أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 20/12/2007   #73
شب و شيخ الشباب ظل جيفارا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ظل جيفارا
ظل جيفارا is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
من قلبي سلام لطرطوس...رغم المسافات

إرسال خطاب MSN إلى ظل جيفارا إرسال خطاب Yahoo إلى ظل جيفارا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Yasmine Alcham عرض المشاركة
على أي أساس لكن ؟ بس حاكيني بمنطق يقبلو العقل !!

بعدين ليش الزامية ربط السلطة بدين أو طائفة ليش مو الاشخاص الاكفأ بكل بساطة و انتقال السلطة وفق القوانين و الانظمة المتعارف عليها عالميا...

ليش لساتنا بمرحلة مناقشة البديهيات ..متل ..الحرية و الانتخابات ...
يا عمي مو قصة الزامية ولك الشغلة اكبر من هيك يعني عنجد لما نتعرض لأدق التفاصيل في حياتنا بهالسطحية
يا عمي تعي لعنا ع طرطوس شو بتعرفي عن الفقر تبع الطائفة العلوية
شو بتعرفي ك إنسانة عايشة في الخارج عني انا السني وجيراني من كل الطوائف ولما اتعرض بيتنا للسرقة وانا برات البيت ما حدا هجم على الحرامي إلا جيرانا العلوية ليش انا بقلك ليش لإنو ما فيكي تنكري وانتي برات البلد إنو رغم كلشي في اوباش طائفيين وانا بقول انهن من كل الطوائف مو بس من طائفة وحدة رغمهن كلهن في عيش مشترك موجود وخلينا نقول بالحد الادنى
بقلك النظام عنده اغلاطه اي مليان اغلاط من المحسوبيات للرشوة لل لل لل ..... بس هيدي الأغلاط كلها عم تشمل كل الشعب السوري مو طائفة وحدة ولو انتي كنتي بسوريا كنتي عرفتي شو عم احكي عنه
وتحياتي
ظل جيفارا

فإقتلوني ..وأحرقوني ..بعظامي الفانيات ..ثم مروا برفاتي ..في القبور الدارسات
....................................................إلى روح الحلاج شهيد الحرية
"تمركز رأس المال هو المشكلة ولا حل إلا الإشتراكية ."
قديم 20/12/2007   #74
شب و شيخ الشباب كهربجي
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ كهربجي
كهربجي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
in the dark room

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Yasmine Alcham عرض المشاركة
أنا ما عمبقول صار رئيس لأنو هيك طائفته.. و لو كانالحكم من أي طائفة تانية و استمر بهالطريقة اسمه حكم بالاجبار و طائفي لأنو بكل بساطة نظام قائم على المخابرات و قمع الحريات و الجلادين كلهم من نفس الطائفة ..

فمهما حاولنا نرش عالموت سكر بضل اسمه موت...
هلق كل الجلادين من طائفة وحدة؟؟ هاد اللي طلع معك؟؟؟

كل الطوائف ممثلة بالنظام.. ويمكن هاد الشي الوحيد الديمقراطي هون.. السنة والعلويين والشيعة والمسيحيين.. الطوائف كلها ممثلة في المافيا والمرتشين ومحدثي النعمة وكل الأمراض المجتمعية التانية..
وإذا بتحبي أسماء المسؤولين وطوائفهون بجبلك أسماء لتشبعي.. بس مشان نوفر الوقت.. حضرتك بتعرفي كتير عن تاريخ سوريا؟

I am you and what I see is me

اللي عم يشتغل مو فاضي يحكي كتير
قديم 21/12/2007   #75
شب و شيخ الشباب فاوست
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ فاوست
فاوست is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
في وطني السليب

أولاً القول بأن العلويين هم مستفدين من النظام هو خطأ فادح
العلويين مثلهم مثل باقي فئات الشعب السوري أضطهدوا لا وبل قدموا تضحيات مضاعفة وهم يعانون من الفقر وبعض المناطق العلوية لا يوجد فيها طرق معبدة وتعاني من قلة الخدمات

وهناك العدد الكبير من العلويين الذين أعتقلوا وقتلوا من قبل هذا النظام المافيوي

لكن اللوم ليس على من يقول أن النظام هو علوي بل اللوم هو على هذا النظام بحد ذاته الذي يريد أن يستخدم العلويين كقرباناً له من اجل تحقيق مصالحه الضيقة

فهذا النظام صور لباقي أفراد المجتمع بأن العلويين هم الحاكمين وزرع برؤوس العلويين فكرة بأنه الحامي والمدافع عنهم لكن كل هذا كذب بكذب فالنظام السوري باع أخاه من أجل الكرسي فمن باع أخاه يبيع طائفته هذا إن كان لديه طائفة

أعيد وأكرر العلويين هم من أكثر الطوائف المحرومة في سوريا وعانت الكثير الكثير من هذا النظام المافيوي ومن ردات فعل عامة الشعب على هذا النظام المافيوي
لكن وكما أعرف أنا فإن غالبية أبناء الشعب السوري مدركون لحقيقة النظام في سوريا وبأنه نظام لا يكترث لا بطائفة ولا بشيء ويعرفون أيضا بأن العلويين قدموا الكثير لهذا الوطن
على الرغم بأنه بين الحين والأخر تصدر بعض الأصوات الشاذة التي تتهم العلويين بأنهم حلفاء للنظام

من تاحية أخرى هناك بعض العلويين الغير مثقفين يساعدون على تثيبت مثل هكذا أفكار بسبب تصرفاتهم التي يرتطكبوت وتبجحهم وقولهم بأنهم يحكمون البلد لا وبل أستخدامهم للهجة العلوية من اجل التخويف(يعني على أساس العلويين كلن مخابرات)

بالمناسبة وجود عدد كبير من العلويين في الجيش ليس شيئاً جديداً ولم يكن هذا في وقت الأسد فقط
فمن المعروف بأن الفقراء يذهبون إلى الجيش لأنهم غير قادرين على إكمال دراستهم وتحمل مصاريفها لذلك لجأ عدد كبير من العلويين الفقراء للجيش وليس لأي سبب أخر

ملاحظة أخيرة هناك بعض المعارضين للنظام في أخوية لأسباب طائفية وهناك بعض الموالين للنظام لأسباب طائفية أيضا(ليس فقط العلويين)

الحرية لسوريا من الإحتلال الأسدي
قديم 21/12/2007   #76
شب و شيخ الشباب خيالات واوهام
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ خيالات واوهام
خيالات واوهام is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بنفسجة عرض المشاركة
بصراحة انا ولا مرة فكرت بطريقة طائفية الا لما دخلت اخوية وحسيت انو فيها كتير من ما يحرض ولو عن غير قصد على الاشياء الطائفية هيدا الموضوع رجعني لايام العثمانيين والخوان المجرمين يعني الواحد منكون مافكر شو الظروف يلي خلت كل المخابرات فقط من الطائفة العلوية حدا منكون يرجع للتاريخ ويعرف ظروف التحاق عدد كبير من هذه الطائفة بجهاز المخابرات يمكن بتلاقو مبرر لهيدا الشي
وياريت من يلي عم يحكي انو العلويين مسيطيرين على مفاصل الدولة وانو البعثات العلمية خالصة بالعلويين يدور ويصحح معلوماتو كتير منيح
وجود ناس على درجة عالية من الثقافة والعلم هو فخر للطائفة العلوية ولازم يلي عم يعترض على البعثات الون انو شوي يتعب على حالو ليوصل ليلي وصلو الو معروف انو طرطوس من اكثر مناطق القطر نسبة في التعليم والثقافة فياريت لاتجحفوهون حقون لمجرد انهم اقلية في دولة لاطائفية انما يطغى عليها لون طائفي باكثرية
بصراحة أنا بعرف كتير عن تاريخ سوريا وبعرف أنو الإقطاعيين ظلموا وتسلطوا على الفلاحين واستغلوهم ابشع أستغلال وكان معظمون من المسلمين السنة في حين كان الكثير من المضطهدين من الطائفة العلية وخصوصاً بحماه وحمص واللاذقية بس هادا ما بفسر ليش معظم المخابرات من طائفة واحدة.

برجع بقول انا غير مسلم وغير طائفي وعلماني بس هالشي ما بيمنع انو بس شوف شي طائفي قول انو في طائفية لآنو الشمس ما بتتخبى غربال. وبرجع بأكد على حبي وافتخاري بالرجال الشرفاء من هذه الطائفة وتحية خاصة لعارف دليلة المحبوس بس لآنو طالب بشفافية اقتصادية فلم يرق الموضوع للصوص وحبسوه.

مشان موضوع البعثات العلمية بقدر أفهم انو طائفة تمثل 15% من عدد السكان لتفوقها العلمي بتحصل على 20 - 25% من البعثات العلمية بس أنو 95% لأنو متفوقين هادا حكي مو منطقي كل الطوائف فيهون متفوقين بس للأسف قلة مدعومين من جهات أمنية.

برجع لموضوع المذيعات بالتلفزيون حدا فايق ورايق يكتبلنا هون اسماء المذيعات بس ليقلع عين بليس.

انا اول واحد بطالب الغاء الطائفية بشكل كامل وليكن دائماً التقييم حسب الكفاءة وانا مستعد انتخب أي رئيس ومن أي طائفة يصير في انتخابات حرة وأنا أول واحد بقول نعم لعارف دليلة بروفيسور وحامل شهادة دكتوراه وعميد كلية سابق وخبير اقتصادي ويحب وطنه بإخلاص ونظيف الكف.

أعطني حريتي اطلق يديا ..... آه من قيديك أدمى معصمي
قديم 21/12/2007   #77
شب و شيخ الشباب secular
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ secular
secular is offline

نورنا ب:
Dec 2007
المطرح:
بقلب الحرية ...

[quot=فاوست;848402]أولاً القول بأن العلويين هم مستفدين من النظام هو خطأ فادح
العلويين مثلهم مثل باقي فئات الشعب السوري أضطهدوا لا وبل قدموا تضحيات مضاعفة وهم يعانون من الفقر وبعض المناطق العلوية لا يوجد فيها طرق معبدة وتعاني من قلة الخدمات

لكن اللوم ليس على من يقول أن النظام هو علوي بل اللوم هو على هذا النظام بحد ذاته الذي يريد أن يستخدم العلويين كقرباناً له من اجل تحقيق مصالحه الضيقة

فهذا النظام صور لباقي أفراد المجتمع بأن العلويين هم الحاكمين وزرع برؤوس العلويين فكرة بأنه الحامي والمدافع عنهم لكن كل هذا كذب بكذب فالنظام السوري باع أخاه من أجل الكرسي فمن باع أخاه يبيع طائفته هذا إن كان لديه طائفة

أعيد وأكرر العلويين هم من أكثر الطوائف المحرومة في سوريا وعانت الكثير الكثير من هذا النظام المافيوي ومن ردات فعل عامة الشعب على هذا النظام المافيوي
لكن وكما أعرف أنا فإن غالبية أبناء الشعب السوري مدركون لحقيقة النظام في سوريا وبأنه نظام لا يكترث لا بطائفة ولا بشيء ويعرفون أيضا بأن العلويين قدموا الكثير لهذا الوطن
على الرغم بأنه بين الحين والأخر تصدر بعض الأصوات الشاذة التي تتهم العلويين بأنهم حلفاء للنظام

من ناحية أخرى هناك بعض العلويين الغير مثقفين يساعدون على تثيبت مثل هكذا أفكار بسبب تصرفاتهم التي يرتطكبوت وتبجحهم وقولهم بأنهم يحكمون البلد لا وبل أستخدامهم للهجة العلوية من اجل التخويف(يعني على أساس العلويين كلن مخابرات)

بالمناسبة وجود عدد كبير من العلويين في الجيش ليس شيئاً جديداً ولم يكن هذا في وقت الأسد فقط
فمن المعروف بأن الفقراء يذهبون إلى الجيش لأنهم غير قادرين على إكمال دراستهم وتحمل مصاريفها لذلك لجأ عدد كبير من العلويين الفقراء للجيش وليس لأي سبب أخر

ملاحظة أخيرة هناك بعض المعارضين للنظام في أخوية لأسباب طائفية وهناك بعض الموالين للنظام لأسباب طائفية أيضا(ليس فقط العلويين)[/quote]

أستاذ فاوست انا مراقب قديم لآرائك الراجحة و المتوازنة و الوطنية و الصادقة...أحب أن ارفع القبعة تحية لمواقفك و لصدقك و ترفع نفسك عن أمراض مجتمعنا من طائفية و قبلية و مناطقية ...

