أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 04/11/2007   #73
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المطارد رقم 1 عرض المشاركة
رح أناقشك بحترام وكل احترام ومحبة لكن اذا انت عندك الدليل على كلامك هات ادلو بدلوك
منذ متى اصبحت فتح تهتم لفلسطين ولقضيتها بعد ما بيعت في كل مؤتمر وخانوها
اذا كنت صادق بحكيك هات الدليل
حماس مش ملائكة نزلت من السما لكن في فرق وفرق كبير لم يسجل عليها التاريخ لا بيع ولا خيانة
وخليك ستايل
هلا من انت يلي بلشت تبجل فيهم

هات لشوف ارجينا حقايق لكن ، انا سوري مو فلسطيني بس ممكن جبلك دلائل من كتير عالم

بس انت يلي عايش بينهم على ما يبدو ورجيني طيب يلي عم تحكي من وين جايبو

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون

قديم 04/11/2007   #74
شب و شيخ الشباب المطارد رقم 1
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ المطارد رقم 1
المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
شوف أبوي.... قلنالك هذا منتدى... يعني أخد و عطا... اذا ما بتعرف تحاور العالم متل الخلق بدعوك انك تبطل هالفوتة أريحلك و أريحلنا.

رأيي بحماس و بكل شي ملكي و أنا حر فيه و لا أنت و لا عشرة هيك متلك (بلا صغرة يعني) يطلعلهون يتفهمنو علي... مبارك عليك حماس... و اذا بدك تسمع بس الكلام اللي يروقك روح فوت منتديات حماس

عيني... أنا ما عم بموّن شي على فلسطين... عملنا لفاسطين و راح نرجع نعمل لو اقتضى الأمر ستين ألف مرّة... و صححلي معلوماتك: الجبهة الشعبية التي أفتخر بمناصرتها مانها معترفة باسرائيل, و بيجوز هي الفصيل الوحيد اللي ما رفع سلاحه بوجه أبناء وطنه لا من طرف و لا من طرف آخر...

هاد اللي راح أحكيه.... و تاني مرّة رد بأدب, احكي و ناقش شو ما تريد, بس بأدب, أحسن ما اسم مطارد يتحول الى مطرود... أوكي؟
حاضر على راسي رح اناقش بحترام وأدب مو تكرم
الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين احدى أعضاء منطمة التحرير الفلسطينية المعترفة باسرائيل
اذا القصة مو محتاجة محلل لتقلي انه الجبهة مو معترفة باسرائيل لانها من ضمنها وهي بنتها
تاني شي قبل شهرين لما كانوا الفلسطينية عالقين على معبر رفح المصري لدخول غزة
فتحت اسرائيل معبر ايرز عندها يعني اللي بيمر فيه لازم الجيش الاسرائيلي يمضي على جوازه
فرفض المناضلين والمحاهدين الدخول منه خوفاً من الاعتقال لكن قيادة الجبهة الشعبية وعلى راسها
جميل المجدلاوي دخل عن ايرز هو وبعض القيادات ليمضي لهم الظابط الصهيوني على جواز سفرهم
ويبقى المناضلين على معبر رفح ودخل طبعا على مرأى كل الناس
هذه القصة حقيقية اسأل أي مواطن غزاوي عنها وانا مسؤول عنا امام الله
فيا اخي كل الاحترام والتقدير للجبهة الشعبية لأنه منها كتائب أبو علي مصطفى اللي الأن ايدهم بإيد كتائب القسام في نابلس وبقومون بعمليات مشتركة ضد الجنود الصهاينة كل التحية لهم

قديم 05/11/2007   #75
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
رح أناقشك بحترام وكل احترام ومحبة لكن اذا انت عندك الدليل على كلامك هات ادلو بدلوك
منذ متى اصبحت فتح تهتم لفلسطين ولقضيتها بعد ما بيعت في كل مؤتمر وخانوها
اذا كنت صادق بحكيك هات الدليل
حماس مش ملائكة نزلت من السما لكن في فرق وفرق كبير لم يسجل عليها التاريخ لا بيع ولا خيانة
وخليك ستايل
يا أخي ليش أنت معتبر أنو اللي مو مع حماس لازم بالضرورة يكون مع فتح؟؟؟ أساسا فتح عبارة عن شلّة حرامية (كقيادة)... و ما فيك تعمم على كل الكوادر لأنو خصوصا بالضفة الغربية في ناس حاربت عن قلب و بصدق, و انسجنت و انقتلت كمان.

مو كل فتح متل سميح المدهون و دحلان السافل!!!

لا عم نخوّن حماس ولا عم نحكي شي مشابه. عم نحكي أنو حماس تنوي أحيانا غير ما تقول, كتير أحيان أثبتت أنو حربها الأساسية هي ضد فتح .

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 05/11/2007   #76
عضو
-- قبضاي --

المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ASH عرض المشاركة
هلا من انت يلي بلشت تبجل فيهم

هات لشوف ارجينا حقايق لكن ، انا سوري مو فلسطيني بس ممكن جبلك دلائل من كتير عالم

بس انت يلي عايش بينهم على ما يبدو ورجيني طيب يلي عم تحكي من وين جايبو
جيب لشوف بس دير بالك ما يكون الشخص تاع حشيش ولا مخدرات ولا عميل وبوجه نظرك او انت مفكره مناضل شريف لانه اصبح عندهم لما يلقى القيض على تاجر حشيش او مجرم او قاتل اصبح فتحاوي ومناضل
هات يا اخي لأشوف وبقلك اهل غزة ادرى بشعابها

قديم 05/11/2007   #77
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
حاضر على راسي رح اناقش بحترام وأدب مو تكرم
الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين احدى أعضاء منطمة التحرير الفلسطينية المعترفة باسرائيل
اذا القصة مو محتاجة محلل لتقلي انه الجبهة مو معترفة باسرائيل لانها من ضمنها وهي بنتها
تاني شي قبل شهرين لما كانوا الفلسطينية عالقين على معبر رفح المصري لدخول غزة
فتحت اسرائيل معبر ايرز عندها يعني اللي بيمر فيه لازم الجيش الاسرائيلي يمضي على جوازه
فرفض المناضلين والمحاهدين الدخول منه خوفاً من الاعتقال لكن قيادة الجبهة الشعبية وعلى راسها
جميل المجدلاوي دخل عن ايرز هو وبعض القيادات ليمضي لهم الظابط الصهيوني على جواز سفرهم
ويبقى المناضلين على معبر رفح ودخل طبعا على مرأى كل الناس
هذه القصة حقيقية اسأل أي مواطن غزاوي عنها وانا مسؤول عنا امام الله
فيا اخي كل الاحترام والتقدير للجبهة الشعبية لأنه منها كتائب أبو علي مصطفى اللي الأن ايدهم بإيد كتائب القسام في نابلس وبقومون بعمليات مشتركة ضد الجنود الصهاينة كل التحية لهم
اعتراف منظمة التحرير لا يعني اعتراف الجبهة الشعبية... وجود الجبهة بمنظمة التحرير سابق لاتفاقية أوسلو اللي رفضها جورج حبش و رفضوها من أتو بعده..

هلأ لأنو المجدلاوي دخل من أيرز صارت الجبهة خوش بوش... يا أخي شوف كل العملتو الجبهة رغم صغرها حجما!!

قديم 05/11/2007   #78
عضو
-- قبضاي --

المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

اقتباس:
يا أخي ليش أنت معتبر أنو اللي مو مع حماس لازم بالضرورة يكون مع فتح؟؟؟ أساسا فتح عبارة عن شلّة حرامية (كقيادة)... و ما فيك تعمم على كل الكوادر لأنو خصوصا بالضفة الغربية في ناس حاربت عن قلب و بصدق, و انسجنت و انقتلت كمان.

مو كل فتح متل سميح المدهون و دحلان السافل!!!

لا عم نخوّن حماس ولا عم نحكي شي مشابه. عم نحكي أنو حماس تنوي أحيانا غير ما تقول, كتير أحيان أثبتت أنو حربها الأساسية هي ضد فتح .
أنا ما قلت انو اللي مو مع حماس لازم يكون فتح الشعب الفلسطيني ملئ بالتنظيمات المجاهدة والشريفة
لكن يا خسارة على اللي قاطع مؤتمر دمشق اللي بيجمع كل فصائل المقاومة وانا الوم الجبهة الشعبية

بعدين كيف حللت انه حماس حربها الاساسية مع فتح اذا كان حماس اضطرت لتحمي اهلها وغزة من المفسدين خلص صار حربها مع فتح لا يا اخي حماس معروفة لماذا وجت ولماذا بينت ومين اللي لهلق بيقاوم وبيضرب وبيقتل وبيثخن في اسرائيل لحتى الان

قديم 05/11/2007   #79
عضو
-- قبضاي --

المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

اقتباس:
اعتراف منظمة التحرير لا يعني اعتراف الجبهة الشعبية... وجود الجبهة بمنظمة التحرير سابق لاتفاقية أوسلو اللي رفضها جورج حبش و رفضوها من أتو بعده..

هلأ لأنو المجدلاوي دخل من أيرز صارت الجبهة خوش بوش... يا أخي شوف كل العملتو الجبهة رغم صغرها حجما!!
ما حد بينكر شو عملت الجبهة الشعبية من بطولات لكن نقطة تسجل عليها لا لها بدخوله

قديم 05/11/2007   #80
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
أنا ما قلت انو اللي مو مع حماس لازم يكون فتح الشعب الفلسطيني ملئ بالتنظيمات المجاهدة والشريفة
لكن يا خسارة على اللي قاطع مؤتمر دمشق اللي بيجمع كل فصائل المقاومة وانا الوم الجبهة الشعبية

بعدين كيف حللت انه حماس حربها الاساسية مع فتح اذا كان حماس اضطرت لتحمي اهلها وغزة من المفسدين خلص صار حربها مع فتح لا يا اخي حماس معروفة لماذا وجت ولماذا بينت ومين اللي لهلق بيقاوم وبيضرب وبيقتل وبيثخن في اسرائيل لحتى الان
الجبهة لم تقاطع مؤتمر دمشق انما بالعكس... قاطعت مؤتمر غزة

انت غزاوي؟؟

قديم 05/11/2007   #81
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

أكدت عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية د.مريم أبو دقة أن الجبهة الشعبية لن تشارك في المؤتمر المزمع عقده في غزة لمواجهة مؤتمر الخريف في أنابوليس. وأضافت في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام أن الجبهة ستقوم بالعديد من الفعاليات بمشاركة قوى عديدة في قطاع غزة لمواجهة المخاطر المحدقة على الشعب الفلسطيني من مؤتمر الخريف من جهة والتأكيد على وحدة الصف الفلسطيني، ووحدة الهدف وضرورة عودة الحوار الفلسطيني الشامل، بعد تحّمل حركة حماس لمسئولياتها أمام الشعب الفلسطيني من خلال التراجع عن الحسم العسكري ونتائجه في قطاع غزة. كما أكدت على مشاركة الجبهة الشعبية في مؤتمر دمشق من منطلق توضيح مخاطر مؤتمر أنابوليس على مسار قضيتنا والخطر المحدق بحق العودة وقرار 194 والتأكيد على وحدانية تمثيل منظمة التحرير الفلسطينية لكافة أبناء الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده والتأكيد على التمسك بالثوابت الفلسطينية المعروفة، داعية حركة حماس إلى إنهاء الوضع المأساوي في قطاع غزة لفتح الباب أمام عودة الحوار الفلسطيني الشامل على قاعدة وثيقة الوفاق الوطني وإعلان القاهرة في آذار 2005 من أجل مواجهة عدونا المشترك متوحدين ومن أجل حماية أبناء شعبنا من الهجمات المتكررة التي يمارسها العدو الصهيوني ضد أبنائنا في الداخل وخاصة في قطاع غزة.

المصدر: الموقع الرسمي للجبهة:

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 05/11/2007   #82
عضو
-- قبضاي --

المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

اقتباس:
أكدت عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية د.مريم أبو دقة أن الجبهة الشعبية لن تشارك في المؤتمر المزمع عقده في غزة لمواجهة مؤتمر الخريف في أنابوليس. وأضافت في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام أن الجبهة ستقوم بالعديد من الفعاليات بمشاركة قوى عديدة في قطاع غزة لمواجهة المخاطر المحدقة على الشعب الفلسطيني من مؤتمر الخريف من جهة والتأكيد على وحدة الصف الفلسطيني، ووحدة الهدف وضرورة عودة الحوار الفلسطيني الشامل، بعد تحّمل حركة حماس لمسئولياتها أمام الشعب الفلسطيني من خلال التراجع عن الحسم العسكري ونتائجه في قطاع غزة. كما أكدت على مشاركة الجبهة الشعبية في مؤتمر دمشق من منطلق توضيح مخاطر مؤتمر أنابوليس على مسار قضيتنا والخطر المحدق بحق العودة وقرار 194 والتأكيد على وحدانية تمثيل منظمة التحرير الفلسطينية لكافة أبناء الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده والتأكيد على التمسك بالثوابت الفلسطينية المعروفة، داعية حركة حماس إلى إنهاء الوضع المأساوي في قطاع غزة لفتح الباب أمام عودة الحوار الفلسطيني الشامل على قاعدة وثيقة الوفاق الوطني وإعلان القاهرة في آذار 2005 من أجل مواجهة عدونا المشترك متوحدين ومن أجل حماية أبناء شعبنا من الهجمات المتكررة التي يمارسها العدو الصهيوني ضد أبنائنا في الداخل وخاصة في قطاع غزة.

المصدر: الموقع الرسمي للجبهة:

يا اخي سواء قاطعت أو شاركت فهي لا تخدمنا ولا تزيدنا شئ بل هي مسؤولة أمام الله عن فلسطين وعما يعمله عباس من بيع واعتراف لليهود بمؤتمر الخريف
وخليك معي منطقي شوي بهالجملة
كيف انت ضد مؤتمر الخريف اللي دعا اليه عباس في امريكا للبيع والخيانة وبتقولي يجب التراجع يا حماس عن ما فعلته في غزة واعادة الأمور كما الأول يعني ارجاعها لعباس
كيف يا اخي نسلم رقابنا وغزتنا ووطنا ونرجعه لواحد خاين راح يبيع القدس وانتوا نفسكوا يالجبهة بتعرفوا انه راح يبيع ويخون بالمؤتمر مشان هيك مقاطعبن مؤتمر الخريف انتوا
فكيف بتأيدوا انه نرجع كل شي لعباس وبنفس الوقت انتوا عارفينه خاين وما منه خير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قديم 05/11/2007   #83
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

أنا ما عم بقللك أنو يرجع عباس... الله لا يردو

أنا عم أطلب من حماس تكون واقعية شوي... ما بيصير تنكر وجود حايط قدامك لما هالحايط معمّر.... و هالشي لا يعني أنو عم أطلب من حماس الاعتراف باسرائيل طبعا...انما قليلا من الموضوعية... ما بيصير حكم و ثورة على الحكم في آن واحد يا أخي.... الناس لازم تاكل, يعني لأيمتى هالوضع. حماس بالسلطة و هي مسؤولة عن هذا الوضع

قديم 05/11/2007   #84
عضو
-- قبضاي --

المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

اقتباس:
أنا ما عم بقللك أنو يرجع عباس... الله لا يردو

أنا عم أطلب من حماس تكون واقعية شوي... ما بيصير تنكر وجود حايط قدامك لما هالحايط معمّر.... و هالشي لا يعني أنو عم أطلب من حماس الاعتراف باسرائيل طبعا...انما قليلا من الموضوعية... ما بيصير حكم و ثورة على الحكم في آن واحد يا أخي.... الناس لازم تاكل, يعني لأيمتى هالوضع. حماس بالسلطة و هي مسؤولة عن هذا الوضع
طيب لمين يرجعن يا اخي الجبهة رافضة الدخول معهم لمين يرجعن
شو تعمل حماس تطعمي الشعب على حساب ثوابتها نقول لسرائيل خلص بكفي جوعنا نعمل اللي بدك اياه منشان تفتحي المعابر حماس بتحاول بكل قوة تفك الحصار لكن مش لدرجة متل ما بتقول
شو تعمل حماس تقعد مع شلومو علشان كيس طحين من متى قضيتنا كيس طحين
الحرة تموت ولا تأكل بثدييها يا أخي
ولا نوقف المقاومة مشان الطحين والمعبر
صحيح الشعب لازم يعيش لكم مو على حساب ميادئه وقضيته
تعلمنا واحنا صغار نموت نموت وما نركع
خليك منطقي صحيح حصار وجوع هاي ضريبة لازم ندفعها فلسطين محتاجة منا اكتر من هيك

قديم 05/11/2007   #85
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بالبار عم اشرب واسكر وارقص وحشش وشوف حياتي

شباب صار خروج عن الموضوع ....

سيدي الرئيس ......... تحية وبعد
اتسمع الاحرار حين يسألون.......
امرتين الشهداء يقتلون ...........
اطفالنا في المهد بعد يحلمون....
من ينقذ الاحلام حين ينعسون...
[thread=51430][COLOR=red]تعالي نرتوي الحب لسنا سوى ظلال وغبار[/COLOR][/thread]
[B][COLOR=seagreen]شيطان انا واقف على الباب .................................. هوايتي ان ارقص مع الذئاب[/COLOR][/B]
[B][COLOR=#2e8b57][COLOR=blue]اذا اردت ان تقول الحقيقة بغير وقتها .................... فاعلم انك في نظر الكل خائن[/COLOR] [/COLOR][/B]

قديم 05/11/2007   #86
عضو
-- قبضاي --

المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

ولنبلونكم بشئ من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين

هي شعارنا يا أخي وبشر الصابرين
تحياتي الك وما تخلي قضيتنا جوع ولا كيس طحين ما تحرف مسارها قضيتنا القدس والعودة والاجئين
احنا اليوم بنقف بوجه مشروع رح يدمرنا ويبيع ارضنا بالخريف رح تصير الارض يهودية بشهادة منا
القدس رح تضيع ويعوضونا يصحراء النقب واللاجئ الله يرحمه ما اله عودة خلينا نقف بوجه هالمشروع الفاسد

قديم 05/11/2007   #87
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : COSTA عرض المشاركة
يعني حسية بهيك شي انت

انا شفت ياس مكمل حكية خلي يدحل لحالو لانو عرفان مالح يقتنع الشب الطحيني لا مني ولا من ياس اصلن

قديم 05/11/2007   #88
عضو
-- قبضاي --

المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : COSTA عرض المشاركة
معليش يا اخي صار خروج بس مو لبعيد فلسطين انتست بكل قضية موضوع خلونا نحكي في الحاضر والماضي عليه السلام

قديم 05/11/2007   #89
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

هذا كلام سياسي... بدي كلام واقعي

على راسي فلسطين و المقاومة و شرعية العودة.... أخي حماس كسلطة لازم تتحمّل مسؤوليتها تجاه شعبها يا أخي...

ليش حماس مصرة انها تخسر الرأي العام العالمي بعد ما كانت كسبانتو؟ العالم برا بدو يشتغل لشعبو لذلك ممكن انك تتوصل لشي... أخي أكسب وقت, جيب قوات فصل لمدة سنتين و صلّح وضعك.... راح تقول عني مجنون بس فكر فيها... الحال هذا شو نهايتو؟

قديم 05/11/2007   #90
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بالبار عم اشرب واسكر وارقص وحشش وشوف حياتي

اقتباس:
معليش يا اخي صار خروج بس مو لبعيد فلسطين انتست بكل قضية موضوع خلونا نحكي في الحاضر والماضي عليه السلام
اي روح افتح موضوع عن فلسطين او روح على فلسطين اذا كتير مبسوط فيها ..... وحاجة تحكي عن حماس ...
وتدافع ...
يللي اشتغل لفلسطين فقط هي الجبهة الشعبية فقط والباقي كان يبيع ويشتري بفلسطين وباهلها

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى