أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 12/10/2007   #199
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yousef saheli عرض المشاركة
بس هدول عالم خارجين وشاذين عن الأخلاق وانت بتعرف ان مش بس الدين الأسلامي محرم هيك عاده
اكيد المسيحيه واليهوديه كمان وغير هيك ما النا فيها
و مين قالك انو الاديان المذكورة كتير حقانية ؟

ما كل دين اظلم من التاني .. ولو ماكانو ظالمين ما كان حرّموا شي ولدت معو ومو ذنبي اني ولدت فيه

منيح ما حرّموا المعاقين .. هادا البقيان اصلن

قديم 13/10/2007   #200
صبيّة و ست الصبايا ناتالي1976
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ ناتالي1976
ناتالي1976 is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
الحبس

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : COSTA عرض المشاركة
ناتالي ... لينين لما حكى هيك كان بيقصد بالحرية المطلقة .....
يعني الحرية بكل ما تراها عينيك وما تفعلها يديك .....
بس بقلك شغلة انو الجنس عامل اساسي ببناء المجتمع ......
يعني الجنس لما منربى عليه بطريقة صحيحة وما منشعر بالخجل فيه او بالحديث فيه متل ما ربي عليه مجتمعنا منكون انطلقنا من ذاتنا لانو بالنهاية الجنس هو بداية علاقتنا مع نفسنا ومع الاخرين
اسف للخروج عن الموضوع بس وجب التوضيح
أنا مابختلف معك بهيك نقطة التربية الجنسية الصحيحة..الصحيحة..يعني مابدي فهم ولادي أنو المثلية علاقة مشروعة لأنو متل ماقلت مخالفة للطبيعة

قديم 14/10/2007   #201
شب و شيخ الشباب المعلِّم
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ المعلِّم
المعلِّم is offline

نورنا ب:
Sep 2007

لماذا ينبغي أن يبدي الطبيعيون اهتماما بتحرير الشاذين ، ما دام الشاذون لا يهتمون بتحرير الطبيعيين ؟!
والمثلي بمطالبته بالتحرر من الدولة الطبيعية ، يطلب أن تتخلى الدولة الطبيعية عن ميلها الطبيعي المعادي للشذوذ !
فهل يتخلى ، هو الشاذ عن شذوذه؟
وإن كان الجواب بالنفي فهل يحق له إذن أن يطالب شخصاً آخر بالتنازل عن طبيعته المعادية للشذوذ ؟

قديم 14/10/2007   #202
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المعلِّم عرض المشاركة
فهل يتخلى ، هو الشاذ عن شذوذه؟
بس هل يا ترى بيقدر المثلي انو يغير ميولو ؟

أقرأ عن المثلية بعدين قوللي اذا بيقدر المثلي وللا لا

قديم 14/10/2007   #203
شب و شيخ الشباب المعلِّم
مسجّل
-- اخ طازة --

المعلِّم is offline

نورنا ب:
Sep 2007

المسألة فكرة وفعل و حبتين دوا وعلى الأكتر إبرتين...
وكتير من المثليين تبع اليوم ، مو أكتر من موضة ماشية بهالجيل ، يعني كان المثلي يقدر يخبي حاله ويتجوز صبية ويجيب ولاد واليوم بطَّل بدو يشد حزامه شوي ، بدو يغير العالم على كيفه ويغير كل منطق العالم ليوافق رغبته !
يعني الناس كلها تتخلى عن حريتها برفض المثليين مشان هو ينبسط وياخد راحته !
قمة الأنانية !
والمثلي اللي ممكن أقتنع فيه لازم تكون أعضاؤه الظاهرة -ما لم تتعدد- متل ميوله أما غير هيك فالموضوع مش أكتر من دلع صبيان
والحكم أصلاً مبني على وجود العضو من عدمه بس ، ولا الشغلة بتصير شوربة
واللي ممكن يملك أعضاء من الجنسين ، بيكون الفرز على الغالب بينن مو على كيفه -ها ،وممكن يتاخد رأيه-ها بالموضوع

قديم 14/10/2007   #204
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
المسألة فكرة وفعل و حبتين دوا وعلى الأكتر إبرتين...
وكتير من المثليين تبع اليوم ، مو أكتر من موضة ماشية بهالجيل ، يعني كان المثلي يقدر يخبي حاله ويتجوز صبية ويجيب ولاد واليوم بطَّل بدو يشد حزامه شوي ، بدو يغير العالم على كيفه ويغير كل منطق العالم ليوافق رغبته !
يعني الناس كلها تتخلى عن حريتها برفض المثليين مشان هو ينبسط وياخد راحته !
قمة الأنانية !
والمثلي اللي ممكن أقتنع فيه لازم تكون أعضاؤه الظاهرة -ما لم تتعدد- متل ميوله أما غير هيك فالموضوع مش أكتر من دلع صبيان
والحكم أصلاً مبني على وجود العضو من عدمه بس ، ولا الشغلة بتصير شوربة
واللي ممكن يملك أعضاء من الجنسين ، بيكون الفرز على الغالب بينن مو على كيفه -ها ،وممكن يتاخد رأيه-ها بالموضوع
دخلك ليش العالم لتتخلى عن حريتا اذا اخدنا حريتنا؟

عل العموم انت ما عندك ابدا معلومات عن المثلية .. سمحلي قولك بس انت حكيك كللو خطأ والشي الملموس غير هيك تماماً
والمثلي هو شخص كامل الاعضاء .. ويللي عم تحكي عليون هني الخنثى

نصيحة اخوية بموقع اخوية .. اقرا شوي عن المثلية قبل ما تناقش

وهاي وردة

قديم 14/10/2007   #205
شب و شيخ الشباب karim94
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ karim94
karim94 is offline

نورنا ب:
May 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : فوضوي عرض المشاركة
يقول الرفيق لينين " لا يمكن تحرير مجتمع دون تحرير كل فرد من أفراده "
أنا لست مثليا لكني أريد المثليين أن يحصلوا على جميع حقوقهم بما فيها حقهم في الزواج
نعم أيها المثليون أنتم بشر مثلنا و يجب أن يكون لكم كل حقوقكم و حريتكم
و شكرا
مبروك للمنتدى صارو تنين!

سئل أعرابي كيف عرفت ربك فقال البعرة تدل علي البعير والأثر يدل عل المسير فبحار ذات أمواج وارض ذات فجاج وسماء ذات أبراج الا يدل ذلك علي اللطيف الخبير......
http://www.dhr12.com
http://www.youtube.com/watch?v=LsPTBKsrygw

قديم 14/10/2007   #206
شب و شيخ الشباب امير الاردن
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ امير الاردن
امير الاردن is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
الاردن

إرسال خطاب MSN إلى امير الاردن إرسال خطاب Yahoo إلى امير الاردن

الله يثبت علينا العقل والدين ال حريه ال

جميل أن يكون لك قلباَ أنت صاحبه... ولكن الأجمل أن يكون لك صاحباَ أنت قلبه
..................................................................
•• الـــخـــــفــــــــافـــــــــيـــــــــش الــــســـــــــود ••

قديم 14/10/2007   #207
شب و شيخ الشباب المعلِّم
مسجّل
-- اخ طازة --

المعلِّم is offline

نورنا ب:
Sep 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المثلي السوري
حكيك كللو خطأ
النقاش فيه حماس ... وفتح
طيب : رأيي إنه المثلية هي حالة نفسية أو مرض نفسي مش أكثر ولو كان إلو علاقة بالهرمونات يبقى ياخد إبرتين هرمونات ذكرية مشان يرجع تمام ، أما كلامي المرة الماضية فهو فعلاً عن الخنثى وما يسمى بالخنثى المشكل !
وكان جس نبض لنشوف إذا كان خنثى ولا شَكل ذَكَر وبِدُّو - عن رغبة : بسبب هرموني أو نفسي - إنه يكون أنثى
لأن الجينات لازم تأثر على المنظر ولا لاأ ..
والنقاش موجه للمثلي الذكر حصراً لأنني لم أنتبه إلا ل رد "المثلي السوري" ، وحابب إنك تترجم معرّفك مشان نعرف شو نناديك

قال المعلِّم رضي الله عنه :
إذا كان حقك أن تكون حراً مطلقاً فإن مثل هذه الحرية المطلقة التي تنادي بها تمنحني الحرية لمنعك من أخذ حريتك .

قديم 14/10/2007   #208
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
النقاش فيه حماس ... وفتح
طيب : رأيي إنه المثلية هي حالة نفسية أو مرض نفسي مش أكثر ولو كان إلو علاقة بالهرمونات يبقى ياخد إبرتين هرمونات ذكرية مشان يرجع تمام ، أما كلامي المرة الماضية فهو فعلاً عن الخنثى وما يسمى بالخنثى المشكل !
وكان جس نبض لنشوف إذا كان خنثى ولا شَكل ذَكَر وبِدُّو - عن رغبة : بسبب هرموني أو نفسي - إنه يكون أنثى
لأن الجينات لازم تأثر على المنظر ولا لاأ ..
والنقاش موجه للمثلي الذكر حصراً لأنني لم أنتبه إلا ل رد "المثلي السوري" ، وحابب إنك تترجم معرّفك مشان نعرف شو نناديك

المثلية كانت حالة نفسية لفترة (ما بعرف الاعوام) بعدين طلعت من الامراض النفسية
هو صح طلعت من الطب كللو .. بس بقيت بالارشيف لبين ما يكتشفو شي ملموس لعلاجها ..
لأن سببها الحقيقي هو الجينات وليس الهرمونات (طبعا هادا الف دكتور صنفها مو انا من عند حالي متل ما بعض الجاهلين بيقوللي )

الفرق بين الجينات والهرمونات بالمثلية الجنسية:
الجينات هي خلل موجود بالانسان بيأثر على ميولو بس ..
بس الهرمونات ممكن تتغير وتنحقن بهرمونات ذكورية او انوثية وهي بتأثر على تصرف الانسان ككل .. يعني بيصير تصرف الشخص انوثي او ذكوري بعكس طبيعتو ..
فيللي بيكون عندون خلل بالهرمونات فبتقدر تحاسبون لأن ممكن يتعالج
بس الجينات للأسف مالون علاج حالياً

وفيك تندهلي رامي او اذا ترجمنا النك نم تبعي بيصير (المثلي السوري)

وانت عالعين والراس طول ما انت ما حكيت بأستهزاء او بأحتقار .. بس انت رايد تعرف شو هي المثلية يللي للأسف نسبة كبيرة بمحتعنا ما بيعرف شو بتعني

قديم 14/10/2007   #209
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : karim94 عرض المشاركة
مبروك للمنتدى صارو تنين!

خود نفس عميق .. لأن نحن كتار بالمنتدى بس مو الكل ظاهر !

اما الشخص يللي فتح الموضوع (العضو فوضوي) فهو مانو غاي .. هو بس مع حرية الانسان .. وكتير اعضاء هني مع حرية الانسان .. مو ضروري كل شخص بيدافع عننا يعني غاي ..

قديم 14/10/2007   #210
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : امير الاردن عرض المشاركة
الله يثبت علينا العقل والدين ال حريه ال
الله يثبت عليك عقلك المنغلق ..

