أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 25/01/2006   #1
شب و شيخ الشباب WHITESNAKE
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ WHITESNAKE
WHITESNAKE is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
Damascus

افتراضي الموقع عنصري اتجاه الاسلام بامتياز

الموقع عنصري اتجاه الاسلام بامتياز
الموقع مسيحي اي ديني مسيحي وليس ديمقراطي ابدا وخصوصا المنبر الحر الذي تستطيع فيه عمل مايحلو لك بعقائد وأفكار الناس ومعروف ان المسلم أكثر من يهمه عقيدته واذا قررت ان تنقد اي طقس من الطقوس المسيحية فانت تجاوزت حدود المنبر الحر ويجب ان تذهب لحوار الأديان
أما ان يقوم عضو بفكرة تغيير الحج او الصلاة او نقد الحجاب فهذه أمور فكرية فيها حرية تامة لأنها تمس الاسلام والمسلمين وهذا شيء يرضي الموقع وأعضائه المسيحيين واللادينيين (المسيحيين) أولا ومن ثم المسلمين ويرضي المشرفين وادارة الموقع التي لا أظنها نائمة ولكن هذه سياستها ولكن المشكلة انها تتغطى بغطاء الحرية والديمقراطية وعن جد عن جد سابقة لم يحدث لها مثيل في العالم هذه الحرية ولكن بتصوري هناك من يعمل على هذه الشاكلة وهو اللوبي اليهودي الصهيوني واسرائيل الكيان الصهيوني
حيث أنك تستطيع ان تحكي ماشئت في اي منبر او تخرج فيلم يناقش اي شيء عن الاسلام والذي ربطوه بالارهاب(حيث لم يوفر نسر السريان فرصته بوصف الرسول الكريم والاسلام بالارهابيين) ولكن من المحظر ان تقترب نحو اليهودية او اي شيء من هذا والا فأنت معادي للسامية ومجرم كما حدث مع ميل غيبسون في آلام المسيح مع أنه برر لهم بأن يسوع سامح اليهود يعني خوش بوش صارو وقال غيبسون انه هذا تاريخ وسرد حقائق مع انه برأيي ورأي الكثير الفيلم لا يمس اليهود بأي شيء

يعني سياسة أخوية بمنبرها الحر تتبع محاباة المسيحي واللاديني تحت غطاء الديمقراطية وبعنصرية تامة لا تختلف ابدا عن عنصرية اليهود في هذا الزمان

لو انني تكلمت كلمة وحدة ضد الدين الاسلامي او نقدت شيء من القرآن وهكذا.....فسترى كل الأعضاء تقريبا والمشرفين يصفقون لي وبأنني أتكلم الحق وعكس ذلك فهو ضدهم

نسيت شغلة
مسموح للكل (عضام الرقبة تبع الادارة والموقع) بالتهكم كيفما شاؤو وانت سيقومون بتنبيهك وبيقولولك اذا ما عجبك المنتديات معبية النت (تتهنا يا كريمبو على هيك ديمقراطية)
ورجعو ليللي قالتو وايت رووز بتعقيبها على موضوع وهي الصورة لمين وشوفو التهكم المسموح من قبل ناس والباقيين غير مسموح

عن جد عن جد شر البلية مايضحك
عيـــــــــــــــــــــــ ـــــب أخوية عيـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــب

أخيرا:
لتقوم الادارة وبوضوح بارسال رد بأن المنتدى مفتوح للكل وليبس عنصريا
اي يا اما بتقولو انو غير مسموح دخول التاليين
السعودي والخليجي عموما ومن ثم المسلم المتدين
او تقولو اذا دخلو وسجلو فغير مسموح لهم المناقشة بمواضيع تمسهم وتكون ضدهم (كما حصل مع أبو أنمار)
أو يكون المنتدى مفتوح للكل دون تمييز ولا بأي نوع من أنواع التمييز
نرجو كتابة عنوان عريض على الصفحة الرئيسية لنفهم
طلب ضروري

..........Silent Cries & Mighty Echoes.............
قديم 25/01/2006   #2
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

رددت عليك في موضوع آخر , و شكاياتك مكانها بريد المنتدى ... الرجاء من الأعضاء عدم تكبير المشكلة

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 25/01/2006   #3
عضو
-- أخ لهلوب --

WHITESNAKE is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
Damascus

عفوا هدا مو شكوى أخي ياس
هاد نقد للمنتدى وبتصوري حسب مستوى تفكيري لما قريت شروط المنبر انو مكانو هون ولا شو مو صح كلامي وهاد حقي عالقليل؟
قديم 25/01/2006   #4
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

يعني حقيقة أنا أستغرب السهولة التي لبست فيها ثوب الضحية يا سيد , ألم تر الصراعات الغير منتهية التي حصلت في حوار الأديان؟؟ نحن لا نريد أن تتكرر الآن و اتهامك لنا بالعنصرية و معاداة الاسلام باطل لا محالة , لا أحد هنا ضد الاسلام , و الدليل هو : هل حذف أحد موضوع : و هاي الصورة لمين ؟؟
المنتدى له طبع و فيه جو ميزه عن باقي المنتديات , و نحن نعمل على تميز منتدانا , و لا أفهم كيف تطالبون بتغيير عمل أكثر من سنتين لأجلكم , هذا هو النتدى , هذا هو شكله , وهؤلاء هم أعضاءه , و نحن نرحب بكم دائما طالما لاحترام لصفة الأكثرية من الأعضاء موجود...

سؤال بسيط , بافتراض أن أحد الأعضاء المسيحيين دخل منتدى خليجي ما ,ووضع علامة الصليب في الصورة الرمزية , ماذا سيحصل؟؟
قديم 25/01/2006   #5
صبيّة و ست الصبايا whiterose
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ whiterose
whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

مشكور حبيبي وايت سنيك على الموضوع
تقبرني شو بحبك

لا تـــحــــزن لأن الحزن يزعجك من الماضي
ويخوفك من المستقبل ويذهب عليك يومك
لا تحزن لان الحزن يقبض له القلب
ويعبس له الوجه وتنطفي منه الروح
ويتلاشى معه الأمل لان الحزن يسرُّ العدو
ويغيظ الصديق ويُشمت بك الحاسد
ويغيِّر عليك الحقائق
سعود الشريم
قديم 25/01/2006   #6
عضو
-- أخ لهلوب --

WHITESNAKE is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
Damascus

لك يصطفو الخليجية ياس حبيبي انتة مركز معي شي؟؟؟؟
انا عم حاكيك مو واحد سعودي انا باسل اسمي هون بالشام

الشي يلي عم تتواخذو فيه انتم كادارة انو سميتو المنبر بالذات والمنتدى عموما بالحر او غلبتو طابع الحرية عليه هاد المفروض بس بما انو لعبة الديمقراطية الوسخة منتشرة بالدنية فبالتالي انتو متأثرين كتير بهالشي
ولما انتة بتجيب مثال موضوع هي الصورة لمين بتكون لوحدك عم تجاوب وتأكد كلامي ولا ما انتبهت أخ ياس؟؟؟؟؟
قديم 25/01/2006   #7
عضو
-- مستشــــــــــار --

whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

يعني يا جماعة رح احكي رأيي بصراحة دون التحيز أنو أنا بحبو لوايت سنيك
انا حسيت انو الموقع عنصري ومن زمان وحكيت ها الشي
كتييير على صفحاتو ومشاركاتي بتشهد
وانا بحب المنتدى كرمال هيك ياريت يعيدا النظر
وكراهيتو لأهل الخليج وخصوصي السعوديين واضحة من العضاء
رجاء بدكون تطوروا المنتدى والناس تحبو غيروا السياسة
وافتحوا باب الديمقراطيه الحقيقي
وبدي وجه تحية لكريمبو لأنو مزوق وحباب
وياريت يهنم برأيي وبراي وايت سنيك( )
قديم 25/01/2006   #8
عضو
-- مستشــــــــــار --

whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

باسل الماسنجر عم يفصل وينك مشي الحال
قديم 25/01/2006   #9
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
باسل الماسنجر عم يفصل وينك مشي الحال
مخترعين شي اسمو الرسائل الخاصة...سمعان فيه شي؟؟

منرجع لباسل (وايت سنيك) :
خيو أهلا و سهلا فيك و تشرفنا بمعرفتك
حابب بس انبه على شغلة ... أنا ماني عضو ادارة بهالمنتدى , أنا عضو قديم نوعا ما و كنت سابقا المشرف على هذا القسم...لما عم برد عليك عم رد بصفتي الشخصية فقط ... أنا حاليا مجرد عضو.
يا صديقي بيجوز انت جديد بهالمنتدى و ما لحقت فترة العلقات الكبيرة بحوار الأديان (على رأي حشت نشت القسم كان اسمو حوار أبو الأديان , لأنو الحكي فيه كان على نمط "أبوك على أبو دينك") ..... على أيامها فعلا كنت مشرف و كانت المشكلة أنو كل طرف بيفكرني متحيز للثاني , و كانت وجع راس نظامي ... المهم أنو مشكلة حوار الأديان انتهت لما تحددت صلاحية الدخول فيه...
الفكرة هيي...أنا ضد أنو تنتقل مشاكل حوار الأديان السابقة الى المنبر , المنبر رغم أنك بيجوز ما توافقني عليه أنا أعتبرو منارة حرية , و لما بتزعلو لما اعتب عليكون للتحيز للاسلام عم بتنسو أنو كمان عتبت على مينيمي , و مافي داعي اذكر المشاكل اللامنتهية اللي صارت بيني و بين مينيمي بهالمنتدى...
بالنسبة للعنصرية و التحيز ضد الاسلام , هاد موقع ذو غالبية ساحقة مسيحية (أقصد الاعضاء) فطبيعي أنو لما ينزل موضوع فيو مس أو ما شابه بالمسيحية أنو الرد حيكون شامل ضد اللي كتبو (لاحظ , عم بقول طبيعي ..هالشي ما يعني أنو أنا موافق على هالشي) .
كختام ...حابب اذكرك أنو التعايش الديني السليم اللي نتمتع فيه بسوريا بيجوز ما بيفهمو اللي من برا , و بتطلع مواضيع من نمط (أرجو من السنة عدم الانتقام...الخ) .... هيك مواضيع حساسة لأنو الفترة الحالية حساسة...و آخر ما نتمناه هو صراع أديان ...

و عشان ما تقول أنو مختلفين ع كل شي...أنا كمان فرقتي المفضلة هي بينك فلويد
قديم 25/01/2006   #10
عضو
-- أخ لهلوب --

WHITESNAKE is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
Damascus

شكرا لتفهمك يا yass
ومنشان رأيي فيك تقراه بصراحة ووضوح بالموضوع الأساسي واضح رأيي وشو عم قول
وبالنسبة لنسر يعني ياريت السيد كريمبو يشوف ردك وأنا مارح قول شي كنت ناوي قللك الله يسامحك بس أحيانا بجن فجأة (بما اني بسمع بينك فلويد ياس هههه) فقررت انو قللك يبدو انك كتير شبعان وآكل سندويش ووجبات مرجلة اليوم؟
منيح معناها مابيحطو واحد متلك ادارة لأنو كان الموقع من زمان تسكر لوحدو
قديم 25/01/2006   #11
عضو
-- مستشــــــــــار --

whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

في ناس بضلو معصبين كانو
ما؟؟
بتحسون بضلو متجاكرين
ما؟؟
قديم 25/01/2006   #12
عضو
-- أخ لهلوب --

WHITESNAKE is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
Damascus

yass
ما هي هية القصة الله وكيلك الله وكيلك معبى عندي رفقات من كل التعدديات اسلام مسيحية متديننين ملحدين مالو علاقة فنانيين شركس علويين ...........الخ ورغم اختلافنا بكتير شغلات لكن منلتقى بصحبتنا ومنتناقش ومنحكي بس ماحدا منا بيلغي التاني ماعدا هون عن جد ياس انا كتير عم حس بتمييز وعنصرية هون وكتير مسلمين متلي مو بسبب الأعضاء لأنو هاد رآيهم وحريتهم ولكن المشرفين متل كريمبو فهو نبهني وترك نسر و عدة قصص ومثالها آخر رد لنسر انتة شو قلتلو بعكسي انا كريمبو فورا بعتلي عالخاص ونبهني وعمللي عقوبة بالله هي شو اسمها معلش؟
قديم 25/01/2006   #13
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

حرام عليك !!! ليش هلأ عم تقول عن الاشراف أنوعنصري...طيب شو عرفك أنو المشرف مثل ما نبهك نبه غيرك؟؟؟
قديم 25/01/2006   #14
شب و شيخ الشباب \\\
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ \\\
\\\ is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
انا في سوريا وبرضوه بالسعوديه ولكن مدري ويني

كلامك عين العقل

الي اشوفه انا انهم فاهمين

الديمقراطيه بشكل ثاني

بس متى يتعدلون مدري

شكلي لازم اهكر المنتدى عشان يتوبون :> كككككككككك

قريباً قريباً قريباً

:": الجزء الثاني من (سلسلة السعوديه أحلى بلد بالــكــون) :":
..............................................................................
السعوديه أحلى بلد بالكون والواحد بيقول ضميرو

.................................
جـــــــــــــاكم الــــــصـــقــــــــــر

---------------------------------------
....::"::....حــــزب المشكلجيه....::"::....
قديم 25/01/2006   #15
شب و شيخ الشباب rawad
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ rawad
rawad is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
بالسجن

خيو أول شي ياريت تحافظ على هدوئك مشان يتم الحوار حضاري مثل ما هو هلأ..
انا بحب وضح شغلي صغيري عن انو المنتدى عنصري.. أخي المنتدى مو عنصري بس المنتدى بأغلبية مسيحية وشي طبيعي انو تكون الصفة المسيحية هي الطاغية عليه.. وهده هي الحرية.. يعني مثلا بيحسن المسيحي انو يروح على موقع غالبيتو مسلمي ويقولهم بدي غير بمنتداكم..
اكيد لأ...
بس موضوع الاساءة للرسالات السماوية والانبياء انا برأيي انو هدا موضوع معتقد شخصي يعني طالما انت مؤمن بالله وبالحساب فتكون هي شغلتو مو شغلتي ولا شغلتك لنحسابو.. بس المشكلي انو الموضوع عم يصير شخصي لما عم يحط حالو العضو مكان الله ويرد على الشخص اللي أساء وكأن هل الإساءة موجهة للشخص نفسو........
تحياتي

منبر الإنسانية قلبها الصامت....
لا عقلها الثرثار
rawad
قديم 26/01/2006   #16
شب و شيخ الشباب Tarek007
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Tarek007
Tarek007 is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
Damascus

موضوع قديم بالمنبر الحر من تاريخ 30-6-2005

عادة لا أتدخل بالأديان و أحاول أن تكون مواضيعي بنفس المكيال

هذا الموضوع القديم نزل بالتزامن مع موضوع الحجاب

و القارىء الجيد لكلا الموضوعين يعرف ماذا يحدث

أصفق للمسيحيين طريقة تعاملهم مع الامور و تفهمهم

على الهامش :
الموضوع أيضاً أثير بعد ظهور توقيع جديد عند بعض الأعضاء

عـــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

زورو موقع الدومري :
http://aldomari.blogspot.com
قديم 26/01/2006   #17
عضو
-- مستشــــــــــار --

whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

اقتباس:
أصفق للمسيحيين طريقة تعاملهم مع الامور و تفهمهم
مين الأمور برايك
قديم 26/01/2006   #18
عضو
-- مستشــــــــــار --

whiterose is offline

نورنا ب:
Aug 2005

اقتباس:
أخي المنتدى مو عنصري بس المنتدى بأغلبية مسيحية وشي طبيعي انو تكون الصفة المسيحية هي الطاغية عليه
يعني منقدر نعتبر هاد اعتراف بأنو كلامنا صح
إضافة موضوع جديد  إضافة رد