أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > عناوين الأخبار > أخبار العالم

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 04/08/2009   #1
صبيّة و ست الصبايا marochka
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ marochka
marochka is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
بلبنان، مجبرٌ أخاك لا بطل

إرسال خطاب MSN إلى marochka
افتراضي غرامة كبيرة لتحميل الأغاني بشكل غير قانوني من الانترنت

نقلت جريدة لا ريبوبليكا الايطالية أن محكمة أميركية قضت بتغريم شخص مبلغ 675000 دولار أي بمعدل 22500 دولار عن 30 أغنية قام بتحميل من موقع على شبكة الانترنت، ثم قام برفعها على أحد مواقع File sharing وتعود القضية إلى 5 أعوام ماضية.
وهو الحكم الثاني من نوعه بعد الحكم على سيدة في تموز الماضي بمبلغ 1920000 دولار بسبب تحميل 24 أغنية، كما تم الحكم بالسجن لمدة عام على مؤسسي موقع Pirate bay بسبب نشره حلقات من مسلسلات شهيرة مثل Lost , Desperate housewives

إبحث أنت عن المعرفة فالمعرفة لا تبحث عن أحد

Whether humanity will consciously follow the law of love, I do not know. But
that need not disturb me. The law will work just as the law of gravitation
works, whether we accept it or not

Ghandi
قديم 04/08/2009   #2
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

هلأ بخصوص مؤسسي موقع Pirate bay . او اختصاراً TPB , اشك انو في حدا بيطلعلو معهن للشباب يعني , عالاقل بالوقت الحالي , ما عم قول انو مافي هيك احكام , ممكن تكون احكام غيابية صادرة عن محاكم امريكية , بس طبعا ما رح تطال الموقع أو مؤسسي الموقع باعتبارهن سويديين , عايشين بالسويد , و نشاطهن بالاراضي السويدية .

بالمناسبة TBP هو Torrent Host & Search Engine  يعني هو ما بينشر موسيقى أو افلام او برامج ..او الخ , هو بينشر و بيستضيف ملفات تورنت ,و ملفات التورنت بحد ذاتها حقوق الملكية تبعها بترجع للعملها , و هون الثغرة القانونية اذا صح التعبير اللي بتخلي مواقع متل ال TPB تنشط بالسويد بحرية , بحكم انو القانون السويدي و بخلاصة عدة قضايا تمت بهالخصوص , ما بيمنع من استضافة ملف تورنت , باعتبار الملف بحد ذاتو هو ولا شي .

اللي حابب يتسلى و يشوف جماعة ال TPB كيف ماسحين الارض بكبريات الشركات الامريكية اللي بعتتلهن رسائل بتطلب حذف ملفات تورنت , بيقدر يفوت لهون ...

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

تسالي للصبح يعني

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.
قديم 04/08/2009   #3
صبيّة و ست الصبايا jovia
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ jovia
jovia is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
احلا بلد عربي الامارات

وشو هالقصة الكبيرة لعمى!! ..
يعني اديش حق السيدي ازا بدو ينشرى من السوق يدفعو حقو او مربعو ما في داعي لكل هالمبالغ الطائلة ..
وازا مسروقة قلة ملفات واغاني وافلام عم تنسرق

انـــــا آســــف لأنــــــي ما كنـــش غصـــب عنـــي.... بيـــن الســـحاب ادوب وارحـــــل بين الدروب
...... وعــــن حبــــك اتـــوب.. وانســـى انـــــ كنتـــــي منـــــي .... ماكنـــش غصــب عنـــي مــا كنش غصـــب عني

انـــــــــا آســــــف
قديم 04/08/2009   #4
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : HashtNasht عرض المشاركة
هلأ بخصوص مؤسسي موقع Pirate bay . او اختصاراً TPB , اشك انو في حدا بيطلعلو معهن للشباب يعني , عالاقل بالوقت الحالي , ما عم قول انو مافي هيك احكام , ممكن تكون احكام غيابية صادرة عن محاكم امريكية , بس طبعا ما رح تطال الموقع أو مؤسسي الموقع باعتبارهن سويديين , عايشين بالسويد , و نشاطهن بالاراضي السويدية .
طيب بما انك مطلع على هالمواضيع بصورة جيدة وسبق و شفت الك نقاش بالاخوية حول نفس الفكرة ،
انا منزل عالاخوية مجموعة اغاني وهاد مسموح فيه وفقا لقوانين موقع الاخوية ،
اذا صار بيوم من الايام ورفعو قضية يطابو بحقوقوهم بهالاغاني وتعويض ، بيقاضو مين ؟ انا ولا الموقع ، ولا كلانا ؟
قديم 04/08/2009   #5
شب و شيخ الشباب رجل من ورق
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ رجل من ورق
رجل من ورق is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
ببحر بعيد

