أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 29/10/2007   #1
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بالبار عم اشرب واسكر وارقص وحشش وشوف حياتي

افتراضي هل الاسلام هو الذراع العسكري للصهونية العالمية

نحن اليهود لسنا الا سادة العالم ومفسديه ........... ومحركي الفتن فيه وجلاديه ( اوسكار ليفي )

على هذا المنطق تبني الصهيونية العالمية اساس مبادئها وحركاتها , ولطالما كانت الصهيونية العالمية هي راس الافعى , فان المتشددين الاسلامين والارهابين هم ذيلها
فالحركات الارهابية كانت دائما تخدم المصالح الصهيونية , اينما وجدت ولطالما دعمتها بشتى الوسائل ان كان بالمال او بالسلاح او باي شيء اخر متاح لها
اي مكان بالعالم توجد معارضة لمصالحها كان الارهاب على يد المتشددين هو الحل لانهاك الدولة والشعوب حتى يرضخوا لها ولمصالحها التي هدفها فقط نهب خيرات البلدان وجعلها مستهلكا لبضائعها ايضا
فمن الاخوان المسلمين ............. الى اسامة بن لادن كان الحل دائما هوة القوة الارهابية التدميرية على ايديهم و الخضوع لتخلفهم عن طريق الخطابات التي يلقيها اسيادهم وغسيل ادمغة الشعب ولا يصدقهم الا كل ساذج وقصير البصيرة ....... فهل هذا ما يريده المسلمون ام انهم ليسوا على يقين
ويبقى السؤال مطروحا ......

سيدي الرئيس ......... تحية وبعد
اتسمع الاحرار حين يسألون.......
امرتين الشهداء يقتلون ...........
اطفالنا في المهد بعد يحلمون....
من ينقذ الاحلام حين ينعسون...
[thread=51430][COLOR=red]تعالي نرتوي الحب لسنا سوى ظلال وغبار[/COLOR][/thread]
[B][COLOR=seagreen]شيطان انا واقف على الباب .................................. هوايتي ان ارقص مع الذئاب[/COLOR][/B]
[B][COLOR=#2e8b57][COLOR=blue]اذا اردت ان تقول الحقيقة بغير وقتها .................... فاعلم انك في نظر الكل خائن[/COLOR] [/COLOR][/B]
قديم 29/10/2007   #2
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

في شي من هالكلام طبعا لكن عندي تعليق بسيط:

اليهودية لا تعني الصهيونية

الارهاب الاسلامي لا يعني الاسلام

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 29/10/2007   #3
شب و شيخ الشباب زوربا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ زوربا
زوربا is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
مطرح اللي انتحر الحسون

إرسال خطاب ICQ إلى زوربا إرسال خطاب MSN إلى زوربا إرسال خطاب Yahoo إلى زوربا

طبعا واضح كتير أنو الاسلام ما إلو علاقة باليهودية...أما..
أما الأخوان المسلمين..أو بن لادن وشلتو...بغض النظر عن غاياتهون.. ما عم يخدمو إلا الصهيونية...

....
فلا يسعى إلى الطرق السهلة الخالية من الأخطار إلا الضعفاء......
قديم 29/10/2007   #4
صبيّة و ست الصبايا Nirvana
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Nirvana
Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

يعني سبحانو لسعدو .. أحيانا بسأل نفسي .. ليش كل حركة بقومو فيها المتشددين تكون متناسبة طردياً مع أغراض ومصالح أمريكا وإسرائيل ؟؟!!!
ما عم أقدر أفهم ..

والغريب أنو من المتعارف عليه أنو تمويل كتير من هالجماعات المتشددة من بريطانيا وشركائها .. كما أنو بعض رؤوس هذه الجماعات مقيم في لندن ؟؟؟!

عجبي !!!!

كل جنون بينكتب بالدم ..
قديم 29/10/2007   #5
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة

هلا ب ياس
انا بتفق بهي النقطة انو الاسلام مالو علاقة بالارهاب الاسلامي ....
لانو متل ما كانو الصليبين بالماضي يقاتلون باسم الدين واسم المسيح ايضا اليوم الارهابيون يقاتلون باسم الدين واسم الاسلام .......
بس الصهيونية كانت نشاتها على يد اليهود .....
ولهم مصالح فيها اين ما وجدت ......
قديم 29/10/2007   #6
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : زوربا عرض المشاركة
طبعا واضح كتير أنو الاسلام ما إلو علاقة باليهودية...أما..
أما الأخوان المسلمين..أو بن لادن وشلتو...بغض النظر عن غاياتهون.. ما عم يخدمو إلا الصهيونية...
ما هي غاياتون خدمة الصهيونية لانو هنن صهاينة
قديم 29/10/2007   #7
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nirvana عرض المشاركة
يعني سبحانو لسعدو .. أحيانا بسأل نفسي .. ليش كل حركة بقومو فيها المتشددين تكون متناسبة طردياً مع أغراض ومصالح أمريكا وإسرائيل ؟؟!!!
ما عم أقدر أفهم ..

والغريب أنو من المتعارف عليه أنو تمويل كتير من هالجماعات المتشددة من بريطانيا وشركائها .. كما أنو بعض رؤوس هذه الجماعات مقيم في لندن ؟؟؟!

عجبي !!!!
اي طبعا بلندن ..... يعني اقل منها يكونو عم يستجموا هونيك وياخدوا دروس على يد المحافل الصهيونية الموجودة هونيك ....
بس السؤال هو
هل الاسلام والدين الاسلامي متيقن و واع لهذه الخطة التدميرية .....
و هل يمتلك الحل لازالة هالجماعة وتبرير صفحته امام العالم ؟؟؟
قديم 29/10/2007   #8
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
هلا ب ياس
انا بتفق بهي النقطة انو الاسلام مالو علاقة بالارهاب الاسلامي ....
لانو متل ما كانو الصليبين بالماضي يقاتلون باسم الدين واسم المسيح ايضا اليوم الارهابيون يقاتلون باسم الدين واسم الاسلام .......
بس الصهيونية كانت نشاتها على يد اليهود .....
ولهم مصالح فيها اين ما وجدت ......
يا سيدي صدقني في عرب أكثر صهيونية من أغلب اليهود. أكيد الصهيونية منشأها يهودي لكن هالشي ما يعني أنو كل اليهود صهاينة, وقول أنو كل اليهود صهاينة مثل قول أنو كل المسلمين ارهابيين..

عم أحكي كخبرة شخصية, أعرف زملاء دراسة يهود أرجنتينيين أبعد ما يكونون عن الصهيونية و يرفضون بشكل مطلق الهجرة الى اسرائيل رغم كل المغريات.
قديم 29/10/2007   #9
شب و شيخ الشباب ابو عمير السوري
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ابو عمير السوري
ابو عمير السوري is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
دمشق

إرسال خطاب MSN إلى ابو عمير السوري

اقتباس:

المعلم ياس لخص بسبع كلمات
جواب مقنع مفحم
معلم كوستا بدو يخفف الضغط عن فاوست وعن مايسمى ازيل/ازول
فتح موضوع للالهاء موضوع صار قديم وخلصنا منه
قديم 29/10/2007   #10
صبيّة و ست الصبايا mimmy
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ mimmy
mimmy is offline

نورنا ب:
Oct 2007

الشي الاكيد انو الاسلام ما الو دخل بأي اعمال ارهابية ...و انو الاعمال الارهابية الي بتصير و بتحتمي بأسم الاسلام احنا كمسلمين ما منعترف فيها...
و ازا بدنا نعدل الجملة منقول : الارهاب المحتمي بأسم الاسلام الي نحنا ما منعترف فيهم هم الذراع العسكري للصهيونية
قديم 29/10/2007   #11
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:

اقتباس:
يا سيدي صدقني في عرب أكثر صهيونية من أغلب اليهود. أكيد الصهيونية منشأها يهودي لكن هالشي ما يعني أنو كل اليهود صهاينة, وقول أنو كل اليهود صهاينة مثل قول أنو كل المسلمين ارهابيين..

عم أحكي كخبرة شخصية, أعرف زملاء دراسة يهود أرجنتينيين أبعد ما يكونون عن الصهيونية و يرفضون بشكل مطلق الهجرة الى اسرائيل رغم كل المغريات.
مو بس عرب .... وحتى كتير ناس متصهينين ......
وفي يهود سوريين موجودين بسوريا ورافضين الهجرة على اسرائيل بالرغم من الضغوطات يللي عم يمارسها عليهم ابناء دينهم
خطر على بالي تساؤل ....
هل الذين يطالبون بالخلافة الاسلامية وعودتها ...... ايضا هم في خدمة الصهيونية ام انهم فقط مجرد ببغاءات ينقادون وراء عواطفهم
قديم 30/10/2007   #12
صبيّة و ست الصبايا *Marwa*
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ *Marwa*
*Marwa* is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
البــلاد المـقـدســـة

اقتباس:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : mimmy عرض المشاركة
الشي الاكيد انو الاسلام ما الو دخل بأي اعمال ارهابية ...و انو الاعمال الارهابية الي بتصير و بتحتمي بأسم الاسلام احنا كمسلمين ما منعترف فيها...
و ازا بدنا نعدل الجملة منقول : الارهاب المحتمي بأسم الاسلام الي نحنا ما منعترف فيهم هم الذراع العسكري للصهيونية
كلام سليم
وبلا شك الارهاب الذي يدافع عن نفسه باسم الرب والاسلام هو اهم عامل ودافع بل ومبرر لاضطهاد المسلمين من قبل الصهيونية العالمية !

شكرا عالموضوع

لا تَقُل : يا رب عندي هَـمّ كبير
ولكن قُل : يا هـمّ عندي ربّ كبير :]

؛

يا ريـحة البـلاد يا عطر الفّواح ..غـالي علينا يا تراب بلادنا
قديم 30/10/2007   #13
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH
سوريا

اقتباس:

انا مع هل حكي تمام
انو التشدد الاسلامي او حركة الاخوان المسلمين المتشدده ، هاد مو معناه الاسلام ...

متل ما انو اليهوديه شي مختلف تمام عن الصهيونيه ، لدرجة انو في جماعة يهوديه بداخل اسرئيل بتمانع و بترفض الحركه الصهيونيه ، و في جماعه متخليه عن جنسيتها اليهوديه و هيه مقيمه باسرئيل كلجوء مو اكتر

شكرا على الموضوع

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون
قديم 30/10/2007   #14
شب و شيخ الشباب MohdAnas
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ MohdAnas
MohdAnas is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
بعيداً عن مدينتنا التي شبعت من الموت

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : COSTA عرض المشاركة
فالحركات الارهابية كانت دائما تخدم المصالح الصهيونية , ......
والله يا صديقي أنا ضد فكرة ربط أنو كل شيء عم يصير بالعالم ....... عم يصير بتخطيط وتدبير إسرائيلي ....... وأنو الصهيونية هي وراءه . ومع ذلك ربما هي تكون المستفيد الأول من أغلب الأحداث على المسرح العالمي ........... الفكرة هذه والتصور هذا ........... هو بس لجعل العالم يخضع للسيطرة الصهيونية ........ بمعنى أن كل شي في هذا العالم يتم بتخطيطهم .
يعني لو أخذنا مثلا ابن لادن .......... ابن لادن كان عنده مشروع الحرب والجهاد على الشيوعين السوفيت وتحرير الأفغان ........ (بغض النظر عن مشروعه صح ولا خطأ) .......... بنلاحظ أنو الصهيونية قدرت تستفيد من مشروعه بس ما كان في ارتباط بين الطرفين .
أتذكر حين ظهرت الصور الكاركاتورية المسيئة .......... دخلت على موقع إسرائيلي ناطق بالانكليزية ........... ويقول لماذا قامت قيامة المسلمين للرسوم وبالمقابل بكل يوم الصحف العربية تتحفنا بكاريكاتورات مسيئة للصهيونية . يعني حتى في هذه ........ استطاعو تسليط الضوء على جزء من قضيتهم .

يعني أنا برأي هم عم يعرفو يستفيدوا من الأحداث ..........

مآذن الشام تبكي إذ تعانقني
.................................. وللمآذن كالأشجار أرواح
قديم 30/10/2007   #15
شب و شيخ الشباب صياد الطيور
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ صياد الطيور
صياد الطيور is offline

نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي

إرسال خطاب MSN إلى صياد الطيور

كلام MohdAnas فيه كتير من الصواب ... يعني الأعلام الاسرائيلي هو نقطة القوة الأولى لأسرائيل ..
اذا بتذكروا بمعظم بمباريات كأس العالم كان علم اسرائيل مرفوع على المدرجات ... بدون سبب ألا دعم الحملة الأسرائيلية

أنا ما فيي ابعد هالتهمة عن اسامة بن لادن ... بس كمان ما فيي عممها على كل الحركات الأسلامية الأرهابية بالعالم .... عندك الحركات الي بتنبع باندونيسيا و الحركات الي بالفلبين .. يعني حركات ما بعتقد نها بتخدم اسرائيل لا بطريقة مباشرة و لا بغير مباشرة

ســــــــــــــــــوريا قلعة الصمود العربي
قديم 30/10/2007   #16
شب و شيخ الشباب karim94
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ karim94
karim94 is offline

نورنا ب:
May 2007

الواقع والمنطق بيقولو أنو المسيحية ممثلة في أمريكا وأذنابها هي الذراع الأيمن للصهيونية العالمية, طبعا لا حاجة لأن نقول أن الكيان الصهيوني(ما يسمى بإسراءيل) هو البنت البكر لأمريكا

سئل أعرابي كيف عرفت ربك فقال البعرة تدل علي البعير والأثر يدل عل المسير فبحار ذات أمواج وارض ذات فجاج وسماء ذات أبراج الا يدل ذلك علي اللطيف الخبير......
http://www.dhr12.com
http://www.youtube.com/watch?v=LsPTBKsrygw
قديم 30/10/2007   #17
صبيّة و ست الصبايا ليندا
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ ليندا
ليندا is offline

نورنا ب:
Sep 2006

كتير بينحكي عن الارهاب الاسلامي .. رغم انو الاسلام بمجمله اعتدال ..والارهاب ..بيعني الانحراف
بقى هل الدين الأسلامي منحرف !!!
الارهاب هو انحراف بكل معنى الكلمه الارهاب حقيقه هو ارهاب امريكي صهيوني ..الارهاب لاينتمي الى وطن ولا الى دين ولا الي ثقافه ومن الظلم بمكان نسبته الى الأسلام ..فالتاريخ الاسلامي اشرف بكثير من التاريخ الامريكي الصهيوني وان ظهرت حركات ارهابيه تحت مسمى الاسلام فماهي الا صناعه صهيو امريكيه

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : MohdAnas عرض المشاركة

يعني أنا برأي هم عم يعرفو يستفيدوا من الأحداث ..........
كلامك قريب جدا للمنطق وخاصة وقت بنتأمل وضع بن لادن .... بس مع هيك مستحيل ننكر انو تلات ارباع الاحداث يلي صارت بالعالم كانت تخطيط صهيو امريكي متعمد ... وعلى رأسها الحركات الأرهابيه المنطلقه بااسم الدين ..لاحظ بقى كل ماحاولت الدول العربيه تحسين علاقاتها الدوليه خاصة ً مع (اوروبا)بنلاقي قنبلة جديدة بتدين العرب والأسلام ...ليش ؟؟؟؟ لتخريب اي علاقه جيده ممكن تنشأ بين الدول الاسلاميه وبقية دول العالم
وحتى هاللحظه الصهيونيه نجحت على كافة الأصعدة بتخريب العلاقات بين الاسلام والمسيحيه و,بين العرب والغرب والى الآن ماتوانت همة الصهيونيه عن تحقيق مساعيها بشتى الطرق سواء بالاعلام الاصفر العنصري او اتخاذ مأجورين من منحلي الأسلام استطاعت توظيف مآسيهم لخدمة اهدافها. ..

شكرا كوستا ..

لا تحلموا بعالم جديد
فخلف كل قيصر يموت
قيصر اخر جديد
وخلف كل ثائر يموت
احزان بلا جدوى
ودمعة سدى

،،أمــل دنقل
:
((We ask the Syrian government to stop banning Akhawia ))
قديم 30/10/2007   #18
شب و شيخ الشباب blueyes
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ blueyes
blueyes is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
بآخر معمر الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : COSTA عرض المشاركة
مو بس عرب .... وحتى كتير ناس متصهينين ......
وفي يهود سوريين موجودين بسوريا ورافضين الهجرة على اسرائيل بالرغم من الضغوطات يللي عم يمارسها عليهم ابناء دينهم
خطر على بالي تساؤل ....
هل الذين يطالبون بالخلافة الاسلامية وعودتها ...... ايضا هم في خدمة الصهيونية ام انهم فقط مجرد ببغاءات ينقادون وراء عواطفهم
واين هو العيب بالمطالبه بالخلافه الاسلاميه؟؟
وهل الخلافه الامريكيه الصهيونيه المتطرفه هي الخلافه المثاليه؟؟
الخلافه الاسلاميه وصلت الى مراحل من تقدم العلم والعدل والرقي مالم تصله حضارة اخرى وكاي حضاره اخرى سقطت بسبب جشع وطمع اخر ولاتها
والخلافه الامويه والعباسيه اثارها باقية الى الان دليل على صلابتها وقوتها وتقدمها

عندما كان اسامه بن لادن يحارب السوفيت في افغانستان كان بطلا مغوارا في عيون الامريكان والانجليز وكانوا يدعموه بكل انواع السلاح والمال ولم يكن احد منهم يجرؤ على ان يربط بين كلمة الاسلام والارهاب بل على العكس كان الاسلام يسمى دين السلام
لكن عندما انقلب الصديق عدوا صار ارهابيا وظهرت الكلمات الجديده على قواميس السياسه وربط الاسلام بالارهاب ونسوا انهم هم من صنعوا كلمة ارهاب منذ ان صنعوا القنبله الذريه ورميها على هيروشيما وناجازاكي وقتلهم الملايين من المدنيين الابرياء والى يومنا هذا بقتلهم الاف الناس هنا وهناك
يقولون متشددون اسلاميون وبكل اسف اصبحنا نقولها نحن ونسينا انهم هم المتشددون بطغيانهم وجبروتهم وهيمنتهم وطمعهم فهل عندما يقف احد بوجههم يسمى متشددا اسلاميا؟؟؟ الا يوجد شيء اسمه توازن القوى؟؟
بكل اسف اصبحنا نصدق ونردد شعاراتهم ونسينا اعمالهم وافعالهم, قتلوا اكثر من مليون مدني بريء في اليابان ولم يلقبوا باي اسم ؟؟ وعندما قتل منهم اربعة الاف اطلقوا القاب الارهاب والتطرف والتشدد على المسلمين هل هذا عدل؟؟
هم يريدون كل الشعوب ذليلة ضاغرة امام اقدامهم وكل من يخالف ذلك يعتبر متشددا متطرفا ارهابيا
لكن ما طار طير وارتفع الا كما طار وقع
هم الان في بداية الانهيار الدلائل اصبحت واضحه لاشك فيها والدور القادم على الصين "والله يستر"

اهلين وسهلين
إضافة موضوع جديد  إضافة رد