تقبل احترامي

إنّ أغرب ما في الإسلام، كمنظومة معقّدة للغاية، هو هذه القوة الاستلابيّة التي تجعل المرأة تدافع عن تحقيرها الذاتي . نبيل فياض
_____
منتدى المسيحيين العرب
http://www.ch-arab.com/vb/index.php
قديم 21/12/2007   #78
صبيّة و ست الصبايا Yasmine Alcham
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ Yasmine Alcham
Yasmine Alcham is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
بعيدة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : فاوست عرض المشاركة
أولاً القول بأن العلويين هم مستفدين من النظام هو خطأ فادح

من تاحية أخرى هناك بعض العلويين الغير مثقفين يساعدون على تثيبت مثل هكذا أفكار بسبب تصرفاتهم التي يرتطكبوت وتبجحهم وقولهم بأنهم يحكمون البلد لا وبل أستخدامهم للهجة العلوية من اجل التخويف(يعني على أساس العلويين كلن مخابرات)

ملاحظة أخيرة هناك بعض المعارضين للنظام في أخوية لأسباب طائفية وهناك بعض الموالين للنظام لأسباب طائفية أيضا(ليس فقط العلويين)
بالفعل رأيك منطقي و بيدعي للتفكير بشكرك ..

و برجع بأكد أنو الموضوع مو ضد اي طائفة أو مع أخرى بس ضد ممارسات التمييز بين الأشخاص على أساس الطوائف ... أو أي أسس ثانية ..

الانسان أثمن ما في الوجود
و خلق الله الانسان على صورته كمثاله ,,,,,,
قديم 23/12/2007   #79
شب و شيخ الشباب secular
عضو
-- أخ لهلوب --

secular is offline

نورنا ب:
Dec 2007
المطرح:
بقلب الحرية ...

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : خيالات واوهام عرض المشاركة
بصراحة أنا بعرف كتير عن تاريخ سوريا وبعرف أنو الإقطاعيين ظلموا وتسلطوا على الفلاحين واستغلوهم ابشع أستغلال وكان معظمون من المسلمين السنة في حين كان الكثير من المضطهدين من الطائفة العلية وخصوصاً بحماه وحمص واللاذقية بس هادا ما بفسر ليش معظم المخابرات من طائفة واحدة.

برجع بقول انا غير مسلم وغير طائفي وعلماني بس هالشي ما بيمنع انو بس شوف شي طائفي قول انو في طائفية لآنو الشمس ما بتتخبى غربال. وبرجع بأكد على حبي وافتخاري بالرجال الشرفاء من هذه الطائفة وتحية خاصة لعارف دليلة المحبوس بس لآنو طالب بشفافية اقتصادية فلم يرق الموضوع للصوص وحبسوه.

مشان موضوع البعثات العلمية بقدر أفهم انو طائفة تمثل 15% من عدد السكان لتفوقها العلمي بتحصل على 20 - 25% من البعثات العلمية بس أنو 95% لأنو متفوقين هادا حكي مو منطقي كل الطوائف فيهون متفوقين بس للأسف قلة مدعومين من جهات أمنية.

برجع لموضوع المذيعات بالتلفزيون حدا فايق ورايق يكتبلنا هون اسماء المذيعات بس ليقلع عين بليس.

انا اول واحد بطالب الغاء الطائفية بشكل كامل وليكن دائماً التقييم حسب الكفاءة وانا مستعد انتخب أي رئيس ومن أي طائفة يصير في انتخابات حرة وأنا أول واحد بقول نعم لعارف دليلة بروفيسور وحامل شهادة دكتوراه وعميد كلية سابق وخبير اقتصادي ويحب وطنه بإخلاص ونظيف الكف.
ما كتبه الزميل غير المسلم وغير الطائفي والعلماني - كلام جميل و مترفع عن اللوم و مع ذلك أنا أدعو كل البعثات العلمية و الموظفين و الضباط الامنيين و غير الأمنيين و كل مكان من التلفزيون إلى المخابرات التي يجب أن تكون من أجل الوطن لا لحماية النظام - يجب أن تكون من كل المناطق و كل الطوائف و اكل المذاهب و كل المشارب مع التشدد ضد المتطرفين و المتعصبين الانتهازيين ..كي لا تتحول سوريا مثل لبنان كل وزارها و إلها جمالها المذهبي ..
قديم 29/12/2007   #80
شب و شيخ الشباب sardarco
مسجّل
لسا يا دوب

