اقتباس:
كتير حلو يا شباب
بس يا ديموزي شكلك غرقااااااااااااان
ومين هي يللي عاملة فيك كل هل قد
انشالله تكون بتستاهل كل هال الاشعار الحلوة
والله يوفق
|
Zizi ....... لحقيني ....... بغر بررررررررررر......... عم أغرق ....... بغرغرغرغررررررر...
يا جماعة حدا يوصلني على الشط .........بغرغغرغرغررررررررررر� �رر
هاي ...... لك وين ما عاد شفناكي يا بنت الحلال ..........ايه والله غرقان يا ام الزوز ...... غرقان و مكتر كمان

....... مع انو انا سبيح يعني ....... و سألو سعيد ...... بس بالمي ما بالحب ......... :P ......... و على البتستاهل والله بتستاهل ........ بس انا شو عامل لالله لحتى ماني عم استاهل ..........

قال شو عاملو قال

يا عبد متى رأيتني في الضدين رؤية واحدة, اصطفيتك لنفسي.