أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > رقميات > التصميم والجرافيكس والحركات الشيك

عرض نتيجة التصويت: شريك وشريكة ... حابين تشوفو سلسلة أعمالي الباهرة
يا زلمة روح قلبنا نشوف هيك شغلات يستر على عرضك نزلن نزلن سيدي .. خلينا نمتع عيونا. 4 80.00%
والله مو جاي على بالي .. معلش خليني أحرم غيري من هل الشوفة بلاها بلاها ما بدنا. 2 40.00%
تصويت متعدد الخيارات . المشاركون بالتصويت: 5. لا .. مافيك اتصوت بهال الإستفتاء

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 22/08/2007   #1
شب و شيخ الشباب أبو الميز
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ أبو الميز
أبو الميز is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
جنب الحلاق عصام .. وين الزواية فوت بالدخلة يلي عشمالك بالصدر في باب بتدق عليه وبتسأل عبيتي فبيدلوك .

إرسال خطاب MSN إلى أبو الميز إرسال خطاب Yahoo إلى أبو الميز
Question ::: فتنا فوتتنا بالحارة - الديزاينر أبو الميز عم يعرض أول أوراقو :::

إيه يا زلم ... بدي عرفكن بحالي .. لك لا تخافو بعرف أنا وين بحارة التصميم ... بس بدي وصللكن فكرة إني زلمة ديزاين بصمم مواقع وبطاقات وفلاشات وبكتب شعر وخريج إعلام وبشتغل بشركة اتصالات وبكتب بعدد من المجلات والمواقع "يعني عم بطمح أحصل على لقب مسبع الكارات" المهم وبلا طول سيرة عندي مجموعة هائلة من التصاميم .. راح يكون أول عرض منن هو المرفقات .. هي أبشط تصميم إلي ما فيو حركة ... بس لأعرف بتحبو أعرضن ولا لأ ... هلأ التصاميم .. مع شوف الحال بيجننو كثير كثير ... فحابين أنا جاهز ...
بس على حسب الردود .. راح كمل أو وقف .. شوفو وعطوني رأيكم .. برجع بقلكن هي أبسط وحده كونو حجمها صغير لهيك حطيتها الباقي من 1 ميغا وما فوق ...

سلام للحلوين ... والمشكلسين
لا تنسوا تصوتو فوق

ميزو
الملفات المرفقة

- لا تقم بإستخدام برامج تنزيل او تسريع تنزيل المرفقات .
- لا تقم بتنزيل اكثر من مرفق بنفس الوقت.
مخالفة هذا او ذلك يؤدي للحجب الأوتوماتيكي لعضويتك عن المرفقات كاملة و عدم قدرتك على تصفح وتنزيل اي مرفقات بشكل دائم.

نوع الملف : zip Mazen.zip‏ (766.8 كيلو بايت, 35 قراءة)

:: إذا كنت مبوزم طول عمرك معلش ما بصير عليك شيء إذا فردت خلقتك بوشي، لا تخاف ما بيطق فيك ولا عرق على كفالتي، يالله أوام لشوف ورجيني ابتسامتك البهية ::

آخر تعديل أبو الميز يوم 22/08/2007 في 14:11. السبب: كالعادة مراق عصبي
قديم 29/09/2007   #2
شب و شيخ الشباب amir 2006
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ amir 2006
amir 2006 is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
الموكامبو

إرسال خطاب MSN إلى amir 2006 إرسال خطاب Yahoo إلى amir 2006 بعات رسالي عبر Skype™ ل  amir 2006

أي برافو حبيب خليك هيك طول عمرك بيمشي الحال بتحصد ثروة

NIGHT PRINCE
قديم 03/10/2007   #3
شب و شيخ الشباب أبو الميز
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ أبو الميز
أبو الميز is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
جنب الحلاق عصام .. وين الزواية فوت بالدخلة يلي عشمالك بالصدر في باب بتدق عليه وبتسأل عبيتي فبيدلوك .

إرسال خطاب MSN إلى أبو الميز إرسال خطاب Yahoo إلى أبو الميز

إذا حاطط ببالك شاركك فيها فأنت غلطان ي أبضاي هي بدي ورتها لولادي .. وأحفادي من بعدي ..
فما تيجي تكولك علي ... مشان تآخذ حصة من الأرباح ... مشي أبضاي
إضافة موضوع جديد  إضافة رد