أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 29/01/2008   #1
شب و شيخ الشباب Aeadh
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ Aeadh
Aeadh is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
Syrian in Jeddah

إرسال خطاب MSN إلى Aeadh
افتراضي نتوورك سوريا عالفيس بوك ... إلى متى هذا الانحطاط ؟!؟!؟

مساء الخير جميعاً

قبل حوالي الاربع شهور من اليوم انضميت لأسرة الفيس بوك الكبيرة ، ووقتها حبيت فكرة هالموقع كتير لأنو كان وسيلة تواصل كتير رائعة بين الناس خصوصا انو بيحمل معلومات واخبار عن سوريا ممكن حتى اهل البلد ما يكونوا عرفانين فيها ، لذلك كان بمثابة وسيلة تواصل رائعة الي هون بالغربة وصرت من خلالو حس وكأني مو عايش بغربة أبداً

لكن ... وقبل حوالي شهرين بدأ الاشخاص بتحويل صفحة نتوورك سوريا إلى ساحة للنقاش السياسي ... وياريتو كان نقاش سياسي ... بل كان عبارة عن شوية همج ما بيعرفوا غير السب والشتم على رموز البلد وشخصياتها بأسوأ واحقر الالفاظ بحجة "الدفاع عن الوطن وتحريره ".... وقتها عرفت انو صفحة الـForbidden قادمة عما قريب على شاشات المتصفحين السوريين ..

وللأسف .. الحجب صار وكلنا منعرف

لكن اللي ما توقف هو هدنك الرعاع اللي خليت الهن صفحة النتوورك ليحكوا فيها ويسبوا فيها باسم سوريا من دون ما حدا يردهن او يقلهم شي !!

والسؤال .. إلى متى ؟!؟!؟

ادارة الموقع " وحسب متابعتي للوضع " ما قصّرت ابدا .. وعمتحذف كل الردود والمواضيع اللي بتوصل لها عنهم مشاركات سيئة .. لكن مو من المعقول انو يتابعو كل حرف عمينكتب هنيك !! .... حتى انها قفلت بروفايلات كتير من هالاشخاص .. إلا انهم عادوا وكتبو ببروفايلات جديدة .. ولا كأن صار شي

كتير من الاشخاص حاولوا انهم يصلحوا البعض ويوقفوهم عند حدهم .. لكن ما في أمل!!

طيب وبعدين ؟؟.... شو الحل ؟؟...

المشكلة انو النتوورك هي واجهة البلد عالموقع .. يعني لما بيفوت حدا غريب وبيشوف هالمنظر شو بدو يقول ؟؟؟... تمنيت شوف اي نتوورك عربي بيشبه النتوورك السوري @@.... لك شي بيخزي والله

لذلك حبيت اطرح هالموضوع هون بركي منقدر نلاقي حل لهالمهزلة اللي عمتصير هنيك باسم " النقاش الحر في سوريا" .... لأن الحلول الفردية مستحيل تقدر تجيب نتيجة مع همج وحثالة متل المتواجدين هنيك

بانتظار آرائكم

أخوكم
إيـــاد

رابط النتوورك السوري

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 29/01/2008   #2
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ayhamm26
ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

ما في اي مبرر لحجب الفيسبوك وغيرو من المواقع بسوريا والنظام اللي مابيعرف الا سياسة القمع والحجب والمنع هو المسؤول الاول والاخير

اما ليش في ناس بتشتم كتير فلازم تسال حالك من اللي وصلنا لهون وهدول اللي عم يشتمو شو عمل فين النظام لخلاهن يصيروا هيك
قديم 29/01/2008   #3
شب و شيخ الشباب bassams007
شبه عضو

الصورة الرمزية لـ bassams007
bassams007 is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
جمهورية أفلاطون

يا أخ ayhamm26 اي هيدلو انت عمتشتم النظام
يعني بكفي سياسة طبعا انا ضد الحجب
بس كمان مو على الرايحة والجاي النظام مسؤؤل شو الشعب ما في وعي شوف مثلا بمصر
بس ياريت قلولنا كيف بدنا نفتح موقع الفيس بوك
شووووووووووو
ويسلمووووووووووووو

بســـــــــــــــــــــــ ــــام

الرأي قبل شجاعة الشجعان
هو أول وهي المحل الثاني
قديم 29/01/2008   #4
شب و شيخ الشباب Aeadh
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ Aeadh
Aeadh is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
Syrian in Jeddah

إرسال خطاب MSN إلى Aeadh

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ayhamm26 عرض المشاركة
ما في اي مبرر لحجب الفيسبوك وغيرو من المواقع بسوريا والنظام اللي مابيعرف الا سياسة القمع والحجب والمنع هو المسؤول الاول والاخير

اما ليش في ناس بتشتم كتير فلازم تسال حالك من اللي وصلنا لهون وهدول اللي عم يشتمو شو عمل فين النظام لخلاهن يصيروا هيك

اهلا اخ أيهم ...

هلأ هون ما عمأحكي انا عن الحجب .. انا عمأحكي عن نوعية الاحاديث والنثاشات الدونية اللي عمتصير هنيك

مهما كان الشخص حاقد او كاره ما بيصير يحكي بهالاسلوب ويلجأ للألفاظ الوضعية اللي بتسيء الو قبل الكل وبتعطي صورة وسخة عنا قدام الناس !!

فكرة الموضوع هو ايجاد حل لهالمجانين اللي مستعمرين النتوورك !!
قديم 29/01/2008   #5
شب و شيخ الشباب Government
مشرف

الصورة الرمزية لـ Government
Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

إرسال خطاب MSN إلى Government إرسال خطاب Yahoo إلى Government

اخي شعبنا من طول عمرو شعب بيكره بعضو وبحقط ع بعضو وكل واحد بكره التاني وكل واحد بيحفر للتاني وكل واحد مو عاجبو التاني ..
بصراحة كل مالي عبتيقن انو الشعب السوري من اكتر الشعوب اللي بتكره بعضا ولدرجة انو وصلا لدرجة ماحدا صار يتفق مع التاني .. يعني بصراحة صرنا غير عن كل هالناس ..

شعب حقود عبعضو وبكره بعضو وهالشغلات كل مالا عبتطلع ع الصعيد النت او حتى بالمغترب ..
وكل واحد من هالشعب عبطالع الحقد اللي بقلبو وماعاد في محبة بين ابناء هالشعب
وكل مالو من سئ لأسوأ ورح نضل هيك لنكره رب الجنسية السورية اللي حاملينا
ومن جهتي انا اول واحد بلشت اقرف حياتي من وشختن هالشعب على بعضو

اللــي طــــالع الجحش ع المأدنة .. بنزلـــو

قديم 29/01/2008   #6
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

الصراحة ما كتير مطّلع على مجريات النقاش السياسي بالفيسبوك... بس مبدئيا يعني أمر عادي و صحي انو يكون في اختلافات في الرأي و مو شرط اختلاف الرأي حتى الشديد و العميق منه يكون شتم... و حتى لو في شتم, مافي مبرر اخلاقي لحجب موقع متل فيسبوك أبدا

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 30/01/2008   #7
شب و شيخ الشباب Aeadh
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ Aeadh
Aeadh is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
Syrian in Jeddah

إرسال خطاب MSN إلى Aeadh

يا الهي ...

الموضوع يا عالم مو عن سبب الحجب... الموضوع عن اللي عمينكتب بنتوورك سوريا هنيك

يعني معقول هي صورة النقاش عند الشعب السوري ؟
قديم 30/01/2008   #8
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

طيب عطينا مثال عن السب اللي عم يصير و مين عم تقصد بحثالة مثلا بيجوز الأمر مو بهالخطورة يعني....
قديم 30/01/2008   #9
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

يعني هو بصراحة معو حق كاتب الموضوع انا الفيسبوك ما شفت شو مكتوب في بس مثلا اي واحد يفتح اليوتيوب على موضوع الو علاقة بسوريا سواء كان مع او ضد النظام ويشوف التعليقات بتلاقي انواع شتائم ما سمعتها بحياتك شي مستويات متدنية تماما وهدا طبعا بيرجعنا للمربع الاول والسؤال الازلي

ليش صرنا هيك؟؟؟ وليش كل فينا تراجع حتى الاخلاق
قديم 30/01/2008   #10
شب و شيخ الشباب phoenixbird
عضو

الصورة الرمزية لـ phoenixbird
phoenixbird is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بالاستديو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ayhamm26 عرض المشاركة
يعني هو بصراحة معو حق كاتب الموضوع انا الفيسبوك ما شفت شو مكتوب في بس مثلا اي واحد يفتح اليوتيوب على موضوع الو علاقة بسوريا سواء كان مع او ضد النظام ويشوف التعليقات بتلاقي انواع شتائم ما سمعتها بحياتك شي مستويات متدنية تماما وهدا طبعا بيرجعنا للمربع الاول والسؤال الازلي

ليش صرنا هيك؟؟؟ وليش كل فينا تراجع حتى الاخلاق

هوي بس هدول ؟
ما قلتلي ايهم ليش صرنا هيك ومين المسؤول عن الموضوع

وحياة سواد عينيك يا حبيبي غيرك ما يحلالي
we ask syrian goverment to stop panding akhawia
نقسم سنبقى لاننا وارضنا والحق اكثرية
قديم 30/01/2008   #11
مشرف

Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

اقتباس:
شفت شو مكتوب في بس مثلا اي واحد يفتح اليوتيوب على موضوع الو علاقة بسوريا سواء كان مع او ضد النظام ويشوف التعليقات بتلاقي انواع شتائم ما سمعتها بحياتك
عنجد ..منيح زكرتنا باليوت يوب كمان
متل ماقلت اليوت يوب كمان صاير على اوسخ من الفيس يوك ..
مافي موضوع بحكي عن سوريا الا بصير فيو علقات بالتعليقات للسما ..
ينعن ديب هيك ناس من هالشعب ازا مابعفوا الواحد سما ..
ينعن ديب هيك شعب كل واحد بكره التاني ومابطيق سما التاني
قديم 30/01/2008   #12
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

يا ريت تجبلنا شي من النقاش اللي قصدك عليه.
غالبا اللي بصير بهيك حالات انو بيجي معارض. بحط رأيو بالنظام, بيجو بقا مؤيدي النظام, وبينزلو مسبات فيه.

اقتباس:
مافي موضوع بحكي عن سوريا الا بصير فيو علقات بالتعليقات للسما ..
اليوتوب العلقات اللي بتصير فيه, بتكون بين اللبنانية والسورية.
وما فيك تلومون, لانو اعلام البلدين ما تركلون مجال يطيقو بعض.

مافي امل

يلعن ابو التخلف

ضاع الهدف

ابرة ليساعد هلق لصلاح وعدتو
بقى رئيدة زدير, اسيرا فهيم رايح
قديم 30/01/2008   #13
صبيّة و ست الصبايا Syrian__Angel
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Syrian__Angel
Syrian__Angel is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
U.A.E

اقتباس:
يعني معقول هي صورة النقاش عند الشعب السوري ؟
عند نسبة لا بأس بها ، - للأسف - اي ..

بيحزّ بنفسي انّــي ادخل ع حيـّاالله موقع او نتوورك بيحكي عن سوريا - ايّ شي عن سوريا ، ولو على مستوى صور لمناظر طبيعية فيها - ، و ما لاقي انــّو الموضوع كمــّل بنفس الهدف اللي انحطّ مشانو ..
آخرتو - بأغلب الاحيان - تحريف مسار الموضوع لاتــّجاه بعيد كل البعد عن الهدف ... وهالشي اكيد بيولــّد مشاكل ..
يعني كـ مثال النتوورك اللي حكيت عنــّو ، اسمو " سوريا " ، هيك "سوريا " حاف !!
معناها - بتصوّري - ما بدّو اللي اسّس هالنتوورك ، الا يكون مجرّد مساحة للتواصل بين المغتربين برّا سوريا ، ليحطّو صور عنها .. يتذكــّرو مواقف فيها ، يحنــّو لاهلون ورفقاتون فيها ..
القصد من حكيي ، انــّو يتطلــّعو عالجانب الـمشرق بالبلد ويتذكــّروه .. و بس .. بغضّ النظر عن كل شي - كل العالم بتعرفو مسبقاً ، في حال ما كانت عايشتو اصلاً .. -
ليش كل شي بدنا نحملو اكتر من ما هو عليه !؟ ما عاد فينا نذكر سوريا بدون ما نقرن الاسم بشغلة بالسياسة؟ او بالوضع الاقتصادي ؟؟ او نقعد نترحــّم !؟
لبنان - على الوضع المأساوي اللي واصلتو هلأ - ، ما بتلاقيهن نازلين ببعض كل ما جابو سيرة البلد !
يعني جبتو سيرة اليوتوب ، باليوتوب بيكون الفيديو عن طبيعة سوريا ، بيجي واحد بيعلّق " يا حيف عليكي يا بلد سرقوكي ! " ، انــّو ما فهمت ، شو دخل !؟؟ حتى الطبيعة صارت ممنوعة عنــّا مثلاً ؟!
ما في داعي كل ما دق الكوز بالجرّة تدخلو السياسة بالقصــّة ..
اي ما اختلفنا ، قلبكن محروق من الوضع ... ما كلنا هيك ! بس مو ضروري بكل حزّة ولزّة نسمّع نفس الحكي !!

في كتيـــر نتووركس بالفيس بوك - او غيرو - عن السياسة ، الاقتصاد ، الادب والثقافة ،الفنّ و الفنانين بسوريا ..
هالتخصيص هاد ما اجى من فراغ !
خلــّو كل شي بمطرحو ، احسن .. و أركز ... و أريح للبال ..
انا شو الله جابرني اقعد اقرأ المهاترات اللي بتصير بين الموالاة والمعارضة كل ما اجى ع بالي طلّع شغلة عن سوريا ؟؟
تأكــّدو لو اجى ع بالي هيك شي ، بروح لشي قسم سياسي ، و بتنعــّم بهيك رفاهية ..

بنجي للنقطة التانية ..
ولنفرض انــّو اي ، بدّي اتنعــّم بالسياسة وقصصا ..
ما بيصير يكون الحديث على مستوى من الرقيّ والاحترام المتبادل !؟
قول رأيك ، وبقول رأيي ... بدون ما تسبني وتطعميني بهدلة لانـّك ما بتوافقني عليه .. وبدون ما تتهمني بتمسيح الجوخ و " لعق احذية " النظام لو كنت معون ، او العمالة والخيانة لو كنت ضدّون ...
ما في داعي لهالشي !!
اذا مانــّك قد مستوى النقاش وما بتقدر تتحكــّم باعصابك و لسانك ، لا تدخل يا اخي!!
بس هالحكي اللي عم يصير عيب ..
عنجد عيب ..

~*¤ô§ô¤*~ No Pain ... No Gain ~*¤ô§ô¤*~

المقاومة مخاطبة الحكّام العرب : لعن الله أناس مثلكم ، فقد أردت لكم الحياة فأردتم لي الموت ...

نسيَ الطينُ ساعةً أنــّه طينُُ ُ حقيــرُ ُ ... فـصالَ تيهاً وعربـــَد ...
قديم 30/01/2008   #14
شب و شيخ الشباب Aeadh
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ Aeadh
Aeadh is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
Syrian in Jeddah

إرسال خطاب MSN إلى Aeadh

أهلين بالشباب... نورتوا

اقتباس:
طيب عطينا مثال عن السب اللي عم يصير و مين عم تقصد بحثالة مثلا بيجوز الأمر مو بهالخطورة يعني....
والله كان نفسي انسخلكم شوي .. لكن للأسف ما بتلاقي رد الا فيه كلام فاحش جداً

كود:
 غالبا اللي بصير بهيك حالات انو بيجي معارض. بحط رأيو بالنظام, بيجو بقا مؤيدي النظام, وبينزلو مسبات فيه.
بالضبط ... بيبدوا الاتنين عاملين حالهم ملائكة وما حدا ادهم ... وبعد دقيقتين بيبدا كل واحد منهم يسب التاني ويلعن نفسو ... وبيلحّق لجماعة التاني بأفظع الشتائم والالفاظ
حأعطيكم جانب :

في واحد سوري اسمو "اركان" هاد البني ادم انطرد 4 مرات من الفيس بوك وكل مرة بيرجع بيسجّل باسم جديد
و هالبني ادم مشكلتو انو قضى 6 شهور معتقل بفرع مخابرات ....

أول مابدا كتب قصتو وقصة تعذيبو بموضوع ... وشوي شوي انملى الموضوع بردود السباب من الطرفين ... لدرجة انو واحد من "الموالاة" صار يهددو ويقلو والله لجيب راسك هون يا كلب يا وسخ وانو عميلاحقه ليرفع مكانه !!

وبالطبع .. أطنان من الشتائم طلعت منو على بشار والقرداحة والنظام السوري وووو ...

طبعا هاد جانب بسيط لا يذكر من اللي موجود ...

ومشان يكمل الهنا تبعنا من يومين صار يفوتو لبنانيين يسبوا عالبلد كلها ...

و هالايام طالعين بنغمة جديدة واللي هي "الطائفية".... شي بيقول النظام طائفي وشي بيقول المعارضة طائفية !!

اقتباس:
ما بيصير يكون الحديث على مستوى من الرقيّ والاحترام المتبادل !؟
وهاد حكينا ... انو شلون هالناس اللي عمتكتب بتفكر ما بعرف!!

يعني كنت معتبر الفيس بوك وسيلة اتصال رائعة بالوطن .. لكن شوية اوباش حولوه لزريبة مليانة بالالفاظ الوسخة والدونية والاتهامات العشوائية اللي مالها داعي ومالها هدف
قديم 30/01/2008   #15
مشرف

Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

اقتباس:
ومشان يكمل الهنا تبعنا من يومين صار يفوتو لبنانيين يسبوا عالبلد كلها
مالهالشوايا والنور الوش اللي خلاهن يدخلو ع الخط ويسبوا ع البلد غير هالكم هالكم غبي وجحش من شعبنا ..
يعني هدول يدن هيك مواقف من الله مشان يطلع شغلن ..

وهي شعبنا كلو هيك عبارة عن المدعو راكان .. وطرف تاني ..
ينعن ديبو هالشعب صرت مشتهي شوف تنين سوريين بحبو بعض لا الله
قديم 30/01/2008   #16
شب و شيخ الشباب ظل جيفارا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ظل جيفارا
ظل جيفارا is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
من قلبي سلام لطرطوس...رغم المسافات

إرسال خطاب MSN إلى ظل جيفارا إرسال خطاب Yahoo إلى ظل جيفارا

والله ما بعرف شو بدي احكي عن شعبنا
حتى اللي بيدعي فيهن الثقافة والمعرفة وانا واثق انو ادعاء والثقافة بريئة منه براءة الجنة من ابليس بتلاقيه نفسه فايت وعامل فيها مثقف وعم يحكي بالأخر نفس الفكرة ولو بطريقة تانية
اذا كان موالي سباب وشتائم على المعارضة
واذا كان معارض الله لا يعلقكن بشي واحد منهن صارت تلات رباع المعارضة ببلادنا ما خصها بالمعارضة إلا بالكلمة وتلات رباع المعارضين وصلوا للي بدهن ايااه قعدوا يحكوا عن النظام لحتى ما صار فينا نقول عنهن معارضين وهيدا اللي بدهن اياه
هيدا الواقع المريض للأسف عم ينعكس على كل محل بيكون فيه سوريين
انا بحمل السبب لشخصيات مريضة داخل المعارضة وداخل الأجهزة الأمنية
يعني لولا الأجهزة الأمنية عندها هيك سياسة بحل الأزمات ما كانت طلعت الاصوات التانية
ولولا انو " المعارضة " وبين قوسين يعني الشخصيات المريضة الأنفة الذكر لولا بدها تتاجر بفترات اعتقال الناس ما كنا وصلنا هيك

" المعارضة " و" الأجهزة الامنية " شكرا كتير بهدلتونا ..
تحياتي الحارة
ظل جيفارا

فإقتلوني ..وأحرقوني ..بعظامي الفانيات ..ثم مروا برفاتي ..في القبور الدارسات
....................................................إلى روح الحلاج شهيد الحرية
"تمركز رأس المال هو المشكلة ولا حل إلا الإشتراكية ."
قديم 30/01/2008   #17
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ظل جيفارا عرض المشاركة
والله ما بعرف شو بدي احكي عن شعبنا
حتى اللي بيدعي فيهن الثقافة والمعرفة وانا واثق انو ادعاء والثقافة بريئة منه براءة الجنة من ابليس بتلاقيه نفسه فايت وعامل فيها مثقف وعم يحكي بالأخر نفس الفكرة ولو بطريقة تانية
اذا كان موالي سباب وشتائم على المعارضة
واذا كان معارض الله لا يعلقكن بشي واحد منهن صارت تلات رباع المعارضة ببلادنا ما خصها بالمعارضة إلا بالكلمة وتلات رباع المعارضين وصلوا للي بدهن ايااه قعدوا يحكوا عن النظام لحتى ما صار فينا نقول عنهن معارضين وهيدا اللي بدهن اياه
هيدا الواقع المريض للأسف عم ينعكس على كل محل بيكون فيه سوريين
انا بحمل السبب لشخصيات مريضة داخل المعارضة وداخل الأجهزة الأمنية
يعني لولا الأجهزة الأمنية عندها هيك سياسة بحل الأزمات ما كانت طلعت الاصوات التانية
ولولا انو " المعارضة " وبين قوسين يعني الشخصيات المريضة الأنفة الذكر لولا بدها تتاجر بفترات اعتقال الناس ما كنا وصلنا هيك

" المعارضة " و" الأجهزة الامنية " شكرا كتير بهدلتونا ..
تحياتي الحارة
ظل جيفارا

لا سيدي كامل المسؤولية بتتحملها اجهزة الامن الرهيبة اللي عنا

لك مواقع كلها محجوبة بسوريا ومع هيك بتلاقي معينين ناس بس ينكتب اي نوع من النقد للنظام او اي خبر عن الفساد او الاعتقالات بتلاقي بلشو الشتم والسب وبالروح بالدم نفديك لك ليششش طالما الموقع منعتو؟؟؟

بعدين كتير احيانا بتحصل انو بيطعلك واحد كمان امن بيكتب تعليق باسم عمر مثلا وبيقلك بدي ادبح العلويين وشعبنا قد مو فهيم ما بيصدق ببلشو من الجهة التانية مسبات وتخوين وتكفير وبتعلق وهي برايي سياسة مقصودة لتخريب اي نقاش موضوعي بينحط عن مشاكل البلد مشان بالاخير يقولو شفتو هالشعب النوري ما خرجوا حرية ولا بطيخ ما خرجوا غير يضل محكوم من بيت الاسد
قديم 30/01/2008   #18
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : phoenixbird عرض المشاركة
هوي بس هدول ؟
ما قلتلي ايهم ليش صرنا هيك ومين المسؤول عن الموضوع
والله يا صاحبي هي بدها موضوع مستقل لحالو احسن ما ناكل مخالفة بحجة الخروج عن الموضوع
إضافة موضوع جديد  إضافة رد