أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 31/12/2007   #37
شب و شيخ الشباب fady juventus
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ fady juventus
fady juventus is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : COSTA عرض المشاركة
بتعرف شغلة
هي مشكلة شعبنا انو بدو يدور على حجة دايما وحتى لو كان بدو يخترعها
لك اذا الرئيس شارك باحتفال ديني او قام بزيارة لرئيس روحي شو بكون غلط الرئيس او حتى رجل الدين
يعني هل لما راح الرئيس لعندو شو طالبين من البطرك يقلعو وما يستقبلو ؟
فعلا طريقة تفكير سطحية بعدين مين هالمنظمة الخرى يللي بدها تنقد رجل دين محسوب عليه وبرقبتو ملايين السريان من طائفتو بالعالم ...
عقول صغيرة وحتى وهي صغيرة بتكون ورمانة
هاد الرد الوحيد اللي عليه القيمة بكل هالموضوع بما فيهن الموضوع نفسه
تفكير سطحي و مسبات بيرددوها بشكل ببغائي بلا طعمة و بدون هدف ولا حساب
ما بتدل غير على إنو هيك عالم ما بتتناقش ولا بيهمن غير انن يردوا على كل حوار بشوية مسبات و يندارو على موضوع تاني .... للأسف هاد الواقع

أعـشق عـمري لأنـي إذا مـتُّ أخجل من دمـع حـبـيـبـتـي ... و أمـي
______
في حضرة الإمبراطور اليوفي و الأسطروة دل بييرو .. يركع الملكي المدريدي
______
احذروا قناة العربية
لأنها قناة حريرية عبرية أميريكية سعودية قذرة
همها الأوحد تشويه صورة سوريا العظيمة
قديم 31/12/2007   #38
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بالبار عم اشرب واسكر وارقص وحشش وشوف حياتي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : خيالات واوهام عرض المشاركة
في فرق كتير كبير بين البروتكول وبين النفاق والكذب كان ممكن يشكروا عالزيارة ويتمنالو الخير ما كنا قلنا شي بس الحكي اللي نقال صدم كتير من المسيحيين وكتير من السريان

موضوع انو دور العبادة ما بتدفع لا ضرائب ولا مي ولا كهربا هادا موضوع مو فخر ولا انجاز هي المصاري عم تندفع من الضرائب اللي عم ندفعا انا وانت وكل سوري. انا برأيي نعمر بهللامصاري مدارس ومعامل احسن بس مو هادا الموضوع هلق
قلتلي صدمون ؟
انا ما شفت حدا انصدم
اقتباس:
المسيحيين عايشين بسوريا متل بقية الشعب انا معك، بس عايشين بذل وقهر وفقر وبطالة منشان هيك نص الشباب هاجرت والنص التاني بدو يهاجر
اي تعا لاحكيلك شوي عن الذل يللي عايشين فيه
بمارسو شعائرون الدينية وما حدا بقلون وين رايحين او وين جايين
جراس الكنايس بتدق وبصوت عالي وباي وقت بدون وما حدا بيحكي معون
بعمرو كنايس وين مابدون والدولة ما بتحكي شي معون وحتى بمناطق كتيرة من سوريا
جمعياتون الخيرية ان كانت لرعاية الايتام او المسنين او مدراس الاحد بتشتغل وعندها التراخيص واي جمعية باسسوها بياخدو ترخيص بدون ما حدا يحاسبون او يسالون شو عم تساوو
لك ب 23 الشهر الجاري صار احتفال بمناسبة الميلاد وطلعت الكشاف كلها بمنطقة باب توما ومشي الفوج التاني من باب توما حتى اخر القصاع والفوج السبطعش مشي لعند منطقة الشيخ رسلان ورجعوا وكانت سيارات الشرطة والاسعاف والدفاع المدني والمخابرات معون وكان في عدد كبير من الشعب بجميع فئاتو ( اسلام ومسيحية ) عم يتفرجوا
شايف الذل يللي عايشين فيه يا حرام
اقتباس:
وعفكرة سوريا كانت مسيحية قبل ما تكون مسلمة وكانت سريانية قبل ما تكون عربية.
هاد من برات الموضوع اذا بدك تناقش فيه في قسم التاريخ روح عليه واعمل موضوع هونيك لناقشك فيه
اقتباس:
المنظمة حرة من حقها تنتقد اللي بدا ياه وبغض النظر عن اي شي كان كلاما صح
وانا حر بانتقادها كمان

سيدي الرئيس ......... تحية وبعد
اتسمع الاحرار حين يسألون.......
امرتين الشهداء يقتلون ...........
اطفالنا في المهد بعد يحلمون....
من ينقذ الاحلام حين ينعسون...
[thread=51430][COLOR=red]تعالي نرتوي الحب لسنا سوى ظلال وغبار[/COLOR][/thread]
[B][COLOR=seagreen]شيطان انا واقف على الباب .................................. هوايتي ان ارقص مع الذئاب[/COLOR][/B]
[B][COLOR=#2e8b57][COLOR=blue]اذا اردت ان تقول الحقيقة بغير وقتها .................... فاعلم انك في نظر الكل خائن[/COLOR] [/COLOR][/B]
قديم 31/12/2007   #39
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بالبار عم اشرب واسكر وارقص وحشش وشوف حياتي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : fady juventus عرض المشاركة
هاد الرد الوحيد اللي عليه القيمة بكل هالموضوع بما فيهن الموضوع نفسه
تفكير سطحي و مسبات بيرددوها بشكل ببغائي بلا طعمة و بدون هدف ولا حساب
ما بتدل غير على إنو هيك عالم ما بتتناقش ولا بيهمن غير انن يردوا على كل حوار بشوية مسبات و يندارو على موضوع تاني .... للأسف هاد الواقع
بتعرف
فكرت حالي على شوي اجدب هون
طلع في مين يفهم عليي
قديم 31/12/2007   #40
صبيّة و ست الصبايا بنفسجة
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين

اقتباس:
بتعرف
فكرت حالي على شوي اجدب هون
طلع في مين يفهم عليي
كوستا كلامك دائما منطقي ومقنع بصراحة انت الوحيد الذي يقنعني في هذا المنتدى

ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الابتسامة النبيلة هي التي تخرج من قلب يبكي هكذا انا قررت
((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))
قديم 31/12/2007   #41
شب و شيخ الشباب أبو الفحم
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ أبو الفحم
أبو الفحم is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بنفسجة عرض المشاركة
كوستا كلامك دائما منطقي ومقنع بصراحة انت الوحيد الذي يقنعني في هذا المنتدى
لك عشت شي خمس سنين بسوريا من أحلى أيام حياتي
وما شعرت إني غريب ولا بلحظة
مع إني هلأ ببلدي حاسس إني غريب
لك على راس كوستا
وعلى راسي كل سوريا
واللي مو عاجبو خلي برة أخي
قديم 31/12/2007   #42
شب و شيخ الشباب bboobb
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ bboobb
bboobb is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
جنب بياع العصير

بيذكروني بمثل عربي بيقول ( احترنا ياقرعة منين بدنا انبوسك )

زرت القبور لا بمشتاق و انما *** لارى ما فعل الموت بالانام

فرحت بين القبور امشي وانا ***متعثر وحيد في عتمة الظلام

فقلت: يانفس هنا بيتك, سرك *** يانفس ههنا نهاية الانسان

ظللت بين القبور حائرا ما*** عرفت ميتا من عام أو الف عام
قديم 31/12/2007   #43
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

عندي شك انو كوستا اللي عم يكتب.

مافي امل

يلعن ابو التخلف

ضاع الهدف

ابرة ليساعد هلق لصلاح وعدتو
بقى رئيدة زدير, اسيرا فهيم رايح
قديم 01/01/2008   #44
شب و شيخ الشباب خيالات واوهام
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ خيالات واوهام
خيالات واوهام is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
قلتلي صدمون ؟
انا ما شفت حدا انصدم

اي تعا لاحكيلك شوي عن الذل يللي عايشين فيه
بمارسو شعائرون الدينية وما حدا بقلون وين رايحين او وين جايين
جراس الكنايس بتدق وبصوت عالي وباي وقت بدون وما حدا بيحكي معون
بعمرو كنايس وين مابدون والدولة ما بتحكي شي معون وحتى بمناطق كتيرة من سوريا
جمعياتون الخيرية ان كانت لرعاية الايتام او المسنين او مدراس الاحد بتشتغل وعندها التراخيص واي جمعية باسسوها بياخدو ترخيص بدون ما حدا يحاسبون او يسالون شو عم تساوو
لك ب 23 الشهر الجاري صار احتفال بمناسبة الميلاد وطلعت الكشاف كلها بمنطقة باب توما ومشي الفوج التاني من باب توما حتى اخر القصاع والفوج السبطعش مشي لعند منطقة الشيخ رسلان ورجعوا وكانت سيارات الشرطة والاسعاف والدفاع المدني والمخابرات معون وكان في عدد كبير من الشعب بجميع فئاتو ( اسلام ومسيحية ) عم يتفرجوا
شايف الذل يللي عايشين فيه يا حرام
الذل اللي عم بحكي عنو ذل لكل السوريين مو بس المسيحيين. انت لحت الشكليات وتركت الجوهر. بس يقلك شرطي يا حمار وما تقدر ترد هادا ذل. بس يقول الضابط لمجند يا كر وما بيقدر يرد هادا ذل. بس تتطلع بمسيرة غصب عنك مشان تقول بالروح بالدم هادا ذل. بس تعود عالقهوة وتضطر توطي صوتك بس تحكي مع رفيقك مشان ما حدا يسمعك هادا ذل. بس ياخدوك عفرع الأمن الجنائي ويطرقوك دولاب وانت بس مشتبه فيك لتعترف حتى لو مالك عامل شي هادا ذل. بس تسحبك المخابرات وبيضربوك وبيعذبوك وبهينوك بس لانك معارض هادا ذل. بس يجي ابنك ويقلكك بابا بدي بوط رياضة بوطي انشق وما عاد يتصلح وانت بتقلوا بعدين بابا بعدين لانو ما معك 100 ليرة بجزدانك هادا ذل. بس تكون متخرج من الجامعة من 5 سنين وبلا شغل وعم تاخود خرجيتك من ابوك هادا ذل. واذا بدي عدلك كلشي بكتب 2000 صفحة وما بخلص.

أعطني حريتي اطلق يديا ..... آه من قيديك أدمى معصمي
قديم 02/01/2008   #45
عضو
-- أخ لهلوب --

أبو الفحم is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : خيالات واوهام عرض المشاركة
الذل اللي عم بحكي عنو ذل لكل السوريين مو بس المسيحيين. انت لحت الشكليات وتركت الجوهر. بس يقلك شرطي يا حمار وما تقدر ترد هادا ذل. بس يقول الضابط لمجند يا كر وما بيقدر يرد هادا ذل. بس تتطلع بمسيرة غصب عنك مشان تقول بالروح بالدم هادا ذل. بس تعود عالقهوة وتضطر توطي صوتك بس تحكي مع رفيقك مشان ما حدا يسمعك هادا ذل. بس ياخدوك عفرع الأمن الجنائي ويطرقوك دولاب وانت بس مشتبه فيك لتعترف حتى لو مالك عامل شي هادا ذل. بس تسحبك المخابرات وبيضربوك وبيعذبوك وبهينوك بس لانك معارض هادا ذل. بس يجي ابنك ويقلكك بابا بدي بوط رياضة بوطي انشق وما عاد يتصلح وانت بتقلوا بعدين بابا بعدين لانو ما معك 100 ليرة بجزدانك هادا ذل. بس تكون متخرج من الجامعة من 5 سنين وبلا شغل وعم تاخود خرجيتك من ابوك هادا ذل. واذا بدي عدلك كلشي بكتب 2000 صفحة وما بخلص.
متل عنا بأمريكا فرد شكل
1-لك يا أخي هاتلي نظام عربي مو هيك ،
2-هاتلي نظام شرق أوسطي مو هيك
3-هاتلي نظام بشرق وجنوب العالم موهيك إذا مو أكتر
4-لك بعد 11سبتمبر أمريكا واسبانيا صاروا هيك إزا مو أطئع وحتى فرنسا وبريطانيا شوي وبصيروا هيك ، شو السبب بالك ( حجة الامن القومي للبلد ) ، إيه على الحرام كمان نص 11/ سبتمبر في أمريكا ليئلبها بوش ملكية ويقعد مدى الحياة ،
حاج بئى تعمل مقارنات ،
إحنا عنا 11سبتمبر من يوم ما خلئنا ،أضف عنا مرتع أطماع خارجية عم بتمص دمنا ، ناهيك عن وجود ما اسموه اسرائيل وضرورة عدم استقرار المنطقة وضرورة تشكيلها بما يتناسب مع استقرارها .
*-كل هالظروف مجتمعة جعلت المواطن العربي (مسيحي أو مسلم أو ....الخ )يتربى على ممارسة الاضطهاد والعيش مع الاستبداد حتى أصبح متحجر العقل يعيش كما يريده الآخرون .
ولما يطلع برة بلده وتليحله فرصة يحكي بدون رقيب بفلت على الغارب ولكنه برأيي لا يقيس الامور بمنظار حيادي كامل ، ،،تخدعه الحريات الفردية وببلش يفش غله ،
ولكن العقدة الاصلية ما نحلت .يعني لو الاخ الذي اشتكي سنحت له الظروف باستلام منصب ما في بلده ؟؟ بظن ما راح يقصر
بينما اللي قاعد جوه يقيس الامور بمنظار مختلف وبالضرورة مو حيادي أيضا ؟؟
مثلي تماما فأنا أيضا مو حيادي ،، أي نعم لقيت شي مختلف بسوريا عن بلدي لما كنت هناك وحتى الان بقول بسوريا أحسن من عنا ( بجوز لأني كنت متغرب وبقدر أمارس بعض الحريات الفردية عما أمارسه ببلدي )
لذاباعتقادي نحن بحاجة الى إعادة تربية من جديد أو إعادة صياغة للمواطنة العربية والمهم أن نبدأ بدل من أن نلعن وفقط .
قديم 02/01/2008   #46
عضو
-- أخ لهلوب --

أبو الفحم is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Willi عرض المشاركة
عندي شك انو كوستا اللي عم يكتب.
ممكن لأنو إحنا بواد وإنت بواد أخي ويلي .
قديم 02/01/2008   #47
شب و شيخ الشباب خيالات واوهام
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ خيالات واوهام
خيالات واوهام is offline

نورنا ب:
Dec 2007

إلى أبو الفحم:

متل عنا بأمريكا فرد شكل
1-لك يا أخي هاتلي نظام عربي مو هيك ،

النظام المصري رغم مساوئه إلا أن الحرية الإعلامية الموجودة هناك مثيرة للإعجاب في خضم التعديلات الدستورية التي جرت استفتاء لها السنة الماضية قامت محطات تلفزة مصرية بمعارضتها وبشكل علني دون ان يتم سجن أي إعلامي وكذلك المدونين المصريين يشتمون مبارك الأب والأبن ليل نهار ولم يقم الأمن باعتقالهم رغم المضايقات والمدون وائل عباس قام بفضح ممارسات الشرطة المصرية وانتهاكاتها لحقوق الإنسان ولم يتم اعتقاله في حين الكل يعلم ان السجن كان مصير الصحفي الكردي السوري الذي صور احد مظاهرات الأكراد.

لبنان من طول عمرها تتمتع بصحافة حرة ومحترفة ولا عجب ان يكون افضل صحفيي الوطن العربي لبنانيين

موريتانيا أقامت انتخابات رئاسية حرة وتم فيها تسليم السلطة بشكل سلمي من رئيس لآخر في خطوة يحسدون عليها

بعدين اذا كان الواقع العربي ببكي هادا مو معناتا انو ما نطالب بحقووقنا.

2-هاتلي نظام شرق أوسطي مو هيك

اسرائيل رغم انها دولة غير شرعية وعنصرية ومحتلة وهي الشر الأكبر في المنطقة إلا أن الحرية والديمقراطية هناك هي سبب قوتهم واقولها هنا من باب الأسى وليس من باب الإعجاب بهم

3-هاتلي نظام بشرق وجنوب العالم موهيك إذا مو أكتر

تركيا روسيا الهند موريتانيا تايلاند ومية بلد وبلد

الأنظمة العالمية التي تشترك معنا بالإستبداد المطلق هي كوريا الشمالية وكوبا والسعودية وليبيا وتونس والسودان وتركمستان وباقي الدول رغم أنها مستبدة إلا أن مستوى الإستبداد يقل بكثير عن هذه الدول.

4-لك بعد 11سبتمبر أمريكا واسبانيا صاروا هيك إزا مو أطئع وحتى فرنسا وبريطانيا شوي وبصيروا هيك ، شو السبب بالك ( حجة الامن القومي للبلد )

مين وين جايب هالحكي بأي دولة إذا بيتعرض مواطن واحد للتعذيب في مخفر شرطة أو فرع مخابرات لتقوم الدنية وما بتعقد انت شايف امريكا واسبانيا وفرنسا وبريطانيا قبل ما تحكي هالحكي انا من جهتي بال 2007 زرتون كلون الشي الوحيد هو اجراءات أمنية مبالغ فيها في أمريكا وبريطانيا لجميع المسافرين مو بس العرب وبكامل التهذيب والإحترام بدون أي إساءة.

وبتمنى من ياس يحكيلنا عن الحرية بأسبانيا لآنو أنا كنت هنيك وبقلك هيي من احلى دول العالم وشعبا من ألطف الشعوب وبدون مبالغة.

، إيه على الحرام كمان نص 11/ سبتمبر في أمريكا ليئلبها بوش ملكية ويقعد مدى الحياة ،

هادا حكي مجانين كل الانتخابات صارت بوقتا وهنن كم شهر ورح يروح بوش وجايكم اللي العن منو

حاج بئى تعمل مقارنات ،
المقارنات ضرورية منشان تعرف العالم انو الوضع العايشين فيه مو طبيعي مو طبيعي انو كل ما احتك برجل أمن يركبني ويحاكيني من فوق ويذلني ومو طبيعي انو رجل الأمن يضربني ويعذبني ويشتمني مهما كان الذنب اللي عاملوا في سلطة قضائية هي اللي بتحاسب وفق قانون واضح للعقوبات

إحنا عنا 11سبتمبر من يوم ما خلئنا ،أضف عنا مرتع أطماع خارجية عم بتمص دمنا ، ناهيك عن وجود ما اسموه اسرائيل وضرورة عدم استقرار المنطقة وضرورة تشكيلها بما يتناسب مع استقرارها .

وعنا اطماع داخلية عم تمص دمنا متل الرفيق رامي مخلوف الفتى المعجزة واسرائيل ووجودا مو مبرر لتسلط اجهزة الأمن على رقاب الشعب.

*-كل هالظروف مجتمعة جعلت المواطن العربي (مسيحي أو مسلم أو ....الخ )يتربى على ممارسة الاضطهاد
والعيش مع الاستبداد حتى أصبح متحجر العقل يعيش كما يريده الآخرون .

السبب وجود حالة الطوارئ من اكتر من 40 سنة اللي خلت المواطن بلا حقوق لا سياسية ولا اجتماعية ولا قضائية وهي سبب الاستبداد المطلق والفساد الرهيب اللي عايشيين فيه

ولما يطلع برة بلده وتليحله فرصة يحكي بدون رقيب بفلت على الغارب ولكنه برأيي لا يقيس الامور بمنظار حيادي كامل ، ،،تخدعه الحريات الفردية وببلش يفش غله ،
ولكن العقدة الاصلية ما نحلت .يعني لو الاخ الذي اشتكي سنحت له الظروف باستلام منصب ما في بلده ؟؟ بظن ما راح يقصر

انا ما رح استلم منصب بسوريا لانو عايش برات البلد من اكتر من 20 سنة ومستقر بالعالم الحر ولا استطيع بعد هالعمر اتأقلم للعيش في سوريا رغم حبي الشديد لوطني اما الحريات الفردية الموجودة بالغرب هي الشيء الطبيعي وما يوجد في سوريا هو الإستثناء.
سؤال عل هامش ليش الدول اللي بتعطي حريات فردية لمواطنيها متقدمة بمرات على الدول الأخرى؟؟؟

بينما اللي قاعد جوه يقيس الامور بمنظار مختلف وبالضرورة مو حيادي أيضا ؟؟
مثلي تماما فأنا أيضا مو حيادي ،، أي نعم لقيت شي مختلف بسوريا عن بلدي لما كنت هناك وحتى الان بقول بسوريا أحسن من عنا ( بجوز لأني كنت متغرب وبقدر أمارس بعض الحريات الفردية عما أمارسه ببلدي )
لذاباعتقادي نحن بحاجة الى إعادة تربية من جديد أو إعادة صياغة للمواطنة العربية والمهم أن نبدأ بدل من أن نلعن وفقط.

أنا ما لعنت ولا شتمت وهادا مو اسلوبي بالحكي واذا كانت سوريا احسن من بلدك هادا الموضوع ما بيهمني انا بدي شوف سوريا متل سويسرا وطول ما في اخطاء بدي ضل عم بحكي
قديم 02/01/2008   #48
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
لك بعد 11سبتمبر أمريكا واسبانيا صاروا هيك إزا مو أطئ
ما بعرف اميركا بس اسبانيا قطعااااااااااااااااااا (و شي خمسين خط تحتا) مو صحيح هالكلام. اسبانيا اعطت دروس بالحضارة و الرقي بعد أحداث مدريد و أنا لليوم أقف خاشعا لما أشوف مشاهدها....... يكفي أنو سقطت حكومة أزنار بسبب حرب العراق رغم حسن أدائها الاقتصادي.. و شغلات كتيرة اخرى راح اتطرقلها بموضوع عن أحداث مدلايد لاحقا

تحية

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

آخر تعديل yass يوم 02/01/2008 في 23:04.
قديم 05/01/2008   #49
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

لا حلوه حلوه انو يحكي هيك لو ما كان كل شي تحتو موافقينو بهل كلمه ما بيحكيها ، معناها كلمتو بتعبر عن الأكثريه مو عن الأقليه ..

بعدين ليش يعني بس جورج بوش بيزور كنيسة بيهللولو و بيحكولو نحنى معك بكل شي ومعك بحربك على الارهاب ، هاد ما بيكون تمسحي و تلحيس لجورج بوش

بس لما صارت عنى صار هل شي كتير غلط و ما بيصير ...

لا انا بايد يلي عملو البطريك ولله

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون
قديم 05/01/2008   #50
شب و شيخ الشباب fady juventus
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ fady juventus
fady juventus is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:

اقتباس: