن لكن ليش عم تركضوا ألولو وبركي صار شي
الإحتياط واجب

......ابعد يا موت عني لا حبا بالحياة بل خوفا على دموع امي ......
قديم 25/10/2004   #3
شب و شيخ الشباب rowaf
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ rowaf
rowaf is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
أنا عربي سوري

إرسال خطاب MSN إلى rowaf إرسال خطاب Yahoo إلى rowaf

ههههههه و الله حلوين كتييير كتييير
قديم 10/11/2004   #4
صبيّة و ست الصبايا znno
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ znno
znno is offline

نورنا ب:
Feb 2004
المطرح:
Canada

حمصي مات قام نزل عليه 14من الملائكة....2 حتى يحاسبوه و 12 حتى يقنعوه بأنه مات

في حمصي انفتق شحاطو اجا اخدو لعند الكندرجي و قطبلوا ياه بعد كم يوم شافوا صار منيح اجا فكلوا القطب

الازرق احلى احلى شي :heart:
إضافة موضوع جديد  إضافة رد