أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > علوم > علوم و تكنولوجيا > أخبار العلوم و التكنولوجيا

إضافة موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 26/04/2009   #1
شب و شيخ الشباب I_Love_Syria
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ I_Love_Syria
I_Love_Syria is offline
 
نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
بالشام قريباً
مشاركات:
1,019

افتراضي مايكروسوفت ستفرج عن نسخة ويندوز 7


أعلنت شركة مايكروسوفت الجمعة الماضي، عن قرب إطلاق "ويندوز 7" في نسخته غير التجريبية، والتي طال انتظارها، اعتبارا من الأسبوع المقبل.وقالت مايكروسوفت، بأن نسخة "ويندوز 7" ستكون متاحة للمطورين والمتخصصين في مجال تكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى المشتركين في شبكة "MSDN" والشبكات الأخرى، وذلك في 30 أبريل، بينما ستكون متاحة على نطاق أوسع في 5 مايو المقبل.وأضافت مايكروسوفت، أنه عندما يتم الانتهاء من تحضير نسخة "ويندوز 7"، سيتمكن المستخدمون من تثبيتها على أجهزة الحواسيب الخاصة بهم، وكذلك ستكون متاحة للبيع في المتاجر خلال شهر يوليو المقبل.
وتؤكد مايكروسوفت بأن أنظمة التشغيل المثبتة على الغالبية العظمى من أجهزة الحواسيب في مختلف دول العالم، لا تزال العمود الفقري للشركة، وقد وفرت ما يزيد عن 4.4 بليون دولار، كأرباح في الربع الأخير من العام الماضي.
ولا يتوافق نظام التشغيل "ويندوز فيستا" الذي بدأ إطلاقه مطلع عام 2007، لا يتفق مع بعض الأجهزة منخفضة الميزات، وبالأخص في الكيان المادي للحاسوب، والكثيرون يعتبرونه بالغ التعقيد.
هذا وتعد مايكروسوفت بأن نظام التشغيل "ويندوز 7 " سيتميز بمجموعة من السمات الجديدة التي تعمل باللمس، وتتفاعل بشكل أفضل مع الكاميرات الرقمية ومشغلات الموسيقى.
الوكالة العربية للأخبار العلمية

أنا الدمَشقي لو جرحت جسدي .... لسال منه عناقيد وتفاح
  رد مع اقتباس
إضافة موضوع جديد  إضافة رد



ضوابط المشاركة
لافيك تكتب موضوع جديد
لافيك تكتب مشاركات
لافيك تضيف مرفقات
لا فيك تعدل مشاركاتك

وسوم vB : حرك
شيفرة [IMG] : حرك
شيفرة HTML : بليد
طير و علّي


الساعة بإيدك هلق يا سيدي 00:58 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
ما بخفيك.. في قسم لا بأس به من الحقوق محفوظة، بس كمان من شان الحق والباطل في جزء مالنا علاقة فيه ولا محفوظ ولا من يحزنون
Page generated in 0.03154 seconds with 13 queries