أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > رقميات > كمبيوتر > سوفت وير

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 15/01/2005   #1
شب و شيخ الشباب King RORO
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ King RORO
King RORO is offline

نورنا ب:
Dec 2003
المطرح:
نص الحميدية

إرسال خطاب ICQ إلى King RORO إرسال خطاب AIM إلى King RORO إرسال خطاب MSN إلى King RORO إرسال خطاب Yahoo إلى King RORO
افتراضي واخيرا microsoft antispyware

من منطلق خطورة ملفات وبرامج التجسس (السباي وير) Spyware فقد اتخذت شركة مايكروسوفت حلولا لهذه المشكلة، وتمثلت في ضم شركة ''جاينت'' Giant المتخصصة في تطوير هذا النوع من البرامج، وتكون مايكروسوفت بذلك قد اختصرت طريق البحث والتطوير بنفسها· طرحت مايكروسوفت مؤخرا برنامج مقاومة السباي وير، ويمكن تنزيله مجانا من موقع الشركة الرسمي

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

وتقول مايكروسوفت إنها ستوفر التحديثات اللازمة للبرنامج شهريا، علما بأنه قادر على إجراء عملية التحديث التلقائي آليا، بمجرد أن تقدمها مايكروسوفت للجمهور

وهاد لينك التحميل اخواتي

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

بس لساتو بيتا يعني تجريبي

MLUM
قديم 15/01/2005   #2
شب و شيخ الشباب goodheart
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ goodheart
goodheart is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
قلب يسوع

إرسال خطاب MSN إلى goodheart إرسال خطاب Yahoo إلى goodheart

مشكور اخوي
انا استعملت برامج كتير للفيروسات والترجوانات والتجسس والباتشات الي ما بتنتهي هي كمان من التطور والحرب مستمره والتطور مستمر
وانا اعتقد انو شركات مثل هذا النوع هي شركات مصنعه للفيروسات لتبيع المنتجات المضادة
طبعا مش كلهن بس الكثير منهم
مشكور اخي البرنامج لسه تجريبي ولسه مش عارفين خيرو من شرو وبتأمل ينجح

[url]www.members.lycos.co.uk/heartgood[/url]
أنا هو الألف والياء , البداية والنهاية , أنا أعطي العطشان من ينبوع ماء الحياة مجانا

لقائي بالسيد المسيح
[url]http://www.islameyat.com/arabic/islameyat/nahed_metwali/leka2i/leka2i.htm[/url]
إضافة موضوع جديد  إضافة رد