الصورة الرمزية لـ sardarco
sardarco is offline

نورنا ب:
Dec 2007

افتراضي مجازر

شكرا ل كاتب الموضوع بالفعل شي مخزي انك ماتحصل على حقوقك ببلدك وبالنسبة لموضوع العلويين طبعا الشعب العلوي كتير طيب وحباب ومضياف بس لما بصير الوقت او لما تدق الساعه متل ساعة الثورة الفرنسية مثلا او متل ماصار بجيرانا يلي بجنبنا صدقوني مالح يضل علوي على وش الارض السورية لان كل اخطاء الاخريين لح تطلع عليهم وهاد الشي معروف بالتارخ يا ما شعوب اندثرت بسبب مادخلها فيه
قديم 02/01/2008   #81
شب و شيخ الشباب شب الكوبة
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ شب الكوبة
شب الكوبة is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
S y r i a n C o a s t

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sardarco عرض المشاركة
شكرا ل كاتب الموضوع بالفعل شي مخزي انك ماتحصل على حقوقك ببلدك وبالنسبة لموضوع العلويين طبعا الشعب العلوي كتير طيب وحباب ومضياف بس لما بصير الوقت او لما تدق الساعه متل ساعة الثورة الفرنسية مثلا او متل ماصار بجيرانا يلي بجنبنا صدقوني مالح يضل علوي على وش الارض السورية لان كل اخطاء الاخريين لح تطلع عليهم وهاد الشي معروف بالتارخ يا ما شعوب اندثرت بسبب مادخلها فيه
جيراننا يللي بجيبنا

انا بعرف انو مات منون شي مليون ومن كل الطوائف كمان ....

وتهجر 4 مليون.....

وصارو 3 دول.....

واتدمر اقتصادون.....

و بعرف او يللي حكمون دخلون بحروب عبثية ما الها اول وما الها اخر

و بعرف انو هلا عمبيحكمهون ناس حيوانات تفكيرن طائفي متل حكايتك

لــــــــــــــــــــــكل انســـــــــــــــــــــان في هذا العالم وطنـــــان وطنه الأم و ســـــــــــــــــــوريا
قديم 02/01/2008   #82
شب و شيخ الشباب فاوست
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ فاوست
فاوست is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
في وطني السليب

لا أعتقد بان أي أحد سيحمل العلويين جرائم النظام ،بالطبع وكما قلت هناك من لا يمييز بين العلوي وبين النظام
لكن غالبية الشعب يدرك بان لا علاقة للعلوين بما أقترفه النظام
قديم 03/01/2008   #83
صبيّة و ست الصبايا flower of march
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ flower of march
flower of march is offline

نورنا ب:
Sep 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : شب الكوبة عرض المشاركة
جيراننا يللي بجيبنا

انا بعرف انو مات منون شي مليون ومن كل الطوائف كمان ....

وتهجر 4 مليون.....

وصارو 3 دول.....

واتدمر اقتصادون.....

و بعرف او يللي حكمون دخلون بحروب عبثية ما الها اول وما الها اخر

و بعرف انو هلا عمبيحكمهون ناس حيوانات تفكيرن طائفي متل حكايتك
حرام ما عم يحكي الزلمي شي
وبعدين أنا معو لما يوقع الفاس بالراس رح ياكلوها كل العلويين ومتل ما قال الثورة الفرنسية ياما أخدت معها أبريا
طالما في عالم بذهنن بيرتبط النظام بالطائفة العلوية ككل
ومتل ما ذكر من قبل انو ممكن لو استلم حدا من طائفة تانية يتكرر الحاضر وحتى اضرب فكيف اللي اتعرض للظلم -حسب رأيو -رح يأمن لغيرو وينسى شو صار وما يسعى للإنتقام
ورجاء لصاحبة المقال أن تكون علمانية أكثر حتى لا تجرح شعور الآخرين

أنا من العرق العربي
الصديق القديم للشمس
الذي وجد كل شئ....ثم ضيعه

فيديريكو غارسيا لوركا
قديم 03/01/2008   #84
شب و شيخ الشباب secular
عضو
-- أخ لهلوب --

secular is offline

نورنا ب:
Dec 2007
المطرح:
بقلب الحرية ...

النظام ليس علوياً - لكن 99% من المستفيدين منع هم علويون و لا يوجد علوي لم يستفد من هذا الحكم ...

و للأسف هذا النظام تعاون مع الاصوليين ضد العلمانية ..
تصوروا دوريات مخابرات تجمع كتاب مثل " لينزع الحجاب " بسبب طلب البوطي ...

نظام متناقض و غريب عجيب - لو كان علماني و كسر رؤوس البوطي و كفتارو و عصابةالاسلمة
الكردية ما كنا زعلنا بالعكس كان السوريون سيفرحون ...

النظام حامي الأصولية ..هذه ميزة لا تتكرر ، حتى الرؤساء السنة لم يتهاونوا مع اسلمة البلد
و هاجموها
قديم 03/01/2008   #85
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : secular عرض المشاركة
النظام ليس علوياً - لكن 99% من المستفيدين منع هم علويون و لا يوجد علوي لم يستفد من هذا الحكم ...

الي كم يوم بتابع ردودك .... كنت متوقع عندك شي
بس اتضحلي بالأخير انك بعيد كل البعد عن الواقع السوري
و كل هالحكي يللي عم تحكيه مصدرو خيالك يللي مبني على مواقف مسبقة

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 03/01/2008   #86
شب و شيخ الشباب secular
عضو
-- أخ لهلوب --

secular is offline

نورنا ب:
Dec 2007
المطرح:
بقلب الحرية ...

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Madmax عرض المشاركة
الي كم يوم بتابع ردودك .... كنت متوقع عندك شي
بس اتضحلي بالأخير انك بعيد كل البعد عن الواقع السوري
و كل هالحكي يللي عم تحكيه مصدرو خيالك يللي مبني على مواقف مسبقة
الحقيقة بتجرح ، بس هي هي الحقيقة - النظام عم يلعب على كل الحبال و يعيد غباء صدام .....
يا خوفي شي يوم ينقلوا

GAME OVER

منشان هيك عم نحكي و عم نرمي سطول مي باردة على رؤوس النظام المخدر و المنتشي بالحكم
السلطوي المطلق ...

قديم 03/01/2008   #87
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : secular عرض المشاركة
الحقيقة بتجرح ، بس هي هي الحقيقة - النظام عم يلعب على كل الحبال و يعيد غباء صدام .....
يا خوفي شي يوم ينقلوا

GAME OVER

منشان هيك عم نحكي و عم نرمي سطول مي باردة على رؤوس النظام المخدر و المنتشي بالحكم
السلطوي المطلق ...
ما حدا هون عم يدافع عن النظام
بس انت صايرة كل ردودك و مواضيعك طائفية بحتة ....
يعني يا محلا كلام النظام قدام كلامك
قديم 03/01/2008   #88
شب و شيخ الشباب secular
عضو
-- أخ لهلوب --

secular is offline

نورنا ب:
Dec 2007
المطرح:
بقلب الحرية ...

للأسف طنشنا كتير و قلنا هلق النظام بيحس على حالو و على الخراب الذي يجلبه
على سوريا بفعل القومجية الكاذبة التي ينتهجها لإخفاء الطائفية التي يحكم فيها

و لكن بكل أسف ، تبلد تماماً و لا يشعر بشيء فهو سكران حتى الثمالة ...

طفح الكيل و انا بعمري ما حكيت طائفية قد هاليومين ..

طفح الكيل .....من الكذب و الدجل و من هذا النظام ....

من الكلب خدام الذي سرق البلاد و توأمه رفعت و خنازير البينوني و كفتارو و كلاب الترك
و الاطفال الجدد : محمد حمشو - ماهر - حافظ مخلوف و اخوانه ..

الوضع مقرف ..

هذه ليست بلاد ...

خربوا البلاد من اجل الكرسي ..

مليار دولار تصرف على الاحتفالات بالتجديد ... و الشعب محتاج الليرة و لكن ؟؟؟؟
إضافة موضوع جديد  إضافة رد