أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > المنتديات الروحية > حوار الاديان

 
 
أدوات الموضوع
قديم 26/08/2005   #19
شب و شيخ الشباب الخير للجميع
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ الخير للجميع
الخير للجميع is offline
 
نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
دمشق
مشاركات:
681

افتراضي


ليه الشتيمة يا سيد؟؟؟؟؟؟
هو لأنه دينك دين الدفع المسبق بتشتم على كيفك........
اوعى تكون سدئت انك نجيت من بحيرة الكبريت والنار بمجرد انك آمنت بالفادي.........

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 



لا يا حبيبي
والله الذي لا إله غير لتحاسبن عن كل حرف......

أنا بجبلك آيات من صلب كتابكم
وأنت بتجبلي خلافيات من هون وهون.......
حاكيني بالعقيدة يا أخ..........
بكفي شتيمتكم لربكم واتهامه بالتقصير و......
بصلب عقيدتكم.......



 
قديم 27/08/2005   #20
شب و شيخ الشباب Sawiros
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ Sawiros
Sawiros is offline
 
نورنا ب:
Aug 2005
مشاركات:
210

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الخير للجميع
ليه الشتيمة يا سيد؟؟؟؟؟؟
هو لأنه دينك دين الدفع المسبق بتشتم على كيفك........
اوعى تكون سدئت انك نجيت من بحيرة الكبريت والنار بمجرد انك آمنت بالفادي.........

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 



لا يا حبيبي
والله الذي لا إله غير لتحاسبن عن كل حرف......

أنا بجبلك آيات من صلب كتابكم
وأنت بتجبلي خلافيات من هون وهون.......
حاكيني بالعقيدة يا أخ..........
بكفي شتيمتكم لربكم واتهامه بالتقصير و......
بصلب عقيدتكم.......




هو انا بشتمك؟؟ انا بوصفك
لأن كلامك سبق الرد عليه
بدل المرة ، مليون
وروح العب بعيد يا شاطر ، انت تعرف ايه عن المسيحية أصلا ؟؟
 
قديم 29/08/2005   #21
شب و شيخ الشباب الخير للجميع
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ الخير للجميع
الخير للجميع is offline
 
نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
دمشق
مشاركات:
681

افتراضي


ما حلومك.......
مدفوع عنك ســــــــــــــــــلف.......
بس ما ئلتلي شو رأي خبراء التغذية في هذه الوصفة........
(((وتأكل كعكاً من الشعير، على الخرء الذي يخرج من الإنسان تخبزه، أمام عيونهم))).....حزقيال 4/12

بس بدون طلاسم........



 
قديم 29/08/2005   #22
شب و شيخ الشباب Varon
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ Varon
Varon is offline
 
نورنا ب:
May 2005
المطرح:
in ur mind
مشاركات:
4,506

إرسال خطاب MSN إلى Varon إرسال خطاب Yahoo إلى Varon
افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الخير للجميع
ليه الشتيمة يا سيد؟؟؟؟؟؟
هو لأنه دينك دين الدفع المسبق بتشتم على كيفك........
اوعى تكون سدئت انك نجيت من بحيرة الكبريت والنار بمجرد انك آمنت بالفادي.........

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 



لا يا حبيبي
والله الذي لا إله غير لتحاسبن عن كل حرف......

أنا بجبلك آيات من صلب كتابكم
وأنت بتجبلي خلافيات من هون وهون.......
حاكيني بالعقيدة يا أخ..........
بكفي شتيمتكم لربكم واتهامه بالتقصير و......
بصلب عقيدتكم.......



هلا بس سؤال عم اتقلو ليش عم تشتم وانت وامثالك صرلكون ساعة ابتتمسخروا .......
والاخ كان عم ايجاوبك باجمل الطرق بس مافي مخ فاضي...

one day love asked friendship ..why r u in this life if am in it?friendship answered:to put laugh again instead of tears u have caused ....
jesus i trust u...
 
قديم 29/08/2005   #23
شب و شيخ الشباب Sawiros
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ Sawiros
Sawiros is offline
 
نورنا ب:
Aug 2005
مشاركات:
210

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الخير للجميع
ما حلومك.......
مدفوع عنك ســــــــــــــــــلف.......
بس ما ئلتلي شو رأي خبراء التغذية في هذه الوصفة........
(((وتأكل كعكاً من الشعير، على الخرء الذي يخرج من الإنسان تخبزه، أمام عيونهم))).....حزقيال 4/12

بس بدون طلاسم........



قلنا يا حضرة اللا عاقل ان الخبز يتم خبزه ، باستخدام حطب ، قش ، روث ، أي شيء يستخدم كوقود
لكن ايه رأي خبراء التغذية في هذه الوصفة ..........

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 



‏حدثنا ‏ ‏أبو الوليد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏شعبة ‏ ‏عن ‏ ‏أبي يعفور ‏ ‏قال سمعت ‏ ‏ابن أبي أوفى ‏ ‏رضي الله عنهما ‏ ‏قال ‏
‏غزونا مع النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏سبع غزوات ‏ ‏أو ستا ‏ ‏كنا نأكل معه الجراد
‏قال ‏ ‏سفيان ‏ ‏وأبو عوانة ‏ ‏وإسرائيل ‏ ‏عن ‏ ‏أبي يعفور ‏ ‏عن ‏ ‏ابن أبي أوفى ‏ ‏سبع غزوات ‏
---
وما رأي خبراء التغذية في تلك الوصفة أيضا ....

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 



‏حدثنا ‏ ‏محمد بن عبد الله الخزاعي ‏ ‏حدثنا ‏ ‏جرير بن حازم ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الله بن عبيد ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الرحمن بن أبي عمار ‏ ‏عن ‏ ‏جابر بن عبد الله ‏ ‏قال ‏
‏سألت رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏عن الضبع فقال ‏ ‏هو صيد ويجعل فيه كبش إذا صاده المحرم ‏
الضبع يا سادة يا محترمين ، ممنوع أكله من وكالة الصحة الدولية ، لأنه آكل للجيف والعفن
تحرمون الخنزير وتأكلون الجراد والضباع
حلاوتكم
 
قديم 29/08/2005   #24
Anonymous
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ Anonymous
Anonymous is offline
 
نورنا ب:
Oct 2003
مشاركات:
1,826

افتراضي


اقتباس:
تحرمون الخنزير وتأكلون الجراد والضباع
كله يهون ولا وصفة الكعك مع الخراء شئ بسطل
 
قديم 29/08/2005   #25
صبيّة و ست الصبايا آية اللطف
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ آية اللطف
آية اللطف is offline
 
نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
سوريا
مشاركات:
242

افتراضي


سايروس أرجو أن تنتبه إلى أنك تنقل دليلا في غير محله
فالضبع لا يجوز أكله في الإسلام لأنه من السباع والحديث الذي أوردته هو في تحريم الصيد على المحرم في الحج أو العمرة فحتى لو اصطاد ضبعا يجب أن يتصدق عن ذلك
وأما الجراد فيجوز أكله مع امتناع الرسول صلى الله عليه وسلم عن أكله

وأرجوكم أخوة الإسلام الابتعاد عن فحش الكلام والاستهزاء
قال تعالى : ( وجادلهم بالتي هي أحسن )
وكفانا تشويها لسمعة الإسلام
ربنا لا تجعلنا فتنة للقوم الكافرين

هدانا الله وإياكم سواء السبيل

نحن قوم أعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغير ما أعزنا الله به أذلنا الله
قال تعالى : (قل يا أهل الكتاب تعالوا إلى كلمة سواء بيننا وبينكم ألا نعبد إلا الله ولا نشرك به شيئا ولا يتخذ بعضنا بعضا أربابا من دون الله )
إلى كل حر يضع عقيدته من وراء عقله...
ويطلق عقله من أسر إرادته ....
يفكر .... ليختار الذي يريد ...
ولا يريد ليفرض على عقله كيف يفكر ....
أهدي كلماتي
 
قديم 29/08/2005   #26
post[field7] sas
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ sas
sas is offline
 
نورنا ب:
Apr 2005
مشاركات:
166

افتراضي


معليش مداخله بسيطه


اللي حاسس انه تعبان ومسطل ... لا يضيع وقت ويروح عند اقرب بعير ويرضع من بوله

كما اوصاهم الرسول صلعم
 
قديم 29/08/2005   #27
شب و شيخ الشباب الخير للجميع
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ الخير للجميع
الخير للجميع is offline
 
نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
دمشق
مشاركات:
681

افتراضي


لا تلف ولا تدور يا عيني.....
إن كانت وصفتكم للطعام أو لبخور الطعام ليس مهم .......
بس المهم إنها وصفة مقدسة.........
جاءت بالنص الحرفي:

(((وتأكل كعكاً من الشعير، على الخرء الذي يخرج من الإنسان تخبزه، أمام عيونهم))).....حزقيال 4/12

روح استحي على دمك وحاجتك مهاجمة خاسرة...........

 
قديم 30/08/2005   #28
شب و شيخ الشباب a99101464
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ a99101464
a99101464 is offline
 
نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
مصر - الأسكندرية
مشاركات:
1,016

إرسال خطاب ICQ إلى a99101464 إرسال خطاب AIM إلى a99101464 إرسال خطاب MSN إلى a99101464 إرسال خطاب Yahoo إلى a99101464 بعات رسالي عبر Skype™ ل  a99101464
افتراضي


واحد قال الضبع
وواحد قال البول للبعير
وواحد قال : الرسول صلعم
==============
اخطاء كثيرة
بول البعير يستخدل كعلاج وفي موضع خاص جدا فقط مش عمال على بطال . الشطارة مش الاتهام الشطارة انك تثبت انه لا يصلح كعلاج هنا .
قول "صلعم" قصد به "صلى الله عليه وسلم" وهي كلفظ بدون معنى يعني لو مش عاز تكتبها علشان ثقيلة بلاش أفضل .
وفي الضبع قول آخر .
==============
اقتباس:
(((وتأكل كعكاً من الشعير، على الخرء الذي يخرج من الإنسان تخبزه، أمام عيونهم))).....حزقيال 4/12
انا صراحة فهمت من هذا الكلام الآتي والله اعلم :
ان الضمير في تخبزه عائد على " الخرء"لأنه في جملة خاصة به وليس يحتطب به مع احترامي لمن رد .
ولفظ "امام اعينهم" تأكيد لصحة الفهم وجائز اني لم افهم جيدا .

بسم الله الرحمن الرحيم
{ وَالسَّمَاءَ رَفَعَهَا وَوَضَعَ الْمِيزَانَ -7- أَلَّا تَطْغَوْا فِي الْمِيزَانِ -8- وَأَقِيمُوا الْوَزْنَ بِالْقِسْطِ وَلَا تُخْسِرُوا الْمِيزَانَ -9- } سورة الرحمن

شموس في العالم تتجلى=وأنهار التأمور تتمارى
فقلوب أصلد من حجر=وأنفاس تخنق بالمجرى
مجرى زمان يقبر في مهل=أرواح وحناجر ظمئى
وأفئدة تسامت فتجلت=كشموس تفانت وجلى

م-أحمد. م. ح. مسلم مصري
 
قديم 30/08/2005   #29
Anonymous
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ Anonymous
Anonymous is offline
 
نورنا ب:
Oct 2003
مشاركات:
1,826

افتراضي


اقتباس:
إن كانت وصفتكم للطعام أو لبخور الطعام ليس مهم .......
هههههههه هههههههههههه والله حلوة
 
قديم 30/08/2005   #30
Anonymous
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ Anonymous
Anonymous is offline
 
نورنا ب:
Oct 2003
مشاركات:
1,826

افتراضي


اقتباس:
إن كانت وصفتكم للطعام أو لبخور الطعام ليس مهم .......
هههههههه هههههههههههه والله حلوة
 
قديم 30/08/2005   #31
شب و شيخ الشباب Sawiros
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ Sawiros
Sawiros is offline
 
نورنا ب:
Aug 2005
مشاركات:
210

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : آية اللطف
سايروس أرجو أن تنتبه إلى أنك تنقل دليلا في غير محله
فالضبع لا يجوز أكله في الإسلام لأنه من السباع والحديث الذي أوردته هو في تحريم الصيد على المحرم في الحج أو العمرة فحتى لو اصطاد ضبعا يجب أن يتصدق عن ذلك
وأما الجراد فيجوز أكله مع امتناع الرسول صلى الله عليه وسلم عن أكله
عظيم
يعني حضرتك عايز اثبات ، اكتر من الموجود؟؟
ماشي
عون المعبود شرح سنن أبي داود

‏( فقال هو صيد ) ‏
‏: قال الخطابي : إذا كان قد جعله صيدا ورأى فيه الفداء فقد أباح أكله كالضباء والحمر الوحشي وغيرها من أنواع صيد البر , وإنما أسقط الفداء في قتل ما لا يؤكل فقال " خمس لا جناح على من قتلهن في الحل والحرم " الحديث ‏
وأيضا
‏وفيه دليل على أن الكبش مثل الضبع , وفيه أن المعتبر في المثلية بالتقريب في الصورة لا بالقيمة , ففي الضبع الكبش سواء كان مثله في القيمة أو أقل أو أكثر .
‏والحديث يدل على جواز أكل الضبع , وإليه ذهب الشافعي وأحمد قال الشافعي : ما زال الناس يأكلونها ويبيعونها بين الصفا والمروة من غير نكير , ولأن العرب تستطيبه وتمدحه وذهب أكثر العلماء إلى التحريم واحتجوا بأنها سبع وقد نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم عن أكل كل ذي ناب من السباع , ويجاب بأن حديث الباب خاص فيقدم على حديث كل ذي ناب , واحتجوا أيضا بما أخرجه الترمذي من حديث خزيمة بن جزء قال " سألت رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الضبع فقال أويأكل الضبع أحد " فيجاب بأن هذا الحديث ضعيف لأن في إسناده عبد الكريم بن أمية وهو متفق على ضعفه , والراوي عنه إسماعيل بن مسلم وهو ضعيف . ‏

وصلت؟؟؟؟؟؟
 
قديم 30/08/2005   #32
شب و شيخ الشباب Sawiros
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ Sawiros
Sawiros is offline
 
نورنا ب:
Aug 2005
مشاركات:
210

افتراضي


وخد عندك كمان يا أخ آية اللطف
‏وقال الحافظ ابن القيم في أعلام الموقعين : والذين صححوا الحديث جعلوه مخصصا لعموم تحريم ذي الناب من غير فرق بينهما حتى قالوا ويحرم أكل كل ذي ناب من السباع إلا الضبع , وهذا لا يقع مثله في الشريعة أن يخصص مثلا على مثل من كل وجه من غير فرق بينهما , ومن تأمل ألفاظه صلى الله عليه وسلم الكريمة تبين له اندفاع هذا السؤال , فإنه إنما حرم ما اشتمل على الوصفين أن يكون له ناب وأن يكون من السباع العادية بطبعها كالأسد والذئب والنمر والفهد , وأما الضبع فإنما فيها أحد الوصفين وهو كونها ذات ناب وليست من السباع العادية , ولا ريب أن السباع أخص من ذوات الأنياب , والسبع إنما حرم لما فيه من القوة السبعية التي تورث المغتذي بها شبهها , فإن الغاذي شبيه بالمغتذي , ولا ريب أن القوة السبعية التي في الذئب والأسد والنمر والفهد ليست في الضبع حتى تجب التسوية بينهما في التحريم , ولا يعد الضبع من السباع لغة ولا عرفا انتهى . ‏
‏قال المنذري : وأخرجه الترمذي والنسائي وابن ماجه , وقال الترمذي : حسن صحيح .
 
قديم 30/08/2005   #33
شب و شيخ الشباب Sawiros
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ Sawiros
Sawiros is offline
 
نورنا ب:
Aug 2005
مشاركات:
210

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : a99101464
اقتباس:
(((وتأكل كعكاً من الشعير، على الخرء الذي يخرج من الإنسان تخبزه، أمام عيونهم))).....حزقيال 4/12
انا صراحة فهمت من هذا الكلام الآتي والله اعلم :
ان الضمير في تخبزه عائد على " الخرء"لأنه في جملة خاصة به وليس يحتطب به مع احترامي لمن رد .
ولفظ "امام اعينهم" تأكيد لصحة الفهم وجائز اني لم افهم جيدا .
هبسطهالك
وتأكل كعكاً من الشعير، على الخرء ( الذي يخرج من الإنسان ) تخبزه، أمام عيونهم
وضحت الآن؟؟
 
قديم 30/08/2005   #34
شب و شيخ الشباب الخير للجميع
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ الخير للجميع
الخير للجميع is offline
 
نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
دمشق
مشاركات:
681

افتراضي


اع على هالملافظ..........
والمشكلة أن Sawiros عمبيكتب بآبلية............

بالله على كل قارئ هل هذا ممكن أن يكون كلام مقدس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 
قديم 31/08/2005   #35
شب و شيخ الشباب a99101464
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ a99101464
a99101464 is offline
 
نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
مصر - الأسكندرية
مشاركات:
1,016

إرسال خطاب ICQ إلى a99101464 إرسال خطاب AIM إلى a99101464 إرسال خطاب MSN إلى a99101464 إرسال خطاب Yahoo إلى a99101464 بعات رسالي عبر Skype™ ل  a99101464
افتراضي


اقتباس:
هبسطهالك
وتأكل كعكاً من الشعير، على الخرء ( الذي يخرج من الإنسان ) تخبزه، أمام عيونهم
وضحت الآن؟؟
وتأكل كعكا من الشعير انتهت الجملة
على الخرء ... تخبزه انتهت الجملة
=========
تأكل "كعك <من الشعير> على (الخرء ... تخبزه)<انا فهمت اي بعد خبز الخرء>"
اذن تأكل كعك شعير على خرء مخبوز كخلطة واحدة تؤكل .
=========
عموما شكرا لك انا فهمت قصدك من الأول ومن قبل حتى ان تفسر الماء بعد الجهد بالماء فرجاءا لا تعيده فقد فهمنا من اول مرة ولكني اكتب ما فهمناه فقط .

اعرف ان قصدك ان الضمير يعود على الشعير وليس على الخرء :P
لذلك عموما المفروض يذكر الخرء فقط اذا كان الغرض من الكتابة التأريخ وليس نص الاعتقاد او التشريع .
اليس كذلك وان ذكرت فلابد ان يكون السبب وجيها .ام انها ليست من عند الله و حاشا ذلك للانجيل .
 
قديم 31/08/2005   #36
شب و شيخ الشباب Sawiros
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ Sawiros
Sawiros is offline
 
نورنا ب:
Aug 2005
مشاركات:
210

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : a99101464
عموما شكرا لك انا فهمت قصدك من الأول ومن قبل حتى ان تفسر الماء بعد الجهد بالماء فرجاءا لا تعيده فقد فهمنا من اول مرة ولكني اكتب ما فهمناه فقط .
:D
اعرف ان قصدك ان الضمير يعود على الشعير وليس على الخرء :P
لذلك عموما المفروض يذكر الخرء فقط اذا كان الغرض من الكتابة التأريخ وليس نص الاعتقاد او التشريع :confo: .
اليس كذلك وان ذكرت فلابد ان يكون السبب وجيها :dr: .ام انها ليست من عند الله و حاشا ذلك للانجيل :angel: .
الترجمة العربي واضحة ، وبيقول على ، وليس مع ، تفرق كتير
وآدي النص العبري للآية ما تزعلش
וְעֻגַת שְׂעֹרִים, תֹּאכְלֶנָּה; וְהִיא, בְּגֶלְלֵי צֵאַת הָאָדָם--תְּעֻגֶנָה, לְעֵינֵיהֶם.

واضحة خالص أهي
وآدي تفسيرها أهو
In the ancient Middle East, cow dung was (and is still today) often used for fuel. To bake bread using human waste for fuel, however, would "defile" the bread (Ezekiel 4:12,13), and God respected Ezekiel's objection. In symbol, of course, the lesson was the warning that Israel would be forced into many ritualistic defilements when they were living among the Gentiles.

طبعا ده كان للتأريخ زي ما انت ذكرت ، نبوة ستقع على اسرائيل ، وتفسير الأحداث في الاصحاح الخامس
شكرا على ردك
 
 



ضوابط المشاركة
لافيك تكتب موضوع جديد
لافيك تكتب مشاركات
لافيك تضيف مرفقات
لا فيك تعدل مشاركاتك

وسوم vB : حرك
شيفرة [IMG] : حرك
شيفرة HTML : بليد
طير و علّي


الساعة بإيدك هلق يا سيدي 18:12 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
ما بخفيك.. في قسم لا بأس به من الحقوق محفوظة، بس كمان من شان الحق والباطل في جزء مالنا علاقة فيه ولا محفوظ ولا من يحزنون
Page generated in 0.10638 seconds with 13 queries