لأن امثالك اذا صار عندون عقل منفتح بيروح بخبر كان

قديم 14/10/2007   #211
شب و شيخ الشباب DRIV3R
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ DRIV3R
DRIV3R is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
ON THE ROAD

إرسال خطاب MSN إلى DRIV3R إرسال خطاب Yahoo إلى DRIV3R

أول الشي تحية قلبية لكل الرفاق بهالمنتدى
و تحية خاصة لسيريان غاي على صراحتك و جرأتك
هلأ عندي سؤالين لألكن يا احباب الأول انو سيريان انت حطيت كل موضوع احلى من التاني بيشرح هالمشكلة و بيفصل كل جوانبها لهون حلو طيب ليش عم تزعج حالك و ترد على الناس يعني قد ما حكيت مارح تلاقي استجابة لانو لاحياة لمن تنادي يعني هلا بحكيك من عقلي بدون الدين بقللك انتو موجودين و لازم نعترف فيكن و بمشكلتكن لانها فعلا مشكلة تصور انو نحن اعترفنا فيكن كصنف بشري كامل و لنفترض يعني اكيد اي طفل بدو يربى بين أبوين ذكور اول مارح يروح عالروضة و يبدا يفكر رح ينصدم بالواقع المرير اللي هو رفض الآخر و رح ينكبت و ينطوي على ذاتو و متل ما بتعرف الطفولة أساس للمستقبل وطنيا و دينيا و اجتماعيا وووو يعني تصور طفل متبنيه انت يوقف بالصف يسالو الأستاذ شو أسم البابا يقلو بسام و شو أسم الماما يقلو احمد أي 90% من شعبك رح ينفجر بالضحك عليه يعني قبل ما نخوض هيك موضوع لازم تعيد تثقيف هالشعب لانو شعب بيمسك الدين من دنبوا الدين ما قطع راس حدا و لا منع حدا الدين قللك في ضوابط قللك في ضرورات و انا برأيي انو كل ما كتمنا المشكلة كل ما رح يكون إنفجارها اعنف و أقوى انا معك سيريان و أحيي نضالك انت عم تناضل في سبيل قضيتك و انا بدوري ما بقلك انو انا مع انو نعترف بالمثليين تماما تماما انا مع الأعتراف بالمشكلة ووضع حلول لالها لانها مشكلة جدية و بعمرها مانحلت مشكلة من ورا رأي جامد و نقاش عقيم و بنفس الوقت إذا انا ما اعترفت فيك و احترمت رأيك بهالموضوع المهم حياتيا إلك بكون عم ارفض وجودك كأنسان و الأهم عم ألغي وجودي كانسان و مارح دخل الدين بالنقاش لأنو شايف كل ما دخل الدين بالموضوع بتلاقيها قتاله إلا إذا حبيتني خوض معك بالدين بس بدون حساسية

سوري كتير عالإطالة بس ما قدرت اكتب لأقرأ كل مواضيعك و رودك سيريان مشان أستوعب نمطك بالتفكير بشكل كامل

قديم 14/10/2007   #212
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : DRIV3R عرض المشاركة
أول الشي تحية قلبية لكل الرفاق بهالمنتدى
و تحية خاصة لسيريان غاي على صراحتك و جرأتك
هلأ عندي سؤالين لألكن يا احباب الأول انو سيريان انت حطيت كل موضوع احلى من التاني بيشرح هالمشكلة و بيفصل كل جوانبها لهون حلو طيب ليش عم تزعج حالك و ترد على الناس يعني قد ما حكيت مارح تلاقي استجابة لانو لاحياة لمن تنادي يعني هلا بحكيك من عقلي بدون الدين بقللك انتو موجودين و لازم نعترف فيكن و بمشكلتكن لانها فعلا مشكلة تصور انو نحن اعترفنا فيكن كصنف بشري كامل و لنفترض يعني اكيد اي طفل بدو يربى بين أبوين ذكور اول مارح يروح عالروضة و يبدا يفكر رح ينصدم بالواقع المرير اللي هو رفض الآخر و رح ينكبت و ينطوي على ذاتو و متل ما بتعرف الطفولة أساس للمستقبل وطنيا و دينيا و اجتماعيا وووو يعني تصور طفل متبنيه انت يوقف بالصف يسالو الأستاذ شو أسم البابا يقلو بسام و شو أسم الماما يقلو احمد أي 90% من شعبك رح ينفجر بالضحك عليه يعني قبل ما نخوض هيك موضوع لازم تعيد تثقيف هالشعب لانو شعب بيمسك الدين من دنبوا الدين ما قطع راس حدا و لا منع حدا الدين قللك في ضوابط قللك في ضرورات و انا برأيي انو كل ما كتمنا المشكلة كل ما رح يكون إنفجارها اعنف و أقوى انا معك سيريان و أحيي نضالك انت عم تناضل في سبيل قضيتك و انا بدوري ما بقلك انو انا مع انو نعترف بالمثليين تماما تماما انا مع الأعتراف بالمشكلة ووضع حلول لالها لانها مشكلة جدية و بعمرها مانحلت مشكلة من ورا رأي جامد و نقاش عقيم و بنفس الوقت إذا انا ما اعترفت فيك و احترمت رأيك بهالموضوع المهم حياتيا إلك بكون عم ارفض وجودك كأنسان و الأهم عم ألغي وجودي كانسان و مارح دخل الدين بالنقاش لأنو شايف كل ما دخل الدين بالموضوع بتلاقيها قتاله إلا إذا حبيتني خوض معك بالدين بس بدون حساسية

سوري كتير عالإطالة بس ما قدرت اكتب لأقرأ كل مواضيعك و رودك سيريان مشان أستوعب نمطك بالتفكير بشكل كامل
يا هلا

هللا ليش انا عم رد على العالم مع انو هالشي مذكور .. ؟
هللا انا بشوف الشخص من طريقة كلامو انو بيريد يعرف او مثلا ما خرطت مشطو كتير الشغلة
فمع هالناس انا بحاول اقنعون وقللون وجهة نظري لأن الانسان المحترم مبين وحتى ولو الحكي ما فات بمخو رح يضل محترم .. وفي ناس عم عيدلا الحكي لأن لما بتناقش شخص مع اقتباس حكيه رح يكون الكلام موجه الو .. فبتختلف طريقة استيعابو للموضوع وتكون اكتر من ما يكون الموضوع منطرح من قبل لغير حدا .. فهمت عليي

هللاء بالنسبة للتبني .. هي خطوة شوي كبيرة .. لسبب واحد انو ما كتير عرفوا نفسية الطفل كيف رح يكون
ولهلا اكبر طفل من ابوين مثليين لساتو صغير ليدرسوا ويعرفوا اذا اثرت على نفسيتو ..
بس كمان ممكن مستقبلاً يصير مدراس مخصصة لأولاد المثليين منعاً للتمييز ضدون ..

بس يعني صير منطقي شوي .. هللا الولد يللي المثليين رح يتبنوه بيكون جاية عل الاغلب من الميتم أو لقيط ..
طيب وين احسنلو ؟ انو يعيش حياة مرفهة بين اهل يحبوه ويلبولو كل احتياجاتو وللا يعيش بميتم ؟
اكيد نفسيتو بالميتم ما رح تكون عال العال .. عل الاقل بالتبني رح يحس بشعور الابوين يللي رح يغمرو بحنان مو ممكن يلاقيه بالميتم

طولت عليك انا كمان ..
وهاي وردة عل الاخلاق
ووردة عل المجاملة
ووردة على اعترافك بالمثليين بس مو تماما تماما
ووردة على تشغيل المخ
وبيكفي ورود .. هللا بيحسبوني حاطط عيني عليك

قديم 14/10/2007   #213
شب و شيخ الشباب DRIV3R
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ DRIV3R
DRIV3R is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
ON THE ROAD

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Syrian Gay عرض المشاركة
وبيكفي ورود .. هللا بيحسبوني حاطط عيني عليك
شعور متبادل رفيق

قديم 14/10/2007   #214
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : DRIV3R عرض المشاركة
شعور متبادل رفيق

هللا ما عجبك باللعي اللي فوق كللو غير هالجملة

قديم 14/10/2007   #215
شب و شيخ الشباب DRIV3R
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ DRIV3R
DRIV3R is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
ON THE ROAD

هلأ سيريان انت من الغوالي صرت و حكيك دهب بس مجاملة منك غير شكل خاي

و بالنسبة للموضوع نصيحة قفل عليه لأنو طول ما المخ واقف عند شعبك رح يضل يتجاهل المسألة لتنفجر بوجهو شي يوم و يضيع كالعادة يعني فيك تشبهها بازمة السكان بمصر ضلو يجيبو ولاد لصار عندن زحمة غير شكل تقول مافي تلفزيون يا رجل

قديم 15/10/2007   #216
شب و شيخ الشباب karim94
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ karim94
karim94 is offline

نورنا ب:
May 2007

إيه والله وصار للشواذ صولة وجولة!أخ الزمن غدار, وبكرة رح يقلعونا من المنتدى لأنن كتار بس مو ظاهرين ,حرب عصابات يعني.....
المهم مع أنو مو من عادتي أحكي ولا رد على الشواذ, بس يلا رح خود نفس عميق وقول هالجواهر و أتيسر من هالموضوع البايخ, السخيف والشاذ:
أول باشتان مشان الموضوع, القاعدة الذهبية تبعي بتقول : كل واحد في قرارة نفسو و هو في كامل قواه العقلية, إنطرحت عليه الفكرة ولم يستهجنها ولم يرفضها فهو إما شاذ وإما في طريقه إلى الشذوذ! برجع وبقول "في قرارة نفسو" لأنو مرات الواحد بيقول حكي هو نفسو مانو مصدقو ,بس مشان يورجي العالم أنو إنسان تقدمي ومتحضر!هذا التقدمي يقوم الدنيا وما يقعدها إذا حدا قلو إنت شاذ أو لوطي أو ما إلى ذلك.....
تاني باشتان لا تكذب الكذبة وتصدقها! إللي بدو يحكي كلام علمي بدو يجيب أدلة علمية ودراسات موثوقة مو مقال من ويكيبيديا ناقصو تدقيق ومراجع! ,ويكيبيديا لا يمكن بأي حال من الأحوال ,إعتبارها مرجع لأنو وبكل بساطة يمكن لأي كان أنو يكتب مقال على كيفوويمكن لأي كان يعدلو على كيفو(ماعدا بعض المقالات المحمية, مثل المقال المتعلق بالكيان الصهيوني) و مو كل المواضيع يتم تدقيقها ومراجعتها, والإداريون والمؤسسة مانهم مجبرين يقومو بهيك إشي (سياسة الموقع).
ثالث باشتان:إللي بيقول أنو الأديان فسرت بطريقة خطأ لأنو الله مانو سيء جداً ليخلق إنسان شاذ ثم يحاسبه بعد ذلك! نقول له أثبت أولا أنه خلقك إنسانا شاذا!ثم بعد ذلك أحكم عليه (تعالى الله عما يصفون).
القضية ليست دينية بالدرجة الأولى, القضية أكبر من ذلك, تتعلق بإنسانية الإنسان, بجوهره...ربما تكون مصطلحات فضفاضة لدى البعض لكني لم أجد تعبيراً آخر لوصف هذا الشيء الذي يمنعك و يجعلك تتقزز من مجرد فكرة ممارسة الجنس مع أمك أو أبيك, من إغتصاب طفل أو طفلة....الشذوذ خط أحمر متلو متل الخطوط الحمراء السابقة, من تعداه فقد إنسانيته (ولو للحظة), من تاب وتراجع عادت له إنسانيته.....

يلا بيكفي لهون حاسس حالي بحكي متل سدير
وسلام للناس الفاضلة وذوي المروءة....الله يرحم أيامك يا زعيم....أيام ماكان الرجال رجال, مو حريمات, متل اليوم....

يلا رايح نام

فيكن تحذفوها للمشاركة, إذا بدكن ما رح أزعل

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى