أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

عرض نتيجة التصويت: هل أنت معني بمقاطعة قناة العربية الإخبارية ؟
طبعا ً لأنها موجهة ولاا تتحلى بالموضوعية وتسيء الي كيان سوريا .. وتتبع التوجيه الاسرائيلي 24 61.54%
قناة العربية قناة كتير تمام .. وأنو عيب نقاطعها لأنو عم تنقل أخبارها بموضوعية ومسؤولية .. 7 17.95%
ما بتفرق . 8 20.51%
المشاركون بالتصويت: 39. لا .. مافيك اتصوت بهال الإستفتاء

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 21/04/2008   #37
شب و شيخ الشباب waleeeeeedo
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ waleeeeeedo
waleeeeeedo is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
جدة ... شارع التحلية

انا لا اجد قناة اعلامية حيادية ولا وجود لها اصلا .... جميع القنوات لها توجهاتها غربية وعربية

حتى الصحافة قليل جدا تلك الصحف الحيادية .... والغالبية العظمى موجهة ويتم تحريكها بالريموت

الــــكـــــــلاب تـــــعـــــوي ... والـــــــقــــــافـــــلـــــة تــــســــيـــر

"Am BesT oF The bESt"

قديم 21/04/2008   #38
صبيّة و ست الصبايا طفوله
منسّق

الصورة الرمزية لـ طفوله
طفوله is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
... غصّــه بــ ئلبون ...

يا اخي ما بدي ئاطعها ...ولا بدي صوت انو هيه قناه تمام..

مو عاجبني اخبارها ..بس عاجبني البرامج العلميه الموثقه فيها ..

ما رح ناقش زياده لانو راسي بيوجعني ..

/ . / الـــــ ح ــــــريــه لــــصــوت الـضــمـيــر / . /

قديم 21/04/2008   #39
شب و شيخ الشباب Nihal Atsiz
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Nihal Atsiz
Nihal Atsiz is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
دمشق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الموسيقار عرض المشاركة
للأسف ما عندي .. وثيقة وبحبشت بالموقع كلو وما لاقيت شغلة عم دور عليها .

بس .. من شهرين شفت تقرير ع قناة العربية .. عن الجالية السورية .. وأنو سوريا بيدخللها من المعتربين بالسعودية كزا مية مليون دولار .. وعرضو صور .. ومقابلات لأنشح المواطنين السوريين بالسعودية .. بالإضافة لكم كلمة انزتوا بالنص (أنو مو بالقصد ) ع أنو ارتفعت نسبة الجريمة بأوساط الجالية السورية ..

بس يا ريت لو قدرت لاقي التقرير .. أنا حضرتو متلفز ..
اولا بالنسبة لموضوع عماد مغنية فان هذه الاتهامات موجهة ضده من عدة دول وهناك دعاوي مرفوعة ضده في الكويت وعلى اساس ملاحق من قبل 40 جهاز مخابرات , فمتل هيك خبر دسم تناقلتو جميع وسائل الاعلام مو بس العربية.
جيزيل خوري انسانة مهنية رائعة وراقية وياريت تجيب الدليل انو حكت عن الشعب السوري قطيع بدون القاء الاتهامات جزافا.
بالنسبة للسيد وليد بيك جنبلاط فإنه لم يسيء ابدا الى الشعب السوري بل على العكس ان هذا الرجل العظيم يقول ما لا يجرئ المواطن السوري على قوله من الخوف و يجعلنا نتنفس الصعداء عندما نراه يتكلم على التلفاز فاضحا نظام بشار الاسد الملكي القمعي فقلوبنا معه و ليحفظه الرب.

بالنسبة لخبر ارتفاع مستوى الجريمة في الجالية السورية بالسعودية , شو بعرفك يمكن في دراسة تثبت هالشي , وياريت تلاقي النص الدليل لحتى نحكم و لا تلقي الكلام جزافا

The homeland of Turks is not Turkey or Turkistan
its great and eternal place called Turan

قديم 21/04/2008   #40
شب و شيخ الشباب ..AHMAD
مشرف

الصورة الرمزية لـ ..AHMAD
..AHMAD is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
جيزيل خوري انسانة مهنية رائعة وراقية وياريت تجيب الدليل انو حكت عن الشعب السوري قطيع بدون القاء الاتهامات جزافا.
بدك أدلة ؟؟؟؟ انا ما رح حط أدلة هون بس روح انت شوف والكل يشوف اللقاء تبعها مع وليد جنبلاط بتاريخ 8 / 11 / 2007 بتلاقي الاتهامات اللي توجهت لسوريا حكومة وشعب ووطن ......

كمان فيك تطالع لقاءها مع احمد الجلبي بتاريخ 20 / 3 / 2008

بدي ارجع لورا شوي كمان استازنا الكريم بنفس البرنامج فيك تلاقي بتاريخ 30 / 10 / 2005 مع وليد جنبلاط

بتاريخ 25 / 10 / 2005 مع فؤاد السنيورة

و و و وو و .......... واي لقاء للراقية شيتك جيزيل خوري بتثبت مدى صحة كلامك ومدى اخلاقيات ورقي هالاعلامية هي ...
على كل حال بتمنى بس تطالع هاللقاءات كلها ......... تتأكد من جملتك انو انحكى عن سوريا كنظام بس وليس كنظام + شعب + وطن + كل شيئ بيمت بصلة لسوريا ........

تاني شغلة : مافي أي فرد سوري محتاج واحد متل وليد جنبلاط ليحكي بأسمو ويحكي اللي الشعب بيخاف يحكيه ...
فضح نظام بشار الأسد ما هو عبارة إلا عن اظهار مدى غباء وتفاهة هالانسان هاد ..... وأد ما كنت ( أنا ) معارض للنظام . ما بيشرفني ابداً يجيني هيك حثالة لينطق باسمي .........

بالنسبة لاخر شطر بحديثك تجاه مستوى الجريمة في الجالية السورية بالسعودية ..... مافي ولا دولة خالية من هيك نشاطات بس انو العتب مو على جالية بترتكب جرائم ....... العتب على مجموعة افراد بينتقو زبالة المجتمع ليعمموها على المجتمع كاملاً ......... لكن القافلة تسير والكلاب تنبح

وبالنهاية

لا دمتم بــــــود

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 21/04/2008   #41
صبيّة و ست الصبايا manalak
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ manalak
manalak is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
وطني

[
بالنسبة للسيد وليد بيك جنبلاط فإنه لم يسيء ابدا الى الشعب السوري بل على العكس ان هذا الرجل العظيم يقول ما لا يجرئ المواطن السوري على قوله من الخوف و يجعلنا نتنفس الصعداء عندما نراه يتكلم على التلفاز فاضحا نظام بشار الاسد الملكي القمعي فقلوبنا معه و ليحفظه الرب.

انو هاد اكتر شي عجبني السيد وليد بيك جنبلاط كل يلي عملوا وما اساء ومن وين لوين عملتو عظيم ما هو اسخف بني ادم شفتو حكيوا كلو عبارة عن صيفة صهيونية بيكره الشعب السوري وحكومتو وعا اولة تعا تعا روح روح انا براي هيك انسان ما بيشرفني ابدا انو بنطئ عن الشعب السوري لانو ابل ما يحكي بنياية عنا روح يركز امور بلدو المحللة ويلي ما عم تركز

كم علي ان اخسر في هذا العالم كي اكسبك
لكل كلمة اذن ولعل اذنك ليست لكلماتي فلا تتهمني بالغموض
ان تكون فردا في جماعة الاسود خير لك من ان تكون قائدا للنعام

قديم 21/04/2008   #42
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

وليد بيك... مع احترامي للدروز اللي بيني و بينهم رابطة دم و حديثي عن وليد جنبلاط لا يعني الحديث عن الدروز... مرتزقة من كومة هالمرتزقات اللي بالساحة السياسية اللبنانية... يبيع حالو للمشتري الأفضل... طوال سنين طويلة كان رجل سوريا في لبنان بلا منازع.. و هلأ صار معارض للنظام السوري, و بالعكس من كان يخطب أمام الكونغرس الأمريكي مناشدا التدخل العسكري لطرد الجيش السوري للبنان (مع احترامي الو... ميشيل عون) صار حليف النظام السوري بلبنان.. مع الحفاظ على مسافات محددة و مع احترام انو ما صالح سوريا لحد ما خرجت من لبنان... لكن هذا الواقع, مو هيك؟ و مو مستبعد أبدا تنقلب الآية بعد كذا من الوقت... عم تنعاد نفس المسرحية تبعيت اغتيال والدو... كمال جنبلاط مناهض للسوريين.. وليد معهم... كمال يموت و يستلم وليد و تنقلب القصة... هلأ نفس الحكي.. وليد مناهض و تيمور بدو يلعب عالوتر السوري... يا ترى راح يعيد التاريخ نفسو.. أنا اعتقد انو نعم

هاي من ناحية السياسيين...

من زمن ليس ببعيد.. لما كنا صحاب و حبايب مع لبنان... كانت جيزيل خوري .. يجوز مو صاحبتنا, بس يعني مانها عدوتنا... و بتذكر لحد الآن مقالة غزلية جدا لبسام طالب في زاوية حكي مخملي بجريدة الدومري الله يرحمها عم يتغزل فيها و يحكي عن مقابلة عملتها مع كوليت خوري..

برجع لوليد بيك... كسوري أولا, كمعارض ثانيا... أرفض و بشكل قاطع جدا يحكي باسمي و يجيب سيرتي... مالي دخل شو يعمل ببلدو و كيف يعارض ببلدو... بس سوريا ليست شأنا له مثل ما لبنان مو شأني

و اذا بدك رأيي فوقها فيه... مصداقيتو صفر... واحد اقطاعي و طائفي (حقو) بس قائد حزب يقال عنه انه اشتراكي (في سباق اشتراكية بينو و بين حزب البعث) و جميع ما يملكه من مناصب و جاه استلمه من والده كمال جنبلاط... لذلك يمكن لما يحكي عن توريث الحكم بسوريا هو ما بيطلعلو يحكي كتير...

و دمتم.... دائما بود

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 21/04/2008   #43
عضو
-- أخ لهلوب --

Nihal Atsiz is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
دمشق

احترم مشاركات كل الاخوة فيما يخص السيد وليد بيك جنبلاط , و طبعا هذا رأيكم وانا احترمه ولكن رأيي انا ربما مختلف ,فهذا الرجل يقول علنا كل ما يجول في قلبي ولا استطيع قوله انا .
من المعروف ان كل من يهاجم وليد بيك يستند الى تاريخه في الحرب الاهلية , طيب الحرب الاهلية اللبنانية كل الاطراف كانت مشتركة فيها , لماذا حلفاء النظام السوري و المعارضة اللبنانية دائما ينعتون السيد وليد و الدكتور سمير جعجع بالاجرام بينما لا احد منهم ياتي بكلمة واحدة عن حركة امل مثلا التي من المعروف انها كانت من اقوى الميليشيات الاجرامية التي قتلت الاف الفلسطينيين و اللبنانيين لماذا؟ طبعا لانهم حلفاء النظام السوري.
هادا الزمن هو زمن التنضيف في لبنان , حيث يلجا كل زعيم سياسي شارك في الحرب الاهلية بالتكفير عن خطاياه سابقا بالتمسك بلبنان كوطن وتفضيله فوق كل شيء , وهذا ما يفعله وليد بيك و قوى 14 اذار الشريفة على عكس المعارضة المستعدة لتخريب لبنان وقتل اللبنايين كرمال عيون خامنئي وبشار الاسد.
شغلة تانية , وليد بيك مانو طائفي بل هو قمة في الوطنية لذا تجد في حزبه تنوعا طائفيا فريدا الدروز مع الشيعة مع السنة والمسيحيين كلهم يحبونه و يتبعون نهجه.
ونفس هذا التنوع تجده في تيار المستقبل على عكس قوى المعارضة الطائفية كحركة امل و حزب الله الذي يحملون الصبغة الشيعية الكاملة.

قديم 21/04/2008   #44
شب و شيخ الشباب باشق مجروح
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ باشق مجروح
باشق مجروح is offline

نورنا ب:
Dec 2005

إرسال خطاب MSN إلى باشق مجروح إرسال خطاب Yahoo إلى باشق مجروح

لبنان تحديداً خليط غريب من الصراعات الاقليمية . لا يمكنك أخ بيبرس اخفاء التأثير السعودي على حركة 14 اذار التي بطبيعة الحال يحكمها اجتماع مصالح محدد. ولا يمكنك نكران وليد جنبلاط ومواقفه المتبدلة . يعني أرى انو اتوماتيكياً تغيير الموقف بتغير الظروف يفقد الشخص مصداقيتو وخصوصاً ان كان زعيم سياسي.
ولا يمكننا اخفاء تأثير سوريا وايران على المعارضة اللبنانية وبعض اطرافها وربما الصبغة الطائفية ايضاً لبعض الأطراف.
في لبنان لا يوجد من يعمل للبنان للأسف . أدوات لصراع على أرض لبنانية.

ع الهامش : مو كأنو طلعنا عن الموضوع شوي ونسينا انو النقاش بقناة العربية . يعني مو غلط أخد المسألة كمثال بس الاسهاب فيها يبعد الحوار تماماً عن صلب الموضوع.

صديقي الله .
لا أحسدك على معرفتك مصير كل منا .
لأنك قد تبكي على مصير حزين بينما صاحبه سهران يضحك.
وتعرف الفرح قبل وقوعه فلا ترى مثلنا لذة المفاجأة.
....

قديم 21/04/2008   #45
عضو
-- أخ لهلوب --

Nihal Atsiz is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
دمشق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : باشق مجروح عرض المشاركة
لبنان تحديداً خليط غريب من الصراعات الاقليمية . لا يمكنك أخ بيبرس اخفاء التأثير السعودي على حركة 14 اذار التي بطبيعة الحال يحكمها اجتماع مصالح محدد. ولا يمكنك نكران وليد جنبلاط ومواقفه المتبدلة . يعني أرى انو اتوماتيكياً تغيير الموقف بتغير الظروف يفقد الشخص مصداقيتو وخصوصاً ان كان زعيم سياسي.
ولا يمكننا اخفاء تأثير سوريا وايران على المعارضة اللبنانية وبعض اطرافها وربما الصبغة الطائفية ايضاً لبعض الأطراف.
في لبنان لا يوجد من يعمل للبنان للأسف . أدوات لصراع على أرض لبنانية.

ع الهامش : مو كأنو طلعنا عن الموضوع شوي ونسينا انو النقاش بقناة العربية . يعني مو غلط أخد المسألة كمثال بس الاسهاب فيها يبعد الحوار تماماً عن صلب الموضوع.
كلامك واقعي بعض الشيء ولكن لا يمكن مقارنة مدى تأثير النظامين السوري والايراني على المعارضة اللبنانية بتأثير النظام السعودي على الموالاة , يعني مثلا السعودية لا ترسل مئات الاطنان الاسلحة الى حلفائها كما يفعل هؤلاء و السعودية ليس لها تأثير الا على فرع من الموالاة وهو تيار المستقبل اما الباقي 14 اذار فلا تأثير قوي لها عليه على عكس قوى المعارضة التي تتبع بكاملها للنظامين السوري و الايراني.

بالنسبة لتغيير المواقف , فهادا ميشيل عون اكبر مثال مهندس القرار 1559 والذي كان ينادي دائما بانسحاب سوريا و نزع سلاح حزب الله و فلسطينيين , نجده الان قد تحول 180 درجة , وانت قلت اخ باشق ان من يغير مواقفه يفقد مصداقيته و مع ذلك نرى المعارضة تتمسك بهذا الشخص الفاقد المصداقية رئيسا؟

قديم 21/04/2008   #46
شب و شيخ الشباب phoenixbird
عضو

الصورة الرمزية لـ phoenixbird
phoenixbird is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بالاستديو

مش عم دافع عن العربية بس خليني احكي كم شغلة
اول محطة عربية عمل معها الرئيس الاسد حوار كانت العربية
كل هالحركات اللي عاملتا العربية ؟ طب ليش ما يتسكر مكتبها علما انو مكتب الجزيرة اتسكر اكتر من مرة
بعدين العربية قدمت تقارير كتير مهمة عن سوريا يعني كمان ما فينا ننكر هالشي

يعني بمعنى اخر المحطة الها توجها والها حركاتها

وحياة سواد عينيك يا حبيبي غيرك ما يحلالي
we ask syrian goverment to stop panding akhawia
نقسم سنبقى لاننا وارضنا والحق اكثرية

قديم 21/04/2008   #47
شب و شيخ الشباب باشق مجروح
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ باشق مجروح
باشق مجروح is offline

نورنا ب:
Dec 2005

إرسال خطاب MSN إلى باشق مجروح إرسال خطاب Yahoo إلى باشق مجروح

اقتباس:
يعني مثلا السعودية لا ترسل مئات الاطنان الاسلحة الى حلفائها كما يفعل هؤلاء و السعودية ليس لها تأثير الا على فرع من الموالاة وهو تيار المستقبل اما الباقي 14 اذار فلا تأثير قوي لها عليه على عكس قوى المعارضة التي تتبع بكاملها للنظامين السوري و الايراني.

أنا اعتقد ان التسليح السوري لحلفاء النظام شأن آخر تماماً ويخص المقاومة التي تحارب اسرائيل ولم يلاحظ أي تحرك معادي ولم يتم التلويح باستخدام هذا السلاح لتصفية الحسابات السياسية لكن أجل هناك سيطرة سورية على مركز قرار المعارضة . وسيطرة مقابلة سعودية أمريكية على مركز قرار 14 آذار التي أكدت كثير من البيانات وصول دفعات من السلاح لها للدعم وهنا نجد السلاح والتدريب غير نظيف نهائياً.

اقتباس:
بالنسبة لتغيير المواقف , فهادا ميشيل عون اكبر مثال مهندس القرار 1559 والذي كان ينادي دائما بانسحاب سوريا و نزع سلاح حزب الله و فلسطينيين , نجده الان قد تحول 180 درجة , وانت قلت اخ باشق ان من يغير مواقفه يفقد مصداقيته و مع ذلك نرى المعارضة تتمسك بهذا الشخص الفاقد المصداقية رئيسا؟
أنا لم انتقد وليد جنبلاط حباً بميشيل عون وكما قلت لا يوجد طرف في لبنان يعمل من أجل لبنان ولا بموجب مصالح لبنان. لكن بصراحة أجد تغيير ميشيل عون لمواقفه مقنع أكتر من تغير حنبلاط أولاً لأنه ذكر في عدة مواقف سابقة أن سوريا دولة صديقة بمجرد خروجها من لبنان ولم يخالف برأيي معتقداته وتوجهاته صراحة كما يخالف وليد جنبلاط الذي كان صديقاً للنظام و مركز استخباراته وعينه ليتحول بعد فقدان النظام لمعظم نفوذه الى الطرف الأقوى الجديد ليحمي نفسه ومصالحه.
نعم أنا لا أنكر أن كلاهما بدلا موقفيهما وكلاهما لا تنبع قرارتهما من منطلق لبناني وأن لبنان ساحة صراع دولية على أرض محايدة وبأدوات لبنانية.

بالعودة الى قناة العربية أرى أن في تغطيتها لمعظم الأحداث التي تجري على الساحة اللبنانية وآراء محلليها ومراسليها انحياز لفريق 14 آذار أكثر وحتى في أخبار الموقع وذلك لمصلحة النظام السعودي وذلك وحده يفقدها عنصر الاعلام المحايد.

قديم 21/04/2008   #48
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

يا جماعة نقاشكون جميل و تشكرون على الأفكار لكن يبدو انو الموضوع تشعّب أكثر من اللازم لذلك أرجوكم نحاول نرجع للموضوع الأساسي و اذا حابين تكملو نقاش حول هالأمور اللي عم تحكو فيها فيكون تفتحو موضوع خاص فيها...

مشكورين

قديم 22/04/2008   #49
شب و شيخ الشباب mmafia
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ mmafia
mmafia is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
فلسطيني وأفتخر

افتراضي استهزاء "العربيه " برسول الله صلى الله عليه وسلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

على قناة العربية الإخبارية وفي برنامج عرض صباح يوم الجمعة 7/4/ 2008

(تناول لقاءات مع أناس من جنوب العراق (منطقة الاهوار )

وكان عنوان حلقة البرنامج (( اهواز العراق وأيام في مملكة الماء))

و بينما مراسل العربية المدعو نجاح محمد علي جالس على المائدة

قال وهو جالسا بطريقة ساخرة

من أطعم إخوانه صلت عليه الملائكة إلا جبريل يظل واقفاً

قيل: لم ظل جبريل واقفاً يا رسول الله؟

قال: ينتظر الشاي

ثم تبادلوا الضحك والسخرية

ثم قال المذيع أخيرا رواه مسلم مو إنا مسلم هذا حديث صحيح.. بالنسبة إلي

فالأولى أن نقاطعها من أجل رسول الله

آخر تعديل mmafia يوم 22/04/2008 في 00:08.

قديم 22/04/2008   #50
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بيبرس تركمان عرض المشاركة
احترم مشاركات كل الاخوة فيما يخص السيد وليد بيك جنبلاط , و طبعا هذا رأيكم وانا احترمه ولكن رأيي انا ربما مختلف ,فهذا الرجل يقول علنا كل ما يجول في قلبي ولا استطيع قوله انا .
.
يحرق حريشك .... انت صرلك زمان هون .....؟؟

بس أنو عالهامش ... بما انك حاطت علم تركيا ...انت تركي يعني ..؟؟
و لا سوري و تنادي باقليم تركستاني ..؟؟

قديم 22/04/2008   #51
صبيّة و ست الصبايا ooopss
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ ooopss
ooopss is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
بـــ هـالأرض المجنونـــــة ..

أنا ما صوتت لأن مااقتنعت
طيب انو و اي لنفرض قاطعناها ..
رح تنحل المشكلة..؟ولا مجرد حل معنوي ؟
او موقصة حل مجرد تحديد موقف من هالقناة ؟يعني احصائيات مو اكتر؟
انو اي في بعض الاشيا اذا قاطعناها فينا نهزمها.
.-اذا قاطعناها كحكومات مو كشعوب -
بس نحنا شوي عم نزودها لما منفكر انو فينا اذا قاطعنا كلشي نحلو
انو أحيانا بيشطح فينا الخيال انو"مثلا نحنا - كأفراد- اذا قاطعنا منتوجات الدنمارك رح نربيهم !
وصارت سياسة المقاطعة بتفكيرنا قوية زيادة عن اللزوم . لأنها متل ما قالو " حل الضعفاء "برأيي
مالنا مضطرين نقاطعها.. - ببساطة لان ما رح نستفيد شي-
واكيد نحنا مالنا خايفين من أخبارها الملفقة مثلا لحتى نقاطعها
لان نحنا المفروض عنا قدرة على اختيار الصح من الخطأ..

مجرد رأي

عندي ثقـــــــة فيـــــــك ...

الأمــــــل باقي

قديم 22/04/2008   #52
شب و شيخ الشباب الموسيقار
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ الموسيقار
الموسيقار is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
بين الشمنتو والبحص والرمل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ooopss عرض المشاركة
أنا ما صوتت لأن مااقتنعت
طيب انو و اي لنفرض قاطعناها ..
رح تنحل المشكلة..؟ولا مجرد حل معنوي ؟
او موقصة حل مجرد تحديد موقف من هالقناة ؟يعني احصائيات مو اكتر؟
انو اي في بعض الاشيا اذا قاطعناها فينا نهزمها.
.-اذا قاطعناها كحكومات مو كشعوب -
بس نحنا شوي عم نزودها لما منفكر انو فينا اذا قاطعنا كلشي نحلو
انو أحيانا بيشطح فينا الخيال انو"مثلا نحنا - كأفراد- اذا قاطعنا منتوجات الدنمارك رح نربيهم !
وصارت سياسة المقاطعة بتفكيرنا قوية زيادة عن اللزوم . لأنها متل ما قالو " حل الضعفاء "برأيي
مالنا مضطرين نقاطعها.. - ببساطة لان ما رح نستفيد شي-
واكيد نحنا مالنا خايفين من أخبارها الملفقة مثلا لحتى نقاطعها
لان نحنا المفروض عنا قدرة على اختيار الصح من الخطأ..

مجرد رأي
المقاطعو هون يعني ما ننقل أخبارها .. وما نساويها مرجع لأخبار أغلبها ملفق وموجه ..

هي الفكرة ..

بس أنو نطلع طبعا ً لازم نطلع ..

حتى الاعلام الاسرائيلي (واللي ما بيفرق عن العربية كتير) لازم نطلع عليه ..

يعني شي منو ولا كلو ... مو يا طخو يا كسور مخو .

أراكـــــــــــ عصي الدمع ..شيمتكـ الصبر ..
أما للهوى نهي .. لديكـ ولا أمر ..
نعم أنا مشتاق ٌ وعندي لوعة ٌ ... ولكن مثلي لا يذاع له سر ..

قديم 22/04/2008   #53
شب و شيخ الشباب ظل جيفارا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ظل جيفارا
ظل جيفارا is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
من قلبي سلام لطرطوس...رغم المسافات

إرسال خطاب MSN إلى ظل جيفارا إرسال خطاب Yahoo إلى ظل جيفارا

المشكلة انو في كتير اشخاص بتعتبر انو الأخبار التي بتوصلها كلها صحيحة بالمجمل لهيك انا صوتت ضد العربية
بس انا برأيي كان في بنود ناقصة من الإستبيان واهمها ليس لدي مشكل مع العربية كقناة ولكن لدي مشكل مع وعي عام يصدق سلفا كل ما يسمع
هلأ في مشكلة إنو عنجد لو بنقلب كل قنوات الإعلام بنلاحظ انو فوق التسعين بالمية منها موجه بشكل عنجد عم يؤثر كتير على مجتمعنا
تحياتي الحارة
ظل جيفارا

فإقتلوني ..وأحرقوني ..بعظامي الفانيات ..ثم مروا برفاتي ..في القبور الدارسات
....................................................إلى روح الحلاج شهيد الحرية
"تمركز رأس المال هو المشكلة ولا حل إلا الإشتراكية ."

قديم 22/04/2008   #54
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المحارب العتيق عرض المشاركة
أي متل لما أهتموا لشعبية مسلسل باب الحارة . وعملوا عنو ريبورتاجات . حاولوا يسخفوه فيها . بأنو كان عم يهين المرأة
طب نحن ليش حتى نعترض على الحكي اللي عبتنقله القناة

هلق في شي غريب النقطة من حق كل قناة تنقل الخبر على طريقته وباسلوبها الخاص بالاخير في قناة وفي ومراسلين كون القناة ما عبتنقل الاخبار بالشكل اللي عبيعجبنا هاد ما بيعني ان القناة منحطة بالاخير في وقائع وفي اسلوب يمكن كان البعض بيعترض على اسلوبها بس انا بقو لكم اقناة هي متفردة باسلوبها الشي اللي ما بيتفق معنا ما بيعني نه لازم نقاطعه ولازم مدري شو نعم معه وننسبه للصهيونية والامبريالية ومدري لفين بكرا بدها تنسب ادارة القناة .

بالاخير القناة تنقل الوقائع باسلوبها اخص وهاد حقها ما بحق لنا نتفلسف ونعترض عليه .

رايحة تزور
كوخ مسحور

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى