أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 28/10/2007   #37
post[field7] أبو عقييد
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ أبو عقييد
أبو عقييد is offline

نورنا ب:
Oct 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : dandon عرض المشاركة
...يا جماعة إذا ما عجبكون الموضوع..قلولي لوقف

وهي مشكلة جديدة
_------------------_
انا شاب ابلغ من العمر 30 عاما احببت انسانه من كل قلبي كانت زميلتي في الجامعه كنا ندرس سويا نفس التخصص محاسبه وكنت احبها من كل قلبي ..
واتفقنا على الخطبه وخطبنا بعض واتفقنا بعد التخرج ان تزوج وفعلا تخرجنا بامتياز وكل منا اخد الباكلوري في المحاسبه وبعها كتبنا الكتب واشتريت لها شقه في ارقى الاماكن وعفشتها احلى عفش وكان كل شي جاهز فيها وفي احد الايام اتصلت بي وقالت لي انها تريد ان تنزل الي السوق لكي تشتري اغراض للفرح فقلت لها سوف اخذ اجازة ساعيه من العمل واتي معك ولكنها رفض باصرار وقالت لي لاتاتي فانا سوف اشتري اشياء صغيره للبيت فوافقتها ولكن قلبي كان مقبوض وقالت لي كلمتان الي الان يويان داخلي حبيبي دير بالك على حالك وبعدها سمعت صوت قصف لسياره في المنطقه ولم يخطر ببالي ان هذا القصف سوف يكون نهايه حبيبتي فقد كانت قرب السياره التي تم قصفها من قبل الطائرات الاسرائيليه على احد المطلوبين لهم وآه ياليتني كنت معها ولم اعيش بدونها اه كم احببتها اه كم كانت لي الامان وتناقلت وسائل الاعلام اسمها ولم اكن اعرف انها هي لقد صدمت وذهلت من هول الصدمه اه لم يبقى منها شيئ لكي اطبع اخر قبله على وجنتيها لم يبقولي منها شي لقد لملمت اشلاائها لقد تمزقت من الصارخ اه ياهديل انا ابككيك بحرقه لماذا لماذا اه ياقلبي كم تالمت من الفراق لقد دمروا حياتي.

منقول

_----------------_

ولي شو بيزعل..فلسطيني
dandon أول شي القصة حزينة و بتوجع القلب تاني شي هي مو مشكلة هي حادثة مالها حل أكيد إلا أنو نعملو عزا لهالشب بالمنتدى أو انجوزو غيرها إذا رضي
تحياتي
قديم 28/10/2007   #38
صبيّة و ست الصبايا dandon
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ dandon
dandon is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
(*(انتقلت على المريخ)*)

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو عقييد عرض المشاركة
dandon أول شي القصة حزينة و بتوجع القلب تاني شي هي مو مشكلة هي حادثة مالها حل أكيد إلا أنو نعملو عزا لهالشب بالمنتدى أو انجوزو غيرها إذا رضي
تحياتي
هلا أبو عقيد..منور..مظبوط ما ألها حل هي المشكلة.. بس حبيت أعرضا لأنو بتزعل كتير..يبعتلي حمة عليه

( ( بحلم أني لاقيك ) )
=*=*=
>>بجرب يا حياتي.شيلك من حياتي. أمشي و انسى كل الذكريات<<
>>مابسهر لو ما عيونك هنن خلوني أسهر<<
=*=*=
> (* (بحبك أنا) *)<
>(*( مجنون بهالعيون)*)<

باي يا شام..ماعد شوفك
قديم 28/10/2007   #39
صبيّة و ست الصبايا sim
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ sim
sim is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
به الني الزفت

الك الصراحة انا من مبدا الي بيحب مرة رح يحب غيرا لذلك حبيبتي انسي واحد بالاصل مو الك شو بدا في بيكفي انو مشاعرو يوما من الايام رح تتقسم ع تنين يعني رح يجيك النص بس وما بتوقع بحالة الحب نحنا منقبل نص مشاعر اذا مو مشاعر كاملة ياما لا
يعني الدنيا ماخربت لسا في كم شب ما فيون شي بينحبو شوفي حواليكي بركي بتلاقيلك شي واحد هيك مرتب وعلي القيمة

لتشفى من حالة عشقية يلزمك رفاة حب
لاتمثال لحبيب نواصل تلميعه بعد الفراق
يلزمك قبر ورخام وشجاعة لدفن من كان اقرب الناس اليك
انت يامن يتامل جثة حب في طور التعفن لاتحتفظ بحب ميت في براد الذاكرة
قديم 28/10/2007   #40
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ dandon
dandon is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
(*(انتقلت على المريخ)*)

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sim عرض المشاركة
الك الصراحة انا من مبدا الي بيحب مرة رح يحب غيرا لذلك حبيبتي انسي واحد بالاصل مو الك شو بدا في بيكفي انو مشاعرو يوما من الايام رح تتقسم ع تنين يعني رح يجيك النص بس وما بتوقع بحالة الحب نحنا منقبل نص مشاعر اذا مو مشاعر كاملة ياما لا
يعني الدنيا ماخربت لسا في كم شب ما فيون شي بينحبو شوفي حواليكي بركي بتلاقيلك شي واحد هيك مرتب وعلي القيمة

شكرا على مشاركتك كتير كتير..بس ملاحظة صغيرة أنو مو أنا صاحبة المشكلة..هي مشكلة منقولة...يعني لبنت تانية مالا علاقة بالمنتدى و لا إلا علاقة فيني..مجرد موضوع مفتوح للنقاش..لأنو هي المشاكل كترانة بشباب و بنات اليوم..بس بالنسبة لرأيك عن الموضوع..أنا معك أنو هية غلطانة لأنو هي قصة محكوم عليها بالفشل من البداية
قديم 28/10/2007   #41
شب و شيخ الشباب waleeeeeedo
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ waleeeeeedo
waleeeeeedo is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
جدة ... شارع التحلية

اطربوا فقالوا::: أنا لـ حبيبي وحبيبي إلي .....

ومن الأمثال::: الباب اللي يجيلك منه الريح .... سدّووووو واستريح

وقصة زواج البنت من واحد متزوج وعنده {عر} ولاد .... مو جايبه همها ..... لأن مشاكلها حاصلة من قبل ما يتم الزواج... وإن كان الاتفاق موجود بين الأطراف الثلاثة: الزوج والزوجة الأولى والجديدة....
وكون عائلة البنت غير موافقة ..... فهذا الزواج يفقد اهليته.....

ننصحها بعدم التفكير فيه... واشغال حياتها بأمور أخرى جديدة.... وإذا عندها امكانية مادية... فتسافر .. في السفر فوائد.... ودمتم ،،،،،،،،،،

الــــكـــــــلاب تـــــعـــــوي ... والـــــــقــــــافـــــلـــــة تــــســــيـــر

"Am BesT oF The bESt"
قديم 28/10/2007   #42
صبيّة و ست الصبايا وشم الجمال
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ وشم الجمال
وشم الجمال is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
جبين الشمس

اقتباس:
الله يكتبلك الخير يارب بس ردك أعتقد كان ظاهر عن صدمة واجهتك من قبل و نصيحة مني إلك لا اتسدي فراغ الشخص يلي حبيتيه بأي شخص تاني إلا بعد ما اتكوني بالفعل متأكدة من أنو هوة الشخص المناسب إلك بعض الأحيان لما الشب أو البنت بتوقع بمشكلة حب و بيصير انفصال بيصير ردة فعل عكسية بحيث ممكن اتدور أو يدور الشب أو البنت على أي شخص يسد الفراغ و أتمنالك الخير و التوفيق
شو هالحكي الحكم والله
انا معاه وبكل قوة بحكيلك اوعي تدمري قلبك مشان حدا ما بيستاهل ومصير الحب الحقيقي يصادفك بس بلا عجلة

وبالنسبة للموضوع الاساسي تتركو ممكن تلاقيها صعبة وما رح تقدر تعيش بس مصيرها تلاقي حالها بعيد عنو لانو ما رح يكون بحياتها غير العذاب وبيكفي تكون ماخدة اب لاربع اطفال ليكون اكبر سبب للبعد
وتاكدي انها لو امتلكت الارادة رح تقدر
وبس

تباً إننا جيل كامل من الانتظار .. متى نفرغ من الصبر .. و من مضغ الهواء ..

اتعرى من الجميع كي أجدني,,,,
فأضيع !!!!

حاولتُ أن أغرق أحزاني في الكحول، لكنها، تلك اللعينة، تعلَّمَت كيف تسبح!
قديم 28/10/2007   #43
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ was616im
was616im is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
حــــومــــــــــــــــــص ام الدنيـــــــــا

إرسال خطاب MSN إلى was616im إرسال خطاب Yahoo إلى was616im

ما شاء الله الشباب و الصبايا عطوا كل الاحتمالات الممكن الواحد يفكر فيها فلذلك ما ضل شي نحكيه
برايي انو تبعد عنو ولو انو صعب كتير و رح تتعذب بالبداية كتير واذا فيها خليها تسافر ع شي مدينة تانية او شي بلد تانية تعمل استراحة و تشوف غير جو و غير ناس لمدة شهرين تلاتة و بعدين ترجع و تبلش من الصفر

((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

بلا حب بلا تخريف

بيع القلب واشتري رغيف

ايامنا صارت صعبة

والدنيا منها لعبــــة
قديم 28/10/2007   #44
صبيّة و ست الصبايا وشم الجمال
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ وشم الجمال
وشم الجمال is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
جبين الشمس

نسيت احكي اني لو رديت على هالموضوع قبل فترة كنت رح احكي ما تتركو وانو الحب رح يعيشهم وانو اذا كان في صدق فرح تقدر تكمل..................البس نحنا البنات بنشوف انو مستحيل نقدر نعيش بعيد عن اللي بنحبو
انا هلا بحكيلك ما الحب الا للحبيب الاخير
رح تقدر بس بدها تتحمل
والسلام امانة
قديم 28/10/2007   #45
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ dandon
dandon is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
(*(انتقلت على المريخ)*)

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : waleeeeeedo عرض المشاركة
اطربوا فقالوا::: أنا لـ حبيبي وحبيبي إلي .....

ومن الأمثال::: الباب اللي يجيلك منه الريح .... سدّووووو واستريح

وقصة زواج البنت من واحد متزوج وعنده {عر} ولاد .... مو جايبه همها ..... لأن مشاكلها حاصلة من قبل ما يتم الزواج... وإن كان الاتفاق موجود بين الأطراف الثلاثة: الزوج والزوجة الأولى والجديدة....
وكون عائلة البنت غير موافقة ..... فهذا الزواج يفقد اهليته.....

ننصحها بعدم التفكير فيه... واشغال حياتها بأمور أخرى جديدة.... وإذا عندها امكانية مادية... فتسافر .. في السفر فوائد.... ودمتم ،،،،،،،،،،
أنا معك مية بالمية..يعني ننسى أنو هالزلمة متجوز..عندو ولاد..يعني هية ممكن اضر ولادو أول الشي حتى لو كانت مرتو الأولانية موافقة..درر وليدوو..شكرا على مرورك و تعليقك..طل علينا هه
قديم 28/10/2007   #46
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ dandon
dandon is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
(*(انتقلت على المريخ)*)

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : was616im عرض المشاركة
ما شاء الله الشباب و الصبايا عطوا كل الاحتمالات الممكن الواحد يفكر فيها فلذلك ما ضل شي نحكيه
برايي انو تبعد عنو ولو انو صعب كتير و رح تتعذب بالبداية كتير واذا فيها خليها تسافر ع شي مدينة تانية او شي بلد تانية تعمل استراحة و تشوف غير جو و غير ناس لمدة شهرين تلاتة و بعدين ترجع و تبلش من الصفر
هههههه..ولو المهم أنك مريت علينا دكتور وسيم..يسلمو على المشاركة..وكلامك لا غبار عليه..أحيانا بيكون أنك تبعد عن كلشي هوة الحل..خليك عم اطل علينا هه
قديم 28/10/2007   #47
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ dandon
dandon is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
(*(انتقلت على المريخ)*)

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وشم الجمال عرض المشاركة
نسيت احكي اني لو رديت على هالموضوع قبل فترة كنت رح احكي ما تتركو وانو الحب رح يعيشهم وانو اذا كان في صدق فرح تقدر تكمل..................البس نحنا البنات بنشوف انو مستحيل نقدر نعيش بعيد عن اللي بنحبو
انا هلا بحكيلك ما الحب الا للحبيب الاخير
رح تقدر بس بدها تتحمل
والسلام امانة
منورة وشم...نحنا هي مشكلتنا البنات..مشاعرنا ممكن تسيطر علينا أحيانا..بس بالآخير بدا الوحدة تفكر بعقلا و تقيم المشاعر على جنب..و أنا معك ما للحب إلا للحبيب الأخير..أنا بالنسبة ألي..بآمن أنو الحب الحقيقي يلي رح يصير معي..هوة رح يكون ملك زوجي..نصيبي يعني..شكرا على مرورك و تعلقيك
قديم 29/10/2007   #48
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ dandon
dandon is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
(*(انتقلت على المريخ)*)

يا جماعة..أمانة أمانة..يلي شايف الموضوع مالو طعمة و بايخ..يقلي
أما مشان اليوم..هي مشكلة جديدة..وهي خصوصي..عم بتصير مع كتير شباب و بنات
_--------------------------------_
انا فتاه مخلصه مدرسه وبدي ابلش اتعلم السنه الجاي... كنت على علاقه مع واحد اكبر مني وهو بلش يتعلم السنه ( هو اكبر مني ب6 سنين بس ظروفه ما بتسمحلوا يبدى يتعلم)
اتفقنا على كل شي ولانه بدوش يضحك علي قللي انه بقدرش يكمل معي لانه معندوش امكانيات تسمحله ييجي يطلبني " معندوش بيت ولا شي" بس هو بحبني وانا كمان نفس الشي بس هو بدوش يربطني فيه كتير (يعني حتى يتعلم ويبني مستقبله هاد بدو وقت كتير ) انا مش عارفه شو اعمل لاني بدي اياه بس امكانياته صعبه وهو بدو اياني بس بدوش يربطني فيه كتير.
قديم 29/10/2007   #49
شب و شيخ الشباب remoo
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ remoo
remoo is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
اسكندريه بيت العز يابيتنا

إرسال خطاب MSN إلى remoo إرسال خطاب Yahoo إلى remoo

ديه مشكلة كل البنات مش انتي لوحدك
بس اختيارك صعب جدا
1_ الحب اللي بجد مابيجيش الا مره واحده والمفروض مانضيعهاش
2_حرام تربطي نفسك بيه لاجل غير مسمي
3_لو انتي بتحبيه بجد هاتصبري عليه
4_ازاي ترتبطي بحد تاني وانتي بتحبي الاولاني
5_لازم تاخدي القرار وتتمسكي بيه ياءما تكملي معاه يا تبعدي وتنسيه
ارجعي في الاخر مش لكلام حد انتي بنفسك لازم تاخدي القرار عشان انتي اللي هاتتحملي عواقبه اومزاياه
قلبي معاكي وربنا يكون في العون

الرب سائر امامك
هو يكون معك لايهملك
ولا يتركك
لاتخف
ولا ترتعب
قديم 29/10/2007   #50
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ dandon
dandon is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
(*(انتقلت على المريخ)*)

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : remoo عرض المشاركة
ديه مشكلة كل البنات مش انتي لوحدك
بس اختيارك صعب جدا
1_ الحب اللي بجد مابيجيش الا مره واحده والمفروض مانضيعهاش
2_حرام تربطي نفسك بيه لاجل غير مسمي
3_لو انتي بتحبيه بجد هاتصبري عليه
4_ازاي ترتبطي بحد تاني وانتي بتحبي الاولاني
5_لازم تاخدي القرار وتتمسكي بيه ياءما تكملي معاه يا تبعدي وتنسيه
ارجعي في الاخر مش لكلام حد انتي بنفسك لازم تاخدي القرار عشان انتي اللي هاتتحملي عواقبه اومزاياه
قلبي معاكي وربنا يكون في العون
هلا روميو..و شكرا كتير على مرورك..بس بدي وضح أنو المشكلة مو مشكلتي أنا..هي مشاكل منقولة..و تاني شي رأيك تمام التمام..بس أنو يعني إذا هوة الشب هلق بلش دراسة؟؟..معناها أديش بدو لحتى يظبط وضعو..وقت كتير..هية ممكن بهالوقت اضيع عمرا و ماحدا بيعرف شو ممكن يصير بالعلاقة..شكرا على مرورك
قديم 29/10/2007   #51
post[field7] أبو عقييد
عضو
-- أخ لهلوب --

أبو عقييد is offline

نورنا ب:
Oct 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وشم الجمال عرض المشاركة
شو هالحكي الحكم والله
انا معاه وبكل قوة بحكيلك اوعي تدمري قلبك مشان حدا ما بيستاهل ومصير الحب الحقيقي يصادفك بس بلا عجلة

وبالنسبة للموضوع الاساسي تتركو ممكن تلاقيها صعبة وما رح تقدر تعيش بس مصيرها تلاقي حالها بعيد عنو لانو ما رح يكون بحياتها غير العذاب وبيكفي تكون ماخدة اب لاربع اطفال ليكون اكبر سبب للبعد
وتاكدي انها لو امتلكت الارادة رح تقدر
وبس
شكراااااااااااااااااااااا اااااااااااا و كلامك مظبوط 100 بال 100
قديم 29/10/2007   #52
post[field7] أبو عقييد
عضو
-- أخ لهلوب --

أبو عقييد is offline

نورنا ب:
Oct 2006

اقتباس:
..يبعتلي حمة عليه
بعيد الشر عنك مين بدو يكتبلنا مشاكل بعدين سلامتك

يلا همتك على مصيبة جديدة قصدي قصة جديدة نعطي رأينا فيها و شكرا لك موضوعم حلو كتير
قديم 30/10/2007   #53
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ dandon
dandon is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
(*(انتقلت على المريخ)*)

اقتباس:
بعيد الشر عنك مين بدو يكتبلنا مشاكل بعدين سلامتك

يلا همتك على مصيبة جديدة قصدي قصة جديدة نعطي رأينا فيها و شكرا لك موضوعم حلو كتير
تسلم يا مزوق..هادا من زوقك..دخلك أبو عقيد أقرالي هي المشكلة يلي فوق..كمان بتزعل
قديم 30/10/2007   #54
صبيّة و ست الصبايا jouliana
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ jouliana
jouliana is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
بـٍـٍيـٍـٍنٍ الجـٍـٍنـٍـٍةٍ وٍ النـٍـٍارٍ

اقتباس:
يا جماعة..أمانة أمانة..يلي شايف الموضوع مالو طعمة و بايخ..يقلي
أما مشان اليوم..هي مشكلة جديدة..وهي خصوصي..عم بتصير مع كتير شباب و بنات
_--------------------------------_
انا فتاه مخلصه مدرسه وبدي ابلش اتعلم السنه الجاي... كنت على علاقه مع واحد اكبر مني وهو بلش يتعلم السنه ( هو اكبر مني ب6 سنين بس ظروفه ما بتسمحلوا يبدى يتعلم)

اتفقنا على كل شي ولانه بدوش يضحك علي قللي انه بقدرش يكمل معي لانه معندوش امكانيات تسمحله ييجي يطلبني " معندوش بيت ولا شي" بس هو بحبني وانا كمان نفس الشي بس هو بدوش يربطني فيه كتير (يعني حتى يتعلم ويبني مستقبله هاد بدو وقت كتير ) انا مش عارفه شو اعمل لاني بدي اياه بس امكانياته صعبه وهو بدو اياني بس بدوش يربطني فيه كتير.
يعني هو قديش بدو يبقى على الموال هادا لحتى البنت تصبر و تنطر مو معقول تنطر ليخلص جامعه و يشتغل و يلاقي بيت ..........اللا اخره معناه حبو بعض على بكير

كـٍيـٍف أتـٍوبـــٍـٍك يـٍا أطـٍهـٍر ذنـٍوبـٍي و أوقـٍف عـٍنـٍد حـٍدي ..وانـٍت ذنـٍب لا غـٍفـٍره الـٍلـٍه لي و لا لـٍـٍي عـٍنـٍه تـٍوبـٍه

لا تـٍغـٍركـٍـٍ ضـٍحـكـٍتـٍي بــٍعـٍض الـٍوجـٍوه اهـٍيــنـهـٍـا بــٍأبــٍـٍتٍـٍـسـٍامـٍة
إضافة موضوع جديد  إضافة رد