إرسال خطاب MSN إلى رجل من ورق

صارت من قبل محمد في مين انبحت عليي شخصيا وبالاخوية وطلعنا حرامية على اخر الزمن

قم واضرب المستحيل بقبضتك اليسرى
انت تستطيع ذلك
http://themanofpapers.wordpress.com
قديم 04/08/2009   #6
مشرف متقاعد

HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم عرض المشاركة
طيب بما انك مطلع على هالمواضيع بصورة جيدة وسبق و شفت الك نقاش بالاخوية حول نفس الفكرة ،
انا منزل عالاخوية مجموعة اغاني وهاد مسموح فيه وفقا لقوانين موقع الاخوية ،
اذا صار بيوم من الايام ورفعو قضية يطابو بحقوقوهم بهالاغاني وتعويض ، بيقاضو مين ؟ انا ولا الموقع ، ولا كلانا ؟
في عندك بيان اخلاء مسؤولية طولو 3 امتار من اخوية :

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

بقى بعتقد بحاكموك الك و بيحبسوك و ممكن يعدموك شنقاً بالرصاص حتى الموت مع الاشغال الشاقة المؤبدة و وقف التنفيذ
قديم 04/08/2009   #7
عضو
-- قبضاي --

marochka is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:

بس حلوين الأميركان يعني في ملايين بأميركا وبراتا عم ينزلو ويطلعو كل يوم، وحكمو واحد أو تنين، طيب مو العدل أنو يا الكل يتحاسب متل بعض يا لا. ما هو الخبر بيقول أنو هاد اللي حاكموه كان في غيرو تلاتين واحد بنفس القضية بس ما عرفت الباقيين شو صار فيهن.
بس أنو عنا هون في كومة مطلوبين للقضاء الأميركي لكتير أسباب بس يبقو يوصلولن يبقو يبلشو بجماعة انتهاك الحقوق الفكرية. طيب ما عنا حتى إذا بدو الواحد يشتري نسخة أصلية يا ما بيلاقي، يا بيضحكو عليه وبيبيعو نسخة على أساس أنها أصلية، شو منعمل يعني؟ نبطل نسمع أغاني؟؟؟
قديم 04/08/2009   #8
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
في عندك بيان اخلاء مسؤولية طولو 3 امتار من اخوية :

بقى بعتقد بحاكموك الك و بيحبسوك و ممكن يعدموك شنقاً بالرصاص حتى الموت مع الاشغال الشاقة المؤبدة و وقف التنفيذ
يا كبيرنا: ما كنت بتوقع انك تتركني لحالي بساحات المحاكم

انت اللي شجعتني انزل هالاغاني وردودك موجودة بمواضيعي بالاخص موضوع طلب والمسيح الخ

* طيب انا مستعد اتحمل المسئولية كاملة بشرط انو ما تعطو حدا الاي بي تبعي وهاد احد حقوق اي مشترك على اي موقع ، بهالحالة مارح يعرفو وين انا او مين انا لانو اذا عرفو الاي بي رح يعرفو البلد اللي فايت منها والمزود لخدمة الانترنت ، بعدين رح يسألو المزود وين هالشخص ويعرفوني اسما وعنوانا .

اذا ما عطيتو حدا الاي بي تبعي هيك بيكون تمام ، اذا بدكو تكملو ندالة وعطيتو الاي بي الون وخوذقتوني
انا من هالمنصة بعلن اسفي لاصحاب حقوق هالاغاني على تنزيل اي اغنية عالاخوية وعن طلبي الرسمي بحذفها " اذا الادارة وافقت "
هاد اخلاء مسئولية من طرفي
قديم 04/08/2009   #9
مشرف متقاعد

HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

لاء شريك ما يهمك من هالناحية , الاي بي تبعك بأمان تام , و توب سكريت يعني , بس عاد اذا صار في محاكم و مشاكل و قصص , عاد وقتها ممكن نعطيهن صورتك , و اسمك الكامل , و شهادتك الجامعية , و رقم موبايلك , و بعدين هني رح يعرفو الاي بي لحالهن
قديم 04/08/2009   #10
عضو
-- قبضاي --

marochka is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:

اقتباس:
لاء شريك ما يهمك من هالناحية , الاي بي تبعك بأمان تام , و توب سكريت يعني , بس عاد اذا صار في محاكم و مشاكل و قصص , عاد وقتها ممكن نعطيهن صورتك , و اسمك الكامل , و شهادتك الجامعية , و رقم موبايلك , و بعدين هني رح يعرفو الاي بي لحالهن
قديم 04/08/2009   #11
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
أقدر انام وانا مطمن اني بأمان ،
ابو نهلة الاي بي توب سيكريت
بخصوص باقي المعلومات ما تقلقني ، الاسم والصورة يبحثو بين ملايين البشر ومارح يوصلو لشيئ ، حيث صورتي مو صورة هيفا ولا ابو تريكة والاسم متشابه مع الاف الاسماء بيضل رقم الموبايل والشركة مارح تعطي بياناتي لحدا ، يعني مطمن من هالناحية .
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : marochka عرض المشاركة
بدي خبرك بشغلة
ابو نهلة بالاخوية متل المرجع بالدولة الدينية
ومرجع من عدة نواحي أهمها انو المرجع التحشيشي للاخوية والمحششين .
قديم 04/08/2009   #12
عضو
-- قبضاي --

marochka is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:

ما أنا كنت حابة اسأله إذا هو اللي كاتبلون الردود عالإيميلات لل Pirate bay يعني الواحد بيقراهن بيحس أنو حدا من شلة التحشيش تبع أخوية اللي كاتبن
قديم 05/08/2009   #13
عضو
-- قبضاي --

marochka is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:

للأسف طلع الحكم صادر من محكمة سويدية باستوكهولم ب 17 نيسان 2009 وبينص على سجن كل واحد من المؤسسين اللأربعة لمدة سنة مع غرامة 905000 دولار لكل منهن.
طبعاً القرار هلأ ما إلو مفعول لأنو في استئناف بالإضافة لأنو القضية مرفوعة ضدهن كأشخاص مو ضد الموقع اللي بعدو مستمر
كل التفاصيل هون

قديم 05/08/2009   #14
مشرف متقاعد

HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
للأسف طلع الحكم صادر من محكمة سويدية باستوكهولم ب 17 نيسان 2009 وبينص على سجن كل واحد من المؤسسين اللأربعة لمدة سنة مع غرامة 905000 دولار لكل منهن.
طبعاً القرار هلأ ما إلو مفعول لأنو في استئناف بالإضافة لأنو القضية مرفوعة ضدهن كأشخاص مو ضد الموقع اللي بعدو مستمر
كل التفاصيل هون

تسالي ...في ضغوط ساسية كبيرة عم تمارسها الامبريالية العالمية ع الحكومة السويدية بهالمجال , بس ما بتخيل يطلع منها شي , هدول الدول الاسكندنافية حمير حبة بهالقصص , يعني بزمناتو التعن نفس الاقتصاد الدانماركي بسبب ازمة الرسوم المسيئة و ما غيرو موقفهن , و هلأ بتوقع انو تفرط القصة , هو انشالله تفرط احسن ما نتبهدل

احلا شي يعني نصير نشتري الاغاني و الافلام و البرامج ...هاد الناقص
قديم 06/08/2009   #15
عضو
-- قبضاي --

marochka is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:

اقتباس:
تسالي ...في ضغوط ساسية كبيرة عم تمارسها الامبريالية العالمية ع الحكومة السويدية بهالمجال , بس ما بتخيل يطلع منها شي , هدول الدول الاسكندنافية حمير حبة بهالقصص , يعني بزمناتو التعن نفس الاقتصاد الدانماركي بسبب ازمة الرسوم المسيئة و ما غيرو موقفهن , و هلأ بتوقع انو تفرط القصة , هو انشالله تفرط احسن ما نتبهدل

احلا شي يعني نصير نشتري الاغاني و الافلام و البرامج ...هاد الناقص
هو يا بتفرط يا بلاها الموسيقى، منرجع نددور على شي حسون عم يغني على شي شجرة ومنسمعو، يمكن بيكون أحسن من يللي عم نسمعون هلأ، بس حتى لو ظبطت معون مع كم موقع بيضل في كتير، وما عندون حل غير يغيرو شوي طريقة الشغل تبعون، يعني إذا بيخففو شوي من يللي عم يلهفوه حق سيديات، بتصير العالم قادرة تشتري أصلي، يعني مع احترامنا لمواهبن وابداعاتن بس أنو مو لدرجة أنو هالإبداعات لازم تعملون مليونيرية خلال فترة قصيرة
قديم 06/08/2009   #16
شب و شيخ الشباب jano.
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ jano.
jano. is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
بس حلوين الأميركان يعني في ملايين بأميركا وبراتا عم ينزلو ويطلعو كل يوم، وحكمو واحد أو تنين، طيب مو العدل أنو يا الكل يتحاسب متل بعض يا لا. ما هو الخبر بيقول أنو هاد اللي حاكموه كان في غيرو تلاتين واحد بنفس القضية بس ما عرفت الباقيين شو صار فيهن.
صحيح في ملايين من الناس بيحملو ملفات illegal بس الجهات المختصة مانا فاضية تدور عليون كلّون. الشخص الي بيلفت نظرون (شكوة من شركة مثلاً) فبيسألو مخدّم النت(مجبور يعطي بياناتو) وبياخدو كل بياناتو وبيتأكدوا شو منزل وشو رافع عالنت وبيطبّو عليه ببيتو، او بيبعتولو دعوة قضائية. وبس يعملو كبسة بينبشو البيت نبش. من فترة عملو ريبورتاج بالتلفزيون ورافقو هالـ "شرطة" بتفتيش البيوت، راحو لعند طالب مدرسة كان مخبي الهارد درايف بين لوحين خشب بضهر الخزانة... طبعاً بدون جدوى!!
أنا اذا اجو لعندي بروح فيا اعدام

haa haaaa haatshuuu!!!!!!!..... Sorry, I'm allergic to bullshit!

Urhoy سابقاً
قديم 06/08/2009   #17
مشرف متقاعد

HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : jano. عرض المشاركة
صحيح في ملايين من الناس بيحملو ملفات illegal بس الجهات المختصة مانا فاضية تدور عليون كلّون. الشخص الي بيلفت نظرون (شكوة من شركة مثلاً) فبيسألو مخدّم النت(مجبور يعطي بياناتو) وبياخدو كل بياناتو وبيتأكدوا شو منزل وشو رافع عالنت وبيطبّو عليه ببيتو، او بيبعتولو دعوة قضائية. وبس يعملو كبسة بينبشو البيت نبش. من فترة عملو ريبورتاج بالتلفزيون ورافقو هالـ "شرطة" بتفتيش البيوت، راحو لعند طالب مدرسة كان مخبي الهارد درايف بين لوحين خشب بضهر الخزانة... طبعاً بدون جدوى!!
أنا اذا اجو لعندي بروح فيا اعدام

يا اخي غريب قدي الشركات باميركا متحكمة بالقوانين و التشريعات , و بكل المجالات ..يعني هدفهن الربح ثم الربح ثم الربح ...و من ثم الربح

في فيلم طالع جديد ...تازا يعني ...اسمو Food Inc بيحكي عن الصناعات الغذائية بالولايات المنتحرة الامريكية , و كيف هالشركات عم تحاول تشرع قوانين بتجرم النشر بقضايا بتتعلق بالانتاج الغذائي العمى ضربهن صحي , نظامي يعني , و طبعا قصص شركات التبغ الامريكية و نفوذها معروفة ..و كمان استوديوهات هوليوود , و مايكروزفت و ما شابه عم تمارس ضغوط حثيثة ( عجبتني هي حثيثة ) لتعزيز دورها الاحتكاري بالسوق .

هون بقى دورك انت انك تصمد و تواجه المد الامبريالي و Keep Seeding يعني
إضافة موضوع جديد  إضافة رد