أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > فن > أدب > الخواطر و الخربشات

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 12/06/2008   #19
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

انا من جهتي بحس انه الموضوع هاد بالذات بيستاهل يتم مثبت بكل تاريخ الأخوية وتثبيته ليس فقط بالقسم كمان بصفحة جديد المواضيع لأن فعلا كتابة عظيمة .

روح يا اب حلب دعسلها

بس ليش وقفت عن هاد الحد ؟! شايف الشعب حب طريقتك بالكتابة فليش وقفت

رايحة تزور
كوخ مسحور
قديم 23/06/2008   #20
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

يا ئبضاي // نظراً الى انو "يابا" صارت دارجة على لسان حضرتك ثم حضرات غيرك

اي بحب قول شغلة..سبق وحكيتها.. بالنسبة للاخطاء الاملائية او اخطاء التشكيل على وجه الخصوص.. يا ريت تنتبهلها.. ثق انو على قد ما تكون الكلمات حلوة على قد ما بيصير تجورات وتكسيرات بسبب اخطاء التشكيل.. لما قلتلك هيك قبل المرة قلتلي من السرعة..بقى اكتب على البطئ بتشكيل مزبوط احسن ما تسرع بتشكيل غير مزبوط..لانو بجد التشكيل الو كتير تأثير.. او لا تشكل ما بعتب

ع الهامش: يعني حرام مسكينة حبيبتك..يا زلمي امدح فيها شوي..حاجتك نازل نقد بالمخلوقة

دائمًا في امل .
قديم 28/06/2008   #21
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : fallnluv عرض المشاركة
مرحبا بدي اسألك اذا مافيها سئلة هي الشخصية او المحبوبة قصدت فيها بلدك يللي انت عليش فيها و كمان بوضع تاني هي نفسها حبيبتك
كمان بدي افهم انو شو دخل فيكتور هوغو بالمضاجعة
و الله يا حبيب عم فكر عرفك عليّا شو رأيك ؟!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : gabriel عرض المشاركة
انا من جهتي بحس انه الموضوع هاد بالذات بيستاهل يتم مثبت بكل تاريخ الأخوية وتثبيته ليس فقط بالقسم كمان بصفحة جديد المواضيع لأن فعلا كتابة عظيمة .

روح يا اب حلب دعسلها

بس ليش وقفت عن هاد الحد ؟! شايف الشعب حب طريقتك بالكتابة فليش وقفت

على عيني حبيب .. المشكلة أنو لما إجاني الوحي وقف هون .. انا للصدق حكيتو أنو يا أخي تابع .. ما كان يرضا .. قلنالنو عجبتو ل غابي .. و ما رضي .. بقا بدك تشوف شغلك معوه ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : matya عرض المشاركة
يا ئبضاي // نظراً الى انو "يابا" صارت دارجة على لسان حضرتك ثم حضرات غيرك

اي بحب قول شغلة..سبق وحكيتها.. بالنسبة للاخطاء الاملائية او اخطاء التشكيل على وجه الخصوص.. يا ريت تنتبهلها.. ثق انو على قد ما تكون الكلمات حلوة على قد ما بيصير تجورات وتكسيرات بسبب اخطاء التشكيل.. لما قلتلك هيك قبل المرة قلتلي من السرعة..بقى اكتب على البطئ بتشكيل مزبوط احسن ما تسرع بتشكيل غير مزبوط..لانو بجد التشكيل الو كتير تأثير.. او لا تشكل ما بعتب

ع الهامش: يعني حرام مسكينة حبيبتك..يا زلمي امدح فيها شوي..حاجتك نازل نقد بالمخلوقة
بقا بدي أحكيلك .. أنو كلمة "يابا" اللي درجت عا لسان حضرتي و حضرات غيري .. ما كان حدا بيعرفا .. يعني هيه الكلمة أنولدت لما حضرتك قلتيّا .. بقا بدك ما تأخزينا .. يعني شي جديد مانون قدرانين يشوفو و ما يجربوه .. هيك كل شي جديد هيك بصير بمر الشعب بنفس الحالة ..

بخصوص التشكيل .. الكتابة اللي عم تقريا هون أو بغير صفحة .. ماني عم أكتبا لتنزل ب ديوان أو لتنشر ب جريدة أو ما إلى زالك .. لزالك ما بهتم كتير بهالتفاصيل .. هاي الحروف العظيمة اللي عم تنكتب هون من باب فشة قهر ليس إلا .. فا ما في داعي لهالتعقيد أو للإهتمام الزائد .. خليا تكون عا طبيعتا و ما في داعي تكون مؤنقة و مصطنعة ..

و أهلا ً فيكي و في الجميع ..

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.
إضافة موضوع جديد  إضافة رد