أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 20/02/2006   #55
صبيّة و ست الصبايا Syrian__Angel
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Syrian__Angel
Syrian__Angel is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
U.A.E

اي سايريني لقلك ..... هيك بدي ياكي

~*¤ô§ô¤*~ No Pain ... No Gain ~*¤ô§ô¤*~

المقاومة مخاطبة الحكّام العرب : لعن الله أناس مثلكم ، فقد أردت لكم الحياة فأردتم لي الموت ...

نسيَ الطينُ ساعةً أنــّه طينُُ ُ حقيــرُ ُ ... فـصالَ تيهاً وعربـــَد ...
قديم 20/02/2006   #56
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

ولو كم دموووش عندي انا....

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 20/02/2006   #57
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : krimbow
و لك ابو الميم شو هالمقالة يللي بتأسي هي ؟؟؟

يا زلمة يعني ازا كان قصدك ترفع معدلات السياحة ... ع هالمقالة ما حدا رح يرجع

خيو ما بنكر ... في تحسن صاير بالبلد

بس المشكلة يا ابا الميم ... ازا نحنا عم نمشي .,.. غيرنا، حتى اقرب الناس النا عم يحلقوا

و لما بوكرا نوصل ليللي وصلولو اليوم ... بيكون بدنا 500 سنة لنوصل ليللي وصلولو بوقتها

ليش بتأسي ؟؟ لأنها رأيي ؟؟؟ و لأنو رأيي غير رأيك صار بيأسي ؟؟ ليش أنت كتر مروق أصلا يعني ؟؟

مين يعني أقرب الناس اللي ألنا وعم بيحلقو ؟؟؟ الأردن ؟؟ دبي ؟؟ مصر ؟؟؟ السعودية ؟؟ طبعا أنا ماشيفهم كلهم بس حضرتك اللي عم تقول أقرب الناس ...

طالما أنت معترف "بالانتزاع" أنو في تحسن , ليش ما بتفكر أنو متل ما تقهقرت بسرعة ممكن تتحسن بسرعة ؟؟؟

مدري عووووووووو,,,, مدري نيوووووووووووو.

يا طالب الدبس من طيز النمس ... كفاك الله شر العسل

مافي الله لتروح اسرائيل.
قديم 21/02/2006   #58
شب و شيخ الشباب krimbow
أميـــــــــ

الصورة الرمزية لـ krimbow
krimbow is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
damscus-syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : me2
ليش بتأسي ؟؟ لأنها رأيي ؟؟؟ و لأنو رأيي غير رأيك صار بيأسي ؟؟ ليش أنت كتر مروق أصلا يعني ؟؟

مين يعني أقرب الناس اللي ألنا وعم بيحلقو ؟؟؟ الأردن ؟؟ دبي ؟؟ مصر ؟؟؟ السعودية ؟؟ طبعا أنا ماشيفهم كلهم بس حضرتك اللي عم تقول أقرب الناس ...

طالما أنت معترف "بالانتزاع" أنو في تحسن , ليش ما بتفكر أنو متل ما تقهقرت بسرعة ممكن تتحسن بسرعة ؟؟؟
شو دخل رأيي او رأيك بموضوع انو المقال بيأسي ؟؟ اصلا انا ما قصدي بيأسي .. قصدي بييأس، يلعن اخت العامي

يعني بغض النظر عن رأيي او رأيك ... المقال بيأسي

مو بيأسي بمعنى انو ساقط ادبيا او صحفيا او او ... الخ
لأ ... قصدي انو المقال بيخلي الواحد ينصاب بحالة احباط

اما بخصوص شو قصدي باقرب الدول ... اي يا سيدي متل ما زكرت، و زيد عليهم لبنان شو عليه ؟؟

و بلا ما نحلم و نبعد و نشوف تركيا و اليونان

عندما تتأجج نار التحششيش .. تنأى الحشائش بالحشيش الحشحشش ..
وحشيشة التحشيش .. عمر أحشش ..
حش الحشائش في حشيش محشش ..
حشاش يا أخا الحشيش ..
حشش على تحشيش محششنا القديم ..
سوريا الله حاميا
jesus i trust in you
قديم 21/02/2006   #59
شب و شيخ الشباب mhmary
عضو

الصورة الرمزية لـ mhmary
mhmary is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
U.S.A

إرسال خطاب AIM إلى mhmary إرسال خطاب MSN إلى mhmary إرسال خطاب Yahoo إلى mhmary

هادا الحكي صحيح الوضع فعلا عم يتحسن والي بيقول غير هيك بيكون عم يكذب على حالو
مثلا : أنا خلال سنتين ونصف صرت نازل على سوريا 3 مرات وكل مرة بشوف تحسن يعني مثلا راتب الموظف ذاد خلال ه ال3 سنين شي 30% والأسعار لساتا نفسا ما غليت ربطة الخبز ب 15 وتنكت البانزين ب 500 ناهيك عن الأصلاحات العامة من ناحية البلديات مثلا بحمص كتير تحسنت الحالة بالاذقية بلشو يبنو أنفاق (عقبال حمص) وبالشام عم يعملو نفق تاني وهيك شغلات يعني

غير هيك مثلا خلال ال 4 سنين الي مضو دور المخابرات ضعف وما عاد متل اول يعني الواحد صار شوي مرتاح من هالناحية
شو كمان.......... صار وضع القروض بسوريا مريح جدا بالبنك التجاري ولأي مواطن ما بس للموضفين متل اول......... عم حس انو صار في شوية رفاهية ما كانت موجودة من اول يعني الطبقة المتوسطة شوي عم تفرفش
وهيك شغلات يعني.......... حكي نضيف الوضع عم يتحسن

أبو عضل
قديم 21/02/2006   #60
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : krimbow
شو دخل رأيي او رأيك بموضوع انو المقال بيأسي ؟؟ اصلا انا ما قصدي بيأسي .. قصدي بييأس، يلعن اخت العامي

يعني بغض النظر عن رأيي او رأيك ... المقال بيأسي

مو بيأسي بمعنى انو ساقط ادبيا او صحفيا او او ... الخ
لأ ... قصدي انو المقال بيخلي الواحد ينصاب بحالة احباط

اما بخصوص شو قصدي باقرب الدول ... اي يا سيدي متل ما زكرت، و زيد عليهم لبنان شو عليه ؟؟

و بلا ما نحلم و نبعد و نشوف تركيا و اليونان

يعني المقال منيح أدبيا و صحفيا و الخ و لكن بيأس من كتر مانو شو ؟؟؟ ليش يعني أصبن حضرتك باليأس و لسعتى في ريعان الشباب ؟؟؟

هي الدول الفقاعية اللي عاجبتك من كم يوم و للمرة الأولى بتاريخ الأمارات بيطلع عندون وزير شيعي .. و كذلك الكويت .. والسعودية مو أكيد بس ممكن بعد كم سنة ... عاجبينك هيك مثلا ؟؟؟

طبعا اللي ما علق مع التحريات بدبي .. ما بيعرف شو يعني الديموقراطية المقنعة ...و اللي ما عاش باحدى هي الدول و حاول يعملو شي تنظيم و شاف ردة فعل الحكومات ما رح تكون مقارنتو للبلدين دقيقة .
قديم 21/02/2006   #61
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : mhmary
هادا الحكي صحيح الوضع فعلا عم يتحسن والي بيقول غير هيك بيكون عم يكذب على حالو
مثلا : أنا خلال سنتين ونصف صرت نازل على سوريا 3 مرات وكل مرة بشوف تحسن يعني مثلا راتب الموظف ذاد خلال ه ال3 سنين شي 30% والأسعار لساتا نفسا ما غليت ربطة الخبز ب 15 وتنكت البانزين ب 500 ناهيك عن الأصلاحات العامة من ناحية البلديات مثلا بحمص كتير تحسنت الحالة بالاذقية بلشو يبنو أنفاق (عقبال حمص) وبالشام عم يعملو نفق تاني وهيك شغلات يعني

غير هيك مثلا خلال ال 4 سنين الي مضو دور المخابرات ضعف وما عاد متل اول يعني الواحد صار شوي مرتاح من هالناحية
شو كمان.......... صار وضع القروض بسوريا مريح جدا بالبنك التجاري ولأي مواطن ما بس للموضفين متل اول......... عم حس انو صار في شوية رفاهية ما كانت موجودة من اول يعني الطبقة المتوسطة شوي عم تفرفش
وهيك شغلات يعني.......... حكي نضيف الوضع عم يتحسن

مارح يقتنعو .. بدهون يطلع الرئيس بشار على التلفزيون و يقول للبيانوني شرف استلم الحكم .. ولا تواخذنا .

فشرو .. اذا هو بيعمل هيك أنا ما برضى .. و بزعل منو ..

شكرا لشعورك والتزامك الصدق.
قديم 21/02/2006   #62
شب و شيخ الشباب sari
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ sari
sari is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
لبنان

إرسال خطاب MSN إلى sari

يا أحبائي كلكم معه حق بس ما حدا يفهم من يلي عم بحكي ان انا نع حدا
ابدا و لكن حاليا فعلا الوضع في سوريا على احسن و ما حدا ينسى ان الامور ما بتصير بين ليلى و ضحاها و الحرس القديم في مين كان موافق و مي كان كان لا حول و لا قوة
اذا بدنا يصير بسوريا و شعبها متل العراق و متل ما كان لبنان خليكن هاك و اذا بدنا الامور تتحسن
غيرولي هالنظرة و حياتكن و بعدين ما كلشي بتسمعوا صحيح و كل الاعلام بفرجيك و بسمعك يلي بناسب مصلحتو متل الاعلام اللبناني يلي معتبر سوريا العدو الاول للبنان و ما تبقى هم (اعدقاء)
على فكرة انتو قاعدين برا ما بعرف اديش صركن بس ياريت تسمعو من حدا محايد ما عندو كره للسوريين او لسوريا بغض النظر عن الحكام و لا تصدقوا ان بعض الناس بتحب السوري اذا قالو لأن يا جماعة تابعو الأحداث يلي عم تصير وآخر نكتة ان الله لبناني و الجنة للبناني و السوري ما حيشم ريحتها ابدا حبيتو تصدقو ولا لاء بس هيدا يلي عم بيصير و كل واحد سوري مستهدف من تلات رباع الشعب اللبناني و انا سوري عايش بلبنان وعم شوف بعيني و المس بايدي و لا حدا يقول لاء يجي على لبنان و يشوف بس ينعرف ان سوري كيف الناس هان بتطلع في و بتعاملو
قديم 21/02/2006   #63
شب و شيخ الشباب me2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ me2
me2 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
كحلون

إرسال خطاب MSN إلى me2

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sari
يا أحبائي كلكم معه حق بس ما حدا يفهم من يلي عم بحكي ان انا نع حدا
ابدا و لكن حاليا فعلا الوضع في سوريا على احسن و ما حدا ينسى ان الامور ما بتصير بين ليلى و ضحاها و الحرس القديم في مين كان موافق و مي كان كان لا حول و لا قوة
اذا بدنا يصير بسوريا و شعبها متل العراق و متل ما كان لبنان خليكن هاك و اذا بدنا الامور تتحسن
غيرولي هالنظرة و حياتكن و بعدين ما كلشي بتسمعوا صحيح و كل الاعلام بفرجيك و بسمعك يلي بناسب مصلحتو متل الاعلام اللبناني يلي معتبر سوريا العدو الاول للبنان و ما تبقى هم (اعدقاء)
على فكرة انتو قاعدين برا ما بعرف اديش صركن بس ياريت تسمعو من حدا محايد ما عندو كره للسوريين او لسوريا بغض النظر عن الحكام و لا تصدقوا ان بعض الناس بتحب السوري اذا قالو لأن يا جماعة تابعو الأحداث يلي عم تصير وآخر نكتة ان الله لبناني و الجنة للبناني و السوري ما حيشم ريحتها ابدا حبيتو تصدقو ولا لاء بس هيدا يلي عم بيصير و كل واحد سوري مستهدف من تلات رباع الشعب اللبناني و انا سوري عايش بلبنان وعم شوف بعيني و المس بايدي و لا حدا يقول لاء يجي على لبنان و يشوف بس ينعرف ان سوري كيف الناس هان بتطلع في و بتعاملو

أنا مضطر أني صدقك .. مو لأنك مو صادق .. لأني مو حابب أسمع هدا الكلام ...

لما كان عبد الحليم النووي مشرف على لبنان .. كان يحرك قطعات الجيش بالطريقة اللي بتناسب مصالحو هو و شركاؤه الشخصية .. و لما الرئيس بشار قرر سحب الجيش .. قتلو الحريري ليرحافظو على مصالحهم اللي عم بيعيقها لحود اليوم .

شكرا ألك و انشالله بترجع بالسلامة أو بيتغير شعور اللبنانيين " مو تلت أرباعون بيكرهون".
قديم 05/11/2007   #64
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

مع تزايد هجرة شبابنا قررنا نرفع الموضوع
إضافة موضوع جديد  إضافة رد