أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > المعتقل

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 04/10/2009   #37
شب و شيخ الشباب هشام ابو شرار
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ هشام ابو شرار
هشام ابو شرار is offline

نورنا ب:
Sep 2008
المطرح:
ع الرصيف

والله عيب هالمهاترات يللي بتصير بالمنتدى....الهدف تبعو اكبر من هيك؟لشو وصلت الامور للشخصنة؟؟؟

من انا بعد هذا الرحيل الجماعي؟؟
قديم 04/10/2009   #38
صبيّة و ست الصبايا حنين.
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ حنين.
حنين. is offline

نورنا ب:
Oct 2008
المطرح:
L'Algérie mon amour

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة
طيب انا شو دخلني اذا بدك تحاسبيني على اخاسيسك وتفسيراتك؟

بكل الاحوال انا بحترمك كمان وانتي ابداً مو من الاشخاص يلي وجودون بيزعج حدا
هيك ريحيتيني الله يخليكي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم عرض المشاركة
هدى احكو عربي "انشالله غربية فصحى" سوريا لغتها الرسمية عربية
عندك قرصان سوري ونادرا لما بيحكي عامي بالاخوية بيعتمد الفصحى كلغة رسمية للقراصنة بالادرياتيك وبالاخوية وفي اكتر من عضو على هالحال .

بس اذا كل واحد حكى لهجتو نسبة التواصل والتفاهم رح تقل كتير ، بالاخص لهجات الدول العربية اللي بالمغرب العربي ، الله وكيلك الحدود جنب الحدود ومابفهم اللهجة الليبية وكل ما نروح ناحية الغرب شوي اللهجة بتصير اصعب بالفهم .
مافي حدا بيطالبك تحكي عاميه سورية بس بحكم الامر الواقع اكتر من 90% من الاعضاء بيحكو عامية سورية لو بدك تحققي نسبة تواصل وتفاهم عالية فلازم تحكي عامية سورية واذا مارح تقدري "احكي لغة عربية فصحى" او احكي لهجة سورية عامية على قد ما تقدري ، عنجد مافي مشكلة لو أتفهمتي الفكرة بهدوء .
من ناحيتي ومن غير ما حدى يطلب مني بحكي سوري ادا بدي احكي وما حدا يفهم ليش الحكي اسكت احسنلي
من وقت دخلت هون ما حكيت جزائري غير بمواضيع جزائرية ومع الترجمة غالبا
مابقدر احكي فصحى غير بمكانها يا اخي مابقدر احكي حكي عام بالفصحى
يعني ادا صار وهربت مني كلمة معناها عندنا مو معناها عندكم سامحوني وخالفوني عليها واعتقلوني حتى
بس لازم تحطو ببالكم وتتاكدو ومن هلق بقولها اسلوب الاهانات مو اسلوبي اقصى شيء ممكن اعملو انسحب من النقاش
سلامي للكل

جـزائـر يـال حـكــايـة حـبي ..ويا من حـملـتي السلام لقـلـبي
ويامن سكبت الجمال بروحي ..ويا من أشعت الضياء بدربي

لحظة شروق الشمس.. لحظة غروب اليأس..
ننسى دموع الأمس.. بين الامل نطويها..
قديم 04/10/2009   #39
شب و شيخ الشباب قرصان الأدرياتيك
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ قرصان الأدرياتيك
قرصان الأدرياتيك is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : حنين. عرض المشاركة
وبعدين لا تنسي انناضيوف عندهم البيت بيتهم يعملو اللي بيريحهم
وراي الضيف في يد المضيف مو هيك بنقول نحنا
مسا الخير حبيبي... كيفك؟!
اسمحيلي أعترض (كالعادة )! هون منتدى افتراضي... سوري ولا كورمانجي فهوّ منتدى على الإنترنت، مفتوح للجميع، ومَ حدا ضيف ومضيف... إلا اللهمّ بعض ذوي رؤوس الأموال والسلطات العلية فهاد مو من شأني! أنا هيك بشوف الأخويّة وهيك بعتبرها برغم بعض التجاوزات غير العقلانيّة وغير الطبيعيّة إلا في بلاد الإرهاب والتخلّف والقمع!
فمتل ما بشوف فلان أو فلانة (السوريين) بشوفك أنتِ يا هدهود وبشوف بيرسونيتا الغايبة الحاضرة وكل أصدقائكن أبناء الجزائر والمغرب وما إلى ذلك من أقطار شمال أفريقيا (باستثناء مصر)!
فلا تزعليني الله يرضى عليكِ .

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة
وعلى ذكر المشرفين فيكي تشوفي ببروفايلك كم مخالفة فيه من عدة مشرفين وجمع هالمخالفات هو يلي وداكي عالمعتقل مو مخالفتي الاخيرة. هاد اخر رد الي بالموضوع
هون سين سؤال: أنا عندي مخالفتين بس منتهيتين المفعول والصلاحيّة يعني إيكسبايرد. هدول بينحسبوا إذا أكلت مخالفات تانية؟ يعني ممكن ينضموا لقافلة المخالفات نحو إدخالي المعتقل؟!
بعدين صحيح كلمتك كلمة امرأة، شلون آخر رد إلك وأنت طارقة ستلاف رد من بعدو؟ .

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : حنين. عرض المشاركة
وصحيح عيب علينا نحكي بلهجتنا واغلب الناس ما تقدر تفهمها بس والله مو عن قصد
كتير مرات ما بتلاقي الجملة اللي بتعبر بالضبط ومرات بيهرب منك الكلام
فيعني بظن انو هاد كلام جارح ما الو داعي غلطت اتخالفت اعتقلت خلص
أنتِ مصرّة تغيظيني...
بالعكس أنا أشتهي أسمع أو أقرا لهجات كل البشر لنتعلّم ونزيد من معارفنا... بعدين وين المشكلة إذا سألنا قبل ما نحكم؟! السؤال دلالة على رغبة في كسب المعرفة. بوكرا بدي بلش كورسات مع حنين لتعلّم اللهجة الجزائريّة! شو رأيك بهالفكرة حنّون؟! بدّي نزلها بموضوعك أبو الأفكار .

اقتباس:
هدى احكو عربي "انشالله غربية فصحى" سوريا لغتها الرسمية عربية
عندك قرصان سوري ونادرا لما بيحكي عامي بالاخوية بيعتمد الفصحى كلغة رسمية للقراصنة بالادرياتيك وبالاخوية وفي اكتر من عضو على هالحال .
أوّلاً مسا الخير... وتانياً وقبل كل شي رجاءً رجاءً لا تنسى (غير مجزومة شنّو عم حاكيك لهجويّاً) همزة ألف "أدرياتيك"، أنت ناوي تجلطني شي؟!
ومن ثمَّ هاي حكيتك بلهجة قحقوحة كرمال أنقض نظريتك من أساسها لمحرابها .
هلا أبو حميد والله .

Mors ultima ratio
.
www.tuesillevir.blogspot.com
قديم 04/10/2009   #40
post[field7] blackiris2009
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ blackiris2009
blackiris2009 is offline

نورنا ب:
Aug 2009
المطرح:
بين النجوم

هذا الرد الذى تقرؤونه الان لصاحبته الاندلسية و ليس للاخت بلاك اريس

طلبت من الاخت بلاك ان تنسخه بعدما ارسلته لها على الايميل لتنزله بالموضوع

تتساءلون لم !!؟؟ لأن ريمى اتخذت اجراء جديدا فى حقى و هو منعى من الكتابه فى قسم المعتقل !!؟؟ تصوروا !! و اليكم حجتها .. أرسلت لى رساله تقول

Dear الأندلسية,

You have received an infraction at أخوية.

Reason: المخالفة المتكررة لقوانين القسم الخاصة
-------
بخصوص هي المشاركة:
اقتباس:
انا بحب ناس كتير .. و ما بكره حدا .. بس فيه ناس لا أبالى بهم .. يعنى باختصار شديد : و كأنهم مو
موجودين , أصلا مو موجودين
تعميم الاهانات حتى من دون ذكر اسماء ممنوع.. يرجى الالتزام
-------

This infraction is worth 20 point(s) and may result in restricted access until it expires. Serious infractions will never expire.

All the best,
أخوية

تراني أحبك ؟ لا أعلم .سؤالٌ يحيط به المبهم.. وإن كان حبي لك افتراضا.لماذا؟ إذا لحت طاش برأسي الدم.. وحار الجواب بحنجرتي.. وفر وراء ردائك قلبي..ليلثم منك الذي يلثم... أنا لا أحب.ولا أغرم يهمس لي: أنت تعبدها.. لماذا تكابر .. أو تكتم ؟
قديم 04/10/2009   #41
عضو
-- أخ لهلوب --

blackiris2009 is offline

نورنا ب:
Aug 2009
المطرح:
بين النجوم

سبق و سألت ريمى لم لم تتخذى الاجراء المناسب ضد العضو الذى اهان صاحبه موضوع "عن داروين و العلم و سخف الاعلام العربى "حيث كتب بالحرف الواحد.. القرد لا يشرفه الانتساب اليك

الست ريمى ترد على هذا الكلام
موضوع المخالفات ومين تمت مخالفته ومين لاء للاسف مو شغلك.. والعضو يلي عم تحكي عنه تحديداً اتاخد الاجراء المناسب بحقه.. برجع بقلك موضوع المخالفات هو موضوع خاص بين العضو والادارة ومو كل عضو مافتح موضوع بالمعتقل او بالبريد معناها ما اتخالف..
قديم 04/10/2009   #42
عضو
-- أخ لهلوب --

blackiris2009 is offline

نورنا ب:
Aug 2009
المطرح:
بين النجوم

ريمى .. اذا مو غبيه حتى تضحكى علي بها الكلام.. شو قصدك بالاجراء المناسب الذى اتخذته ضده .. هل حضرتى عضويته الى غاية العاشر من اكتوبر مثلما فعلتى معى
معقول هو يهين صاحبه الموضوع و لا تحضر عضويته و انا بسبب عباره بريئه كتبتها تحضر عضويتى .. شو ها المنطق هاد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انا زرت ملفه الشخصى و لم اجد عباره"الإقامة الجبريّة في معتقل أخوية" تحت اسمه , و هاد يعنى انك لم تقومى
بحظره لانك لم تشئ ذلك ..كان همك دائما انتهاز الفرص لمنحى اكبر عدد من المخالفات

انا فى الاخويه اخذت مخالفتين منذ تسجيلي .. مخالفة من اشراف اداري و اخرى من مشرف قسم اخبار الفن و الفنانين بسبب تنزيلى لموضوع لا يتناول خبرا وانما يحوي صور و 8 مخالفات اخذتها منك سابقا معظمها تعسيفيه الهدف منها لتكريهى من المنتدى و مغادرته نهائيا

مخالفه اخري اخذتها منك اليوم بسبب عباره "افهم يا افاهم".. و بعد هذه المخالفه سجلتى فى حقى 4 مخالفات اخرى و هاهى رسائلك التى ارسلتها لى اليوم
قديم 04/10/2009   #43
عضو
-- أخ لهلوب --

blackiris2009 is offline

نورنا ب:
Aug 2009
المطرح:
بين النجوم

المخالفة الاولى

Dear الأندلسية,

-------
بخصوص هي المشاركة:
اقتباس:
انا بحب ناس كتير .. و ما بكره حدا .. بس فيه ناس لا أبالى بهم .. يعنى باختصار شديد : و كأنهم مو
-----
This infraction is worth 20 point(s) and may result in restricted access until it expires. Serious infractions will never expire.

All the best,
أخوية

المخالفه الثانيه .. ارسلتى نفس الرساله

Dear الأندلسية,

-------
بخصوص هي المشاركة:
اقتباس:
-------

All the best,
أخوية

المخالفه الثالثه ..

Dear الأندلسية,

-------
الافتعال الدائم للمشاكل والاتيان المتكرر بمواضيع دينية واهانة الاعضاء المتكررة ومخالفة ضوابط الكتابة ونشر المواضيع في غير اقسامها..
-------

All the best,
أخوية

لم الكذب ريمى !!!!!!؟؟؟؟؟؟؟ انا لم اشارك و لم أنزل أيموضوع دينى اليوم .. اتعلمين .. هذا ليس كذبا و انما بهتان و افتراء
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

------------------------
الرساله الرابعه .. اعدت ارسال نفس الرساله الثالثه

Dear الأندلسية,

-------
الافتعال الدائم للمشاكل والاتيان المتكرر بمواضيع دينية واهانة الاعضاء المتكررة ومخالفة ضوابط الكتابة ونشر المواضيع في غير اقسامها..
-------

All the best,
أخوية

هذه ليست اول مره تعدين ارسال لى رسال سبق و ان ارسلتها .. فعلتها كذا مره .. و السبب واضح وضوح الشمس .. تريدين عندما يزور عضو ما ملفى الشخصى ان يستقبله كم هائل من مخالفات مسجله ضد عضوه اسمها الاندلسية .. تريدين تشويه صورتى ريمى

هناك مقولتان تعجباننى

1-بقدر قيمتك يكون النقد موجها لك

2-لا أحد يرفس كلبا ميتا
قديم 04/10/2009   #44
عضو
-- أخ لهلوب --

blackiris2009 is offline

نورنا ب:
Aug 2009
المطرح:
بين النجوم

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : هشام ابو شرار عرض المشاركة
والله عيب هالمهاترات يللي بتصير بالمنتدى....الهدف تبعو اكبر من هيك؟لشو وصلت الامور للشخصنة؟؟؟

مسا الخير
للكل
نكون واقعيين
هاد المنتدى اسمه أخوية سوريا
بس بتوقع الي انشئوا المنتدى
ما خصصول لأهل سوريا وبس
وكمان
كلكم مضيافين
ورحبتو فينا
ومن حقنا نحكي باللهجة الي بتعبر
عنا

يعني مو منطق حد متلا سوري يسب علينا
ويكون معناها بسوريا شي مو منيح
وعنا ببلادنا عادي

فنعتبرها عادي

الاندلسية عضو لطيف وراقي جدا
وابدا ما بحكي باسلوب سيء

يعني عفوا ازا تم توضيح معني الجملة ليه اتضل المخالفة
ولا الشغلة عناد
وتجبر

(إذا دعتك قدرتك على ان تظلم الناس فلا تنسى قدرة الله عليك)

تحياتي
blackiris2009
قديم 04/10/2009   #45
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

يا جماعة ياريت نحاول نهدي الموضوع ونحل المشكلة .
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : blackiris2009 عرض المشاركة
هذا الرد الذى تقرؤونه الان لصاحبته الاندلسية و ليس للاخت بلاك اريس

طلبت من الاخت بلاك ان تنسخه بعدما ارسلته لها على الايميل لتنزله بالموضوع

تتساءلون لم !!؟؟ لأن ريمى اتخذت اجراء جديدا فى حقى و هو منعى من الكتابه فى قسم المعتقل !!؟؟ تصوروا !! و اليكم حجتها .. أرسلت لى رساله تقول
مين قال ان ريم عندها صلاحية منعك من الكتابة بالمعتقل ؟ !!!
اقتباس:
ريمى .. اذا مو غبيه حتى تضحكى علي بها الكلام.. شو قصدك بالاجراء المناسب الذى اتخذته ضده .. هل حضرتى عضويته الى غاية العاشر من اكتوبر مثلما فعلتى معى
معقول هو يهين صاحبه الموضوع و لا تحضر عضويته و انا بسبب عباره بريئه كتبتها تحضر عضويتى .. شو ها المنطق هاد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انا زرت ملفه الشخصى و لم اجد عباره"الإقامة الجبريّة في معتقل أخوية" تحت اسمه , و هاد يعنى انك لم تقومى
بحظره لانك لم تشئ ذلك ..كان همك دائما انتهاز الفرص لمنحى اكبر عدد من المخالفات
ليش هالتحامل بالتفكير ؟
لو شخص عنده مخالفتين وشخص ما عنده اي نخالفات او عنده مخالفة واحدة ،
التنين اخدو مخالفة ، اللي عندو مخالفتين سابقين اذا وصل عداد مخالفاته للحد الاقصى بيتم تحويله تلقائيا عالمعتقل (هذا ما كان يتم بالسابق ولا اعلم اذا تغير ) ولكن الادارة لم تعلمنا بشيئا من هذا القبيل (اي بتغيير الية دخول المعتقل عبر امتلاء العداد بسبب عدد من المخالفات)
اما عن الشخص اللي ماعندو مخالفات او عنده مخالفة واحدة ، واخد مخالفة مابيكون وصل عداد مخالفاته للحد الاقصى وطبعا مابيروح المعتقل .
اقتباس:

هذه ليست اول مره تعدين ارسال لى رسال سبق و ان ارسلتها .. فعلتها كذا مره .. و السبب واضح وضوح الشمس .. تريدين عندما يزور عضو ما ملفى الشخصى ان يستقبله كم هائل من مخالفات مسجله ضد عضوه اسمها الاندلسية .. تريدين تشويه صورتى ريمى
من اخبرك ان المخالفات تظهر للاعضاء ربما يكون شخص كاذب ويريد اشعال المشكلة اكثر من ذلك ، لا احد من الاعضاء يستطيع رؤية المخالفات (هي شأن خاص بين العضو والادارة ) بمعنى ان الاشراف فقط هو من يستطيع رؤيتها وليس الاعضاء .

ممكن نحاول نحاول نحل المشكلة بهدوء ؟
يعني الاندلسية اخت فاضلة وانا عالمستوى الشخصي ما يعجبني اللي بيحصل ول ااريدها تكون زعلانة ابدا ،
هل ممكن نهدى شوي ونروق ونحاول نتناقش بشيئ من الهدوء وعدم الانفعال حتى نكون موضوعيين لدرجة معقولة ؟
قديم 04/10/2009   #46
صبيّة و ست الصبايا mary belle
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ mary belle
mary belle is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
dorm..

ما بعرف ليش دايما الموضوع بيكبر وبسير اشيا كتير من ورا شغله!!
موضوع بلش بين تنين تلاته!انو ليش هيك عاملين مظاهره!!

.....
التوقيع متل قلتو..
ان كتبنا او لأ ما بيتغير شي !!
**
ف أنو ,,ما عندي شي قولو..!
D:
قديم 04/10/2009   #47
صبيّة و ست الصبايا جلنارالغالية
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ جلنارالغالية
جلنارالغالية is offline

نورنا ب:
Aug 2009
المطرح:
تحت شجرة ياسمين

إرسال خطاب MSN إلى جلنارالغالية إرسال خطاب Yahoo إلى جلنارالغالية بعات رسالي عبر Skype™ ل  جلنارالغالية
Unhappy تحية

بعد التحية ...

أندلسية من أعز صديقاتي لم ألحظ عليها ألا كل خير لاطالما كانت في غاية اللباقة و الأدب معي وأتصور مع الجميع

على كل بعتئد أنو عبارة افهم يالفاهم عادية متل غيرها من العبارات يمكن تفسيرها حتى بالفصحى يعني افهم يا

ياللي بتفهم بالعادة .

أتمنى أن لا تطول مدة الاعتقال لأن أمال على وش جوازة ومافيها تضل محبوسة بدكن جوزها ينتحر ولا شووو؟؟

رموش مشرفة مميزة وأمال صديقة وأخت عزيزة والجزائريون من أحب الناس .

لا للزعل بيناتكن وان شاء الله المشكل ما يكون أكتر من سوء تفاهم

مـا أجـمـل أن يـبـكـي الإنـسـان والـبـسـمـة عـلـى شـفـتـيـه وأن يـضـحـك
والـدمـعـه فـي عـيـنـيـه
فـي لـحـظـة تـشـعُـر أنـك شـخـصٌ فـي هـذا الـعـالـم بـيـنـمـا يـوجـد
شـخـص فـي الـعـالـم يـشـعُـر أنـك الـعـالـم بـأسـره
اهواك بلا امل...
قديم 05/10/2009   #48
شب و شيخ الشباب jankasanova
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ jankasanova
jankasanova is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
USA

له له له
يلا الحبس للزلم والنسوان

Jesus have Merci
16-09-2005
بيكفيكون...حاجة زعبرة...
قديم 05/10/2009   #49
شب و شيخ الشباب هشام ابو شرار
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ هشام ابو شرار
هشام ابو شرار is offline

نورنا ب:
Sep 2008
المطرح:
ع الرصيف

اقتباس:
مسا الخير

للكل
نكون واقعيين
هاد المنتدى اسمه أخوية سوريا
بس بتوقع الي انشئوا المنتدى
ما خصصول لأهل سوريا وبس
وكمان
كلكم مضيافين
ورحبتو فينا
ومن حقنا نحكي باللهجة الي بتعبر
عنا

يعني مو منطق حد متلا سوري يسب علينا
ويكون معناها بسوريا شي مو منيح
وعنا ببلادنا عادي

فنعتبرها عادي

الاندلسية عضو لطيف وراقي جدا
وابدا ما بحكي باسلوب سيء

يعني عفوا ازا تم توضيح معني الجملة ليه اتضل المخالفة
ولا الشغلة عناد
وتجبر

(إذا دعتك قدرتك على ان تظلم الناس فلا تنسى قدرة الله عليك)

تحياتي
blackiris2009

لك كنت عم فكر انه ازا شقفة منتدى ماكان ليجمعنا بمختلف الاطياف البشرية والعرقية والوطنية شلون وطن واحد بده يجمعنا ليكي انا مع الامبرالية والرجعية والدكتاتورية والشوفينية والراديكالية والحرملك والسلملك
قديم 05/10/2009   #50
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : قرصان الأدرياتيك عرض المشاركة
فمتل ما بشوف فلان أو فلانة (السوريين) بشوفك أنتِ يا هدهود وبشوف بيرسونيتا الغايبة الحاضرة وكل أصدقائكن أبناء الجزائر والمغرب وما إلى ذلك من أقطار شمال أفريقيا (باستثناء مصر)!
مافهمت ليش الاستثناء ؟

اقتباس:
أوّلاً مسا الخير... وتانياً وقبل كل شي رجاءً رجاءً لا تنسى (غير مجزومة شنّو عم حاكيك لهجويّاً) همزة ألف "أدرياتيك"، أنت ناوي تجلطني شي؟!
ومن ثمَّ هاي حكيتك بلهجة قحقوحة كرمال أنقض نظريتك من أساسها لمحرابها .
هلا أبو حميد والله .
مسا الخير ، من ايمتى وانا بهتم بالهمزة !! انا واخد المركز الاول بعدم كتابة الهمزة بالوطن العربي ،
ما هدمت نظريتي لاني قلت نادرا ما نفيت ، انت قرصان ادرياتيكي وبتعرف الفرق منيح لانو نادرا بتعني امكانية الحدوث ولا تنفيه ، لانو لو كنت قرصان مو ادرياتيكي ، ما كنت عرفت الفرق ، الادرياتيكيون بيعرفو الفرق منيح ( اهملت كم همزة لهلئ انا ؟)
والحمد لله انو انا مو قاعد جنيك وانت بتقرا هالرد
قديم 05/10/2009   #51
شب و شيخ الشباب قرصان الأدرياتيك
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ قرصان الأدرياتيك
قرصان الأدرياتيك is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
مافهمت ليش الاستثناء ؟
الاستثناء بحكم العلاقة المختلفة يللي بتجمع سورية بمصر، وبحكم التبادل الثقافي والفني والأدبي والشعبي بشكل لا تُقارن معه بلدان شمال أفريقيا الأخرى! بمعنى أنّو غالباً ما بشوف البلدان السابقة الذكر بعيدة بكل عالمها عن العالم السوري على خلاف مصر وأهلها!

اقتباس:
مسا الخير ، من ايمتى وانا بهتم بالهمزة !! انا واخد المركز الاول بعدم كتابة الهمزة بالوطن العربي ،
ما هدمت نظريتي لاني قلت نادرا ما نفيت ، انت قرصان ادرياتيكي وبتعرف الفرق منيح لانو نادرا بتعني امكانية الحدوث ولا تنفيه ، لانو لو كنت قرصان مو ادرياتيكي ، ما كنت عرفت الفرق ، الادرياتيكيون بيعرفو الفرق منيح ( اهملت كم همزة لهلئ انا ؟) والحمد لله انو انا مو قاعد جنيك وانت بتقرا هالرد
هوّ لأنّك ما بتهتمّ بالهمزة طرقتك الكلمة... وبالنسبة لنادراً فمعك حق ضعفان نظري هالأيّام اعذرني خال.
لحد الأقواس أهملت 12 همزة ولو كانت البورصة معتمدة عالهمزات كنت فلّست! هلق سؤال: ما في شي شركة تهتمّ بأسهم الهمزات؟ .
قديم 05/10/2009   #52
عضو
-- مستشــــــــــار --

محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : قرصان الأدرياتيك عرض المشاركة
الاستثناء بحكم العلاقة المختلفة يللي بتجمع سورية بمصر، وبحكم التبادل الثقافي والفني والأدبي والشعبي بشكل لا تُقارن معه بلدان شمال أفريقيا الأخرى! بمعنى أنّو غالباً ما بشوف البلدان السابقة الذكر بعيدة بكل عالمها عن العالم السوري على خلاف مصر وأهلها!

هوّ لأنّك ما بتهتمّ بالهمزة طرقتك الكلمة... وبالنسبة لنادراً فمعك حق ضعفان نظري هالأيّام اعذرني خال.
لحد الأقواس أهملت 12 همزة ولو كانت البورصة معتمدة عالهمزات كنت فلّست! هلق سؤال: ما في شي شركة تهتمّ بأسهم الهمزات؟ .
بالشق الاول معك تماما ، عندك حق بكل كلمة .
بالشق التاني ياتي الكلام
انا ما بهتم بكتير شغلات مو بس الهمزة ، منها حركات الاعراب والتشكيل الى اخره ،
عذرك معك تماما واللي مو عاجبو نشيل حواجبو .
والله انا مو نائص افلاس
بالنسبة الي الاعتماد الاول بالبورصة على الله ثم على الارقام ( الزمن + الاسعار + الكميات) كلها ارقام .
انا ممكن اقلب كل بيانات الشاشة انكلش ومارح اتأثر سلبا او ايجابا .
قديم 05/10/2009   #53
صبيّة و ست الصبايا suzaan
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ suzaan
suzaan is offline

نورنا ب:
Dec 2008

هلا انو هدوووووووووووووووووووو

ومو لازم كل هالكلام الكل بيغلط والكل بياكول مخالفات

انو مشوها هالمرة

مآذنُ الشّـامِ تبكـي إذ تعانقـني