أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 07/01/2009   #1
صبيّة و ست الصبايا sweetbaby
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ sweetbaby
sweetbaby is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
في ذكريات الزمن القادم

افتراضي لماذا عبرت الدجاجة الطريق #3

استكمالا لما بدأه العظيم dimozi

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

والمنسق Government

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

فبدي اشكر كل مين ساعدني بكتابة الاجوبة..
ومنعتذر من الاعضاء الجدد..
وبتمنى محدا يزعل

Hus هالجاجة اكيد راحت لتشوف شو المشاكل العالقة اللي بالمنتدى وبهاليومين برجع بحلها

Reemi هادا الموضوع انفتح لمناقشة ليش الجاجة عبرت الطريق انا حزفت الردود الخارجة عن الموضوع حاليا وحتتم المخالفة ان تطورت الامور...هففف ارحموني عيب والله عيب
من الصالون

قرصان الأدرياتيك في اللُغة العربي لا نستخدم كلمة (( جاجة )) بل ( دجاجة ) ولا نقول ( قطعت الدجاجة الطريق ) لأن فعل القطع يشير إلى الفصل والانشطار إلى قسمين ، بل يجب ان نقول ( عبرت الدجاجة الطريق )

suryoyo قد يكون السبب الأهم ممارسات الحزب صفوي على كافة الجيجات المتنازعة والعابرات للطرق من رصيف إلى آخر ، بالتأكيد ليس الدافع الوحيد لكنه الاهم

whiterose على الاغلب الجيجة هي من ناح الساحل لان ماغريب ع اهل العلوية التحرر بالشكل هاد وتقطيع الشارع بالاسلوب اللي وارد ذكره بالخبر، وانا من خلال احتكاكي المباشر مع جيجات الساحل باكدلك هالمعلومة

Vivasyria يلعن ربك ع رب الجاج الوضع كلو متأزم والواحد مانو عرفان شو بدو يصير بقا سكتو ولاتخلو ولا جاجة تتحرك

Jimy.. هي الجاجة اكيد هربانة من شي دورة وقرفانة عيشتها، انا هلق طالع لانو عندي درس و
Bay

اللامنتمي: القِصَّة البُطّوليّةُ جَذَبَتْني مِن حُضْنِ الوَاقِع ،، فَـليُعِرنِي احَدُكم رئَتَهُ ,, لأَتَنَفّس

Abu Toni في طريقا للايمان بسعدو والسطل على الطرف الخر من اجل تقوية هذا الدافع عبرت الدجاجة الطريق

marioma alghzyala: الله يكون معها وين ما بدها تروح تروح واذا كانت عما تقطع الطريق مشان توصل لشي كافي انترنت تفوت منه على الاخوية فاهلا وسهلا فيها وغير هيك يقطع عمرا ما اغلظا

ABU WILLIAM: بحسب الدستور التشريعي لكرشي ، الجيج وهوي عما يقطع الشارع اذا مرق جنبه سيارة حتنشوى وكرشي بحب الجيج المشوي
هاموش : بتمنى التعامل مع دستور كرشي التشريعي بنوع من القدسية .

Stormmaker: طول عمره الجيج بيقطع من طرف للتاني وما بحياته كلّ او ملّ وبالنهاية بلاع يا طريق بلاع .

Hany Dagher: بدها تقطع الشارع بدها ستين عمرا لا تقطعه ، جيج يفرّخ بعضه ، بحموشك انا بحموشك

Barleb: اكيد بالجنب التاني في مدرسة بنات احلى من بنات اللايك و من بنات الئصاع...ناشفة والله ناشفة

BL@CK: لأنها ثورجية وطحيشة .. و تحب العالم أن يشوفوها طحيشة .. وخاصة الديوك اليسارية المتواجدة بكثرة في الحاارة

Nour333: حسبي الله ونعم الوكيل انا برايي وكوني صيدلانية ومثقفة انه لازم يتم عزلهم لأنو بسببهم صرنا نشوف اعتداءات سافرة على طرقاتنا وبالتأكيد الجيج وتصرفاته الخارجة عن النصوص المقدسة هوي سبب تخلفنا كعرب و انا بعتبر كون ستايل هالجاجة قريب جدا من ستايل العلامة ام بشير هادا شي بفتخر فيه و لازم ننحشر معها لأنها قدوة

باشق مجروح:
بعتقد الانسان لو قدر يتواصل مع القوة الخيّرة اللي موضوعه فيه حيقدر يصنع المستحيل ويحسن من واقعه ووضعه ، واغلب الظن انه الجاجة وصلت لمرحلة قدرت تقرر تبدا تمشي وتقطع الشارع حتى تخسر عدد معين من الحريرات لتحسين واقعا

AHMAD: يلعن رب هالجيج اذا في براسه عقل ، انه لو فايتة بدورة تصميم اعلانات ما كان احسنلا من الصياعة بالشوارع

Nay: بصراحة انا ولا مرة التقيت باحدى الجيجات المماثلات على ارض الواقع ، بس بدي اعرف فين مخبايين ؟! على كل حال انا بفتخر انها من وطني

Roaa: غليزة كتير هالجاجة وديئ كتير كتير هالتريء

أممي: يا رفاق هذه الجاجة الرفيقة و المناضلة و التي تعمل من اجل ان تفقس يوميا و تجلب لنا فراخا مناضلة يجب ان تكون عبرة لنا جميعا ,,, عنا سكرة المسويات مين عبالو

فسحة أمل: يمكن هالجاجة عما تحاول تهاجر بس انو قبل لازم تعزمنا كانت على شي نصية عرق التين يلي صرها واعدتنا فيها شي 10 سنين

بنفسجة: ليك يارفيق اكيد في شربة متة ع الطرف التاني

الموسيقار: ان عبرت او لم تعبر سابقى احبكـ وتبقى الجاجة و الطريكـ هما سيدا الموقف

شوط ياقمر: يحرء حريشك بنار مسلفنة بالقصدير ع ، كل عمرن الجيجات بالارض مكبسات متل الملبسات المحشية كعك بلوز من وين لوين عملتا قطيعة شوارع وضريبة سكيكن

Madmax: لأن زياد الرحباني .. يقف في الرصيف الآخر .. وهي تحب التفلسف والجقجقة المعرفية ... وتحب أن يشوفها الناس أنها تحب زياد الرحباني .. فـ بالتالي هي تحب التقسيم ..

Jilan_Joli: يلا 1 2 3 4 5 6 7 8 9 وهيي عبرت الدجاجة الطريق

Sona: التعميم خطا ..وهي النظرة الفظيعة للجيجة الاجنبية كل مانها عم تترسخ بسبب عقدتنا الدائمة انو الغرب افضل منا

Satoman: قطعت الله معها000

Ayham26: كالعادة مافي بالخبر شي جديد ، لأننا تعودنا في ظل نظام السير الديكتاتوري والتعسفي نشوف متل هيك احداث ، ودخيلك مين بأكدلك انه الجاجة هي مانها عميلة لحساب شرطة المرور والقصة كلها مانا اكتر من عملية تبيض وج قدام الاعلام مشان نطلع بصورة يا جماعة في عنا حرية للجيج بقطع شارع امتى ما بده ... ما نسينا احداث جيج ال 89

Sandra: اكيد في اكلة يبرق و جوقات على الجنب التاني بدي ارجع لحلب

Saman: راحت تشوف انو احلى ميرو ولا سامان...يبعتلى ضريب جاجة بزائة مابحكي معها انا...

Marooshe: يلعن دين سما ربها للجاجة ما بعرف ما بهمني لوين توصل المهم انو انا بدي روح على سوريا و احضر حفلة لمروم

محمد ابراهيم: تماما متل ما توقعت وتماما متل ما كنت منتظره ، بالاصل انا كنت اقتصاديا محلل الموقف واكتشفت انه في ربط خفي بين تسلم اوباما الحكم وبين قطع الجاجة للطريق ،

عطر سوريا: اهلا بكل الشباب نوووووووووورتو الموضوع

أبو ريتا: شوطلع الطرنيب

طفولة:
الـحقــ يٌـقـال ، جريـئـة بمقدار تفاهتهـا

ربيع أنثى: لتعبر الطريق متجهة إلى الضفة الأخرى باحثة عن نفسها ، ولكن يا لمصيبتها ان كانت قد فقدت روحها قبل العبور

المحارب القديم:
الغريب من الاعلام الغربي اهتمامه بهي الامور ، وتسليط الضوء عليها كان منطقيا بدل على محاولة الغرب انه يقول " شوفوا جيجات الشرق كيف بعيشوا حياتن " ولا كأن بالغرب مافي جيج ومافي طرقات .

Abu Guzef: ما غلط اللي سماها حيوانة ، ان شو كان صرلا لو كانت مسجلة بالدروة شيت الاخوية شيت التشفيط !؟ ما كان اهيئلا واوجهلا تقطع الشارع بسيارتا ؟!

YamanRonaldeneooo:
هي رايحة تشوف شي غرفة تشات جديدة لتجتمع مع شعب اخوية

Syrian_Gay: ما بدنا نتبلى المخلوقة بس لو كانت فعلا جيجة مثلية جنسيا وقطع الطريق كان بسبب المضايقات اللي تعرضتلا ما بقدر اقلا غير الله يقويكي على مواجهة واقعك وخليكي قوية ودافعي عن حقوقك كجيجة مثلية

Habeba2008:
ana batfa2al mn al jajat kteer

رجل من ورق: بالاول انت جاوبني على سؤالي ، هل عبرت الدجاجة الطريق ؟!

LiOnHeArT.3LA2.: ييييييييي هههههه يييييييييي اخيرا يعني شرفتنا وآنستنا بقطعتا .. ان شاء الله هيك يا رب آمين .

zen:
واذا حابب تعرف رايي الحقيقي فوت عاللينك هاد

دعاية

Government: سمعت انها ناوية تنضم لرابطة مشجعين نادي الاهلي ، روحي ياجيجتنا القلب داعيلك .

Damask Rose: حابة وجه حكيي للجيجة المعنية بالخبر وقلها ، يا حبيبي يا نور عيوني انت فكرك بالتصرف هاد عبترفعي راية المجتمع الجيجاوي بس بالحقيقة انتي عبتشوهيهه فعيب هالحكي وخليكي مادبة يا بنت

boyfriend: وبا يطرء هالخبر اذا بلعته او طقته

أبو حلب: طبعا و هادا شي اكيد و مو غريب عن الحنكة السياسية الادارية للادارة الحكيمة سهلت الطريق نحو عبور الجاجة و سوف يتبعها جاجات كثر

سوا ربينا: وهيدا كاركتير داحل عن كيف قطعت الدجاجة الطريق

ذات الخصل الارجوانية: التعميم خطا ..وهي النظرة الفظيعة للجيجة الاجنبية كل مانها عم تترسخ بسبب عقدتنا الدائمة انو الغرب افضل منا

قالت سفيرتي للنجوم الكذبة مش خطية

الصفر اكبر من اي عدد اصغر منو

أنـا لـحـبـيـبـي وحـبـيـبـي إلـي،
فـيـا عـوازل فـلـفـلـو...

لِـ عـيـنـيـك أتـلـو صـلـاتي: أنـتَ ابـتـدائـي وأنـت انـتـهـائـي

بكرا التغيير جاي على ايدنا نحنا جايي...

Baby!! you are like my own personal brand of heroin

آخر تعديل sweetbaby يوم 07/01/2009 في 05:50.
قديم 07/01/2009   #2
شب و شيخ الشباب Barleb
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Barleb
Barleb is offline

نورنا ب:
Nov 2005

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه

أن خدعونا مرة .. تباً لهم , أن خدعونا مرتين .. تباً لنا

Amarta <3

ܒܪܠܝܒ
قديم 07/01/2009   #3
شب و شيخ الشباب ابو نجبوعضو مساهم
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ابو نجبو
ابو نجبو is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
瓷器..china

إرسال خطاب MSN إلى ابو نجبو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sweetbaby عرض المشاركة
وبتمنى محدا يزعل

مازعلنا وخلص

ومع زالك..ملعوبة ...يسلمو

اللي بيتو من قزاز .....يبيعو فوراً ...أريحلو

.........

غيبة السبع ...خلّت للندل هيبة

.....

يعني ان لم تكن زئباً....ضروري تكون خروف..!!!!

آخر تعديل ابو نجبو يوم 07/01/2009 في 08:20.
قديم 07/01/2009   #4
صبيّة و ست الصبايا وشم الجمال
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ وشم الجمال
وشم الجمال is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
جبين الشمس

بتعرفي رتروت؟؟؟
بتجنني بتجنني بس

تباً إننا جيل كامل من الانتظار .. متى نفرغ من الصبر .. و من مضغ الهواء ..

اتعرى من الجميع كي أجدني,,,,
فأضيع !!!!

حاولتُ أن أغرق أحزاني في الكحول، لكنها، تلك اللعينة، تعلَّمَت كيف تسبح!
قديم 07/01/2009   #5
شب و شيخ الشباب saman
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ saman
saman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
اليأس !

إرسال خطاب MSN إلى saman إرسال خطاب Yahoo إلى saman

قد ما حطيت سمايلات مارح اشبع ههههههههههه

يحرق حريشك .... انو احلى شي قريتو .. تبع ريمي وقرصان ونور ووايت روز وايهم وسيريان غاي وتبع سامان وساندرا وابو وليام ومروووش

الكلُّ سفّاح و ابنُ سفّـاح
.
القومُ أبناء القومِ يا صــاح
.
عندهم الدّينُ زهقُ أرواح
.
والذّبحُ للنّاس نهجُ إصْلاح
قديم 07/01/2009   #6
شب و شيخ الشباب ِAbu Alzooz
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ِAbu Alzooz
ِAbu Alzooz is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
السما السابعة

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

أحلى رتوش على شط البحر

*** لنصير مزبلة و بدون تاريخ ***

"محمد الماغوط "

حطم سيفك , تناول فأسك , و اتبعني و ازرع السلام و المحبة في كبد الأرض

"رسالة الرب بعل إلى شعبه السوري "

عالوعد يا كمون

أخوية ... أبو وليام على طول الدرب
قديم 07/01/2009   #7
صبيّة و ست الصبايا marioma alghzayala
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ marioma alghzayala
marioma alghzayala is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
SyRiA - DaMaS - HoMs

هاي تالت مدري رابع جزء ولسا سبب العبور غامض

انا بحبك وانت بتحبني ..وفخار يطبش بعضو

i miss you ....:sosad:

الخطأ الوحيد الذي يرتكبه الانسان هو الخطأ الذي لايتعلم منه شيئاً.
قديم 07/01/2009   #8
شب و شيخ الشباب قرصان الأدرياتيك
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ قرصان الأدرياتيك
قرصان الأدرياتيك is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sweetbaby عرض المشاركة
قرصان الأدرياتيك في اللُغة العربي لا نستخدم كلمة (( جاجة )) بل ( دجاجة ) ولا نقول ( قطعت الدجاجة الطريق ) لأن فعل القطع يشير إلى الفصل والانشطار إلى قسمين ، بل يجب ان نقول ( عبرت الدجاجة الطريق )
سلامٌ على الدّجاجِ والفرّوج والبروستد... أمّا بعد،

كان على من أرادَ التقليدَ والتسخيرَ أن يصيبَ، لكنّه أخطأ الهدفَ فعبرت الدجاجةُ الطّريقَ و"راحت علينا أكلة فرّوج" .

وإلى جانب ذلك حوتْ الجملة أخطاءً بما فيه الكفاية كي لا تُعبّر عن قرصان الأدرينالين... عفواً الأدرياتيك! صحي مين بيقلي "الأدرينالين" يخرب ديارو على هالسمعة العاطلة !

يُقال "في اللغة العربيّة" وليسَ في "اللغة العربي"، العفا شو جاهل اللي كاتب الجملة أعلاه!
وبعدين للإشارة إلى كلمة محدّدة ما بينحط قوسين (()) بل مزدوجين "...".
وما بيفصل بين الكلمة وبين القوس أو المزدوج السابق أو التالي.
والفاصلة لازم تكون باتّصال مع الكلمة السابقة.
وأخيراً بدّي قول للي كتب العبارة أعلاه يلعن ربّ ربّ الديوك أنا ميت ألف مرّة قلت لا تنسى تحطّ الهمزة على "أن" الناصبة... لك هاي الهمزة شو بكن!!!

أنا بدي أفهم مين مطالع علي هالإشاعة أنو شغلتي عربي وبصلح عربي وما بشوف غير اللغة العربيّة .
.

رتوش كتير حلو الموضوع كتير كتير... يعني الإجابات جايبتين بنص عينن للأسماء .

Mors ultima ratio
.
www.tuesillevir.blogspot.com
قديم 07/01/2009   #9
شب و شيخ الشباب AHMED SHAMS
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ AHMED SHAMS
AHMED SHAMS is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
جوه حضن حبيبتي

إرسال خطاب MSN إلى AHMED SHAMS إرسال خطاب Yahoo إلى AHMED SHAMS

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

يحرق حريشكو شباب فطستوني من الضحك وبعد هاد كله لسه ما بتعرفو ليش الجاجه عبرت الطريق

قال لي جدي : لا تخف من الهمجي المتمرد فمن السهل التنبؤ بهدايته وسكونه ولكن كن على حذر من الهادئ المستقيم لأنه من المستحيل التنبؤ متى سيكون متمرد وعنيف .
لا تبدأ شئ لا تستطيع أنهائه .
قديم 07/01/2009   #10
صبيّة و ست الصبايا Sarita
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Sarita
Sarita is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
زغرتا/ Genova

بتجنن
احلى شي تبعيت القرصان ورامي ومثنى(سواربينا)
بيعئدو
يسلمو يسلمو

اشتاق الى رائحة تراب وطني..

حنايا الوطن
على
مذكرات من...الجنة
http://diaries-from-heaven.blogspot.com/
قديم 07/01/2009   #11
شب و شيخ الشباب باشق مجروح
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ باشق مجروح
باشق مجروح is offline

نورنا ب:
Dec 2005

إرسال خطاب MSN إلى باشق مجروح إرسال خطاب Yahoo إلى باشق مجروح

اقتباس:
باشق مجروح:
بعتقد الانسان لو قدر يتواصل مع القوة الخيّرة اللي موضوعه فيه حيقدر يصنع المستحيل ويحسن من واقعه ووضعه ، واغلب الظن انه الجاجة وصلت لمرحلة قدرت تقرر تبدا تمشي وتقطع الشارع حتى تخسر عدد معين من الحريرات لتحسين واقعا
انو

صديقي الله .
لا أحسدك على معرفتك مصير كل منا .
لأنك قد تبكي على مصير حزين بينما صاحبه سهران يضحك.
وتعرف الفرح قبل وقوعه فلا ترى مثلنا لذة المفاجأة.
....
قديم 07/01/2009   #12
شب و شيخ الشباب باشق مجروح
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ باشق مجروح
باشق مجروح is offline

نورنا ب:
Dec 2005

إرسال خطاب MSN إلى باشق مجروح إرسال خطاب Yahoo إلى باشق مجروح

اقتباس:
LiOnHeArT.3LA2.: ييييييييي هههههه يييييييييي اخيرا يعني شرفتنا وآنستنا بقطعتا .. ان شاء الله هيك يا رب آمين
اقتباس:
اللامنتمي: القِصَّة البُطّوليّةُ جَذَبَتْني مِن حُضْنِ الوَاقِع ،، فَـليُعِرنِي احَدُكم رئَتَهُ ,, لأَتَنَفّس
.
اقتباس:
boyfriend: وبا يطرء هالخبر اذا بلعته او طقته
اقتباس:
Barleb: اكيد بالجنب التاني في مدرسة بنات احلى من بنات اللايك و من بنات الئصاع...ناشفة والله ناشفة

قديم 07/01/2009   #13
صبيّة و ست الصبايا Sarita
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Sarita
Sarita is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
زغرتا/ Genova

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : باشق مجروح عرض المشاركة

انو

حريرات ما
قديم 07/01/2009   #14
صبيّة و ست الصبايا nour333
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ nour333
nour333 is offline

نورنا ب:
Nov 2006

Nour333: حسبي الله ونعم الوكيل انا برايي وكوني صيدلانية ومثقفة انه لازم يتم عزلهم لأنو بسببهم صرنا نشوف اعتداءات سافرة على طرقاتنا وبالتأكيد الجيج وتصرفاته الخارجة عن النصوص المقدسة هوي سبب تخلفنا كعرب و انا بعتبر كون ستايل هالجاجة قريب جدا من ستايل العلامة ام بشير هادا شي بفتخر فيه و لازم ننحشر معها لأنها قدوة

بس ممكن اعرف انا اول 3 اسطر مختلفة مع الجاجه بعدين آخرسطرين بدي انحشر معها هاي ما وصلتها الكهربا

*هنا يرقد جبر من بطن امو للقبر

*بحب اللي بحبو المنسف
قديم 07/01/2009   #15
شب و شيخ الشباب suryoyo
مشرف

الصورة الرمزية لـ suryoyo
suryoyo is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
اطلال المدينة الفاضلة

suryoyo قد يكون السبب الأهم ممارسات الحزب صفوي على كافة الجيجات المتنازعة والعابرات للطرق من رصيف إلى آخر ، بالتأكيد ليس الدافع الوحيد لكنه الاهم

اي فيها وجهة نظر

بس ليش نسيتو اوباما

اقتباس:
Abu Toni في طريقا للايمان بسعدو والسطل على الطرف الخر من اجل تقوية هذا الدافع عبرت الدجاجة الطريق

انا اعتقد هي عبرت من اجل الدلو لان السطل كان على جانبها قبل ان تعبر

اقتباس:
ربيع أنثى: لتعبر الطريق متجهة إلى الضفة الأخرى باحثة عن نفسها ، ولكن يا لمصيبتها ان كانت قد فقدت روحها قبل العبور
سراب اللي كتبت هذه السطور !!

مجهود حلو ...... و مشكورة

أدعى الناس الى الشفقة ذلك الي يحول أحلامه الى الفضىة و الذهب.. جبران خليل جبران

اذا كان العالم اشتراكيا بالفطرة و رأسماليا بالفطرة و ربما قوميا بالفطرة ... فهل يا ترى كان رجعيا بالفطرة ؟

لن نبق اسرى الماضي ...
قديم 07/01/2009   #16
شب و شيخ الشباب ..AHMAD
مشرف

الصورة الرمزية لـ ..AHMAD
..AHMAD is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
AHMAD: يلعن رب هالجيج اذا في براسه عقل ، انه لو فايتة بدورة تصميم اعلانات ما كان احسنلا من الصياعة بالشوارع
انو يعني لو كان في شي بطحة عرق عالطرف التاني.. كانت احسن... كاس ربكن

قديم 07/01/2009   #17
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

كلها على بعضها مرة عملنا دعاية
فضحتيناااااااااااااااا

راح اعمل د
دعاية تانية

SYRIA

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

قديم 07/01/2009   #18
شب و شيخ الشباب stormsmaker
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ stormsmaker
stormsmaker is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
بلاد أستغرب لماذا أعشقها

حلوي حلوي
شكرا شكرا